صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 147
    الصورة الرمزية abbee
    abbee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , في كاتم ا

لافض فوك أخي عمرو
    والله صدقت في كل كلمة قلتها
    أنا عضو جديد ولكني زائر قديم بالمنتدى
    كنت أدخل كزائر للإستفادة من الدروس والشروحات ولاحظت كما ذكرت بتواجد فئة مستفزة ومغرورة ومتعالية ,, والمصيبة يا أخي لا تقف فقط عند الغرور والاستفزاز بل أيضاً يفرحون لخسارة الأعضاء ويتشمتون عند الخسارة ,, والله لاحظت هالشي
    ودعني أذكر لك حادثة حدثت لصديقي مع واحد من المتكبرين المغرورين والذين لا يريدين أن يفصحوا عن أسرار استراتيجياتهم الفذة .. فهذا المغرور كان لديه موضوع هنا في هذا المنتدى وكان يتعالى في الطرح وكلما سألوه الأعضاء عن سر الاستراتيجية التي يسير عليها كان يتهرب ولا يريد أن يفصح عنها لأي شخص بحجج وتبريرات وأعذار سخيفة وواهية
    شاءت الأقدار بأن هذا الشخص صاحب هذه الاستراتيجية الفذة والسرية أدار حساب لصديقي وفي أول يوم من التداول خسر ثلاثة أرباع المبلغ ,, فقط في خلال ساعات بسيطة لا تزيد عن 3 ساعات خسر ثلاثة أرباع مبلغ المحفظة بالكامل
    هذه عينة من عينات أصحاب الاستراتيجيات السرية المتكبرين المغرورين والخافي أعظم

الصورة الرمزية raider
    raider غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , في كاتم ا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbee مشاهدة المشاركة
    لافض فوك أخي عمرو
    والله صدقت في كل كلمة قلتها
    أنا عضو جديد ولكني زائر قديم بالمنتدى
    كنت أدخل كزائر للإستفادة من الدروس والشروحات ولاحظت كما ذكرت بتواجد فئة مستفزة ومغرورة ومتعالية ,, والمصيبة يا أخي لا تقف فقط عند الغرور والاستفزاز بل أيضاً يفرحون لخسارة الأعضاء ويتشمتون عند الخسارة ,, والله لاحظت هالشي
    ودعني أذكر لك حادثة حدثت لصديقي مع واحد من المتكبرين المغرورين والذين لا يريدين أن يفصحوا عن أسرار استراتيجياتهم الفذة .. فهذا المغرور كان لديه موضوع هنا في هذا المنتدى وكان يتعالى في الطرح وكلما سألوه الأعضاء عن سر الاستراتيجية التي يسير عليها كان يتهرب ولا يريد أن يفصح عنها لأي شخص بحجج وتبريرات وأعذار سخيفة وواهية
    شاءت الأقدار بأن هذا الشخص صاحب هذه الاستراتيجية الفذة والسرية أدار حساب لصديقي وفي أول يوم من التداول خسر ثلاثة أرباع المبلغ ,, فقط في خلال ساعات بسيطة لا تزيد عن 3 ساعات خسر ثلاثة أرباع مبلغ المحفظة بالكامل
    هذه عينة من عينات أصحاب الاستراتيجيات السرية المتكبرين المغرورين والخافي أعظم
    يا حبيبي والله العظيم أعرفهم جيدا
    والله العظيم فاشلين
    واحد منهم تخيل موصي على المجنون شراء ونزل من توصيته 3000 نقطه
    ولسه بيبجح على الناس
    وعلى فكره تراهم اليوم ماخذين لونق على الباوند

الصورة الرمزية ult@n$
    ult@n$ غير متواجد حالياً عضو نشيط

هو باختصار ،،، لو كان صاحب هذه الطرق أو الاسرار (كما يسميها) من الرابحين لكان التزم الصمت ،، ولكن كثرة الكلام والتكبر والتعالي تدلك على مقدار فشله ،،، أفضل حل هو عدم الالتفات لهذه الفئة الفاشلة

