صباح الخير
اليورو امامه تصحيح 160 نقطة للاسفل
الافضل عدم المغامرة بالشراء من هنا وانتظاره بعد التصحيح في مناطق 1.3330
بالتوفيق لاخونا الحبيب ابو ادم وجميع الاخوة
Printable View
صباح الخير
اليورو امامه تصحيح 160 نقطة للاسفل
الافضل عدم المغامرة بالشراء من هنا وانتظاره بعد التصحيح في مناطق 1.3330
بالتوفيق لاخونا الحبيب ابو ادم وجميع الاخوة
صباح الفل ياباشا
الاجتماع الساعه 9.15 بتوقيت القاهره ان شاء الله
صباح الفل اخوى
عامل ايه ياباشا
متفق معاك
اتفضل ياصحبى
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2583315
السلام عليكم
اليورو في منطقة حيرة ولكن الي الأن لم يعطي اشارة هبوط
اري ان اليورو اخذ دعم أمس من منطقة قوية
اعتقد اذا كسر اليوم 1.3500 مع قرار الفائدة للدولار اليوم
سيكون مستسلم تماما لمروحة فايبوناتشي
دلوقتى لسه في امل ان اليورو ينزل؟
انا بايعه من 1.3366
مش عارفه ان كان هيرجعلها تانى ولا احمى الحساب بهيدج؟
بيرجع لها مره ثانية
بس امتى ؟!!!
اعتقد اليوم هى قمة اليورو و انه نازل تحت قوى لمناطق ممكن توصل الى 1.3150
نظرة كلاسيكيه
http://www2.0zz0.com/2013/01/30/19/229039508.png
الاندكس شهري ونمودج راس وكتفين في طور التكوين
كسر مستويات 78.65 والاغلاق اسفلها سيستهدف مستويات 74.20
http://www2.0zz0.com/2013/01/30/19/385233059.png
اليورو اسبوعي يقف عند مقامه قويه في حال صمودها
سيستهدف مستويات 1.3148
http://www2.0zz0.com/2013/01/30/19/495829584.png
اليورو اسبوعي في حال كسر الاندكس مستويات 78.65
سيتجه اليورو الى مستويات 1.3825
http://www14.0zz0.com/2013/01/30/19/723967866.png
اليورو على الديلي
اعتقد صعب شوية ان اليورو يرجع
لانه واخد عزم وتم كسر مقاومة الاسبوعية قوية
لذلك فهو في مسار صاعد وكما يقال تاجر كما ولا تتاجر
كما تعتقد
والله اعلى واعلم
السلام عليكم
EURUSD لديه مقاومة فيبو 61.8% عند 1.3589 وقد وصل السعر 1.3586
المفروض انه آن الأوان للتصحيح
(ليست توصية) انما تحليل متواضع
تحياتي
هل يفعلها اليورو دولار الان عنده نموذج رأس وكتفين واضحه على النصف ساعه
الانتظار إلى ان تتضح الصوره ... وبالتوفيق للجميع إن شاء الله
لنراقب
سلام علي ابو ادم والشباب الموجودين منورين واحلي ورشة بقيادة ابو ادم
هل يبداء التصحيح الان ... ننتظر ونشاهد
اعتقد ولله اعلم ان التصحيح ابتدى
إغلاق الأسبوعي اسفل ١.٣٥٧٥
مهم للبائعين