صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 32 من 32
    الصورة الرمزية dr.alamir
    dr.alamir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: تساؤلات......من القلب الى القلب

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة اليك اخى المدمر وكل الاخوة الافاضل فى المنتدى وبعد:
    فقد قال صلى الله عليه وسلم : "أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقًا" صدق رسول الله.
    خلاصة القول عندى وما انا مقتنع به ان المضاربة فى الاسواق المالية غير مشروعه وذلك لسببين مهمين وهما:
    الاول: ان المضاربة على الصورة التى تجرى عليها الان فى الاسواق المالية اقرب الى المراهنة منها الى التجارة الشرعية ببيعها وشرائها.
    الثانى: ان المضاربة تحتوى على مخاطر لا يمكن حسابها فيكون الامر مجازفة واهدار للمال بغير وجه حق ، واسباب المخاطر تم توضيحها بالتفصيل.

هذا آخر كلامى بالمنتدى.
    اسال الله تعالى ان يرزقنا جميعا حسن الخاتمة.
    والله ولى التوفيق.
    والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.

الصورة الرمزية مدمر الاسواق
    مدمر الاسواق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: تساؤلات......من القلب الى القلب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.alamir مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة اليك اخى المدمر وكل الاخوة الافاضل فى المنتدى وبعد:
    فقد قال صلى الله عليه وسلم : "أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقًا" صدق رسول الله.
    خلاصة القول عندى وما انا مقتنع به ان المضاربة فى الاسواق المالية غير مشروعه وذلك لسببين مهمين وهما:
    الاول: ان المضاربة على الصورة التى تجرى عليها الان فى الاسواق المالية اقرب الى المراهنة منها الى التجارة الشرعية ببيعها وشرائها.
    الثانى: ان المضاربة تحتوى على مخاطر لا يمكن حسابها فيكون الامر مجازفة واهدار للمال بغير وجه حق ، واسباب المخاطر تم توضيحها بالتفصيل.

هذا آخر كلامى بالمنتدى.
    اسال الله تعالى ان يرزقنا جميعا حسن الخاتمة.
    والله ولى التوفيق.
    والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.

بارك الله فيك اخي وبما ان الامر محسوم لديك فلايوجد داعي للمناقشة وحقيقة مارائيتة بشخصك وبشخصي اننا الاثنان لانعرف منهج البحث العلمي فأن ترى الجانب السلبي وتضع الادلة وانا ارى الجانب الايجابي واضع الادلة وطبعا هنا سلبي او ايجابي من ناحية شخصية اي نسبية

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17