الصورة الرمزية @@ابوياسر@@
    @@ابوياسر@@ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فقط اريد نعمل مقارنة
    بين متاجر الفوركس الناجح والمتاجر الفاشل
    الطبيب الناجح = الطبيب الفاشل
    المحامي الناجح = المحامي الفاشل

كلهم خسروا بحياتهم المهنية بالداية وفية من ضل لسى فاشل كان بالفوركس او غيرة
    وفية من ظل ناجح
    رغم انهم لم يخرجوا من المنهج نفس الكتب نقراها

هذة ارزاق يعني هل الدكتور ناجح معاة سر او المحامي الناجح معاة سر لا اعتقد
    فقط الخبرة والمهارة وتوفيق من الله

ارجوا ان تقبلوا وجهة نظري

الصورة الرمزية Scofield
    Scofield غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام سليم من الاستاذ عمرو

بدأنا نرى ظاهرة ابو العريف
    الي يعلم السحر و لايرد ان يعلمه

يضع مشاركة لتحرك السعر و لاتراه بعد ذلك ان خسر
    ام ان ربح
    فالاعراس و الالقاب تنتشر بالمنتدى

من سنين و نحن نتابع هذا بالمتداول العربي

الله يسترنا من كاتم العلم
    حسبي الله و نعم الوكيل

الصورة الرمزية manawi
    manawi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا شغال في الموضوع زي ما وعدتكو وانشاء الله هاقدمهلكو على احسن وجه بس هو فيه شغل كتير

ربنا يعني و معلش على التأخير

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اسمحو لي ان ادلي بدلوي يوجد بلفوركس الاستراتيجيه ويوجد الاكسير التي اشار لها ( وليد الامور) الاستراتيجيه لاتصمد كثير او يوجد وقت وتتراجع في ارباحها لان الفوركس قد يتحرك يوميا بمتوسط 20 نقطه لمدة اسبوع وقد يتحرك يوميا 500 نقطه او الف نقطه اي انه يتحرك بكل الاتجاهات ولايمكن ان اقول ان الاستراتيجيات ليست مربحه ولاكن اوقات تتراجع اما الاكسير فيمكن ان يكون افضل من الاستراتيجيه لاكن ممكن سؤال ليه صاحب الاستراتيجيه والاكسير تجده يتباهى صدقوني لان ماعنده شئ مضمون نهائيا وغير متائكد من النتائج المستقبيله فتجده اصلا بلمحيط ولايعرف عنه شئ

ممكن سؤال كم سرعة صعود الطائرة وكم سرعة هبوطها وكم سرعة صعود اي جسم متحرك اي كان ان شاء الله صاروخ باليستي ......................................
    توقيع العضو
    €$

