صفحة 6 من 13 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 191

الموضوع: 8.5 ساعه

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: 8.5 ساعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز مهندس مسلم
    اوافقك تماما من حيث المبدأ و ان كان الله سبحانه و تعالي هو الاعلم بالنوايا
    فلكل مجتهد نصيب هذا اولا
    اما ثانيا فمثلا اذا رايتني اؤدي الصلاة و السنن و النوافل ولا اصوم الا رمضان فلا يجب ان تقول لي انك لن تدخل الجنة الا اذا صمت الاثنين و الخميس و الثلاث ايام البيض من كل شهر
    فكل يتقرب الي الله بما يطيقه من عبادة
    ثالثا فعلا ما اسهل مهاجمة كل صاحب فكرة وانا الاحظ هذا من فترة فما اسهل ان يغلق كل صاحب فكرة المنتدي و يتفرغ لحسابه
    اقصد لماذا لا نترك من يريد ان يتكلم يتكلم و نقارعه الحجة دون تعصب او هجوم فمثلا لو ان احد فعلا عنده علم جان (والله اعلم بالنوايا - لانني صراحة اشك في اغلب من يقول ذلك) فليتوقع لنا ارقام ونقارنها بتوقعات كلاسيكي او اساسي ثم نحكم علي الطريقة بدون تعصب او هجوم
    و للعلم انا اساسا كلاسيكي وبدأت منذ اشهر في دراسة اسلوب جان ولكن باسلوب اخر وتجاهلت مربع التسعة و الزوايا و خلافه وابحث من المادة الخام الاولي لجان - نعم توصلت لنتائج معقولة و لكن لا تكفي للمضاربة الحقيقية (بالنسبة لي طبعا ) لانني اعتقد انه يوجد خطأ رهيب في طريقة جان ليس لانه مخطئ و لكني اعتقد انه كتبه خطأ عن عمد
    المهم حتي لا اطيل عليك
    برجاء من اي عضو يريد ان يساعد اخوانه او حتي يفرد عضلاته ان يضع لنا ارقام دخول و خروج طبقا لطريقة جان ولو مرة في الاسبوع او مرة في الشهر ونقارن فيما بيننا فان ثبتت صحتها بدقة 3 مرات متتالية انا شخصيا سارفع له القبعة احتراما واكون تلميذا عنده وان كنت شبه متاكد انه لن يجرؤ علي ذلك 3 مرات
    و اخيرا اخي الكريم ما اعيبه علي مشاركتك هو العصبية في الحديث فرفقا بالاعضاء

تقول من يريد ان يساعد اخوانه يضع توصيات حسب جان والطرق الزمنيه ولو كان صحيح ترفع له القبعة ........

حسنا خير دليل علي عقلية عامة المضاربين في المنتدي هو ما حدث في موضوع الشيخ الدكماري ( رحلة معبقة بارباح مالية)
    اراد الرجل ان يساعد ولمدة 32 اسبوع فلم يستمر الاموضوع لاكثر من 4 اسابيع

المشكله في تركيبة العقول التي اصرت علي التمسك بما هو مقدم لها ورفضت ان تعمل وتنطلق من ذواتها خارج حدود العقل ............

المشكله ايضا هنا هي عدم قبول الاخر ايا كان فمادام بعيد عن ما اظنه انا سليم اذن لا يهم ماذا يقول
    اما عندما يصطدم بالقوانين التي اظنها صواب بغض النظر عن صوابها ام لا ...اذن هي الحرب

وبذلك تجد ان من عنده علم يمتنع لانه ذو فكر صافي ولا يرغب في الدخول في مثل هذه المهاترات
    ولو اراد احد فعلا مساعدة الاخوه تجده يتعب من كثرة النقد الهدام والهجوم فيفضل الانسحاب للتفرغ لحياته وحسابه

الاعضاء هنا الكثير منهم يريد ان تعطيه روشته مكتوب فيها يبيع امتي قبل الاكل ولا بعده ويشتري كام مره في اليوم وخلاص ويروح يتغطي وينام علشان يكسب
    ولهذا تجد الذين يقدرون علي احتمال هذا الجو قلة قليلة جدا ولهم جزاء عظيم عند الله

