صفحة 6 من 63 الأولىالأولى 1234567891011121656 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 932
    الصورة الرمزية sgr
    sgr
    sgr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ديناميكية تحقيق القدر

هل هذا الحل صحيح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة رده الفعل.png‏  

الصورة الرمزية فواز الفوركس
    فواز الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SEMSEM_LION مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    سؤالين مهمين يا أخي الكريم :
    1- كم عدد الموجات اللتي تؤثر على حركة السعر " 1 او 2 او 3 .......1و عشرة :
    2- ماهي المدة الزمنية الخاصة بكل موجة
    3- كيف تحدد نقطة بداية جميع الموجات " يعني بداية ولادة الموجات "
    4- هل جميع الموجات لها نفس القوة ام لا لأن ذلك سيؤثر على المحصلة و بالتالي معدل تغير السعر بالنسبة للزمن " يعني ستحدد اي زوايا جان سيتحرك وفقها السعر
    5- اوبس صارت اكثر من سؤالين .....!
    هلا صديقي سمسم

أسئلتك هامة

1- جميع الحركات في هذا المثال وبشكل دائم تؤثر فيه طوال الوقت 3 موجات خفية (موجات قدر السوق)، طبعاً هذا فقط في المثال، بينما في الواقع العدد أكبر، وهو مرهون بقدرة كل شخص على اكتشافها. كلما اكتشفت أكثر، كلما ربحت أكثر

2- كل موجة لها مدة خاصة بها، توجد موجة 10 سنوات، وموجة سنتنان، وموجة سنة ونصف، وموجة سنة ، وموجة 40 يوم، وموجة 30 يوم...ألخ حتى تصل الى أصغر موجة منطقية

3- نقطة بداية الموجات هي النقطة التي خُلِق فيها الإنسان وبدأ عمليات المقايضة، كأن يعطي أحدهم البندورة مقابل حصوله على القمح.
    لكن لكي أكون عملياً أكثر، سأقول لك أننا سنستخدم عقولنا والورقة والقلم والمسطرة وربما الحاسوب لنوجد أفضل توافق ممكن لأكبر عدد ممكن من الموجات الخفية بدءً من 10 او 20 سنة ماضية وحتى هذه الساعة.
    باختصار، الموضوع هو موضوع تجارب، كل واحد سيقوم بعمل تجارُبه الخاصة لتحقيق التوافق، وحينها فقط؛ يمكنه البدء بالمتاجرة بعد التوكل على الله الرزّاق

4- لكي نبدأ صح، يجب أن نفترض بأن كل موجة في حالة الصعود تضيف تأثير ثابت خلال الزمن بغض النظر عن درجة هذه الموجة إن كانت أولى أو ثانية أوثامنة. لذلك أمكننا جمع التأثيرات بهذه الصورة (1 + 1 + 1) = 3
    في مرحلة متقدمة جداً، وإذا شعرنا أن شيئاً ما قد نسيناه، يمكننا الرجوع لتعميق البحث في هذه النقطة، حيث قد يكون تأثير التراكب بهذا الشكل (1 + 1,62 + 1,31) = 3.93 مثلاً لثلاث موجات صاعدة
    عموماً، في هذه المرحلة من البحث قم بتبسيط الأمور قدر الإمكان
    بالنسبة لفكرة زوايا جان، فنحن بحثنا لايدرسها . لأن أساس الفكرة والنظرية هو من القوة الذي يشمل جميع أنواع التحاليل الفنية والأساسية والرقمية وجان وغيره

بعد فترة، سوف تستطيع أن تقول لأصحاب التحليل الفني (إليوت مثلاً) أين سوف ينجحون بتحليلاتهم وأين سوف يخفقون، ولأصحاب الهارمونيك أين ستنجح فراشاتهم بالتشكّل وأين ستخفق، ولأصحاب خطوط الدعم والمقاومة أين سيحترم السعر الدعم وأين سيكسره، ولأصحاب القنوات في أي منطقة سعرزمنية سيخرج السعر من قناته ليدخل بقناة أخرى....ألخ
    وسف تتفهم لماذا يقول لك جميع الخبراء لا تدخل بأكثر من 1 او 5% من رأس مالك، (السبب لأنهم يجهلون الموجات الخفية، لذلك يحتاطون فقط لأجل أي مفاجأة)

باختصار، جميع أنواع التحاليل لا فائدة حقيقية منها بدون إدراك الصورة الكبيرة
    وحين تدرك الصورة الكبيرة، لن تحتاج بالأصل الى التحاليل بجميع أنواعها....