الصورة الرمزية عبدالله الخليفي
    عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    يا جماعه هو ليه بعض الاعضاء فكروا انهم هم المقصودين من هذا الموضوع مع انهم خارج الفئه المقصوده
    والفئة المقصوده واضحه جدا وموضوع الرجل واضح للجميع
    الفئه المقصوده هي المستفزه - المتعاليه - المتكبره - المغروره - المرعبه -
    بمعنى ان ياتي احدهم ويقول بعد ساعه اليور سينطلق الف نقطه للاعلى طبعا دون اي شارت او تحليل وعندما نساله ونقول له على ماذا اعتمدت في تحليلك يقول لا استطيع ان اعطيكم السر طيب يا اخي لا تستطيع ان تعطيني السر هذا من حقك ولكن لا يجوز لك ان ترعب الاعضاء بهذا الشكل الف نقطه يعني رعب هذا هو المرعب
    واخر ياتي ويقول انتم لا زلتم مع الكلاسيكي وموجات اليوت والنمازج لا تزالو في جهلكم السر في عمود الكهرباء طيب جميل جدا السر في عمود الكهرباء اشرح لنا الامر وتكون الاجابه لا لا استطيع ان اشرح شئ فهذا تعب وجهد ايام وليالي طيب لماذا كتبت الموضوع طالما انه لافائده منه اليس هذا استفزاز نعم هذا هو المستفز
    وطبعا المغرور معروف والمتكبر معروف والذي يريد خسارة عباد الله معروف والذي يسعى لادارة الحسابات معروف والي الله المشتكى
    اما الاخوان الذين يعتمدون طرق خاصه في تحليلاتهم مثل الارقام او اي كان نوع التحليل ولا يريدون شرح الطريقه ويكتفون بوضع التوصيه نقول لهم جزاكم الله خير على وضعكم للتوصيه وان تفضل وشرح الطريقه نقول له ايضا جزاك الله خير وكتب الله اجرك وان لم يفعل هذا ولا هذا والتزم الصمت فليس لنا عليه اي عتب ولكن نطلب منه فقط ان لا يكون من الفئات التي تم ذكرها في الاعلى والتي يستهدفها صاحب الموضوع
    ونا عن نفسي حاربت اكثر من مره عبارة لا تعطيني سمكه ولكن علمني كيف اصطاد لانها تجبر الموصي على كشف طريقته وقد يكون الموصي متضرر من هذا العمل فيطر الي غلق الموضوع وتكون الكارثه وليست الاستفاذه وايضا لا نستطيع بان نفتي على ان هذا العلم قد يحاسب عليه لانه ليس علم شرعي والله اعلم .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس مشاهدة المشاركة
    هذا الصنف يعلم الله انه لا يستحق ان يشارك في المنتديات

بس حلوة حكايه عمود الكهربا
    ينفع اللي عندنا باول الشارع ولا ليه مواصفات خاصة؟؟

بصراحة البارحة ضحكت وضحكت ودخلت تقريبأ في نوبة هستيرية من الضحك الله يجزيكم الف خير اخي طة واخي مافيا
    ليش تكشفوا السر على الملاء ممكن شركات الفوركس تتأمر على عمود الكهرباء
    انا الحين افكر في تنسيق مع مسؤل البلدية على شان ناوي ادخل عمود الكهربا في الحوش وفعلا انتة لوتمعنت فية بذكاء هنا السر فعندما تسقط علية اشعه الشمس في اليوم الجديد تكون دوائر سحرية بدالة تشبة الى حد كبير حرف ال M بزاويا تقريبا 45 فهذة اشارة شراء واضحة من هنا يتجة السعر خلف الزمن في صعود مسمر بتجاه زاوية سبعة وسبعين ثم ما تلبث الشمس ان تكون فوق عمود الكهرباء مباشرة (او السر) حتى تتقاطع مع كوكب المشتري فتعمل دائرة سحرية شبيهة بحرف O هناء تغير الاتجاة ونقلب بيع وهدفنا طبعأ زاويا سبعه وسبعين لانها زاويا مهمة او من الممكن نقيس طول عمود الكهرباء حتى نستخرج زاويةسبعه وسبعين ونعرف الارتداد وين قيسهوا الطول على الفيبوا ومن الممكن ان يتحقق الهدف قبل غروب الشمس او بعده
    بعد كشف السر اتقدم لاخ العزيز عمرو بجزيل الشكر على هذا الموضوع الهام اللي خلاني اضحك واطلع بعض من اسراري المكنونة وانفس عن مابداخل صدري وكل واحد يخلي بالة من عمود الكهرباء ولاتدرون طنشوة ولاحد يعبرة وادعوا له ولفئة بلهداية الغربية في الامر ان في ناس ثانية تحسست والله ذكرت مثل جداوي يقول " اللي في بطنة لحمة نية تمغصة" سامحوني اخواني هذة اول مشاركة من تقريباء خمس سنوات اعبر عن شعوري بشي من الوضوح تجاة فئة ظالة الطريق نسال الله لهم بلسداد وموفقين يااخوان