اعتقد انه بذلك اتضحت وجهة نظري اخي الفاضل وشكرا لك علي سعة صدرك

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم نصار مشاهدة المشاركة
    مبروك ليك ياغالي والى مزيد من التقدم العلمي مع اني لم اشارك لك في موضوع قط بسبب

كثره الهجوم على اي مواضيع لها افكار رقميه زمنيه فانا من الناس اللي متابعاك من وراء

الكواليس وواضح من كلامك انك تعبت عشان تقدر تحصل على فكره قيمه حتى وان كانت صغيره

لكن احمد الله ان لك عقليه تفكر فعلا خارج الفنجان

مبروك
    شكرا اخي ابراهم هذا بعض من ما عندكم .. والعلم من عند الله وكما قال الاخ مهندس مسلم " اطلب يُستجاب لك " .
    الطلب ياتي بالاجتهاد والسهر والتعب، والاستجابه تتحقق بالقبول والنيه الصالحه والعقل المتفتح ..
    تحياتي .

الصورة الرمزية crownpearl77
    crownpearl77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

تقول من يريد ان يساعد اخوانه يضع توصيات حسب جان والطرق الزمنيه ولو كان صحيح ترفع له القبعة ........

حسنا خير دليل علي عقلية عامة المضاربين في المنتدي هو ما حدث في موضوع الشيخ الدكماري ( رحلة معبقة بارباح مالية)
    اراد الرجل ان يساعد ولمدة 32 اسبوع فلم يستمر الاموضوع لاكثر من 4 اسابيع

المشكله في تركيبة العقول التي اصرت علي التمسك بما هو مقدم لها ورفضت ان تعمل وتنطلق من ذواتها خارج حدود العقل ............

المشكله ايضا هنا هي عدم قبول الاخر ايا كان فمادام بعيد عن ما اظنه انا سليم اذن لا يهم ماذا يقول
    اما عندما يصطدم بالقوانين التي اظنها صواب بغض النظر عن صوابها ام لا ...اذن هي الحرب

وبذلك تجد ان من عنده علم يمتنع لانه ذو فكر صافي ولا يرغب في الدخول في مثل هذه المهاترات
    ولو اراد احد فعلا مساعدة الاخوه تجده يتعب من كثرة النقد الهدام والهجوم فيفضل الانسحاب للتفرغ لحياته وحسابه

الاعضاء هنا الكثير منهم يريد ان تعطيه روشته مكتوب فيها يبيع امتي قبل الاكل ولا بعده ويشتري كام مره في اليوم وخلاص ويروح يتغطي وينام علشان يكسب
    ولهذا تجد الذين يقدرون علي احتمال هذا الجو قلة قليلة جدا ولهم جزاء عظيم عند الله

اعتقد انه بذلك اتضحت وجهة نظري اخي الفاضل وشكرا لك علي سعة صدرك
    مشكور اخي علي ردك و لكنني وللاسف وانا اعرف ان العيب مني فانا لم افهم بالضبط ماذا تقصد
    اولا انا لم اغلق مثلا موضوع الشيخ الدكماري ولم اشارك فيه بمشاركة واحدة فماذا كنت تقصد بتعليقك علي مشاركتي بانني ساخلع القبعة وربطها بموضوع الشيخ الدكماري .... ارجو ايضاح هذه النقطة
    ثانيا انا لم اهاجم احد ان كنت تقصدني انا شخصيا ولكن لي تعليق علي كل من يكتب في موضوع جان
    اغلب الكلام المكتوب وانا اسف لاقول ذلك انما بسبب ان اصحابه مجرد مجتهدون يجيدون الانجليزية او اي لغة اخري ويقرأون كتبا لم تقع بعد في يد اغلب الاخوة و ان وجدوها لا يقرأوها ولكني ولله الحمد قرأت بعض هذه الكتب ووقفت علي ما فيها من طرق التي تعتبر جيدة ولو انها ليست خرافية وانا جربتها ولم تعطي النتائج المرجوة فمقصدي انهم يظنون انهم وقعوا علي علم نادر وهو في الحقيقة ما رماه غيرهم لانه ليس بهذه القوة التي يصفوه بها
    انا عندما اطلب منهم وضع صفقة كل اسبوع فانما اطلب منه وليس علي صيغة تحدي ان يثبت لنا فعلا انه وقف علي شئ نادر ووالله الذي لا اله الا هو لن اسئله عن الطريقة ولكن يثبت ان لديه فعلا شئ يستحق ان نعجب به و نصفق له ونجعله استاذنا كمان اما شغل الحركات فسامحني الواحد كبر علي كده وبالعكس واسف علي ذكر ذلك انهم ان كان غرضهم التفاخر فقط فانا استطيع وضع صفقات ولله الحمد تكون (في بعض الاحيان طبعا )هي اعلي نقطة في ترند الي اقل نقطة في ترند ويمكنني حينها ان اقول ان كوكب المشتري تعامد مع كوكب زحل و ان مربع التسعة ينقصه رقم ولنسميه رقم كراون هاهاهاه
    اجمالي ما اريد ان اقوله :-
    من اكتشف طريقة زمنية ذرية فليخبرنا بمكان قمة واحدة و سعرها و توقيت اكتمالها قبل تكونها وقاعها وسعره و زمنه قبل تكونه ---- صفقة واحدة فقط ولن اقول صفقة كل اسبوع
    كلمة اخيرة ما الفرق بين السيارة التي تعمل بالبنزين والسولار و الطاقة الشمسية ؟؟؟؟؟
    من عنده اجابة فليتفضل
    مشكورين وانا لا اقصد ماركوف صاحب الموضوع باي شئ

