صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 45678910
النتائج 136 إلى 147 من 147
    الصورة الرمزية ابراهيم نصار
    ابراهيم نصار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , في كاتم ا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro مشاهدة المشاركة
    طيب معلش يا حسام بارك الله فيك

دلوقتى واحد قال كتم العلم حرام - بغض النظر عن ايه نوعيه العلم او جواز التحريم من عدمه او او او

وضحلى بس انت اخدت الموضوع على نفسك ليه مع احترمى الكامل ليك ؟

هو انت بتفرض عضلاتك على حد ؟ - ولا اعتقد ذلك -

مع ان محدش ذكر اسماء نهائياً فأعذرنى لا اريد ان اقول لك انك ايضاً وضعت يدك على راسك

اتمنى تكون فاهمنى يا حسام بس للاسف انت دخلتك نفسك فى موضوع بعيد عنك تماماً , وكان الأجدر بيك ان تسيب الردود اللى مش عجباك وتفهم غرض الموضوع الرئيسى من الردود اللى فى صلب الموضوع وتناقشها

ولو تلاحظ فى ردود كتير انا مرديتش عليها , مش لأنى مش محترمها لا سامح الله وحاشا لله
    لكن لأنها بتمثل عمليه تنفيث لناس عندها كبت من الخساير ومن اللى بيحصل فى المنتدى زى مانت شايف , وبرد بس على اللى فى صلب الموضوع
    وانا واثق انك واحد من الناس اللى اتحرق دمها

جزاك الله خيراً

والله يا عمرو يا حبيب قلبي انا بعزك جدا ومش عارف ارد عليك اقولك ايه بس انا شايف
    اني ولله الحمد وضعت يدي على راسي عندما تم اتهام كل واحد يمتلك طريقه يتاجر بها انه هيروح النار لانه كاتم العلم فكذلك وضع مهندس مسلم يده على راسه وكذلك ماركوف

ههههههههههه طيب مش الناس هي اللي قالت اننا كاتميين العلم وفي النار

حاجه من الاتنين

1 - يا هدخل وادافع عن هذا الادعاء وانا اقسم بالله العظيم لم اريد الدخول لمعزتك عندي واخشى انك تحمل مني اي زعل

2 - هدخل واطبل مع المطبلين وهقول مظبوط يا شباب كاتم العلم في النار واضف عليها دعاء

يارب اللي مايقول طريقته يطلع له ام رجل مسلوخه

------------------------------------------------------------------
    وبرده ماتوقعتش منك انك تقول اني وضعت يدي على راسي

وعلى ما اعتقد ياعمرو انه لا يصح الا الصحيح يعني ماينفعش حضرتك تقول الكلام اللي فوق بالاحمر ده ويكون السبب في تركنا لهؤلاء الاعضاء هو التنفيث الناس عن كبتها

في ناس استهزئت من ناس وناس زعلت من ناس وناس حملت ضغينه من ناس وفي الاخر اقول

اصل الاعضاء عايزه تنفث عن نفسها ( طيب الوضوء والصلاه راحوا فين )

طيب ده يرضي ربنا ولما ندخل نرد ونتكلم تقول اننا وضعنا يدنا على راسنا طيب اذا كان كده

يبقى الموضوع مغلق على فئة معينه من الناس ولا يحق لاي مخلوق ان يكتب اي انتقاد

وانا في الاخر بقولك انا دخلت انتقد اسلوب تعرض له اي واحد من الاعضاء واقسم بالله حتى انت ياعمرو لو تم انتقادك وكنت على صواب لكتبت ضعف هذا الكلام للدفاع عنك

الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , في كاتم ا

ردى جوه يا حسام بارك الله فيك فى وسط كلامك واسف انى طولت عليك فى الكلام لكن الموضوع مفتوح للنقاش البناء وفى نفس الوقت ليكون رادع للمعنيين بالأمر ولا اقصد شخص بعينه بقدر ما اقصد من يفكر فيما بعد فى الإستخفاف بعقول الناس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم نصار مشاهدة المشاركة
    والله يا عمرو يا حبيب قلبي انا بعزك جدا ومش عارف ارد عليك اقولك ايه بس انا شايف
    اني ولله الحمد وضعت يدي على راسي عندما تم اتهام كل واحد يمتلك طريقه يتاجر بها انه هيروح النار لانه كاتم العلم فكذلك وضع مهندس مسلم يده على راسه وكذلك ماركوف