والله أعلى وأعلم
    آخر تعديل بواسطة فواز الفوركس ، 29-06-2010 الساعة 07:03 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((محمد)) مشاهدة المشاركة
    بصراحة توي افهم الموضوع
    صراحة الموضوع ابداع ومشعلل من الاول ارجو ان ننهيه
    وان افهم الموضوع اكثر
    لدي عدت اسئلة تدور في ذهني ارجو ان تجيب عليها
    *نفترض اننا رسمنا ثلاث موجات من الكبرى الى الصغرى وتوافقت مع حركت السوق... لكن مع الوقت بدات تكون ضد السوق؟ مثل بعض الامثلة التي نهوت عليها
    *نفترض اننا رسمنا ثلاث موجات اخرى مثل المثال الاول لكن الموجه الصغرى صارت ضد الكبرى والوسطية هل هي مثل الوسطية اذا صارت ضد الصغرى والكبرى ؟
    فقط هذا اللي براسي الان .......وشكرا
    أخي العزيز

لا يوجد شيء ضد شيء، الموجات لا تعمل ضد بعض، وأقصد بالموجات موجات الفعل الخفية، فهي تعطي نتيجة بشكل محصلة وتظهر على شارت رد الفعل

لذلك أنت اهتم بعمليات الجمع والطرح لتصل للمحصلة

------------------------

سأستغل مشاركتك للتنويه حول فكرة هامة

إذا شعرتم بأي لحظة بأن السوق كان متوافق مع موجاتكم لكن فجأة لم يعد يمشي كما هو مقرر، فوراً يجب أن تفكروا بوجود موجة أخرى قد تكون أعلى، أو مختبئة بين موجتين لم تكونوا تحسبون حسابها، وابدؤوا بالبحث فوراً ولا تناموا قبل أن تجدوها فهي التي سببت إختلاف الحركة بأن أضافت او طرحت في لحظة ما من مجموع المحصلة، وهي على الغالب لاتشعر بها الا حين تغيير اتجاهها من الموجب للسالب او من السالب للموجب، يعني عند القمم او القيعان (طبعاً الحديث هنا فقط عن شارت الفعل)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsem_troy مشاهدة المشاركة
    معذرة ها هى الصور

أخي سمسم
    محاولات ممتازة وأشجعك على الإستمرار واكتشاف موجات أكثر من 3، طبعاً الموضوع ليس سهلاً إطلاقاً، ويحتاج الى تجارب طويلة حتى تتوافق الموجات بعضها مع بعض وتعطي صورة شارت رد الفعل الحقيقي

لكن لا أحبذ البدء بالرسم والتحليل على شارت حقيقي قبل أن أتأكد بأن الجميع فهم المعلومة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semsem_troy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخى
    هذا ليس مؤشر مخصص
    انما هو الاستوكاستيك وقد قمت بمسح موفينجاته
    ورسم الخطوط يدويا

خطوة جميلة

الصورة الرمزية SEMSEM_LION
    SEMSEM_LION غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخي الكريم على ردك السريع
    بالنسبة لطريقة موجات القدر فهي طريقة ممتازة بالفعل لرؤية الصورة الكبيرة

