صفحة 9 من 13 الأولىالأولى ... 345678910111213 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 191

الموضوع: 8.5 ساعه

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: 8.5 ساعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manawi مشاهدة المشاركة
    يا سيد ماركوف في حاجه عايز اخد رايك فيها
    ------------
    Not every fall means weakens
    & not every soar
    means strength!

ليس كل هبوط يعني ضعف او كل صعود يعني قوة

استنتجت هذة الكلمات منذ حوالي 3 اسابيع حيث لاحظت ان العملات لكي تاخذ ترند صاعد يستلزم هبوط و العكس ، مثال عليها عندما تريد ان تقفز لاعلى ينبغي عليك اولا ان تستمد بعض الطاقه من الاسفل للقفز ، لن تستطيع ان تقفز و انت واقف على الاخر!! فهمتني؟
    و عندما تريد ان تنخفض لابد ان تكون واقف ------
    طيب مثال اخر لو عندك كره و ضربتها في الارض بقوه هاتطير فوق و لو ضربتها في السقف من مستوى وقوفك هاتنزل بقوه للارض
    ارجو ان يكون كلامي واضح الان
    -----------
    استنتاجي مشابه لشارتك المرفق ان السعر ينزل لمركز الطاقه حتى يستطيع تجميع طاقه للاقلاع

يا رب مكونش دماغي لسعت وكلامي يكون منطقي ههههه بس هي دي فعلا وجه نظري للشارت بجد
    بس هاشوف ايه هيه مستويات الطاقه و طريقه استنتاجها على طريقتك ، جاري قراءه موضوعك يا كبير

ملاحظتك في محلها اخي الكريم انا لا حظتها من اكثر من عامين وكنت في هذا الوقت لا اعرف الفوركس اطلاقا وكنت افكر في امور اخري

علي كل حال اوضح مثال وجدته يفسر هذه الحالة النبضات القلبية وسوف احاول في المشاركه القادمه توضوح ما اقول بعدة صور ...........وشكرا لك

الصورة الرمزية kale2010
    kale2010 غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا سيد ماركوف في حاجه عايز اخد رايك فيها
    ------------
    Not every fall means weakens
    & not every soar
    means strength!

ليس كل هبوط يعني ضعف او كل صعود يعني قوة

استنتجت هذة الكلمات منذ حوالي 3 اسابيع حيث لاحظت ان العملات لكي تاخذ ترند صاعد يستلزم هبوط و العكس ، مثال عليها عندما تريد ان تقفز لاعلى ينبغي عليك اولا ان تستمد بعض الطاقه من الاسفل للقفز ، لن تستطيع ان تقفز و انت واقف على الاخر!! فهمتني؟
    و عندما تريد ان تنخفض لابد ان تكون واقف ------
    طيب مثال اخر لو عندك كره و ضربتها في الارض بقوه هاتطير فوق و لو ضربتها في السقف من مستوى وقوفك هاتنزل بقوه للارض
    ارجو ان يكون كلامي واضح الان
    -----------
    استنتاجي مشابه لشارتك المرفق ان السعر ينزل لمركز الطاقه حتى يستطيع تجميع طاقه للاقلاع

يا رب مكونش دماغي لسعت وكلامي يكون منطقي ههههه بس هي دي فعلا وجه نظري للشارت بجد
    بس هاشوف ايه هيه مستويات الطاقه و طريقه استنتاجها على طريقتك ، جاري قراءه موضوعك يا كبير
    صباح الخير

اختلفت الكلمات والمعنى واحد اخى الكريم نحن نشترى العمله عند ضعفها ونبيعها عند قوتها

الصورة الرمزية batttot

الصور اولا وبعدها الشرح

والصورة الثانية

الورة الاولي والثانية يمثلات عدة نماذج لنبضات القلب و صور اخري طبية لا داعي للدخول في تفصيلها فما يهمنا هنا هو حركتها الموجية

الصورة الاولي نجد فيها حركات غير منتظمة للقلب ويتضح في الصورة الاولي وخاصة في النبض الثنائي انه بالرغم من عدم انتظام الضربات الا انها في مجملها تأخذ شكلا موجيا مرتبا و يمكن بسهولة رؤية الهبوط الحادث قبل الاندفاع القوي لاعلي او العكس

وفي الصورة الثانية نري هنا امثلة واضحة جدا علي بدء الموجه باندفاعه صغيرة في اتجاه يعقبها ازاحة قوية في الاتجاه المضاد