معلش يا حسام عدت منك المره دى .... لم يوجه هذا الإتهام من قبلى ابداً لأى ممتلك طريقه متاجره ناجحه ومش عاوز يقول سرها
    لأن من المفروض انك تتكلم مع صاحب الموضوع مش اى شخص تانى مادام لم يذكر اسمك من قبل شخص تانى
    هنا والحاله الوحيده اللى تخليك تدخل تهاجم او تدافع ان يذكر اسمك من قبل شخص تانى وليس انا ممكن تتدخل وتواجه هذا الشخص
    لكن انت عز عليك موقف الأخوه لأن انت حاسس انك تمتلك شيئ محدش يمتلكه ومش عاوز تقوله , وده من حقك وبكرر واقووووووووووووووووووول ده من حقك لا غبار عليه
    لكن الى غباره عليه هو انك تدخل تتنطط على البشر
    طبعاً الكلام مش موجه ليك شخصياً ولا لى حد انا بقول للى معاه طريقه ومش عاوز يقول عليها وفى نفس الوقت مش راحم الناس من استفزازه ( انت فاهمنة طبعاً اكيد )

ههههههههههه طيب مش الناس هي اللي قالت اننا كاتميين العلم وفي النار

حاجه من الاتنين

1 - يا هدخل وادافع عن هذا الادعاء وانا اقسم بالله العظيم لم اريد الدخول لمعزتك عندي واخشى انك تحمل مني اي زعل

انسى انى ازعل من اى حد وانت عارف كده مش منك بس
    الحمد لله اضع راسى على مخدتى ولا احمل ذره بغض او زعل او كره لأى شخص مهما حصل منه وهذه نعمه احمد الله عليها طول حياتى فاتكلم براحتك

2 - هدخل واطبل مع المطبلين وهقول مظبوط يا شباب كاتم العلم في النار واضف عليها دعاء

عفوا يا حسام الناس هنا مش بتطبل معلش
    دى ناس محروق دمها - يمكن تكون مش حاسس بيهم - والله اعلم - لكن دى ناس بجد محروق دمها ولازم تعذرها

يارب اللي مايقول طريقته يطلع له ام رجل مسلوخه

------------------------------------------------------------------
    وبرده ماتوقعتش منك انك تقول اني وضعت يدي على راسي

حبيب قلبى انا مقولتش , انا قولت مش عاوز اقول لأن انت دخلت نفسك فى الموضوع وانت بره المفروض

وعلى ما اعتقد ياعمرو انه لا يصح الا الصحيح يعني ماينفعش حضرتك تقول الكلام اللي فوق بالاحمر ده ويكون السبب في تركنا لهؤلاء الاعضاء هو التنفيث الناس عن كبتها

امال صح انك تسيب الناس اللى بتستفز فى الناس وتقولك بيع واشترى على مزاجها من غير اى دليل واقعى او مقنع , واستنانى لا تبيع ولا تشترى إلا لما اقولك واستنى ساعه الصفر والكلام اللى لا يسمن ولا يغنى من جوع

في ناس استهزئت من ناس وناس زعلت من ناس وناس حملت ضغينه من ناس وفي الاخر اقول

اصل الاعضاء عايزه تنفث عن نفسها ( طيب الوضوء والصلاه راحوا فين )

معلش يا حسام يا حبيبى
    كما قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
    " اتقوا الشبهات فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه "

يبقى الصح ايه بعد الحديث ده

انا عندى علم او طريقه ناجحه وعاوز اقولها
    يبقى ادخل واقول الموضوع 1, 2 , 3 ......وهكذا واشرح

ولو مش عاوز اقول يبقى الزم الصمت ومعملش وصى على الناس وعلى تجارتهم واموالهم
    والله لو انا خايف على اموال الناس اعلمهم ازاى يحافظوا عليها
    لكن اقولهم انا هحافظ على اموالكم وربنا ياخدنى بكره يبقى الناس كده اموالها راحت

يا حساااااااااااام باااااااااااشا انت اعقل من كده بكتيييييييير

طيب ده يرضي ربنا ولما ندخل نرد ونتكلم تقول اننا وضعنا يدنا على راسنا طيب اذا كان كده

يبقى الموضوع مغلق على فئة معينه من الناس ولا يحق لاي مخلوق ان يكتب اي انتقاد

بالعكس طبعا الموضوع مفتوح للجميع
    لكن انا عاوزك بس للحظه واحده تحط نفسك مكان الناس اللى متعرفش حاجه لسه او اللى لسه بتتعلم او بتجتهد - وسيبك من اللى عاوز على الجاهز لأن ده حتى لو معاه جان وفريرا وميكولاً وكل العباقره بردو هيخسر لأن السوق ده مش بتاع الجاهز خالص - وتشوف احساسك كده هيبقى ازاى لما تشوف المواضيع دى
    ولا اقولك انت بما انك بتقول وصلت لحاجه معينه احساسك ايه لما بتشوف مواضيع زى دى او مشاركات زى دى من اللى بقولك عليها
    انا واثق انها بتستفزك

