صفحة 6 من 12 الأولىالأولى 123456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 171
    الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: نظريه اسحاق نيوتن للفوركس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    اخي وليد الجابر .. انت رايت في عده مواضيع منفصله كيف هي طريقه عملي .. موضوع كان اسمه 8 ساعات وفي هذا الموضوع وموضوع اخر اسمه جاب للاسفل للاخ عرابي .. وفي كل المناسبات انا اشتغلت اون لاين .. والشارتات شاهده على ذلك وتوقعت مستويات الطاقه القادمه ونجحت فيها بدقه الشمعه .. الا تعطيك هذه الدقه الواضحه صوره عن نجاح هذه الطريقه ونسبه نجاحها ؟؟
    لا اريد ان ابالغ حتى لا يتهمني الغير .. ويكفيني ما قراته في المواضيع السابقه من تهكم وتجاوزات في التعبير .. يكفيني انني اشارك من حين لاخر في بعض المواضيع التي احس من خلالها انها تمس نظريه الطاقه من بعيد او قريب ..
    كنت استطيع فتح موضوع خاص بهذه النظريه .. ولكنني خفت من التهجمات الكثيره كما حصل في موضوع 8 ساعات .. حيث انني اتهمت بخلق البلبله وسط الاعضاء والمبتدئين .. لذا فظلت ان اكتب مشاركه بسيطه في هذا الموضوع لاجعل موضوع نيوتن غطاء يحميني من التجاوزات .
    عموما اجيب على سؤلك بان ارباح هذ الطريقه تفوق ارباح اي طريقه اخرى اعرفها حتى الان ولي في الفوركس خبره تقارب ال 5 سنوات .. واخطائها ان وجدت انما هي ترجع لبيانات البروكر الذي اعمل لديه ..
    ارباحها ممتعه ونقاط دخولها وخروجها اكيده .
    تحياتي .
    الذين يتهكمون تبرع لهم بجزاء من ارباحك لو متائكد من ذلك انا متعاون ولماذا لايتم تحقيق ارباح بحسابين لاقول لك ذلك لاني اتعاون مع المدراء المضمونين لاني لاربح لا نهائيا لاكن دائم افكر ماذا لو ضمنت الف دولار ونقلت لحساب وحققت 100 الف ماذا تكون المحصله
    آخر تعديل بواسطة الـوليد ، 24-06-2010 الساعة 11:02 PM
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية manawi
    manawi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    معلش انا اسف جدا اخ ماركوف و المتابعين معانا هنا على عدم المتابعه مني، اخر مشاركه ليه في الموضوع كانت عن عمل بحث عن مقارنة محصله القوى في فتره زمنيه واشوف ايه الممكن استنتاجه بس للاسف بعد شغل 5 ساعات الجهاز هنج و اضايقت جدا ان كل المجهود راح و وانشغلت بعدها اعمل البحث تاني بس ان شاء الله هاعملو قريب تاني.

الصورة الرمزية manawi

.......
    تحياتي .
    مستر ماركوف
    كنت عايز ابعتلك رساله على الخاص بس صندوقك مليان ياريت بس تفضيه و تقلي لاني كنت عايز اخد رايك في حاجه

شكرا

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manawi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    معلش انا اسف جدا اخ ماركوف و المتابعين معانا هنا على عدم المتابعه مني، اخر مشاركه ليه في الموضوع كانت عن عمل بحث عن مقارنة محصله القوى في فتره زمنيه واشوف ايه الممكن استنتاجه بس للاسف بعد شغل 5 ساعات الجهاز هنج و اضايقت جدا ان كل المجهود راح و وانشغلت بعدها اعمل البحث تاني بس ان شاء الله هاعملو قريب تاني.

مستر ماركوف
    كنت عايز ابعتلك رساله على الخاص بس صندوقك مليان ياريت بس تفضيه و تقلي لاني كنت عايز اخد رايك في حاجه

شكرا
    اخي manawi اكتب ما تريده هنا .. لا عليك قد استطيع مساعدتك .
    تحياتي .

الصورة الرمزية manawi

اخي manawi اكتب ما تريده هنا .. لا عليك قد استطيع مساعدتك .
    تحياتي .
    على حساب مستويات الطاقه خاصتك هل تحسب طاقة الشمعه ؟، هل تحسب هاي و لو الشمعه ولا جسم الشمعه فقط؟

كانت عايز اخد رأيك في حاجه لانها هاتكون في البحث اللي هاعملو لو حبيت اقيس الطاقه في مدار يوم مثلا على شارت الساعه (24 شمعه) ، يعني اقيس اجمالي شموع البيع و اجمالي شموع الشراء لاستنتاج الطاقه اليوميه و انعاكاسها في اليوم التالي، في البحث ايضا هل احسب هاي و لو في الحسبان ام الجسم فقط ام احسب كلاهما و اقارن؟
    هيه ممكن تكون فكره سخيفه بس ما المانع من التجربه

الصورة الرمزية manawi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedalgabr مشاهدة المشاركة
    السعر يسير وفق منضموه احيانا عشوائيه ... وهي تكون عند الاخبار والكوارث او المراكز الكبرى من ضخ سيوله عاليه
    اعراضك الرأي اخ وليد و اعارض بعض الاخوه اللذين قرات لهم مثل هذة الكلمات ، لا مكان للعشوائيه على الشارت بتاتاً!! حتى اوقات الكوارث و اوقات السيوله العاليه!
    الشارت يسير طبقا لقواعد و منظومة معقدة للغايه في منتهى الدقه!! هاوريك مثال في صوره مرفقه بس كنت كاتبه في موقع تاني والامثله عندي كتير جداً على دقة الشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة example.jpg‏  

الصورة الرمزية markov

على حساب مستويات الطاقه خاصتك هل تحسب طاقة الشمعه ؟، هل تحسب هاي و لو الشمعه ولا جسم الشمعه فقط؟

كانت عايز اخد رأيك في حاجه لانها هاتكون في البحث اللي هاعملو لو حبيت اقيس الطاقه في مدار يوم مثلا على شارت الساعه (24 شمعه) ، يعني اقيس اجمالي شموع البيع و اجمالي شموع الشراء لاستنتاج الطاقه اليوميه و انعاكاسها في اليوم التالي، في البحث ايضا هل احسب هاي و لو في الحسبان ام الجسم فقط ام احسب كلاهما و اقارن؟
    هيه ممكن تكون فكره سخيفه بس ما المانع من التجربه
    كده يبقى سنخرج عن موضوعك .. الفعل ورد الفعل ..
    ساشرح لك .. مشكله الاعضاء انهم مهتمون بالشموع والاقفالات والهايات واللوات والاجسام والامتلائات وكاننا في قسم تنحيف الاجسام او بنائها .. الكثير يغيب عن ذهنه ان السعر ذات نفسه ما هو سوى مؤشر اَني .. نعم السعر هو مؤشر .. فكيف تتبع مؤشر هو نفسه اصلا صنيعه شيء اخر يعتبر هو الصانع ؟؟
    قرات في احدى المرات عباره لا ادري من هو قائلها جان ام اينشتاين .. قال فيما قاله ان المكان والزمان عباره عن وحده واحده لا تستطيع ان تفرق احدهما عن الاخر ان ذهب احدهما يختفي الاخر .
    وهكذا يتضح ان :
    الزمان = المكان .
    في طريقه عملي انا اهتم ليس للسعر وانما بمكان وجود هذا السعر .. وليس للوقت وانما لموقع هذا الوقت من الزمن الكلي .
    لاحظ انت في سؤالك .. انت مركز على احداثيات السعر فقط .. لو .. هاي .. جسم .. شمعه .. اقفالات .. افتتاحات .. هل تضن بانك من خلال هذه المعطيات الناقصه تستطيع فتح شفره الفوركس؟؟
    الفعل مكون من عده عوامل بالاضافه الى السعر .. ورده بالتالي يتكون من عوامل مكافئه لهذه العوامل المسببه للفعل .
    هنا فقط نستطيع احتساب الافعال وردودها بدقه وبالتالي نتخذ قراراتنا .
    ارجو ان اكون قد افدتك في اجابتي هذه .
    تحياتي .

الصورة الرمزية manawi

كده يبقى سنخرج عن موضوعك .. الفعل ورد الفعل ..
    ساشرح لك .. مشكله الاعضاء انهم مهتمون بالشموع والاقفالات والهايات واللوات والاجسام والامتلائات وكاننا في قسم تنحيف الاجسام او بنائها ........
    تحياتي .
    كلامك ضحكني قسم نحافه هههههههههه

طيب يا سيدي الفاضل كلامك ده لف دماغي
    :: في طريقه عملي انا اهتم ليس للسعر وانما بمكان وجود هذا السعر .. وليس للوقت وانما لموقع هذا الوقت من الزمن الكلي ::
    طيب انا فهمت الجزء الاول بس موقع الوقت من الزمن الكلي دي صعبه مش قادر افهمها
    انا اللي اعرفه عن علاقة الوقت بالسعر الكونتينر الزمني اللي هو مثلا وقت يوم 24 ساعة و حركة السعر في الاطار الزمني اللي هو اليوم
    مش عارف ايه قصدك بالظبط بس مستني افهم منك اكتر جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية manawi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد امين مشاهدة المشاركة
    انا عندي خلفية قوية جدا عن مستويات الطاقة بالسوق ولكنني للاسف لم استطيع اكمال الفكرة
    هلا اخ محمد لو عندك وجهة نظر و تريد اضافتها تفضل الموضوع ملك للجميع

الصورة الرمزية markov

كلامك ضحكني قسم نحافه هههههههههه

طيب يا سيدي الفاضل كلامك ده لف دماغي
    هههههههههههههه .. مع عقارب الساعه ام ضدها ؟؟؟
    تحياتي .

الصورة الرمزية manawi

هههههههههههههه .. مع عقارب الساعه ام ضدها ؟؟؟
    تحياتي .
    لول
    لا طبعا معا اتجاه العقارب عشان نراعي موضوع الجاذبيه joke
    انا بحاول افهم كلامك يا باشا عن الزمن و المكان يا رب اوصل لحاجه

الصورة الرمزية negro76
    negro76 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    هذه اول مشاركه لى فى هذا الموضوع لانه بصراحه ممتاز واتمنى ان يستمر للخروج بطريقة مضمونه ان شاء الله يمكن تسهيلها بعد ذلك للاعضاء الغير فيزيائين واشكر كل الاعضاء الذين ساهمو فى هذا الموضوع وخاصه الاخ manawi والاخ markov
    وسؤالى للاخ ماركوف على اى اساس تستنبط قيم مستويات الطاقه
    بعض التصورات بعض قراءة هذا الموضوع
    1- من الملاحظ ان مصطلحات الفوركس مثل مصطلحات الطبيعه ( القوه - الطاقه - كمية الحركه (المومنتيم - السرعه - التسارع - ........... الخ )
    2- هل الاقرب لسوق الفوركس الميكانيكا الكلاسيكيه ( مثل محتوى هذا الموضوع )ام ميكانيكا الكم (بحيث يمكن حساب قيم مستويات الطاقة مثل الذره ولكن للشارت وتطبيق فروض الاحتمالات لشرودنجر وما يتعلق بمعادلة الاحتمال )
    3- يجب تحويل الشارت الى كميات فيزيائيه والحمد لله توصلت بعد عناء لبعض الكميات مثل قوة السعر وكتلته وعجلة الحركة والسرعه وطاقة التحرك وتم تحويل هذه الكميات الى مؤشرات باستخدام برامج الشبكات العصبيه ومعادلات رياضيه وتم اوالحمد لله التاكد من صحة هذه المعادلات بنسبة 100 % والغريب ان الشارت يخضع لهذه القوانين
    4- ما هى المعادلات التى يمكن الاعتماد عليها كمدخلات وما هو الهدف ؟
    5- هل نعمل على توقع شمعه مستقبليه لاى فريم او توقع اتجاه ؟
    وللموضوع بقية ان شاء الله

الصورة الرمزية manawi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة negro76 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذه اول مشاركه لى فى هذا الموضوع لانه بصراحه ممتاز واتمنى ان يستمر للخروج بطريقة مضمونه ان شاء الله يمكن تسهيلها بعد ذلك للاعضاء الغير فيزيائين واشكر كل الاعضاء الذين ساهمو فى هذا الموضوع وخاصه الاخ manawi والاخ markov
    وسؤالى للاخ ماركوف على اى اساس تستنبط قيم مستويات الطاقه
    بعض التصورات بعض قراءة هذا الموضوع
    1- من الملاحظ ان مصطلحات الفوركس مثل مصطلحات الطبيعه ( القوه - الطاقه - كمية الحركه (المومنتيم - السرعه - التسارع - ........... الخ )
    2- هل الاقرب لسوق الفوركس الميكانيكا الكلاسيكيه ( مثل محتوى هذا الموضوع )ام ميكانيكا الكم (بحيث يمكن حساب قيم مستويات الطاقة مثل الذره ولكن للشارت وتطبيق فروض الاحتمالات لشرودنجر وما يتعلق بمعادلة الاحتمال )
    3- يجب تحويل الشارت الى كميات فيزيائيه والحمد لله توصلت بعد عناء لبعض الكميات مثل قوة السعر وكتلته وعجلة الحركة والسرعه وطاقة التحرك وتم تحويل هذه الكميات الى مؤشرات باستخدام برامج الشبكات العصبيه ومعادلات رياضيه وتم اوالحمد لله التاكد من صحة هذه المعادلات بنسبة 100 %والغريب ان الشارت يخضع لهذه القوانين
    4- ما هى المعادلات التى يمكن الاعتماد عليها كمدخلات وما هو الهدف ؟
    5- هل نعمل على توقع شمعه مستقبليه لاى فريم او توقع اتجاه ؟
    وللموضوع بقية ان شاء الله
    تسلم يا باشا على مشاركتك الجميله جدا لان فيها حاجه كانت في راسي
    برامج الشبكات العصبيه زي ما قرات عنها هنا في المنتدى تعمل على فكره دراسه وضع سابق و اعطاءك التوصيه على هذا الاساس و انا مع فكره هذا الموشر جدا !!
    اه طبعا الشارت بيخضع لقوانين زي قبل كده زي دلوقتي ، في موضوع الاخ عمر
    'انتبه ...... فهذا رأى جورج سوروس

هناك عدة كتب تتكلم عن الحالات المشابهه! هذا ما تقوم عليه الشبكه العصبيه بس ايه القواعد ...... ما زالت مجهوله بالنسبه لي و لكني تماما مقتنع هناك قانون يحرك الشارتات في غاية الدقه و قوة الملاحظه مطلوبه لكشف هذا القانون

بس الكلام ده صعب جدا زي ما قال استاذ ماركوف منساش كلامه لما قال انته فتحت ابواب الجحيم

انا معاك متابع يا غالي و مع استاذ ماركوف و بحاول افهم استنباطاته و كلامه بدقة مع انه صعب شويه

الصورة الرمزية limo_trader
    limo_trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للمتابعه

الصورة الرمزية markov

بس الكلام ده صعب جدا زي ما قال استاذ ماركوف منساش كلامه لما قال انته فتحت ابواب الجحيم

انا معاك متابع يا غالي و مع استاذ ماركوف و بحاول افهم استنباطاته و كلامه بدقة مع انه صعب شويه

اين ذهبت يا manawi اظنك خفت وهربت من ابواب الجحيم الذي فتحته على نفسك ..
    يا راجل عادي كمل بحثك واحنا بنساعدك قدر المستطاع .. بصراحه حرام ينتهي الموضوع بهذا الشكل .
    لوكان اسحاق نيوتن عارف انك ستنهي الموضوع بهذاالشكل ما كان كشف القانون من اصله .
    ها الى اين وصلت الان؟؟
    تحياتي .

صفحة 6 من 12 الأولىالأولى 123456789101112 الأخيرةالأخيرة