الصورة الرمزية أبو جوان
    أبو جوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي مشاهدة المشاركة
    بصراحة البارحة ضحكت وضحكت ودخلت تقريبأ في نوبة هستيرية من الضحك الله يجزيكم الف خير اخي طة واخي مافيا
    ليش تكشفوا السر على الملاء ممكن شركات الفوركس تتأمر على عمود الكهرباء
    انا الحين افكر في تنسيق مع مسؤل البلدية على شان ناوي ادخل عمود الكهربا في الحوش وفعلا انتة لوتمعنت فية بذكاء هنا السر فعندما تسقط علية اشعه الشمس في اليوم الجديد تكون دوائر سحرية بدالة تشبة الى حد كبير حرف ال M بزاويا تقريبا 45 فهذة اشارة شراء واضحة من هنا يتجة السعر خلف الزمن في صعود مسمر بتجاه زاوية سبعة وسبعين ثم ما تلبث الشمس ان تكون فوق عمود الكهرباء مباشرة (او السر) حتى تتقاطع مع كوكب المشتري فتعمل دائرة سحرية شبيهة بحرف O هناء تغير الاتجاة ونقلب بيع وهدفنا طبعأ زاويا سبعه وسبعين لانها زاويا مهمة او من الممكن نقيس طول عمود الكهرباء حتى نستخرج زاويةسبعه وسبعين ونعرف الارتداد وين قيسهوا الطول على الفيبوا ومن الممكن ان يتحقق الهدف قبل غروب الشمس او بعده
    بعد كشف السر اتقدم لاخ العزيز عمرو بجزيل الشكر على هذا الموضوع الهام اللي خلاني اضحك واطلع بعض من اسراري المكنونة وانفس عن مابداخل صدري وكل واحد يخلي بالة من عمود الكهرباء ولاتدرون طنشوة ولاحد يعبرة وادعوا له ولفئة بلهداية الغربية في الامر ان في ناس ثانية تحسست والله ذكرت مثل جداوي يقول " اللي في بطنة لحمة نية تمغصة" سامحوني اخواني هذة اول مشاركة من تقريباء خمس سنوات اعبر عن شعوري بشي من الوضوح تجاة فئة ظالة الطريق نسال الله لهم بلسداد وموفقين يااخوان
    طبعا متنساش السر الكبير الثاني غير عمود الكهرباء
    سر توزيع البزر في البطيخ
    ولا كنت فاكر إنو البزر بيتوزع عشوائي ؟؟
    أحد الاخوان كشف السر ومن ساعتها هو مش مبين خالص ، ملوش أثر
    مع اننا قلنالو بلاش تكشف السر أحسن ما يقوم الزمن يرجع للوراء وممكن تحدث زلازل وهزات أرضية وأعاصير
    لكنه أصر

الصورة الرمزية hala2244
    hala2244 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معاك حق مليون بالميه .
    حسبي الله ونعم الوكيل .
    أنا أعرف شخص في منتدى آخر . فضل يلعب بيا وكأنه ساحر . تشوف مواضيعه تقول أقسم بالله أنه عبقري .
    طبق ما يقول ... تاكل تبن . واذا سألته لماذا ؟؟؟ يقولك أنت ما عرفتش تطبق مظبوط
    الى أن وضعته مره في اختبار . أعطيته محفظه لأرى عمله وطلبت منه ادارتها .
    يكسبني اليوم 100 و200 دولار .
    بكره يخسرني 1000

الله لا يبارك فيه ولا في أمثاله .