وانا في الاخر بقولك انا دخلت انتقد اسلوب تعرض له اي واحد من الاعضاء واقسم بالله حتى انت ياعمرو لو تم انتقادك وكنت على صواب لكتبت ضعف هذا الكلام للدفاع عنك

تسلم يا حسام وانا عارف ومصدق مشاعرك بس كنت اتمنى بجد متقحمش نفسك فى حاجه ملكش فيها
    وعلى فكره
    انا لما بقول لأى حد مش عاوز اقولك وضعت ايدك على راسك يعنى انى اقصد شيئ معين
    اقسم بالله العظيم ربنا اللى اعلم بنيتى من ناحيتك ومن ناحيه مهندس مسلم ومن ناحيه ماركوف
    دول الثلاثه اللى انت ذكرتهم على فكره بما فيهم انت طبعا
    وكلكم اخوه فى الله واحبكم فى الله
    لكن للأسف المعنيين بالأمر طلعوا افقه منكوا شويه

عموما ربنا يزيد كل فرد من فضله ومن علمه ويرزقه ان يستخدمه فى نفع الناس وليس فى الضرر

جزاك الله خيراً
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية المخرج
    المخرج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم

حسبى الله ونعم الوكيل

فى اصحاب العلم الذى لا نعلمه دائماً والذى يتفضل علينا به كل من هب ودب فى صوره تعالى وتكبر علينا

كل يومين يطلع واحد بزوبعه فى المنتدى ويرعب البشر ويلعب بأعصابهم ويحرق فى دمائهم ويدعى ان لديه ما لم نعلم وان الذكاء لم يرى غير عقله وكأن عقولنا توقفت عن العمل إلا عقله
    سبحان الله فى طبائعكم

طيب سؤال

إذا كان معك علم وتنتفع به ولا تريد ان تخبر احد به لماذا اتيت إلى هنا ؟ بالله عليك جاوب على نفس ولا تجب على انا الفقير إلى الله , فأنا احقر من ان تجيب على ولا يهمك , لكن اتمنى ان تجيب على نفسك فقط

سؤال تانى

إذا كانت نيتك إفاده الناس كما تزعم بالله عليك الم يكن علماء المسلمون الذين نفعونا بالعلم الذى تنتفع به انت الأن نيتهم إفاده البشريه كلها وليس انت فقط , فهل إفاده الناس بهذه الطريقه ام انها الأهواء الشخصيه والأنانيه وحب الذات وحب التملك ؟

سؤال ثالث

إن كانت نيتك صادقه وتريد إفاده الناس ولكنك تزعم انه إذا انتشر العلم الذى لديك فسيبطل مفعول السحر الذى معك ويتم كشفه وبالتالى لن يتركنا اصحاب الملياااااااااارات نحن اصحاااااااب ال ..........
    بالله عليك يا اخى اين الله فى عقلك وفى فكرك ؟
    الا تعلم ان الله يرى ويسمع من فوق سبع سماوات وهو الرزاق الواحد الأحد الفرد الصمد

الم تقرأ هذه الآيه

" إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين " سورة الذاريات 51

يا اخى بالله عليك لم يرد اسم الله الرزاق غير مره وااااااااااااااااااحده فى القرآن الكريم
    فهل تعلم لمااااااااذا
    ببساطه شديده لنه لا يوجد رزااااااااااق غيره
    هو الذى يرزق وليس العلم الذى لديك

يا سبحان الله

يا عااااالم ارحموا عقول المسلمين والعرب .. ارحموا اموال المسلمين والعرب .. ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء

اقسم بالله العظيم لولا انى اخشى ان ادعوا على مسلم لرفعت يدى لرب العالمين الجباااااااااار القهااااار المنتقم ودعوت عليكم , لكنه هو حسبنا . عليه توكلتنا وهو رب العرش العظيم

بل ادعوه جل وعلى ان يهديكم ويصلح بالكم ويهدى لكم انفسكم ويشفى لكم قلوبكم من امراضها

يا جماااااااااعه الخير يا من تفضل عليكم الله بعلم تزعمون اننا لا نعلمه وتدورون به فى المنتدى تتكبرون به على البشر وتستعرضون كرم الله عليكم وتتعاملون مع الناس وكأنه لا يوجد غيركم علمه الله من علم نافع

اقسم بالله العظيم الدنيا ما تستاهل كل هذا
    والله يا جماعه الراجل نام فى المساء سالماً غانما معافا طيباً سليماً ولم يُفتح له جفن بعدها وهو الأن بين يدى كريم حليم

اتعظوا فلكم فى الموت عبره وعظه يا اولوا الألباب

لو دامت لغيركم ما جائت إليكم , والله ما جائت إليكم لو تدوم يا بشر , لكن قالها المولى من فوق سبع سنوات منذ اكثر من 1400 عام على لسان الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
    " وتلك الأيام نداولها بين الناس "
    فاعلم انها لن تدوم إليك ... واقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله لن تدوم إليك ابداً وإن كان لديك شك واحد على مليون بالمئه انه سيدوم إليك ما هو معك الأن فأنت هاااااااااااالك وخاااااااااااسر وسينتقم الله منك شر إنتقام على ما تفعله فى اخوانك المسلمين

إن كان معك علم تزعم انه ينفعك ولا تريد ان تعلمه لأحد فاغرب عن وجوهنا به وانتفع به وحدك فليس لنا حاجه بما لديك والحمد لله

ومن يخالفنى الرأى فليتفضل ويقل غير ذلك

والله ساظل أرفع هذه الكلمات كل يوم حتى يغرب عن وجوهنا كل من تسول له نفسه التكبر والتعالى على اخوانه هنا
    وسأظل اجعل بفضل الله تعالى الموضوع فى الصفحه الأولى دائماً حتى يراه كل عضوا من اعضاء المنتدى
    وسأظل اجعله فى المقدمه ليكون لهم عظه وعبره لعلهم يعتبرون ويعلمون ان القوى هناك من هو اقوى منه قادر على ان يأخذ ما اعطى ما لم ينتفع به غيره

ولكم فى قصه قارون عظه وعبره

إن كنتم تعرفونها

حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل
    حسبى الله ونعم الوكيل

حسبى الله ونعم الوكيل
    بسم الله والصلاة والسلام على محمد بن عبدالله
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اخي الكريم ,,, لو قرأت وراجعت ردود هذا الموضوع وبتمعن وهدوء لوجدت هذا الموضوع احتوى به الاتي:
    1. اثارة الفتنة وقد قال الله تعالى ( والفتنة اشد من القتل)
    2. فبعض من شارك بموضوعك فقد اغتاب اخوة له وقد قال الله تعالى ( ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه) وقال صلى الله عليه وسلم (اتدرون ما الغيبة؟) قالو الله ورسوله اعلم , قال صلى الله عليه وسلم (ذكرك اخاك بما يكره) .
    3. ومنهم من اساءوا الظن باخوتهم وقد قال الله تعالى ( يأيها الذين ءامنوا اجتنبوا كثيرا من الظن . ان بعض الظن اثم) وقال صلى الله عليه وسلم (اياكم والظن فان الظن اكذب الحديث) وقد قسم البعض الظن الى قسمين كلاهما من الكبائر احدهما سوء الظن بالمسلمين فمن حكم على اخيه بالشر بمجرد الظن حمله الشيطان على احتقاره وعدم القيام بحقوقه واطالة اللسان في عرضه والتجسس عليه وكلها مهلكات منهي عنها.
    4. منهم من دعى على اخيه دون وجه حق ومن البلاء الاستهزاء بالدعاء ولا حول ولا قوة الا بالله .
    فيا اخي الكريم ,,,,

الدين النصيحة وان تحب للاخيك ما تحبه لنفسك فكن رقيقا في نصحك محبا لناصحك لا مبغضا له فقد قال الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم ( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) ومن احب واصدق النصح ان تواجه اخيك صراحة وباسمه وامامه بما فيه من زلات وبرفق ومحبة فوالله الذي لا اله الاهو ما قصم ظهورنا وهتكت اعراضنا الا التلميحات والاشارات والطعن من الخلف فما هى الا وقود الفتن والعياذ بالله

فمن يحمل اوزار واثام هؤلاء الاخوة ؟؟؟؟

فلما كل هذا ؟؟؟

هل هذا كله من اجل:
    قيام احد منا بطرح ما لديه بطريقة لا ترضاها .....
    فلا يعطيك الحق فيما فعلته .. ففعلك والله أعظم!!!
    هل هذا كله من اجل:
    قيام احد منا بطرح ما لديه بكبرياء وغرور ...
    فلا يعطيك الحق فيما فعلته .. ففعلك والله اعظم!!!
    هل هذا كله من اجل:
    قيام احد منا بمحاولة بيع توصياته ......
    فلا يعطيك الحق فيما فعلته .. ففعلك اعظم!!!
    هل هذا كله من اجل:
    قيام احد منا بمحاولة ادارة بعض الحسابات...
    فلا يعطيك الحق فيما فعلته.. ففعلك اعظم!!!

فالاول: ليس لك الحق والدليل في ارغامه بعملية الطرح كما تهوى او تشتهي
    والثاني: كان الاولى والواجب عليك نصحك له برفق ومحبة وان ما يقوم به لا ترضاه لنفسك ولحبك له فلا ترضاه له فستقوم عليه الحجة ولك الاجر..
    اما الثالث والرابع: فليس لك الحق في التشهير بهم او محاسبتهم اتدري لماذا؟
    لانهما لم يقوما بالغش او بيع ما حرم الله ولا يقم باجبار الطرف الاخر فان قام بهما فهو برضاء الطرفين وقبولهما وهما بكامل اهليتهما الشرعية فمن تحاسب وتلوم من باع او ادار حساب وخسر ام من رضى وقبل وطمع !!!!

فيا اخي الكريم استعذ من الشيطان الرجيم ولا تتبع خطواته ...
    ولا يزين لك الشيطان عملك هذا ...
    (وخير الخطائين التوابون)
    وخير الاصدقاء
    صديق صدوق صادق الوعد منصفا
    فأحسنوا الظن بارك الله فيكم
    فمن اراد الراحة فليحسن الظن بالمسلمين

بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية ابراهيم نصار
    ابراهيم نصار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ردى جوه يا حسام بارك الله فيك فى وسط كلامك واسف انى طولت عليك فى الكلام لكن الموضوع مفتوح للنقاش البناء وفى نفس الوقت ليكون رادع للمعنيين بالأمر ولا اقصد شخص بعينه بقدر ما اقصد من يفكر فيما بعد فى الإستخفاف بعقول الناس
    طيب ياعمرو ياغالي انا برده مش هطول عليك واشكرك على حوراك الراقي الذي يدل على حسن نيتك وهظل اظن بك حسن النيه ولن اشكك فيك ياغالي ولكن ماظهر من ردود اعضاء هذه الردود تحمل الكثير من الكلام المستفز حتى ولو لم يكوانوا اصحاب المواضيع
    وحتى ان كنت امتلك او لا امتلك اي طرق لا يمتلكها او يمتلكها غيري فمن الطبيعي ان اتحدث هنا في هذا الموضوع وادافع فقققققققققققط عن مسأله كاتم العلم لاني وجدت ان الناس ( عايشه فيها قوي ) وانت عارف اني اكثر من مره ذكرت ليك على الاميل انا لا اشارك الا من يشاركني بتعب ومجهود وسهر

شكرا ياغالي واسيبك تكمل موضوعك بكل خير

الصورة الرمزية Amro

افتراضي رد: حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل , حسبى الله ونعم الوكيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخرج مشاهدة المشاركة

اخي الكريم ,,, لو قرأت وراجعت ردود هذا الموضوع وبتمعن وهدوء لوجدت هذا الموضوع احتوى به الاتي:
    2. فبعض من شارك بموضوعك فقد اغتاب اخوة له وقد قال الله تعالى ( ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه) وقال صلى الله عليه وسلم (اتدرون ما الغيبة؟) قالو الله ورسوله اعلم , قال صلى الله عليه وسلم (ذكرك اخاك بما يكره) .
    3. ومنهم من اساءوا الظن باخوتهم وقد قال الله تعالى ( يأيها الذين ءامنوا اجتنبوا كثيرا من الظن . ان بعض الظن اثم) وقال صلى الله عليه وسلم (اياكم والظن فان الظن اكذب الحديث) وقد قسم البعض الظن الى قسمين كلاهما من الكبائر احدهما سوء الظن بالمسلمين فمن حكم على اخيه بالشر بمجرد الظن حمله الشيطان على احتقاره وعدم القيام بحقوقه واطالة اللسان في عرضه والتجسس عليه وكلها مهلكات منهي عنها.
    4. منهم من دعى على اخيه دون وجه حق ومن البلاء الاستهزاء بالدعاء ولا حول ولا قوة الا بالله .
    فيا اخي الكريم ,,,,

الدين النصيحة وان تحب للاخيك ما تحبه لنفسك فكن رقيقا في نصحك محبا لناصحك لا مبغضا له فقد قال الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم ( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) ومن احب واصدق النصح ان تواجه اخيك صراحة وباسمه وامامه بما فيه من زلات وبرفق ومحبة فوالله الذي لا اله الاهو ما قصم ظهورنا وهتكت اعراضنا الا التلميحات والاشارات والطعن من الخلف فما هى الا وقود الفتن والعياذ بالله

فلما كل هذا ؟؟؟

هل هذا كله من اجل:
    هل هذا كله من اجل:
    هل هذا كله من اجل:
    هل هذا كله من اجل:

والثاني: كان الاولى والواجب عليك نصحك له برفق ومحبة وان ما يقوم به لا ترضاه لنفسك ولحبك له فلا ترضاه له فستقوم عليه الحجة ولك الاجر..
    لانهما لم يقوما بالغش او بيع ما حرم الله ولا يقم باجبار الطرف الاخر فان قام بهما فهو برضاء الطرفين وقبولهما وهما بكامل اهليتهما الشرعية فمن تحاسب وتلوم من باع او ادار حساب وخسر ام من رضى وقبل وطمع !!!!

(وخير الخطائين التوابون)
    وخير الاصدقاء

بالتوفيق ان شاء الله

اخى الحبيب بارك الله فيك

ما شاء الله تبارك الرحمن عليك من قول يجبرنى على احترامك حتى وإن كنت ساببتنى من قبل وحاشاك من فعل هذا بكل تأكيد

وصراحه اعترف ان ليس لدى القدره على الرد على هذه المشاركه الدسمه التى تنم عن وعى وفكر منظم وعقل مدبر حكيم ما شاء الله تبارك الحمن

وسأجتهد فقط بما تفضل الله على من عقل وكلام ولن الجأ إلى آيات كثيره او احاديث حتى لا نتخذهما منبر ننادى من تحته بالحق فلا يستطيع احد ان يعتريه ويعارضه

وسأكتفى فقط بالإستشهاد بالآيه الكريمه التى يقول فيها المولى عز وجل فى سورة الحجرات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    "يا ايها الذين أمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "

صدق الله العظيم

واعتقد ان عقليه مثلك ما شاء الله سيفهم ماذا اعنى

فلك الحق فيما قلته وظللته لك بالخط الأخضر
    ولكن يجب ان تتحقق قبل ان تقول هل انا فعلت هذا بالفعل ام انك قلت ذلك لمجرد انك قرأت الموضوع ؟

اتمنى ان تدقق فى كلامى اخى الحبيب بارك الله فيك وتدقق فى كلامك , وإن كان لديك بعض الوقت فقط للإطلاع على ردودى والتى هى انا مسئول عنها فقط كما انت مسؤل عن حسابك ولست مسئول عن اناس تتبع ما تكتب من فضل الله عز وجل عليك خلف الأجهزه

فانت تعطى التوصيه ونيتك فيها الخير إن شاء الله
    وانا فتحت الموضوع بنيه خير والحمد لله

هناك من ربح فى توصياتك او مسرحياتك او مسلسلاتك والحمد لله , وفى نفس الوقت هناك من خسر لأنه لم يتبع إدارة رأس المال الحكيمه وهذه ليست مسئوليتك ( ايمكننى هنا ان اقول انك تهدر اموال المسلمين ؟ )
    وهناك من وافقنى الرأى لأنه ليس له ناقه ولا جمل وما زال يجتهد فى التعلم , وهناك من عارضنى لأننى ضربت على وتر حساس لديهم ( ايمكننى ان اقول انى ارغمته على الرد او الطرح كما اشتهى فلهذا قام بالرد ؟ )

هناك من تتبع توصياتك وخسر لسوء إدارته الماليه رغم تنبيهك فدخل يهلل عن الخساره ( ايمكننى ان اقول انك شهرت به انه خاسر ولا يجيد إدارة راس المال ؟ )
    وهناك من تعارضت مصالحه مع ما ذكرت - وليس القصد المصالح الماديه فحسب - ودخل يتحسس راسه ( فهل يمكننى ان اقول اننى شهرت به وحاسبته ؟ )

اخى الحبيب بارك الله فيك

كلامك فوق رأسى بل واعلى من راسى ايضاً

ولكن ما فعلته فقط اننى ازحت الستار عن كوباً من الماء نصفه ممتليئ وصفه فارغ
    فهناك من رأى الكوب ممتليئ وهناك من رأى الكوب فارغ

وانا بين هذا وذاك لم اوجه احد للرؤيه إطلاقاً
    فالكوب موضوع اما الجميع وكل ما فعلته اننى اوضحت رؤيته بعض الشيئ لمن يرى

فهل احساب انك رأيت نصف الكوب الفارغ ؟

وكما قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم او كما قال
    " المؤمن كيس فطن "
    فمن يفطن ؟

والمعنى مفهوم إن شاء الله لشخص ذكى ما شاء الله تبارك الرحمن مثلك

اشكرك على مداخلتك ونصحك , وهدانا الله وإياك والمسلمين أجميعن لما يحبه ويرضاه

وجزاك الله خيراً
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro;
    [COLOR=blue
    [/COLOR]
    ولكن ما فعلته فقط اننى ازحت الستار عن كوباً من الماء نصفه ممتليئ وصفه فارغ

يا اخ عمرو لا ادري لماذا هذا التسفيه .. وكاننا في سرك عام وننتظر اماطه اللثام عن وجه مستر اكس .. اذكر اسماء الناس الي تشعر بانهم مستفزين او استفزوك وتعالوا في طرحهم لننهي هذه المسرحيه الهزليه المتقولبه بقالب ديني من الخلط واللعب على مشاعر الناس .. هل تعرف بان موضوعك هذا يضر ولا ينفع ؟؟
    كثيرا من النشطاء لن يكتبوا شيئا بعد الان ليس خوفا من احد ولكن خوفا من الاتجاه التي رسمته وفرضته انت بمقالتك هذه .
    انهي هذه المسرحيه لو سمحت بذكر الاسماء او اغلاق الموضوع .
    تحياتي .

الصورة الرمزية Amro

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    يا اخ عمرو لا ادري لماذا هذا التسفيه .. وكاننا في سرك عام وننتظر اماطه اللثام عن وجه مستر اكس .. اذكر اسماء الناس الي تشعر بانهم مستفزين او استفزوك وتعالوا في طرحهم لننهي هذه المسرحيه الهزليه المتقولبه بقالب ديني من الخلط واللعب على مشاعر الناس .. هل تعرف بان موضوعك هذا يضر ولا ينفع ؟؟
    كثيرا من النشطاء لن يكتبوا شيئا بعد الان ليس خوفا من احد ولكن خوفا من الاتجاه التي رسمته وفرضته انت بمقالتك هذه .
    انهي هذه المسرحيه لو سمحت بذكر الاسماء او اغلاق الموضوع .
    تحياتي .
    اخى الحبيب ماركوف بارك الله فيك

لا اعلم ما الذى يستفزك انت فى هذا اموضوع مادمت بعيد عن اصابع الاتهام ؟

امعقول ان يكون هذا الموضوع سفاهه - ولى تحفظ علي هذا اللفظ فى هذا الموضوع - وهناك مواضييييييييييييييع لا تخلوا كلمه منها من هذا التعبير بل ومشاركاااااااااااااااااااااات عديده

اخى الحبيب لم استفز من احد ولله الحمد بسبب طلب علم او شيئ من هذا القبيل فطلبى دائما يكون من الله وحده وهو اعلم بالنوايا
    ولكن ما يستفز به اغلب الأعضاء هنا - وقد تكون منهم - هو التعالى والتباهى والتكبر بالعلم وكأن هناك فئه معينه هى التى تعلم والباقى جهله - واعتذر عن اللفظ للجميع -

اخى الحبيب لم ارسم اتجاه لهذا الموضوع فهوالذى رسم نفسه بنفسه

وعموما تستطيع عد المتابعه إن كانت تستفزك

ولنحصر الخلاصه فى سؤال لكل من يريد المتابعه ومعرفه من هم المعنينن بالأمر - لأننى لم اقصد اشخص بأعينهم بقدر ما اقصد اسلوووووووووووووب معين وهذا لاسف إلى الأن لم يستطع فهمه الغااالبيه - والسؤال ليس موجه لك وحدك او لشخصك الكريم انت بل موجه للجميع بما فيهم انا

هل تتباهى وتتعالى وتتكبر بعلمك على الأعضاء وتنظر إليهم وكأنك فى قمه إيفريست وكأن وحدك الذى تعلم ؟

فقط هذا هو الموضوع

فكل من كانت إجابته بينه وبين نفسه ( لا ) فهو ليس من المعنيين
    وكل من كانت إجابته بينه وبين نفسه ( نعم ) فهو بكل تأكيد المعنى فى الموضوع

أرأيت أن الأمر سهل

واعتذر لك إن كنت قد اثرت غضبك او استفزازك

جزاك الله خيراً
    توقيع العضو
    الحل امامك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية مستوى
    مستوى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ارى ان الموضوع لافائدة منه ابدا

فلا يحق لك ياخ عمرو باي حال من الاحوال ان تدعي على من سهر وتعب لتقول هاتوا

تعبكم بدون وجه حق ابدا ابدا .

ولتتهم انهم السبب في خسارة المسلمين ونسيت ان الرزق بيد الله

ومايضيرك اذا كان هناك من يتباهى بعلمه من عدمه اتركوا الخلق للخالق هو وكيهلم

وحسيبهم اذا شاء حاسبهم واذا شاء غفر لهم

اولا ياخي اذا خسرت فستلقي باللوم على كل من حولك الا نفسك وهذا مارى هنا في

موضوعك

ثانيا ليس احد مجبر في الدخول لسوق العملات او الخروج منه وكلن له عقل يدبر به

شؤنه

ثالثا لكل مجتهد نصيب

رابعا ارجوا من الادارة الكريمة اقفال الموضوع او حذفه الذي لاارى منه الا اثارة الفتن واشعالها بين

المسلمين

آخر تعديل بواسطة مستوى ، 06-06-2010 الساعة 12:42 PM

الصورة الرمزية Amro

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستوى مشاهدة المشاركة
    ارى ان الموضوع لافائدة منه ابدا

فلا يحق لك ياخ عمرو باي حال من الاحوال ان تدعي على من سهر وتعب لتقول هاتوا

تعبكم بدون وجه حق ابدا ابدا .

ولتتهم انهم السبب في خسارة المسلمين ونسيت ان الرزق بيد الله

ومايضيرك اذا كان هناك من يتباهى بعلمه من عدمه اتركوا الخلق للخالق هو وكيهلم

وحسيبهم اذا شاء حاسبهم واذا شاء غفر لهم

اولا ياخي اذا خسرت فستلقي باللوم على كل من حولك الا نفسك وهذا مارى هنا في

موضوعك

ثانيا ليس احد مجبر في الدخول لسوق العملات او الخروج منه وكلن له عقل يدبر به

شؤنه

ثالثا لكل مجتهد نصيب

رابعا ارجوا من الادارة الكريمة اقفال الموضوع او حذفه الذي لاارى منه الا اثارة الفتن واشعالها بين

المسلمين

اخى الحبيب بارك الله فيك

اشكرك اولاً على سعصه صدرك مقدماً واشكرك على مرورك الكريم وإلإدلاء برأيك

اخى الحبيب من الواضح انك جديد فى عالم الفوركس رغم ان خبرتك المكتوبه تقول من 1 : 3 سنوات
    حتى وإن كنت اخى الحبيب لك خبره عريقه فقد تكون جديد فى عالم المنتديات والله اعلم

وقد تكون من متابعين المنتدى من الكواليس لأن تسجيلك منذ شهر ونصف تقريباً ولكن من الوضح انك تهوى قسم التوصيات
    لذلك الموضوع اخى لم يأتى على هواك

اخى الحبيب حقيقه اعتذر منك إن كان كلامى سيسبب لك ضيقاً لكن من الواضح انك غير متابع للمنتدى بشكل جيد ومن الواضح ايضاً انك لم تفهم قصدى من الموضوع نهائياً
    وارجوا ان تعيد قرائه المشاركات الأخيره لى فى الموضوع لتفهم قصدى جيداً الموضوع

مره اخرى سعدت بمرورك واشكرك على حرصك على الخير للجميع ونيتك واضحه اخى ولكنك تحتاج لمزيد من المعرفه عن احوال المنتدى

جزاك الله خيراً

همسه : اخى الحبيب إدارة المنتدى فقط هى التى لها الحق فى حذف الموضوع او تركه لأن الموضوع مفتوح للجميع وليس حكراً على احد
    توقيع العضو
    الحل امامك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية عبدالله الخليفي
    عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

UP

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]
    واللي في بطنه لحمة نية تمغصة
    [/COLOR]

الصورة الرمزية saidsweety
    saidsweety غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

منقوووول
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxx_xxx;1686050[COLOR="Sienna"
    اعذرنى اخى الكريم لكلامى
    بصراحة اكثر تعليق مستفز رأيتة markov
    لا تكن مثل بنى اسرائيل فى قصة الاعمى والاقرع والابرص لانى اخاف عليك من غضب الله
    اذا كان عندك علم فهو من عند الله وأشك
    لم ارى منك اى مشاركة تشرح بها طريقة او تحاول ان تفيد اخوانك وكل ما تتكلم فقط للاستعراض انصحك ان تتقرب الى الله وتخاف يوم تقابلة وصدقنى والحمد لله اعلم ما لا تعلم
    لن تخرب الاسواق حتى وان علم كل الناس.
    لعلمك انى سجلت الان بسببك واعرفك من سنة 2007 عندما كنت تحلف وتتحدى ان تأتى بالمليون بشهر والى الان تعمل على الديمو.
    اعتذر لك ان كان اسلوبى جارح ولكن يجب علينا ان نساعد الاخوان مثلما انت طلبت المساعدة وساعدوك ودعنى لا اتكلم اكثر من ذلك
    اتمنى من الادارة لا تحذف هذا الرد
    اخوانى ابحثوا فى المواضيع القديمة والاخوة القدامى فى المنتدى ففيها كل الخير ونعم المساعدة.
    [/COLOR]

الصورة الرمزية amiro
    amiro غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخرج مشاهدة المشاركة
    فيا اخي الكريم ,,,,

فلما كل هذا ؟؟؟

هل هذا كله من اجل:
    هل هذا كله من اجل:
    هل هذا كله من اجل:
    هل هذا كله من اجل:

(وخير الخطائين التوابون)
    وخير الاصدقاء

بالتوفيق ان شاء الله

بارك الله فيك
    توقيع العضو
    http://www.tvquran.com/en/maher.htm

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 45678910