وهنا نسأل لماذا يحدث ذلك الهبوط القليل قبل الصعود او العكس
    ببساطه كل الموجودات من حولنا تميل لحالة من السكون اي الوصول الي نقطة الثبات
    ولكن الواقع ان جميع الاشياء متحركه ولا تظل ثابته ولو طبقنا هذا الكلام علي اي حركه موجية سوف نجد الاتي ان كل حركة موجية تسبقها حركة موجية اخري تبدأ في السكون والاضمحلال حتي تظن انها اصبحت خط مستقيم وهذا ما تراه عينك ولكن في حقيقة الامر ان هناك مازل تذبذب يحدث في هذه الحركة وعند نقطة معينة من تراكم التذبذبات تصبح اقوي من ان تبقي غير منظورة فتراها عينيك في هيئة حركة ولكن ما الذي يسبب هذه الازاحة القليلة في بدء المسار ............يمكنك ان تسميها first ignition
    او الاندفاعة الاولي ففيها تختبر الحركة قوة الجذب الواقعة في مركز عمل الحركة اي محورها التي تدور حوله صعودا وهبوطا فكما قلنا ان لكل فعل رد فعل فتجد ان الموجه تبدأ في التذبذب مختبره قوة جذب محور حركتها وتبدأ في التسارع في حركتها وهذا ما يخلق القمم و القيعان حتي تأتي اللحظة التي تكتسب فيها طاقة تمكنها من الافلات من مركز الجذب هذا وطبعا في محاولاتها لن تري منها الا ما هو يمكن رصده من حركة وبذلك تتخيل ان الحركة صاعدة ولكن هبطت اولا ولكن الحقيقة انها حاولت الهبوط فعلا ولكن لم تستطيع ان تتغلب علي جاذبية محور الدوران فانطلقت كرد فعل في الاتجاه المضاد مما اكسبها قوة للهروب من تأثير الجذب عليها مما ادي لحدوث ازاحة كبيرة لانها معبأ ه بالكثير من الافعال وردود الافعال السابقة
    وعند انتهاء الطاقة فيها تبدأ بالعودة مرة اخري الي محورها الاساسي وطبعا تكون مندفعه بقوة فلا تتوقف عند المحور وانما تتخطاه وتكمل حركتها ولكن لا يكون فيها طاقة كافية للهروب ايضا من الجذب في اتجاهها الجديد فترتد مرة اخري وهكذا حتي تعاود اختزان الطاقة مجددا لتتغلب علي الجذب وهكذا الي مالا نهاية

وطبعا يمكن ان تطبق ما قلت علي السعر بكل دقة ولكن يظل الفيصل اين هي نقطة محور السعر وكيف يمكن ان تحسب مقدار الازاحة الحادثة عن المحور والازاحة التي سوف تحدث

ارجو ان اكون وضحت ما سألت عنه ...........................

مثال عملي :: احضر قضيب حديد من المستخدم في حديد التسليح للمباني ويكون طوله اكثر من 2 متر وامسكه من منتصفه وابدأ في تحريكه قليلا لاعلي واسفل ولكن احترس لان حركته سوف تكتسب تسارع يكون مدمرا لا ي شيء يلمسه فاحذر عند اداء هذه التجربة ولكنها تشرح ما اقول بالضبط فلو لم يحتمل القضيب هذهالحركة سوف ينكسر فورا ولو لم تحتمل يدك السيطرة عليه سوف تفلته رغما عنها ........لذلك وجب التحذير

سؤال للفهم ::: بعد ما شرحت هل يمكن ان تفسر حركة الماء المندفع من النافورة لماذا لا يظل في خط مستقيم لاعلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمني ان اكون وفقت في شرح ما اردت معرفته ولعله يساعدك في بحثك وفقك الله

همسة للاخ ماركوف ::هل ما شرحته لا يمت لموضوع الطاقة بصلة ؟؟؟؟ هل مازلت مصرا ان عقولنا اضعف من استيعاب ما لديك من معادلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو ان لا تتجاهل مشاركتي ولا تبخل برأيك وشكرا لك ......