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اضحك يا استاذ عبد الله
    بالفعل استخفو بعقولنا وفكروا انهم اذكى منا ويدعون العلم والاسرار وهم في الحقيقه كاذبين جهلاء جزء منهم مريض عقلي سيطرت على عقله الخزعبلات والجزء الاخر يسعى بطرق مقنعه لادارة الحسابات باستغراضه ولفت انتباه المبتدائين اليه ولكن كما تشاهد الله سبحانه فضحهم جميعا . هم الصنف الوحيد الذي كان مصر على صعود اليور والباوند وكما نشاهد اين اليورو واين الباوند وها هو اخونا عمرو فتح الموضوع وكان في الحقيقه صفعه قويه على وجههم والجميع اخرج ما بداخله وهرب الكاذبين المشعوزين ولكن سيظهروا بعد ايام بمعرفات جديده ويقولو السر في موج البحر احمل الابتوب واذهب الي البحر وراقب الامواج ومن خلال حركت الموج تستطيع ان تتكهن باتجاه الباوند واليورو وعندما تقول فعلت يا اخي ولا فائده سيقول لك انت لا تستطيع التطبيق جيدا الامر يحتاج الي قوات البحريه لكن نحن موجودين باذن الله وسنرفع هذا الموضوع في وجوههم ونقول لهم منكم من يذهب الي مستشفى الامراض العقليه والنفسيه ليتلقى علاجه ومنكم من يذهب الي كتاب الله فعلاجك هناك حتى تخرج الحقد والحسد والضغينه من داخلك وتعدل عن المكر والخبث .
    هدانا الله واياهم جميعا

الصورة الرمزية forex dreamer
    forex dreamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اضحك يا استاذ عبد الله
    بالفعل استخفو بعقولنا وفكروا انهم اذكى منا ويدعون العلم والاسرار وهم في الحقيقه كاذبين جهلاء جزء منهم مريض عقلي سيطرت على عقله الخزعبلات والجزء الاخر يسعى بطرق مقنعه لادارة الحسابات باستغراضه ولفت انتباه المبتدائين اليه ولكن كما تشاهد الله سبحانه فضحهم جميعا . هم الصنف الوحيد الذي كان مصر على صعود اليور والباوند وكما نشاهد اين اليورو واين الباوند وها هو اخونا عمرو فتح الموضوع وكان في الحقيقه صفعه قويه على وجههم والجميع اخرج ما بداخله وهرب الكاذبين المشعوزين ولكن سيظهروا بعد ايام بمعرفات جديده ويقولو السر في موج البحر احمل الابتوب واذهب الي البحر وراقب الامواج ومن خلال حركت الموج تستطيع ان تتكهن باتجاه الباوند واليورو وعندما تقول فعلت يا اخي ولا فائده سيقول لك انت لا تستطيع التطبيق جيدا الامر يحتاج الي قوات البحريه لكن نحن موجودين باذن الله وسنرفع هذا الموضوع في وجوههم ونقول لهم منكم من يذهب الي مستشفى الامراض العقليه والنفسيه ليتلقى علاجه ومنكم من يذهب الي كتاب الله فعلاجك هناك حتى تخرج الحقد والحسد والضغينه من داخلك وتعدل عن المكر والخبث .
    هدانا الله واياهم جميعا
    انا اعرف سر الفوركس وهبقي اقولك عليه ياطه...........وبلاش تتريق علي حد ربنا يكرمك..............لما تعرف الحقيقه الاول..............المهم انك تنتظر الشمس في الاوقات التاليه بعد الظهر مباشره وعندما يتعامد عليها القمر .قمر وشمس في الظهر عادي..........الشارت الزمني بيقول كدا................انت هتعرف اكتر من الحكومه يعني.................المهم خلي بالك لازم تبقي لابس كاب عشان البرد...لان كوكب عطارد يكون قريب من المريخ في هذه اللحظه والذي هو المؤثر الاول في حركه اليورو...........حيث ان اليورو سيرتفع 50 الف نقطه خلال العشر ايام القادمه وساحقق 10000000000000 الف ضعف نتيجه ان الاكسبريت الذي اعمل به ينتمي الي الرقمي الذي هو الشراره الاولي في مضاعفه الحساب...........................وسلملي علي الفوركس....................وساكمل باقي السر لاحقا..............انتظروني