عندي اقتراح
    هل تظن ان هذا هو سبب لجوء جان للتحليل الفلكي
    لمعرفة عدد الدورات الزمنية " موجات القدر " و مدة كل منها
    ليس بالتنبؤ و لكن بطريقة ان مواقع الكواكب و اوقات الاتصال بينها قد يتوافق مع بداية او نهاية دورة
    زمنية معينة " موجة قدر" سواء كبرى او صغرى
    ولا اقصد هنا التنجيم و لكن اقصد تصادف حصول موقع كوكبي او اي شكل من اشكال الاتصال الكوكبي مع تواريخ هذه الدورات "كما في موضوع التحليل الفلكي" مثله مثل استخدام المزارعين القدماء لدراسة الفلك لمعرفة مواعيد الري و الفيضانات المائية وليس المقصود هنا ان تلك الكواكب تؤثر على حصول الفياضانات و لكن يتوافق حصولها مع تلك الفيضانات
    يعني عملية توقيت لا أكثر و لا أقل
    تماما مثل امكانية توقيت بداية و نهاية الدورات الزمنية " موجات القدر " مع مواقع الكواكب و مواقيت الاتصال بينها
    لأنني كما اعلم ان بداية رحلة جان كانت من زيارته للمتحف التاريخي في بريطانيا و قيامه برؤية الالواح الطينية السريالية اللتي كانت تذكر مواعيد الري للمزارعين و الذي كان يتم توقيته حسب مراقبة مواقع النجوم كما كان موضحا بالرسم على تلك الالواح الطينية
    احتمال ان يكون جان قد استنتج حينها ان افضل طريقة لتحديد الدورات الزمنية " موجات القدر" هي بمراقبة السماء و علم الفلك فقام بتكثيف دراسته على مواقع الكواكب و مقارنتها بالسعر و ذلك لتحديد هذه الدورات الزمنية ومدة كل منها و بالتالي سهولة الامر برمته
    وذلك حسب ما قال جان ان التقاويم الارضية غير كافية للتعبير عن الزمن بشكل دقيق و اعتقد ان ما كان يقصده هنا بالزمن هو الدورات الزمنية او موجات القدر

اما بالنسبة لبداية ولادة الموجات فأعتقد انه يمكن تحديد الموجة الكبرى عن طريق رسمها من بداية التداول على زوج عملات معين حتى أعلى قيمة وصل اليها السعر وهذه ستكون هي الموجة القدرية الاولى ثم نتابع التحليل على هذا الاساس
    يعني لابد ان نقوم باكتشاف الموجات القدرية من الكبير الى الصغير و ليس العكس
    حتى نصل الى دقة متناهية
    آخر تعديل بواسطة SEMSEM_LION ، 29-06-2010 الساعة 07:43 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sgr مشاهدة المشاركة
    هل هذا الحل صحيح
    جيد أخي صقر

لكن توجد ملاحظات:
    - يجب أن تكون الحركتان الثانية والثالثة متطابقتان بالميل والطول
    - قاع الحركة الرابعة ليس أدنى من قمة الحركة الثانية
    - نفس الكلام ينطبق على الحركة الثامنة، فقاعها لا يجب أن يكون أخفض من قمة الحركة السادسة

هل عرفت لماذا؟
    ---------------------------------------

بالمناسبة، وأنا أكتب لك هذا الرد تذكرت قوانين أخواننا في إليوت حينما يقولون أنه يجب أن لا يتعدى قاع الموجة الفلانية قمة الموجة الفلانية......
    ألم أقل لكم، أننا سنجد بطريقنا جميع أنواع التحاليل، ولكن بشكلها الصحيح ذو الصورة الكبيرة

الصورة الرمزية Wigan
    Wigan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي العزيز الموجات الخفية أو موجات القدر هي التي تصنع الواقع بنفس لحظة تكوّنها
    لا يوجد شيء اسمه قبل او بعد، هناك فعل وهناك رد فعل يحدثان آنياً
    تمام

موجات القدر مكتوبة فى الكتاب المحفوظ عند مليك مقتدر جل جلاله
    انته كده معلش وبدون زعل بتقول ان الفعل ورد الفعل متوازيان وكده انته برضه هتقع فى المحظور الدينى متزعلش منى ،

العملة لما تقع بيترسم على الشارت شموع حمراء مش بتترسم الشموع وبعد كده يقع ، حتى لو انته تقصد ان الاصل ان الشموع اترسمت فى القدر وبعد كده السوق وقع فانته غلطان لان دا "قدر" والقدر بيد الله عز وجل

نظرية التطور للانسان والتوازى وخلافها مجرد نظريات

تقبل مداخلتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wigan مشاهدة المشاركة
    تمام

موجات القدر مكتوبة فى الكتاب المحفوظ عند مليك مقتدر جل جلاله
    انته كده معلش وبدون زعل بتقول ان الفعل ورد الفعل متوازيان وكده انته برضه هتقع فى المحظور الدينى متزعلش منى ،

العملة لما تقع بيترسم على الشارت شموع حمراء مش بتترسم الشموع وبعد كده يقع ، حتى لو انته تقصد ان الاصل ان الشموع اترسمت فى القدر وبعد كده السوق وقع فانته غلطان لان دا "قدر" والقدر بيد الله عز وجل

نظرية التطور للانسان والتوازى وخلافها مجرد نظريات

تقبل مداخلتى
    صديقي الغالي

سأكتفي بما سبق وذكرته بالتمهيد في مشاركات سابقة لأنه حقق هدفه كما أرجو، لا أرغب بالحديث والزيادة أكثر من ذلك حول هذه الجزئية الآن أو في المستقبل

دعنا نوحّد جهودنا جميعاً فيما يخص المتاجرة لنحقق هدفنا، ولا نأخذ من العلم الا ما يفيدنا لتحقيق هذا الهدف، ونسأل الله العلم النافع ونتعوذ بالله من العلم الغير نافع

أليس كذلك؟

تقبّل ودّي

عندي اقتراح
    ليس بالتنبؤ و لكن بطريقة ان مواقع الكواكب و اوقات الاتصال بينها قد يتوافق مع بداية او نهاية دورة
    ولا اقصد هنا التنجيم و لكن اقصد تصادف حصول موقع كوكبي او اي شكل من اشكال الاتصال الكوكبي مع تواريخ هذه الدورات "كما في موضوع التحليل الفلكي" مثله مثل استخدام المزارعين القدماء لدراسة الفلك لمعرفة مواعيد الري و الفيضانات المائية وليس المقصود هنا ان تلك الكواكب تؤثر على حصول الفياضانات و لكن يتوافق حصولها مع تلك الفيضانات
    تماما مثل امكانية توقيت بداية و نهاية الدورات الزمنية " موجات القدر " مع مواقع الكواكب و مواقيت الاتصال بينها
    لأنني كما اعلم ان بداية رحلة جان كانت من زيارته للمتحف التاريخي في بريطانيا و قيامه برؤية الالواح الطينية السريالية اللتي كانت تذكر مواعيد الري للمزارعين و الذي كان يتم توقيته حسب مراقبة مواقع النجوم كما كان موضحا بالرسم على تلك الالواح الطينية
    احتمال ان يكون جان قد استنتج حينها ان افضل طريقة لتحديد الدورات الزمنية " موجات القدر" هي بمراقبة السماء و علم الفلك فقام بتكثيف دراسته على مواقع الكواكب و مقارنتها بالسعر و ذلك لتحديد هذه الدورات الزمنية ومدة كل منها و بالتالي سهولة الامر برمته
    وذلك حسب ما قال جان ان التقاويم الارضية غير كافية للتعبير عن الزمن بشكل دقيق و اعتقد ان ما كان يقصده هنا بالزمن هو الدورات الزمنية او موجات القدر

اما بالنسبة لبداية ولادة الموجات فأعتقد انه يمكن تحديد الموجة الكبرى عن طريق رسمها من بداية التداول على زوج عملات معين حتى أعلى قيمة وصل اليها السعر وهذه ستكون هي الموجة القدرية الاولى ثم نتابع التحليل على هذا الاساس
    حتى نصل الى دقة متناهية

اخي الكريم
    دعك من الجدال العقيم
    فارضاء الناس غاية لاتدرك
    مع احترامي لجميع الاخوة
    فمن اراد ان يستمر معنا فأهلا به
    و من لم يرد فاهلا به ايضا و لانقول غير ذلك
    ولكن ارجو عدم ايقاف المسيرة
    المهم اخي لنتناقش سوية لعل ان نصل الى حقيقة الموجات القدرية
    من ناحية عددها و تقسيماتها و مدة كل منها وتأثير كل منها ومدى قوة كل موجة
    يعني نحاول سوية قدر الامكان تحويل الكلام النظري الى عملي
    و ابشرك انا عندي طريقة تكشف لك الموجات القدرية لتراها رأي العين امامك على الشارت مباشرة
    وستندهش من بساطة و فعالية هذه الطريقة
    بانتظار ردك

عندي اقتراح

حتى نصل الى دقة متناهية
    مشاركتك هامة وتعبر عن فكر ناضج ومتّقد

برأيي لقد أصبت كبد الحقيقة

نعم، اللجوء للفلك هو فقط للحصول على
    Timing غير موجود على كوكب الأرض
    يعني مثلاً، في دراستنا بهذا البحث، سنقوم بتجريب عدد اعتباطي ولا على التعيين من الموجات، سنبدأ مثلاً بموجة ترددها 40 هرتز كل 4 سنوات، أي أنها تحقق 10 أزواج من القمم والقيعان كل عام
    إذا وجدنا لها تأثير تابعنا بها وبحثنا عن الأصغر منها، وإذا لا، قمنا بالبحث مرة أخرى

ما فعله علم الفلك هو أن أعطانا أرقام محتملة للبحث فيها واعتبارها
    Timing

مثلاً، دوران الكوكب
    A حول الشمس يستغرق 180 يوم، ودوران الكوكب B حول الشمس يستغرق 360 يوم، ودوران الكوكب C يستغرق 3 سنوات.....ألخ
    في كثير من المجالات، وجد الناس أن هذه الأرقام اشتغلت معهم وأعطت فائدة، وفي أماكن أخرى لم تنفع
    لذلك أنا قلت بالبداية، الموضوع هو موضوع تجريب
    يمكن أن تجرب تجريدياً، ويمكن أن تستخدم أرقام الفلك الجاهزة لعلها تنفع
    فالموضوع ليس تنجيم، الموضوع فقط هو البحث عن ساعة او البحث عن موجة لمراقبة تأثيرها
    -----------------

بالنسبة لبداية ولادة الموجات، لا يأتي الا بالتجريب والمزامنة، والحاسوب هو أفضل معين في ذلك
    والسبب أنه ليس شرطاً أن تكون قمة موجة ظاهرياً في شارت رد الفعل هي نفسها قمة موجة في شارت الفعل، كما شاهدنا بالأمثلة التي رسمتموها، هذا كان هدفي من لفت انتباهكم إليها
    لذلك، التجريب اليدوي او باستخدام محلل الطيف هو أفضل وسيلة
    ملاحظة: في شمعات الليموزين القوية جداً تنطلق كثير من موجات القدر (شارت الفعل) بنفس اللحظة من قيعانها باتجاه القمم، قد تكون هذه بداية موفقة للبدء بالرسم لكنها ليس كل الحل. سيبقى هناك داعي للتجريب

---------------------
    فيما يخص البدء برسم موجات القدر (شارت الفعل)، فكما تفضّلت، نبدأ بالموجات الكبيرة زمنياً ثم بالصغيرة. وحين حدوث خطأ نفترض وجود موجة أكبر، او وجود موجة مختبئة بين موجتان متتاليتان بالترتيب ونبدأ بالبحث عنها

اخي الكريم
    دعك من الجدال العقيم
    فارضاء الناس غاية لاتدرك
    مع احترامي لجميع الاخوة
    فمن اراد ان يستمر معنا فأهلا به
    و من لم يرد فاهلا به ايضا و لانقول غير ذلك
    ولكن ارجو عدم ايقاف المسيرة
    المهم اخي لنتناقش سوية لعل ان نصل الى حقيقة الموجات القدرية
    من ناحية عددها و تقسيماتها و مدة كل منها وتأثير كل منها ومدى قوة كل موجة
    يعني نحاول سوية قدر الامكان تحويل الكلام النظري الى عملي
    و ابشرك انا عندي طريقة تكشف لك الموجات القدرية لتراها رأي العين امامك على الشارت مباشرة
    بانتظار ردك

نحن متشوقون أخي سمسم لعرض طريقتك حول اكتشاف موجات (شارت الفعل) الخفية بأسهل الطرق وبشكلها المتزامن الصحيح وبدقة......

الصورة الرمزية limo_trader
    limo_trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههه هي موجودة في توقيعي من شهر وفعلا عبارة رائعه جدا وانا نقلتها من الدكتور المهندس محمد شحرور انسان اكثر من رائع
    تشرفت بردك اخى واستاذى وسام
    اولا : اعذرنى اخى الكريم فأنا لم ارى توقيعك والا فكنت نوهت بذلك
    ثانيا : من توقيعك وردك على ماعلقت به انت قارىء للدكتور محمد شحرور الذى هو من المسلمات عنده ان الانسان قادر على تحديد القضاء نسبيا حسب ما لديه من معرفه وبالتالى من ادوات يستخدمها فى استنباط تلك المعرفه حيث ان المعرفة اسيرة ادواتها كما يقول الدكتور
    وبالتالى اعتقد ان ما يتم البحث فيه وعنه فى هذا الموضوع بل فى المنتدى بل وفى كل المنتديات الاخرى هو القضاء ... قضاؤنا فى اتخاذ القرار بين النفى والاثبات فى البيع او الشراء وليس القدر لان القدر لا يمكن التدخل فيه او تحديد حدوثه بدقه فالقدر كالموت لا يمكن التدخل فيه فمن انتهى اجله آت الى ربه لا ريب ولكن من الممكن ان تتوقع وفقط تتوقع ان هذا الانسان قد يقبض الله نفسه وهذا راجع الى الادوات التى لدينا والمؤشرات التى نمتلكها بناءا على دراسة الماضى لكن ما هى لحظة الموت لا نعلم واين يأت اجل هذا الانسان ايضا لا نعلم فعند اصابة انسان ما بمرض مزمن ومدمر ولم يتم بعد اكتشاف العلاج منه _ وليق الله الجميع _ كالايدز مثلا تتوقع ان هذا الانسان سيموت وتقبض نفسه بناءا على الادوات التى لديك وسخرها الله لك وبناءا على القوانين التى تحكم نفس الانسان وهى بداخل الجسد المادى ولكن من المستحيل ان تصل الى تحديد اللحظه والمكان اللذان عندهما ينهى اجل هذا الانسان
    وبالتالى نصل الى النتيجة ذاتها ونتوه بداخل نفس الحلقة المفرغة وهى ان السعر هابط او صاعد لا محالة ولكن............ متى ومن اين سيبدا بهذه الحركه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكل ما بوسعنا ان نفعله هو ( الاستزاده بالمعرفة لنستزيد من القضاء فيها ) ومن قبل ومن بعد التسليم لله الرزاق والتوكل على الله الذى لا يضيع اجر من احسن عملا
    ولذلك اقدم لصاحب هذا الموضوع كل التحية والتقدير لطرحه مثل هذه المواضيع الجريئه والتى تمس صلب البحث فى ذات الشىء
    تقبلوا ودى واحترامى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الفوركس مشاهدة المشاركة
    نحن متشوقون أخي سمسم لعرض طريقتك حول اكتشاف موجات (شارت الفعل) الخفية بأسهل الطرق وبشكلها المتزامن الصحيح وبدقة......
    استخدام البولينجر لاكتشاف الدورات الزمنية

بانتظار تعليقك اخي فواز
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏  

صفحة 6 من 63 الأولىالأولى 1234567891011121656 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17