الصورة الرمزية manawi
    manawi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ازيك يا بطوط باشا
    بصراحه شرحك غايه في الجمال
    قلت :: ولكن يظل الفيصل اين هي نقطة محور السعر وكيف يمكن ان تحسب مقدار الازاحة الحادثة عن المحور والازاحة التي سوف تحدث::

تظل هذه هي النقطه مجهولة التحديد
    مع كلامك استحضرت شارت المجنون على اربع ساعات لو نظرت له يطابق مع شرحك هل نتوقع انفجار اخر قريبا بعد هذا الاضمحلال !! اسبوعين تقريبا يمشي في رنج على خط المحور لما نشوف ايه اللي هايحصل

لو قارنا شكل الشارتات اللي انته ارفقتها لرسم القلب مع شارت المجنون على سبيل المثال هايكون الانفجار القادم لاعلى

الصورة الرمزية batttot

ازيك يا بطوط باشا
    بصراحه شرحك غايه في الجمال
    قلت :: ولكن يظل الفيصل اين هي نقطة محور السعر وكيف يمكن ان تحسب مقدار الازاحة الحادثة عن المحور والازاحة التي سوف تحدث::

تظل هذه هي النقطه مجهولة التحديد
    مع كلامك استحضرت شارت المجنون على اربع ساعات لو نظرت له يطابق مع شرحك هل نتوقع انفجار اخر قريبا بعد هذا الاضمحلال !! اسبوعين تقريبا يمشي في رنج على خط المحور لما نشوف ايه اللي هايحصل

لو قارنا شكل الشارتات اللي انته ارفقتها لرسم القلب مع شارت المجنون على سبيل المثال هايكون الانفجار القادم لاعلى

ممتاز اخي ففعلا شارت المجنون هو خير دليل علي ما اقول ويمكنك ان تراه علي شار ت الساعه فهو واضح جدا ايضا ويمكنك ان تراقب مستوي الاضمحلال علي الشارتات الاقل حتي شارت الدقيقة ولكن من قال ان النفجار يكون لاعلي رسم القلب ليس اعدة لما يحدث لسوق المال ولكن نعم سوف يحدث انفجار ولكن يفي اي اتجاه .......

هنا يأتي الدور الحقيقي للبشر فيمكن ان تتدخل البنوك والهيئات والدول لتحقيق مصالح شخصية وتجبر السعر علي الوصول لمستويات معينه ولكن علي كل حالي تأكد من ان الانفجار سوف يكون مسبوق بتكون قمم وقيعان صغيرة تشحن السعر بالطاقة اللازمة لتوجيهه في الاتجاه الجديد وهنا توجد حسابات اخري لتحيديد الاتجاه القادم بدقة بعض الشيء

الصورة الرمزية batttot

اخي الكريم ماركوف مازلت منتظر تعليقك علي مشاركتي السابقة الموجهة لك ولك جزيل الشكر

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    صراحة انا فعلا حزين وبداخلي اسف شديد لما تفعل اخي ماركوف

اولا انا لا انتقد مطلقا بل اهنئك من كل قلبي علي ما توصلت اليه من نجاح واتمني لك المزيد

ولكن حزني ناتج من حجتك التي تتخذ منها ستار لرفضك شرح طرقك علنا

انا لا يهمني اذا كنت تشرحها ام لا مع الاعتراف انني متحمس جدا لمعرفتها

ولكن اولا واخيرا انت حر في ما لديك .......لك ان تمنحه و تمنعه كيفا شئت

ولكن ما ارفضه وبشده هو اعتبارك ان من في المنتدي غير مستعدين لقبول علمك

معذرة عن كلامي هذا ولكن من اعطاك مطلق الحكم علي جميع من في المنتدي انهم عير مستحقين او مؤهلين لفهم ما لديك

هل سبق وشرحت جزء مما عندك بدون غموض او مواربه ووجدت ان الجميع لا يفهمك ؟؟؟

قطعا لا وحتي في موضوعاتك المبهمة اجمالا تجد من يحاول ان يري منها بصيص نور
    لعله يقدر ان ينير دربه بكلامك

هذا معناه ان هناك عقول مفكره وبقوة ولا اعتقد ان مالديك سوف يكون من التعقيد بحيث لا تفهمه العقول التي فهمت موضوع كشف الاسرار وابدعت فيه وخير دليل عدد المشاهدات والمشاركات

اذن لا مبرر اطلاقا ان تقول انكم لن تفهمو ما اقول وهذه تعتبر في وجهة نظري (واعتذر مسبقا ) عذر اقبح من ذنب

كان الافضل بدلا من اهانة الجميع هكذا بقولك انهم غير مستعدين لقبول علمك
    ان تقول ببساطه انا لدي ما لدي ولن اعطيه لاحد وهذا حقك تماما ولن تجد ابدا من يجبرك علي البوح بأي شيء بل سوف تجد ايضا من يدعو لك بالتوفيق

والان لماذا انا منفعل هكذا ؟؟؟؟؟؟؟.................لانني بصراحة اشعر انني لا استحق ابدا ان تتهمني بأنني لن افهم كلامك مثل الجميع وهنا انا اتحدث عن نفسي
    نعم فالحمد لله انا اري في نفسي القدرة علي فهم معدلاتك هذه مادامت تكتب بأرقام
    فأنا لي اتجاهات اخري وطرق تفكير اخري لا تعلمها انت والحمدلله اثق في ما لدي من عقل ولي ايضا معادلاتي التي تعطيني ارباحي ولكن دائما انا عاشق لكل انواع المعرفة والحكمة واسعي للمزيد والمزيد

والان هل سوف تتجاهل مشاركتي هذه تماما ام انك سوف ترد رد دبلوماسي لا يجيب عن تساؤلاتي

ولاختصر القول اما ان تكون مستعد لمساعدة الاخرين هنا وتشرح ما تريد شرحه وليس تلميح فقط واما تقولها علنا انا لن اقول ما لدي وانتهي الامر اما ان تقول انكم لن تفهمو ومثل هذا الكلام اعتقد الان انه اصبح لا جدوي منه بعد ما سبق ووضحته

اما لو كنت تريد ان تعطي ما لديك لمن يستحقه فقط يمكنك ان تضع الشروط التي تريد توفرها في من ترغب ان تلقنه ما لديك وسوف تجد فعلا من يستحق ان يتعلم منك

اعتقد انني هكذا ذكرت ما يدور في عقلي في هذا الموضوع وارجو انت عتبر كلامي هذا مجرد حوار بلا اي ضغينه فانا مؤمن دائما بالرأي والرأي الاخر ولو فاتني شيء في ما قلت ارجو منك التصويب والتوضوح ولك مني فائق الاحترام والتقدير

همسه هل من الممكن ان تذكر اسمك الحقيقي فأنا فعلا اريد ان اعرفه لفكرة في عقلي سوف ارسلها لك علي الخاص بعد ن تفرغ صندوقك قليلا
    عفوا .. ولكن ليسمح لي الاعضاء المشاركين والمتابعين ان اتجاوز بعض المشاركات وانا على استعداد للرد عليها جميعا ولكن ليس الان .. الوقت ضيق بعض الشئ ..
    سارد على اخر مشاركه للاخ batttot .. وعند توفر الوقت سارد على كل المشاركات الممتعه للاعضاء وانا شاكر لهم جميعا اشد الشكر .
    اخي batttot .. انا لم اقصد ان معادلاتي اصعب من ان تستوعبها عقول الاعضاء .. الحمد لله انا ارى ان هناك عقول كثيره نيره في هذا المنتدى .. وطريقه تفسيرك لبعض الامور الحياتيه تدل على سعه ادراكك وفهمك الكبير وحسن اظطلاعك لاشياء كثيره موجوده حوالينا .. وهذا يدل على ان ليس كل الناس سواسيه .
    لا احب ان اوضع في قفص اتهام .. فقد قيل في هذا الكثير .. انا لم اتهم احدا لكنني احببت فقط ان القي الضوء على بعض الاتجاهات الجديده .. ليس للبلبله كما وصفها بعض الاخوه المحترمين وليس لتشتيت المبتدئين كما يددعون ايضا .
    في عملي هذا حاولت القاء بعض الضوء على اتجاه ينسيه الجميع دائما في خضم بحثهم عن اتجاهات السعر .. متناسيين ان الشارت ليس فقط سعرا وانما كذلك زمن .
    هذا هو ما اردت توضيحه هنا .
    انا لست ساحرا ولا منجم اتوقع السعر المستقبلي .. انا متابع ومتابع فقط .. واعرف منطقه ارتداد السعر فقط عند لحظه حدوثه تماما وليس قبلا .. اكرر ليس قبلا ..
    وعندما ارى ان مواضيعي هي عباره عن رتح طويل كما قال احدهم .. لا اسع الا ان افهم ان هناك الكثيرين من لا يفرقون بين مفهوم ومعنى البقوليات وبين مفهوم ومعنى اللحوم البيضاء .
    عموما انا لم اكن غامضا كثيرا كما نوهت انت بشده .. انا نزَلت تحليلات مؤكده بالشارتات ولا اعتقد ان بذلك قد اخترقت قوانين المنتدى .
    فالارقام موجوده والتواريخ موجوده والتوضيح موجود والشارت حاضر .. اذن لا اعرف بماذا انا قصرت حتى تنزل علي كل هذه المعاتبات الغير ضروريه ...
    قولوا لي يا اخوان بالله عليكم هل قصرت انا في شيء ؟؟؟
    هدفي هو فقط التنبيه الى الاتجاهات التي يجب على الاعضاء ان يبحثوا فيها .. فالكثيرين يطلبون مني طرف خيط واشياء من هذا القييل .. واعتقد بانني لبيت طلبهم .. وللعلم يوجد اناس من هذا المنتدى من استفاد من كل كتاباتي .. قاموا بتطوير انفسهم بعد حصولهم على الاساسيات من هذه المواضيع التي يصفها البعض بالصفات الغير لائقه .
    انا لا اتهم احدا .. ولا داعي لالصاق هذه التهم علي .
    تحياتي .

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    عفوا .. ولكن ليسمح لي الاعضاء المشاركين والمتابعين ان اتجاوز بعض المشاركات وانا على استعداد للرد عليها جميعا ولكن ليس الان .. الوقت ضيق بعض الشئ ..
    سارد على اخر مشاركه للاخ batttot .. وعند توفر الوقت سارد على كل المشاركات الممتعه للاعضاء وانا شاكر لهم جميعا اشد الشكر .
    اخي batttot .. انا لم اقصد ان معادلاتي اصعب من ان تستوعبها عقول الاعضاء .. الحمد لله انا ارى ان هناك عقول كثيره نيره في هذا المنتدى .. وطريقه تفسيرك لبعض الامور الحياتيه تدل على سعه ادراكك وفهمك الكبير وحسن اظطلاعك لاشياء كثيره موجوده حوالينا .. وهذا يدل على ان ليس كل الناس سواسيه .
    لا احب ان اوضع في قفص اتهام .. فقد قيل في هذا الكثير .. انا لم اتهم احدا لكنني احببت فقط ان القي الضوء على بعض الاتجاهات الجديده .. ليس للبلبله كما وصفها بعض الاخوه المحترمين وليس لتشتيت المبتدئين كما يددعون ايضا .
    في عملي هذا حاولت القاء بعض الضوء على اتجاه ينسيه الجميع دائما في خضم بحثهم عن اتجاهات السعر .. متناسيين ان الشارت ليس فقط سعرا وانما كذلك زمن .
    هذا هو ما اردت توضيحه هنا .
    انا لست ساحرا ولا منجم اتوقع السعر المستقبلي .. انا متابع ومتابع فقط .. واعرف منطقه ارتداد السعر فقط عند لحظه حدوثه تماما وليس قبلا .. اكرر ليس قبلا ..
    وعندما ارى ان مواضيعي هي عباره عن رتح طويل كما قال احدهم .. لا اسع الا ان افهم ان هناك الكثيرين من لا يفرقون بين مفهوم ومعنى البقوليات وبين مفهوم ومعنى اللحوم البيضاء .
    عموما انا لم اكن غامضا كثيرا كما نوهت انت بشده .. انا نزَلت تحليلات مؤكده بالشارتات ولا اعتقد ان بذلك قد اخترقت قوانين المنتدى .
    فالارقام موجوده والتواريخ موجوده والتوضيح موجود والشارت حاضر .. اذن لا اعرف بماذا انا قصرت حتى تنزل علي كل هذه المعاتبات الغير ضروريه ...
    قولوا لي يا اخوان بالله عليكم هل قصرت انا في شيء ؟؟؟
    هدفي هو فقط التنبيه الى الاتجاهات التي يجب على الاعضاء ان يبحثوا فيها .. فالكثيرين يطلبون مني طرف خيط واشياء من هذا القييل .. واعتقد بانني لبيت طلبهم .. وللعلم يوجد اناس من هذا المنتدى من استفاد من كل كتاباتي .. قاموا بتطوير انفسهم بعد حصولهم على الاساسيات من هذه المواضيع التي يصفها البعض بالصفات الغير لائقه .
    انا لا اتهم احدا .. ولا داعي لالصاق هذه التهم علي .
    تحياتي .

اخي العزيز ماركوف شكرا جدا جدا علي ردك المفصل هذا
    ولا اعتقد انك قصرت ابدا في التلميح والاشارة ووضع طرف الخيط لمن يريد
    ولكن تبقي في النهاية لا تعطي شيء مباشرة وواضح وصريح
    علي كل حال انت مشكور علي مجهودك ومساعدتك التي لا نكرها مطلقا ولكن يبدو ان مبدأك ان تلمح فقط و من يصل فلنفسه ومن لا يصل فلنفسه ايضا

حسنا وهنا اضيف جزء اردت ذكره
    انا كنت ابحث مع نفسي في طرق جان ولما وجدت من تجرأ ووضع شرح مباشر لاساليب الزوايا لم ابخل ان اضع مالدي لانني لا انكر انني استفدت شخصيا من هذا الموضوع فلذلك وجب علي رد الجميل ولما تأكدت من قوة الطريقة التي ابتكرتها وجربتها علي الحقيقي ايضا وضعتها للجميع لانني استفدت منهم بدون تلميح او اشارة شرح مباشر وقوي ولا انكر مساعدته لي

وهنا مع حالتك هذه اخي ماركوف انت تشير فقط واللبيب بالاشارة يفهم هذا حالك
    حسنا انت تستحق الشكر والثناء علي اشاراتك ومساعداتك ولكن انا ايضا سوف اكمل في هذا الطريق مع نفسي وما اجده فلنفسي ايضا لانه ببساطة لن اكون مدين لاحد الا بالتلميح والاشارة وهو ما سوف افعله فقط في ما يتعلق بهذا الموضوع واعتذر مرة اخري عن كلامي هذا ولكن هذا طبيعي كرد فعل فأنت تريد ان نجتهد ونبحث حسنا ذلك جيد جدا ولكن لا تنسي ان ثمن هذا الاجتهاد مكلف و لم اتلقي غير كلمات قليلة بمعني اخر انني سوف ابدأ الطريق من اوله وليس عندما انتهي الاخرون اي ان الجهد سيكون مضاعف ...............انا لا اريد ملاعق الذهب والوصفات السربعة ولكن اعلم ان العلم تراكمي والجدد يبنون علي ما سبق فلو رفض السابقون وضع اسس البناء واضحه وفقط وضعو ارشادات اذن علي الجدد ان يبدؤن في التجريب والاختبار من البداية لكل الاحتمالات حتي يصلو الي النقطة التي يقدرون ان يكملو عليها بأنفسهم

لم اكن اتمني ان اصل لهذه النقطة لانه في النهاية عقول مجتمعة تفكر قطعا افضل من عقل واحد ولكن علي كل حال اتمني لك التوفيق من كل قلبي .....................
    ارجو ان اكون وضحت وجهة نظري بدون اي ضغينة او اساءه فكلامي هذا موجه لعقل مفكر ويرحب بالحوار الهادف واثق ان سعة صدره تحتمل كلماتي هذه

سلام ومحبة اخي العزيز ماركوف

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sgr مشاهدة المشاركة
    الاستاذ مركوف
    شكرا على الاشاده
    وهذا بقضل الله ثم بفضل الاساتذه الذين علمونا واخص الدكتور حماده والاخ عمرو والدكتور احمد سندي
    وهناك الكثير من لهم الفضل بعد الله
    والى الان لم اخذ الاخطوه واحده في الطريق
    اسال الله ان يعلمنا ماجهلنا
    ---------------------------------------------
    هل تقصد EO4
    حركه القمر كل اربع دقائق واقترانه مع كوكب او برج يؤثر على حركه اليورو
    العفو اخي الكريم .. هذه الطريقه ليس لها علاقه بالفلك ولا مربعات جان مع انني اشيد من فكر الاخوه واساليبهم في التجاره .
    تحياتي .

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FADY-FOREX مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أريد ان اتكلم وأملئ الصفحات لكن سأقولها وبكل أختصاار آآه كم اشتقت لك يالمتداول العربي

كم اشتقت لاخواني واحبائي .

هذا الموضوع عجبني لما فيه من افكار جديدة وانا سعيد جدا جدا ان هناك من العرب من يفكر بهذا الاسلوب وهذا سبب كتابتي لهذا رد بعد انقطاع طويل جدا عن المشاركة في المنتدى لكني كنت متابع دائما لكافة المواضيع التي تكتب في المنتدى فأهنيكم اخواني على هذا الابداع .

واخص بذكر اخونا ماركوف فعلا فكرة رائعة استمر في تجربتها طبقها اكثر واكثر جربها في كل الفترات السريعة والعنيفة وراكدة والبطيئة لاتدع اي نوع من انواع سوق ان يفوتك اختبر كل شئ ولاتستعجل وتفتح حساب حقيقي لاضرر في تجريب ولمدة طويلة حتى تتاكد وتتيقن من هذه الطريقة
    لديك سوق رالي صاعد وسوق رالي هابط ولديك سوق افقي يتجه لاعلى والعكس لاسفل وهناك سوق عنيف في اتجاهين جرب كل انواع سوق ولا تترك شئ وربنا يوفقك ويكرمك في هذه طريقة .

نقطة ثانية والتي هي سبب في كتابتي لهذا رد وهذا رد موجه للاخ محمد والاخ اكس

اخواني واحبائي ربما لاتعرفوني لكن صدقوني اني خضت في هذا سوق كثيرا ورئيت في هذا السوق الكثر من الامور فنصيحتي لكم وارجو ان تتقبلو هذه نصيحة مني توقفو وفورا عن هذا الجدال الذي تخوضونه حاليا لما نحن هكذا لانحب الخير لاحد لماذا كل شخص عندما يكتشف طريقة يعتقد انه ملك العالم وانه هو المحلل الوحيد القادر على تحليل سوق اخي اكس ,, ماضرر ان يطلب الاخ محمد المساعدة في اول مشواره ليس هنالك ضرر . اخي محمد ,, لماذا هذا الاسلوب في الكلام واني املك كذا وكذا ارجوكم لا احد يزعل مني لكن كلامكم انتم الاثنين مستفز جدا لدي اقتراح لكم
    لماذا لاتتعاونو مع بعضكم البعض ؟! هل هذا غريب ؟
    هل هوا مستحيل ؟! هل يكسر كبرياء ؟! اتحدو من بعضكم البعض وابدعو وطورو وابتكرو افضل جدا جدا من نزاع الدائر بينكم .

من يقول انه يملك كذا لماذا لم يضع طريقة ؟! لايريد ان ينشرها ؟!

لماذا لم يضع مجرد تحليلات ؟! ايضا يخاف من احد ان يكتشف طريقة ؟!

لماذا لم يضع توصيات ؟! ايضا هناك هاجس لديه انه سوق يخسر طريقة ؟!

لما لم يضع كشف حساب ؟! هل يخاف من الحسد

اخواني كفو عن هذه الامور وكفو عن هذه المناقشات

همسة اخيرة :-

اخواني ارجوكم ان تكفو عن التشكيك بالاعضاء والتمسو لاخوانكم عذرا ربما هناك شخص يعلم ان رزق في يد الله ومع ذالك لم ينشر طريقته هل سألتم نفسكم لماذا فلربما يريد ان يقوم ببيع توصيات او ان يقوم بادارة حسابات ويحقق بعض ربع ليقوم بفتح حساب شخصي له لربما لايوجد لديه رأس مال لفتح حساب فلا تظنو ان كل شخص لايريد ان ينشر طريقته انه يفكر انها سوف تفشل بعد وقت معين في الختااام ,,

احبكم واعشقكم واعشق المتداول العربي ,,,

تمنياتي لكم بدوام الصحة والعافية وربح الوفير.

اخوكم فادي ابو عمرو - غزة المحاصرة

اهلا وسهلا بابن غزه البطله .. بصراحه انت كفيت ووفيت ولا اجروء على الاضافه بكلمه واحده .. وعلى فكره ركز على توقيعك فهو يختصر كل الكلام هنا في هذا الموضوع .
    تحياتي .

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم مشاهدة المشاركة
    انصحك لوجه الله دور اي شغل تاني عالبدري
    وسيبك من الفوركس
    لسه بشبابك
    الاخوه الاعضاء وخاصه الاخ بطوط .. مارايكم بمثل هذه المشاركات الفارغه من اخ يعتبر نشيط في نظر احصائيات المنتدى ؟؟؟
    كيف تناقش شخصا نشيطا كما ارى تحت معرفه .. وهو يكره مواضيعك مع سبق الاصرار والترصد ؟؟؟
    ابعد هذا يا بطوط تريدني ان اناقش واكشف الاشياء لكل من هب ودب ..؟؟
    هذه مجرد عينه ومثال صريح لمن لايستطيع التفريق بين البقوليات واللحوم البيضاء .. وهناك الكثيرون الكثيرون .
    تحياتي .

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop مشاهدة المشاركة
    ياسبحان الله اتعجب من بعض الردود المحبطة والتهكمية التي لانستفيد منها الا معرفة نوع عقلية كاتبها.
    اتمنى ان يسعفنى الوقت واطرح بعض الطرق التي تثبت ان الخروج عن المألوف هو الطريق المثالي للربح.
    حتى يقتنع البعض بأهمية البحث والاستكشاف وعدم التقليد .
    اهنئك اخ ماركوف على سعة بالك على بعض الردود.
    بالتوفيق
    اهلا بك اخ ستوب ..انت واحد من العقول النيره في هذا المنتدى الكبير .. وانا اقراء لك دائما واهتم لمشاركاتك .. ارجو ان تنال حظك من النجاح وتحصد الكثير من هذا المال السائب على عتبات البورصات .. فنيتك صافيه دائما وتستحق ان توصل للهدف .
    منتظرين طرقك ومعرفه ابحاثك .
    شكرا لك .
    تحياتي .

الصورة الرمزية قاهر السلاطين
    قاهر السلاطين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتوقع والعلم عند الله ان المعكوس للرقم له اثر

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    الاخوه الاعضاء وخاصه الاخ بطوط .. مارايكم بمثل هذه المشاركات الفارغه من اخ يعتبر نشيط في نظر احصائيات المنتدى ؟؟؟
    كيف تناقش شخصا نشيطا كما ارى تحت معرفه .. وهو يكره مواضيعك مع سبق الاصرار والترصد ؟؟؟
    ابعد هذا يا بطوط تريدني ان اناقش واكشف الاشياء لكل من هب ودب ..؟؟
    هذه مجرد عينه ومثال صريح لمن لايستطيع التفريق بين البقوليات واللحوم البيضاء .. وهناك الكثيرون الكثيرون .
    تحياتي .

اخي ماركوف يبدو انك نسيت انني سبق وقلت لو اردت انت ان تختار شخص يستحق ان تكشف له ما عندك و تتوفر فيه مواصفات خاصة يمكنك ان تذكر هذه المواصفات المطلوبه واكيد سوف تجد من يمتلكها ويستحق ان تعلمه هذا لو كنت ترفض نشره علنا كما سبق وذكرت وايضا لو كنت تريد تعليم احد .................

وصراحة انا اعجبني الدكماري بالرغم من عدم اعجابي بما فعل لانه كان صريح من البداية فهو لن يعلم احد وفقط من يفهم سوف يتعلم بنفسه ولنفسه وهو فقط سوف يختار من يعلمهم من الذين يري فيهم الذكاء اللازم لذلك هذا علي حسب كلماته هو و قالها ايضا ان الكثيرين لن يفهمون ولا يستحقون ايضا شيئا مما لديه ولذلك لن يقول ما عنده علي الملاء ...................

ارجو ان اكون لفت نظرك الي هذه النقطة فربما غفلت عنها فلو اردت انت ان تعلم احد يمكنك ان تختاره وثق انه لن يوجد من سوف يعارض قراراتك ...............

و اعتقد بذلك ان الامور اصبحت واضحه قليلا ويهمني ان اسمع كلمتك الاخيرة

هل سوف تختار احد ام سوف تستمر علي طريقة التلميح والاشارة واقفا وراء الاسباب السابق تفنيدها
    ام سوف تمتنع عن شرح او توضيح اي شيء ليس لسبب يذكر غير انك تريد ذلك وطبعا لك مطلق الحرية في اختيار قراراتك ولكن كما قلت يهمني معرفة قراراك في هذا الموضوع

واعتذر عن الاطالة والازعاج ولك مني الف شكر وتقدير ....................

الصورة الرمزية sgr
    sgr
    sgr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سؤال الى الاخ ماركيف
    هل ممكن التمدد يسبق الانحسار
    ام الانحسار يسبق التمدد
    هل هناك تمدد ايجابي وتممد سلبي

صفحة 9 من 13 الأولىالأولى ... 345678910111213 الأخيرةالأخيرة