طيب عن شو حكى لكن عن مشاكله العاطفيه
وليش كلف خاطره و حكى اساسا طالما لا جديد لديه
Printable View
^
ههههههه اهو رخامه بس يقعدنا على اعصابنا
بسم الله
الدولار اندكس
الملف المرفق 385577
قناه صاعده السعر بيخلص على حدها السفلى مناطق ال 80.00 رقم نفسى ولو هتلاحظو كما فى الشارت مناطق قمم وقيعان
بالاضافه السعر على موفيج 200 ويكلى
خلينا نشوف من 80.00 الى 79.40 ان شاء الله تصمد ونشوف مناطق ال 85
والله اعلى واعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اخي ابو ادم
اليورو على خط النار
مازلت احتفظ بصفقات البيع الخاصه بى ولدي الان بيع من 1.3470 بثلاث عقود وتعزيز من 1.3520 بعقدين و تعزيز اخر من 1.3625 بعقدين وذلك لثقتى التامه انه بأذن المولى يتوجب على اليورو زيارة 1.3270 قبل مواصلة الصعود الى 1.3800
بسم الله
اليورو دولار
الملف المرفق 385740
مبدائيا احنا هدفنا الاصلى ان شاء الله 3300 بعد مايكسر ال 3440
على فريم الاربع ساعات ان شاء الله كما بالشارت شايف باستوب فوق 3660
ممكن يروح لل3500 باذن الله
نشوف يوم الجمعه هيكون مراجيح ولا هادى
والله اعلى واعلم
مساء الفل ياصحبى عامل ايه
انا بخير طالما نت بخير
شوف ياصحبى والله حاولت لكن اخوك كان ادبى
مش قادر افهم التحليل ده وبينى وبينك مخى مقفل على الكلاسيكى
بس انا عارفك ماشاء الله ناجح فيها وبتحاول تتطورها اهم شى تكون مقتنع
قولى رايك اليورو رايح فين
ولو ليك فى الين ولاخونا usdgold فى اجتماع للمركزى اليابانى بعد الفجر
ههههههههههههههههههه من عيوني يا ابو ادم اليورو دولار حسب الافتتاح 1.36175
يعني 1RRR11RR2R = 1010101110101001 = 79 = 1RRRRR = 10101010101 = 56 = 2RRR = 0010101 = 43 = 1RR = 10101 = 23 = 001 = 21 = 01
النتيجة 01 يعني صعود
وبطريقة الرقم الواحد ايضاء صعود يعني صعود اخي ابو ادم ممكن تعمل هيدج تعمل به مرحلة شراء بسيطة وبعدين ترجع تبيع
بالنسبة للدولار ين حيكون هبوط ان شاء الله ومعاه اليورو ين
تقبل خالص تحياتي :)
اخونا الكريم عرابى هو انت ليك موضوع بتشرح فيه رقمى ولو حبيت اتعلم الرقمى من الصفر ابدأ منين ارجو الافاده مع العلم اننى استعمل الزمنى ويؤتى نتائج جيده ولكن ربما دمج الاسلوبين يعطى نتائج افضل
تحياتي يا غالى
http://i36.servimg.com/u/f36/11/85/81/22/jxt31110.png
اليورو دولار على الاربع ساعات حافظ بتقدير الله على منطقة الدعم المشار اليها اعلاه وموضحه على الشارت ادناه ووصل الى المنطقة المستهدفه للمدى القصير 1.3630/1.3570 .....
هذا الارتفاع المتواصل تشير بعض التقارير الى انه بسبب عمليات شراء كبيرة من بنوك آسيويه مركزيه وبعض جهات الاستثمار معتمدين على توقعات بتردي الاوضاع الاقتصاديه الامريكية وبالتالي استمرار الفيدرالي في برنامج شراء السندات والتحفيز كما هو دون اي مساس به .... وصراحه نماذج الشموع على جميع الفريمات شرائيه قوية !!!
ولكن لدينا ازمة الديون الامريكية منتصف هذا الشهر ربما تدفع الاسواق الى شراء الدولار !!
-------------
الجانب الفني لدينا دايفرجنس سلبي عميق على شارت الاربع ساعات اذا لم يخترق 1.3650/1.3630 مفترض ان ينهي صعوده ب5 موجات ويصحح تجاه منطقة 1.3455/1.3485 مره اخرى وبكسرها وإغلاق شمعه هابطة اسفلها يواصل الهبوط كما يظهر على الشارت ... يفشل التوقع للمدى القصير مباشرة باختراق منطقة المقاومه 1.3650 /1.3670
الملف المرفق 385774
لدينا على الاسبوعي والشهري نماذج شموع شرائيه مثاليه لذلك يجب مراقبة منطقة 1.3575/1.3555 واي إشارات انعكاس ستكون علامه على معاوده الصعود تجاه 1.3730/1.3710 واذا لم يتوقف عند هذه القمه واخترقها سيكون امامه فيبو 61.8 عند اسعار 1.3830/1.3800 قبل الهبوط ولكن حينها ستعتبر وجهة النظر هذه قد فشلت .
الملف المرفق 385775
(( إذا كانت وجهة النظر هذه تَدعم تحليلك يُمكنك أخذ مايوافقك منها ))
والله المستعان وولي التوفيق