الصورة الرمزية عبدالله الخليفي
    عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اضحك يا استاذ عبد الله
    هدانا الله واياهم جميعا
    الله يبارك فيك اخي طة والله دمك خفيف يابطل بهذا الموضوع اعتقد والله واعلم ان كروتهم احترقت اما من ناحية العلاج فنعم ماذكرت كافي ووافي ولو اني اقترح انهم يشغلوا التفزيون ويفتحتوا قناة الحقيقة ويتمددوا تحت التلفزيون ويقراء عليهم الشيخ وبعدها يرجعوا علينا هنا في هذا الموضوع والباقي علينا انا وانت وصاحب الموضوع والطيبين ممن يحب يساعد في علاجهم بنتكفل بسبع تفلات صبح وليل

الصورة الرمزية Honrado
    Honrado غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الحبيب الاستاذ عمرو

اسمحلي اعارضك في تسميته كاتم علم

لانه كاتم العلم هدا اسمه عالم حكيم , لانه لا يريد ان يظهر علمه حتى لا يرزق العجب او يفتن الناس بعلوم افاضها الله عليه, ودول بيكون منهم عباد الله واولياه الصاحين.

اما اللي انت قاصدهم ماهم اكثر من كاتمي "معلومات", والمعلومات في زمان الانترنت على قفا اللي يشيل , عمرك ماشفت مراهق طائش بيعرف حاجات ما يعرفها شيخ وقور؟؟؟

هل هذا يجعل من المراهق الطائش حكيم او يقل من مكانة الشيخ الوقور؟

الاجابة محسومة

لذلك فيه معيار مهم لتقييم المعلومات اللي عند اصحابها

هل هذه المعلومات(العلم في صورته الاولية) اورثت صاحبها حلم بالناس وعطف على اخوانه وهدوء في ردود افعاله ورزانه في قراراته وتواضعا في مرآة نفسه؟

ام اورثته فرحا وكبرا على من لم يصل الى ما وصل اليه ,,واعجابا بنفسه , وهو على هذا يعيش بين الخوف و الغضب والتسرع والقلق؟

فاذا كان هو الموجود في الحالة الثانية , فمعلوماته لم تختمر لتصل الى مرتبة العلم, بل هي وبال عليه وآفه محيطة به, فمثله يشفق عليه وبدلا من الدعاء عليه يدعى له بالهداية وبصلاح الحال.

ما اذا كان من الفئة الاولى فهذ سائر في درب الحكمة التي قال الله عنها

{ يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُولُو الْأَلْبَابِ }

ولاشك ان النفس جبلت على الشح,,, لذا كان ايصال ما من الله به علينا الى الناس هو عمل لايقوم به الا الموفقون

{وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}

لذا كان الفلاح والحكمة هي جوائز من انار الله بصيرته فوقاه من شح نفسه

الله يقينا جميعا شح انفسنا ويؤتينا الحكمة ويجعلنا من المفلحين
    .

الصورة الرمزية manawi
    manawi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

و الله يا جماعه انا شايف ان حل الموضوع ده في حاجه بسيطه

احنا قرينا هنا احاديث و ايات قران عن كاتم العلم و اللي بيقول معاه سر و نانانانانا كلام زي كده بيتمتع لما يلاقي الناس بتجري وراه و يلهثو ورا سره و توصياتو ، يعني بصراحه المنتدى في كل شئ مبسط و سهل و وعلى رأي الاخ اللي قال معلومات على افا من يشيل لول ههههههههههه فا هيه قاعده من يوم ورايح اللي يحب يتنطط و ميقلش شغال ازاي ولا يعلم اخوانو هنا خلاص مش عايزين منو حاجه على الاقل عشان نكون مقتنعين بتوصياتو ، و زي ما قلت في موضوع قبل كده احنا هنا كلنا يا مدرس يا تلميذ معلم او متعلم و اللي يقبل على نفسو بقه ينفخ و يعظم في صاحب الاسرار الفتاكه مع نفسو يا ريت بس الموضوع ميخدش شكل عدائي ضد اي حد
    بالتوفيق

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة