صفحة 15 من 63 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819202125 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 932
    الصورة الرمزية أخيك الصغير
    أخيك الصغير  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ديناميكية تحقيق القدر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOveR مشاهدة المشاركة
    الى الاخ اخيك الصغير ملاحظه على سؤالك فقط الموضوع اكبر من انفراج المثلث اتمنى قرائة الموضوع من البداية لتستوعب الفكره وشد حيلك معانا

اشكر بو محمد على الهمه الله يوفقك يا بطل
    انا عندي فكره ولو اطرحها الكل بينصدم منها لان انا من زمان افكر فيها والموضوع قربني من فكرتي حيل بشكل محد يتصوره من اكثر من سنتين وانا احاول اعرف ماخلف الشارت لم يكن يهمني وجه الشارت من الامام لاني كنت مقتنع انه فيه حاجه تحركه من الخلف وهي مثلثات سواء صغيره او كبيره عموما شكرا للجميع وبالتوفيق اتمنا لكم بحوث جميله ونتائج مذهله وسوف احتفظ بفكرتي وبحث بدون الحاجه لي اي شخص لاني اكتشفت ان كل شخص يفتح موضوع معين يتوقف فجاه او لايرد علي الاسئله هل تعلم لماذا ؟ لانه ماعنده وقت يساعدك مثل مايقول بالعكس كان يبحث وفجأه اصبحت امامه عقبه وكتشف انه لابد نه يطرح فكرته لكي يكمل مشواره ولما يفهم خل العقبه الي امامه ويكشف الشي الي صعب انه يكتشفه بنفسه يصبح صنم لاينطق ولا يتكلم ويهجر مواضيعه ... تحياتي للجميع اخيكم الصغير

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخيك الصغير مشاهدة المشاركة
    انا عندي فكره ولو اطرحها الكل بينصدم منها لان انا من زمان افكر فيها والموضوع قربني من فكرتي حيل بشكل محد يتصوره من اكثر من سنتين وانا احاول اعرف ماخلف الشارت لم يكن يهمني وجه الشارت من الامام لاني كنت مقتنع انه فيه حاجه تحركه من الخلف وهي مثلثات سواء صغيره او كبيره عموما شكرا للجميع وبالتوفيق اتمنا لكم بحوث جميله ونتائج مذهله وسوف احتفظ بفكرتي وبحث بدون الحاجه لي اي شخص لاني اكتشفت ان كل شخص يفتح موضوع معين يتوقف فجاه او لايرد علي الاسئله هل تعلم لماذا ؟ لانه ماعنده وقت يساعدك مثل مايقول بالعكس كان يبحث وفجأه اصبحت امامه عقبه وكتشف انه لابد نه يطرح فكرته لكي يكمل مشواره ولما يفهم خل العقبه الي امامه ويكشف الشي الي صعب انه يكتشفه بنفسه يصبح صنم لاينطق ولا يتكلم ويهجر مواضيعه ... تحياتي للجميع اخيكم الصغير

صراحة اخي الكريم انا بدأت ان اصدق كل كلمه قلتها وخاصة السطور الاخيرة ذلك لاسباب شخصية

واقولها علي الملاء انا احترم شجاعتك الادبية وعدم رغبتك في الافصاح بما لديك فهذا ملك لك وانت حر فيما تملك .........ولكن اتمني ان كل من بدأ موضوع ان ينهيه وانا هنا اتحدث عن الجميع وليس موضوع بعينه فانا احترم الكل واقدر جدا من قرر ان يعطي جزء من وقته لاخوته و رجائي هنا ان من قرر صنع معروف لاحد ان يكمل معروفه ولا يقدمه منقوصا وجزاءه لن يضيع ابدا عند الله

علي كل حال اتمني من كل قلبي ان يكون تفكيري غير صحيح والله قادر علي هداية الجميع وتطهير نفوسهم

اعتذر عن الاطاله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية فواز الفوركس
    فواز الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الصغير
    أنت سألت عن انفراج المثلث، وأنا لا أهمل أي مشاركة فيها سؤال لكن هل تعرف ما هو الجواب...!!
    جوابها هو نتيجة هذا البحث الذي بدأناه بهدف أن نصل له
    فكيف تطلب مني أن أعطيك إجابة وأنا مثلي مثلك لازلت أبحث؟!
    -----------------------
    اما بالنسبة لكلامك الآخر، ألم تلاحظ أن الموضوع عمره فقط أيام قليلة؟!!
    وأنه كلما توصلت لاستنتاج او فكرة او ملاحظة او تنبيه او أي شيء أضعه لكم فوراً لكي تستفيدوا به وينير الطريق بقدر الإمكان.....
    ---------------------
    عذراً، لم أفهم أين أخطأت أنا......أرجو منك التوضيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    صراحة اخي الكريم انا بدأت ان اصدق كل كلمه قلتها وخاصة السطور الاخيرة ذلك لاسباب شخصية

واقولها علي الملاء انا احترم شجاعتك الادبية وعدم رغبتك في الافصاح بما لديك فهذا ملك لك وانت حر فيما تملك .........ولكن اتمني ان كل من بدأ موضوع ان ينهيه وانا هنا اتحدث عن الجميع وليس موضوع بعينه فانا احترم الكل واقدر جدا من قرر ان يعطي جزء من وقته لاخوته و رجائي هنا ان من قرر صنع معروف لاحد ان يكمل معروفه ولا يقدمه منقوصا وجزاءه لن يضيع ابدا عند الله

علي كل حال اتمني من كل قلبي ان يكون تفكيري غير صحيح والله قادر علي هداية الجميع وتطهير نفوسهم

اعتذر عن الاطاله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عتبي عليك كبير أخي

فأنت تعرف أنني لست ممن يفتحون مواضيع بهدف طلب المساعدة واقتناص الأفكار والإيثار بالإستنتاجات لنفسه

أنا كل ما لدي شاركتكم إياه، وكل الأبحاث والجهود التي أبذلها في هذا الوقت والتي ستظهر نتائجها تباعاً هي ملك للجميع وأضعها على هذه الصفحة أولاً بأول

أنا مثلك، لا أحب من يفتحون موضوعات لتحقيق فائدة ذاتية ثم ينسحبون

أدعوك للصبر والمثابرة، فلكل مجتهد نصيب....أليس كذلك؟ أم أنني أخطأت....

الصورة الرمزية gaser
    gaser غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الفوركس مشاهدة المشاركة
    عتبي عليك كبير أخي

فأنت تعرف أنني لست ممن يفتحون مواضيع بهدف طلب المساعدة واقتناص الأفكار والإيثار بالإستنتاجات لنفسه

أنا كل ما لدي شاركتكم إياه، وكل الأبحاث والجهود التي أبذلها في هذا الوقت والتي ستظهر نتائجها تباعاً هي ملك للجميع وأضعها على هذه الصفحة أولاً بأول

أنا مثلك، لا أحب من يفتحون موضوعات لتحقيق فائدة ذاتية ثم ينسحبون

أدعوك للصبر والمثابرة، فلكل مجتهد نصيب....أليس كذلك؟ أم أنني أخطأت....

بارك الله فيك اخى فواز على هذا الموضوع الرائع وصدقنى ما نبحث فية هذا هو سر السوق
    انه التردد - الاهتزاز - التكرار - مصطلحات كثيرة معناها واحد وهو الدوران
    ملاحظة بسيطة تفيد فى البحث يجب علينا ان نتابع ببرنامج موثوق فية لا يحذف شموع مثل شموع الاجازات وفتح الاسواق لان الكون لا يقف فى هذة الاثناء بمعنى اخر اذا كان هناك دورة كل اربعين يوم فلا نحسب 40 شمعة ولكن نحسب 40 يوم حقيقى بهم الاجازات والشكر موصول لك اخى الحبيب.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaser مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخى فواز على هذا الموضوع الرائع وصدقنى ما نبحث فية هذا هو سر السوق
    ملاحظة بسيطة تفيد فى البحث يجب علينا ان نتابع ببرنامج موثوق فية لا يحذف شموع مثل شموع الاجازات وفتح الاسواق لان الكون لا يقف فى هذة الاثناء بمعنى اخر اذا كان هناك دورة كل اربعين يوم فلا نحسب 40 شمعة ولكن نحسب 40 يوم حقيقى بهم الاجازات والشكر موصول لك اخى الحبيب.
    كلامك فيه وجهة نظر هامة أخي

فقد يكون تأثير الأيام الخفية (سبت - أحد) هام كي نحصل على التوافق الصحيح وبدون أخطاء

نحن عدونا الوحيد في هذا البحث هو الجابات التي تحصل أحياناً ببدايات الأسابيع.....
    هذه مشكلة ويجب إيجاد حل لها

والحل المبدئي هو حل برمجي يقوم بتوسيع الشارت ووضع فراغ بحجم يومين قبل بداية الإسبوع وتغطية الجاب خطياً بشكل متناسق حتى يقوم المؤشر بحسابه أثناء تحليله للشارت

ياخوان السلام عليكم هل فيه طريقه لتركيب الموشر الطيفي للميتاستوك لكي يتم تطبيقه علي الاسهم ارجو الإفاده
    هذا اقتباس لسؤالي ولم يتم علي لاقل الرد ولو بكلمه والكل مره مرور الكرام هل تعلم لماذا لاني لست معروف بالمنتدى ولو كنت شخص صاحب مواضيع كثيره ومقعده الكل سوف يخدمني ويمكن يسهر فقط من اجل عيوني لكي فقط ياخذ جزء معلومه
    هل تعلم لماذا سالت عن انفراج لمثلث ؟ لكي احاول ان يقترب تفكيري من الوقت لكي اعرفه وقصد التوقيت الفلكي بالامس كنا ننتضر بلهفه مواضيع الدكتور احمد في موضوع طرق جان الفلكيه وكنت اطلب من لله انه لايتم ايقاف الموضوع وانا في داخلي مقتنع اقتناع تام انه سوف يوقف بأول الطريق وليس في منتصفه !! وفعلا الدكتور وجد عذر انه يوقف الموضوع وانتقل بنا من موضوع طرق جان الفلكيه الي دورات القدر في موضوعك ولم يلتفت للذين اصبحو يطالبونه باكمال موضوعه واصبحنا ندور في حلقات مفقوده من موضوع واخر ولكن انا شخص مقتنع انه سوف يأتي اليوم المناسب وسوف يكون هناك شخص يريد الدعوه الصالحه له وسوف يشرح التوقيت الفلكي بأسلوب جان وتركيبه علي الشارت وسيتم الدعاء له بدعوه صادقه وأعلم انه سوف يكون هناك من يرد بأنه كان ينوي ان يفتح ويشرح هذا الدرس ولكنك سبقته في طرحه عجبي علي من هذا اسلوبه وهم معروفين في المنتدا ونعرفهم كثيرا ....نعم لدي فكره مربع جان ودورانها وعرف كم يتم تحريكها وكيف تكون الفكره وكيف يوصل السعر الوقت المعين بأسلوب جان الحقيقي ولكن مالفائده من من دوران المثلثات بتوقيت خاطئ !!
    سؤالي لك اخي فواز .. لماذا ترسم مثلثات من امام الشارت لماذا لاترسمها من خلف الشارت ؟ .. هل تعرف الاجابه انا سوف اجاوب عنك لانك لاتعرف التوقيت الصحيح لانك لو تعرف التوقيت الصحيح سوف ترسم الشارت وانت خلفه !! وعندما تنظر لي وجه الشارت سوف تجد انك انت من يتحكم به وليس هو من يتحكم بك

همسه : لاتنظر الي الحجر بأنه صغير لان الجبال من حجر
    آخر تعديل بواسطة أخيك الصغير ، 04-07-2010 الساعة 03:51 PM

هذا اقتباس لسؤالي ولم يتم علي لاقل الرد ولو بكلمه والكل مره مرور الكرام هل تعلم لماذا لاني لست معروف بالمنتدى ولو كنت شخص صاحب مواضيع كثيره ومقعده الكل سوف يخدمني ويمكن يسهر فقط من اجل عيوني لكي فقط ياخذ جزء معلومه
    هل تعلم لماذا سالت عن انفراج لمثلث ؟ لكي احاول ان يقترب تفكيري من الوقت لكي اعرفه وقصد التوقيت الفلكي بالامس كنا ننتضر بلهفه مواضيع الدكتور احمد في موضوع طرق جان الفلكيه وكنت اطلب من لله انه لايتم ايقاف الموضوع وانا في داخلي مقتنع اقتناع تام انه سوف يوقف بأول الطريق وليس في منتصفه !! وفعلا الدكتور وجد عذر انه يوقف الموضوع وانتقل بنا من موضوع طرق جان الفلكيه الي دورات القدر في موضوعك ولم يلتفت للذين اصبحو يطالبونه باكمال موضوعه واصبحنا ندور في حلقات مفقوده من موضوع واخر ولكن انا شخص مقتنع انه سوف يأتي اليوم المناسب وسوف يكون هناك شخص يريد الدعوه الصالحه له وسوف يشرح التوقيت الفلكي بأسلوب جان وتركيبه علي الشارت وسيتم الدعاء له بدعوه صادقه وأعلم انه سوف يكون هناك من يرد بأنه كان ينوي ان يفتح ويشرح هذا الدرس ولكنك سبقته في طرحه عجبي علي من هذا اسلوبه وهم معروفين في المنتدا ونعرفهم كثيرا ....نعم لدي فكره مربع جان ودورانها وعرف كم يتم تحريكها وكيف تكون الفكره وكيف يوصل السعر الوقت المعين بأسلوب جان الحقيقي ولكن مالفائده من من دوران المثلثات بتوقيت خاطئ !!
    سؤالي لك اخي فواز .. لماذا ترسم مثلثات من امام الشارت لماذا لاترسمها من خلف الشارت ؟ .. هل تعرف الاجابه انا سوف اجاوب عنك لانك لاتعرف التوقيت الصحيح لانك لو تعرف التوقيت الصحيح سوف ترسم الشارت وانت خلفه !! وعندما تنظر لي وجه الشارت سوف تجد انك انت من يتحكم به وليس هو من يتحكم بك

أخي الغالي
    فيما يخص سؤالك فيما مضى، فأنا بالفعل لست خبيرا ولا أتعامل بالميتاستوك ولا إجابة تقنية عندي حول سؤالك، وأنا من النوع الذي إذا أراد أن يكتب مشاركة، فيجب أن يكون فيها قيمة نافعة ومعلومة مفيدة بقدر المستطاع ، لذلك أنا لست من النوع الذي يكتب (شكراً، ننتظر المزيد، لك تقديري واحترامي، برافو، نحن متشوقون، لا أعرف الإجابة عسى أحد الإخوان يجاوبك على سؤالك....ألخ)

---------------
    أما فيما يخص مكانتك، فمن قال لكَ أن أصحاب المواضيع الكثيرة هم أفضل منك، فقد تكون أنتَ بمشاركة واحدة او مشاركتين نلت اهتمام الجميع، بينما غيرك قد يكون مسجّل منذ عام 2006 وله أكثر من 3000 مشاركة لا تضيف ولا تطرح أي قيمة نافعة فعلية للناس....
    كن واثقاً بنفسك ولا تقلل من شأنك، وأظهر ما عندك من أفكار او استنتاجات ولا تأبه لأحد
    -----------------
    الآن دعنا نتحدث بالأمور العلمية:
    دعنا لا نسمي الموجة بمثلث، فهي بالنهاية موجة كاملة. ونحن نبحث في الموجات عن أمرين إثنين:
    1- تردد الموجة او زمن الموجة الكاملة
    2- نقطة بداية رسم الموجة

لاحظ أننا أهملنا شدة الموجة (الآمبلتيتيود او الإرتفاع) وذلك لأننا في هذا القسم من البحث اعتبرنا أن جميع الموجات أياً كان ترددها الموجي تعطي تأثير ثابت بمرور الزمن

إن التحليل الفلكي يقدم لنا الفائدة بهذا الشكل:
    بأن يعطينا أرقام معينة لترددات موجات إفتراضية معروفة بالكون، فقد تنطبق على الفوركس

لكن وبرأيي، أنه لا ضير ولا بأس بأن نعتمد على محلل الطيف، او التجريب اليدوي بأرقام وترددات مختلفة حتى نحصل على توافق مناسب، وقد نجد أحد دورات هذه الموجات متوافق مع دورات كوكب او جرم سماوي مشهور

----------------------

لم أفهم ماذا قصدت بدوران المثلثات؟!
    وما هي فكرتك حول رسم الشارت وأنا خلفه، لم أفهمها تماماً، أرجو منك مزيداً من التوضيح

-------------
    أنتظر مشاركاتك الهادفة، وأتمنى لك التوفيق
    آخر تعديل بواسطة فواز الفوركس ، 04-07-2010 الساعة 04:15 PM

الصورة الرمزية batttot

معذرة ولكن مشاركة اخيك الصغير اجبرتني علي الرد عليها

الرد في الاقتباس
    هذا اقتباس لسؤالي ولم يتم علي لاقل الرد ولو بكلمه والكل مره مرور الكرام هل تعلم لماذا

اخي الكريم لماذا نظرت للجميع نظرة ادانة وانهم متأمرون ان لا يقولو شيئا ..........لماذا لم تقول انهم حقا لا يعرفون .....(ان بعض الظن اثم اخي الكريم ) وانا واحد منهم لا افقه شيء اي شيء في اسواق الاسهم ولا اعرف عن البورصه سوي الفوركس وفنونه وانتظر حتي تتهيأ الظروف لادخل اسواق الاسهم لان فهم اليتها اسهل مرارا من الفوركس ............التمس للجميع العذر قبل اصدار الاحكام عليهم

لاني لست معروف بالمنتدى ولو كنت شخص صاحب مواضيع كثيره ومقعده الكل سوف يخدمني ويمكن يسهر فقط من اجل عيوني لكي فقط ياخذ جزء معلومه

هذا هو الخطأ بعينه فأقولها لك وليكون ما يكون انت وضعت نفسك داخل ايطار خاطئ جدا ولن يخرجك منه الا عقلك وتفهمك لحقيقة الامور

واعطيك برهان ان كل كلمة قلتها خطأ ثم خطأ

انا في اول موضوع لي علي الاطلاق وهو امل مشاركه لي علي ما اذكر ايضا
    تحدثت عن اسلوب متاجره انا ابتكرته وهو رياضي بحت وللان لم انشره علي الملاء وطبعا ما قلته انه ببساطه يحقق لي صافي ربح يومي 100 الي 150 نقطه ويشهد الله علي كل كلمه كتبتها صدق او لا تصدق فهذا شأنك وطبعا لم يكن احد يدرك وجودي من الاساس وطبعا علي حسب كلامك كان لن يجاوب احد علي الاستفسار الذي طرحته في الموضوع رغم بساطة السؤال .....
    ولكن ما حدث هو ان الاستاذه رانيا وجدي مشرفتنا الغاليه هي اول من رد علي السؤال وصراحة انا لم اتوقع ابدا ان يهتم احد بكلامي علي الاطلاق ولكنني لقيت ردود ترحيب ومساعده ولم يطلب من ياحد ان اشرح شيء او كان ينتظر شيء فقط قدموا مساعداتهم ولا يمنع من بعض الذين استفسرو عن اشياء ولكن هذا لا يمنع ابدا ان هنا في المنتدي الكثير من الاخوة الذين لا يطلبون من الله غير الثواب لا يرضيهم غير مساعدة الغير ........و هذه هي روابط الموضوعين المشار اليهما

https://forum.arabictrader.com/t91714.html

https://forum.arabictrader.com/t89157.html

لذلك اعيد واقول لا تتسرع في الحكم علي كل الموجودين هنا

هل تعلم لماذا سالت عن انفراج لمثلث ؟ لكي احاول ان يقترب تفكيري من الوقت لكي اعرفه وقصد التوقيت الفلكي بالامس كنا ننتضر بلهفه مواضيع الدكتور احمد في موضوع طرق جان الفلكيه وكنت اطلب من لله انه لايتم ايقاف الموضوع وانا في داخلي مقتنع اقتناع تام انه سوف يوقف بأول الطريق وليس في منتصفه !! وفعلا الدكتور وجد عذر انه يوقف الموضوع وانتقل بنا من موضوع طرق جان الفلكيه الي دورات القدر في موضوعك ولم يلتفت للذين اصبحو يطالبونه باكمال موضوعه واصبحنا ندور في حلقات مفقوده من موضوع واخر ولكن انا شخص مقتنع انه سوف يأتي اليوم المناسب وسوف يكون هناك شخص يريد الدعوه الصالحه له وسوف يشرح التوقيت الفلكي بأسلوب جان وتركيبه علي الشارت وسيتم الدعاء له بدعوه صادقه وأعلم انه سوف يكون هناك من يرد بأنه كان ينوي ان يفتح ويشرح هذا الدرس ولكنك سبقته في طرحه عجبي علي من هذا اسلوبه وهم معروفين في المنتدا ونعرفهم كثيرا ....

انا اوافقك في هذا الجزء و لكن لما لا نكون انا وانت وغيرنا ممن يريدون مثل هذه الشروحات هم مصدر البداية وان نشرحها نحن ومن يريد ان يككمل معنا اهلا وسهلا ومن لا يريد فذلك له فكل يضع ما لديه والثواب والاجر عند الله وليس بيد مخلوق

اما عن المثلث فيعلم الله اني لو كنت اعلم اجابه شافيه لكنت قلتها فورا

نعم لدي فكره مربع جان ودورانها وعرف كم يتم تحريكها وكيف تكون الفكره وكيف يوصل السعر الوقت المعين بأسلوب جان الحقيقي ولكن مالفائده من من دوران المثلثات بتوقيت خاطئ !!

لو قرأت المشاركه الاخيره في موضوع كشف الاسرار للدكتور حماده كنت سوف تجده يدعو الجميع بالمشاركه بما لديهم ولا يصح اطلاقا ان يأخذ الواحد مايريده بدون ان يدفع حتي جزء من ثمنه الممثل في فكرة علي اضعف الاحوال

فلماذا لا تشارك الاخوة هناك بأفكارك واعدك انهم لن يتوانو لحظة عن المساعده و المشاركه والتوضيح .........ولا تنسي ان عقول تفكر افضل قطعا من عقل واحد

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الفوركس مشاهدة المشاركة
    كلامك فيه وجهة نظر هامة أخي

فقد يكون تأثير الأيام الخفية (سبت - أحد) هام كي نحصل على التوافق الصحيح وبدون أخطاء

نحن عدونا الوحيد في هذا البحث هو الجابات التي تحصل أحياناً ببدايات الأسابيع.....
    هذه مشكلة ويجب إيجاد حل لها

والحل المبدئي هو حل برمجي يقوم بتوسيع الشارت ووضع فراغ بحجم يومين قبل بداية الإسبوع وتغطية الجاب خطياً بشكل متناسق حتى يقوم المؤشر بحسابه أثناء تحليله للشارت
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaser مشاهدة المشاركة

لقد لفت نظري هذا الموضوع بالفعل

وتكلمت عنه مسبقا في مشاركه قديمه ..............الميتا ترايدر لا يظهر الشموع الخفيه في يومي السبت والاحد ومساء الجمعه ايضا

وطبعا لانني كنت اعتمد في حساباتي علي حركة السعر فكانت دائما منطقة مجهولة لدي ................واتجنبها ببدء الحساب من صباح الاثنين علي اعتباره يوم كامل وانهاءا بيوم الخميس او عصر الجمعه اقصي مدي

اما بخصوصو الموجات فكان لي فكرة ربما تكون صالحة للتطبيق للتحايل علياختفاء موجات ايام العطلة

نحن نعرف طبعا ان لكل موجه طولها الموجي و تذبذبها وارتفاعها اي اقصي ازاحة تصل لها ............وبذلك لماذا لانكمل رسم الموجات بعد اغلاق السوق يدويا بناءا علي المعلومات لدينا وانصاف الدورات مع مراعاة الشروط الاتية

اعتبار ان الدوره منتظمه لكل موجه
    وضع اكثر عدد ممكن من الموجات في ساعة اغلاق السوق لمحاولة حصر اكبر نسبه من التغير في المحصلة المختفيه عنا في ايام العطلات

من الممكن تتبع اسعار العملات من بعض المواقع ايام العطلات ورسب شارت تقريبي ومضاهاته بالموجات المقترحه لايام العطلات لتحديد ادق لاتجاه فتح السوق

هذه مؤقتا بعض الملاحظات عن هذه النقطه ولكم جزيل الشكر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية LOveR
    LOveR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الى الاخ اخيك الصغير ربما ردي عليك استفزك بعض الشيء مع العلم اني لم اقصد استفزازك لكن طلبت منك قرائة الموضوع من البدايه لتعرف اننا في مرحلة بحث والموضوع اكبر من مثلث وانفراج وطلبت منك بان تشد حيلك معانا وهذي دعوه موجوه مني بان تشارك في الموضوع بافكارك لانه موضوع بحثي وهذا ليس تصغير من شانك ابدا

الصورة الرمزية Ordla
    Ordla غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوتي ابتعدو عن علم الفلك (أو على لأصح "التنجـيــــــــم") فــي تحليلاتكم، واسألو الله التوفيق و البركة، إياكم و الكبائر

batttot
    اخي الكريم لماذا نظرت للجميع نظرة ادانة وانهم متأمرون ان لا يقولو شيئا .......... انا لم اقصد الجميع وكان كلامي واضح لفئه معينه وانا وانت وكثيرون بالمنتدى نعرفهم نعرف صاحب العباره الشهيره سبقتني بطرح الموضوع الي كنت ناوي شرحه وغيرهم من الذين يحبون فرد العضلات

(( لذلك اعيد واقول لا تتسرع في الحكم علي كل الموجودين هنا ))
    صدقني لم اتسرع بالحكم علي الجميع وكلامي واضح لاشخاص معينين ويعرفون انفسهم بالعكس هناك اشخاص الي نفتخر بهم مثل الاخ فواز وانت ياخي الكريم والدكتور حماده والاخ مازن

الموضوع ديناميكيه تحقيق القدر : ليس شرح لكي نحفظ الدروس بل بحث لابد من النقاش والتحاور بالعقل ممكن سؤالي اعتبره الجميع بسيط جدا وانه مضيعه للوقت وانه اصغر من فكره الموضوع بكثير ... والبحث قائم علي مثلثات !!

الصورة الرمزية oiltradeing
    oiltradeing غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile رد: ديناميكية تحقيق القدر

شكرا على الموضوع المميز

انا ادرس من فترة موضوع بمجال مشابة لفكرة الموضوع وهذا ماشدني للكتابة والمشاركة في الموضوع

هذا اول رد لي في المنتدى
    ساعمل على رفع الشارت الذي اشتغلت علية بناء على فكرة الموضوع
    وبمساعدة المؤشر التحليل الطيفي للسعر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOveR مشاهدة المشاركة
    الى الاخ اخيك الصغير ربما ردي عليك استفزك بعض الشيء مع العلم اني لم اقصد استفزازك لكن طلبت منك قرائة الموضوع من البدايه لتعرف اننا في مرحلة بحث والموضوع اكبر من مثلث وانفراج وطلبت منك بان تشد حيلك معانا وهذي دعوه موجوه مني بان تشارك في الموضوع بافكارك لانه موضوع بحثي وهذا ليس تصغير من شانك ابدا
    كيف الموضوع اكبر من مثلث ونفراج ؟ الن ترسم سلسله مثلثات ؟ طيب علي اي اساس سوف ترسم المثلث ؟ اليس المفروض ان ترسم المثلث بقياس دقيق ؟ ولكي تعرف القياس الدقيق اليس من الضروري معرفه انفراجه ؟
    هل تريد ان اضع لك ارقام عمله او سهم معين وقولك لابد ينزل لرقم هذا او يرتفع لرقم هذا واحط لك الف رقم واشتت تفكيرك ؟ هل مشاركات الاخ محمد بأرقامه هو البحث الذي تريد ن تبحث فيه او تريد بحث علمي يتقبله العقل
    تأمن بالله اخي الكريم ؟ لم اكن اعرف شي اسمه دورات القدر ولم اعلم انه فيه علم بهذا الطريقه وبالاخص مطبق في الشارت ومن خلالها تعرف حركت السعر والوقت هل تعلم انني عندنا نزلت الكتاب الي وضعوه الاخوان أصبت في ذهول وانا فقط انظر الي الصور نعم لا اتقن غير لغه الاسلام لغه ولكن من مجرد نظري الي الصور كانني قرأت كل حرف لانها فكره كانت تراودني وكان تفكيري فيها عميق
    هل تعلم ان مايصنع شارت الفعل هو الوقت ؟ نعم الوقت عند معرفتك الوقت سوف ترسم شارت الفعل بطريقه حسابيه زمنيه ومن خلالها سوف تعرف جميع الدورات الصغيره والكبيره ...التوقيت الفلكي هو التوقيت الدقيق لرسم شارت الفعل وسوف يأتي من يشمر عن ساعديه ويشرحه

همسه للجميع : أعتذر من الجميع بنقاشي الحاد ولكن لكي يستفيد الجميع لاوجود للمجامله سواء كان دكتور او استاذ في النهايه صاحب الفضل سوف يجد دعوه صادقه من الجميع

صفحة 15 من 63 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819202125 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17