توقيع العضو
    الاستراتيجية الموجوزمنية في التداول

توقعي لليورو انه سيكون قمة الشهر يوم 1-2 يونيو بسعر 2950 اقصد طبعا قمة شهر يونيو
    هل من مبارز...؟؟؟
    توقيع العضو

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور اخي علي ردك و لكنني وللاسف وانا اعرف ان العيب مني فانا لم افهم بالضبط ماذا تقصد
    اولا انا لم اغلق مثلا موضوع الشيخ الدكماري ولم اشارك فيه بمشاركة واحدة فماذا كنت تقصد بتعليقك علي مشاركتي بانني ساخلع القبعة وربطها بموضوع الشيخ الدكماري .... ارجو ايضاح هذه النقطة
    ثانيا انا لم اهاجم احد ان كنت تقصدني انا شخصيا ولكن لي تعليق علي كل من يكتب في موضوع جان
    اغلب الكلام المكتوب وانا اسف لاقول ذلك انما بسبب ان اصحابه مجرد مجتهدون يجيدون الانجليزية او اي لغة اخري ويقرأون كتبا لم تقع بعد في يد اغلب الاخوة و ان وجدوها لا يقرأوها ولكني ولله الحمد قرأت بعض هذه الكتب ووقفت علي ما فيها من طرق التي تعتبر جيدة ولو انها ليست خرافية وانا جربتها ولم تعطي النتائج المرجوة فمقصدي انهم يظنون انهم وقعوا علي علم نادر وهو في الحقيقة ما رماه غيرهم لانه ليس بهذه القوة التي يصفوه بها
    انا عندما اطلب منهم وضع صفقة كل اسبوع فانما اطلب منه وليس علي صيغة تحدي ان يثبت لنا فعلا انه وقف علي شئ نادر ووالله الذي لا اله الا هو لن اسئله عن الطريقة ولكن يثبت ان لديه فعلا شئ يستحق ان نعجب به و نصفق له ونجعله استاذنا كمان اما شغل الحركات فسامحني الواحد كبر علي كده وبالعكس واسف علي ذكر ذلك انهم ان كان غرضهم التفاخر فقط فانا استطيع وضع صفقات ولله الحمد تكون (في بعض الاحيان طبعا )هي اعلي نقطة في ترند الي اقل نقطة في ترند ويمكنني حينها ان اقول ان كوكب المشتري تعامد مع كوكب زحل و ان مربع التسعة ينقصه رقم ولنسميه رقم كراون هاهاهاه
    من اكتشف طريقة زمنية ذرية فليخبرنا بمكان قمة واحدة و سعرها و توقيت اكتمالها قبل تكونها وقاعها وسعره و زمنه قبل تكونه ---- صفقة واحدة فقط ولن اقول صفقة كل اسبوع
    كلمة اخيرة ما الفرق بين السيارة التي تعمل بالبنزين والسولار و الطاقة الشمسية ؟؟؟؟؟
    من عنده اجابة فليتفضل
    السلام عليكم
    اخي الكريم ردك به الكثير من النقاط سوف احاول التعليق عليها بأذن الله

اولا :اقصد من مشاركتي عامة ان الذين يصلون لطرق طبعا بها بعض النقص لان الكمال لله وحده وحتي جان نسبة نجاحه كانت 85% فتخيل مع يانه من البدايه والطريقه لا تلاقي قبولا فما بالك لو اتت نقطه خاسره علي حسب توصية هذا الشخص اذن يمكن ان تتوقع ماذا سوف يقال له او عنه وهذا طبعا لغيلب ثقافة قبول الاخر والجدال العلمي .........هذا جزء

ثانيا : انا لا اقول انك من اغلق موضوع الدكماري وانما هو من طلب اغلاقه لتعبه من المشاركين ولمشاكل اخري
    فاذا كان هناك من يستحق رفع القبعه من مستخدمي الطرق الزمنيه فهو الشيخ الدكماري هذا ماصقدته من ربط الموضوع برفع القبعه ولك ان تبحث عن ارقامه ومشاركاته لتتاكد منها في هذا المنتدي و المنتديات الاخري

ثالثا : أليس التعب في ترجمة كتاب لقرائته او حتي تعلم لغه جديده تساعد في فهم هذا السوق يعد عملا وطلبا للعلم والاجتهاد لماذا لا يجتهد الاخرون في الحصول علي هذه الكتب او محاولة فهم ما جاء بها ثم لماذا لا يفهم البعض ان هذا السوق لا يناسب شخصيته ورغم ذلك يصر علي الاستمرار بدون التدريب اولا علي نفسية هذا السوق
    نعم كل من وصل لطريقه لم تأتيه صدفه وانما بالتعب والجهد والسهر واقل جزاء له ان يحقق شيئا من وراء طريقته ..........

اما بالنسبه لقولك ان الاخرون القو به الينا لانه لا يفيد ....احتمال وارد ولكن لا تنكر انه يعطي اشاره في صحراء الفكر لكل ذي عقل وكل صاحب اجتهاد

رابعا : بخصوص السؤال عن الفرق بين السيارتين الفروق كثييييييييير والاختلاف جوهري اما من الخارج متشابهين في الصفه وبعض الشكل ........معذرة لم استوعب السؤال جيدا ارجو التوضيح ......

خامسا : بالنسبه لموضوع التحدي الذي طرحته انا عن نفسي اتمكن من اصطياد 30 الي خمسين نقطه بطرق رياضيه بحته اما عن باقي نقاط السعر فلي طرق احصائية اخري لشفطها تماما اما عن ذكر قمم وقيعان دورات زمنيه فصراحة انا مازلت غير ملم بكل الجوانب ولكن الحمد لله لي طرقي التي اسعي لتطويرها منها الاحصائي ومنها الرقمي وان شاء الله اسعي لدمج الزمني معها انا لا اتهرب ولكن انا لا يضرني ان اقول انني اجهل بشيء واعلم باخر والاعتراف بالجهل بامرما ما هو الا اول طريق تعلمه واعدك انني عند الوصول لقاعده ثابته سوف اعطيك التوصيات التي طلبتها

اعتذر جدا عن الاطاله فانا كثير الكلام كما تري
    واتمني ان تتقبل كلامي من باب الحوار الهادئ وتبادل الاراء لا غير
    لك فائق تقديري واحترامي اخي الكريم
    والسلام عليكم ورحمة الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
    اخي الكريم ردك به الكثير من النقاط سوف احاول التعليق عليها بأذن الله

اولا :اقصد من مشاركتي عامة ان الذين يصلون لطرق طبعا بها بعض النقص لان الكمال لله وحده وحتي جان نسبة نجاحه كانت 85% فتخيل مع يانه من البدايه والطريقه لا تلاقي قبولا فما بالك لو اتت نقطه خاسره علي حسب توصية هذا الشخص اذن يمكن ان تتوقع ماذا سوف يقال له او عنه وهذا طبعا لغيلب ثقافة قبول الاخر والجدال العلمي .........هذا جزء

ثانيا : انا لا اقول انك من اغلق موضوع الدكماري وانما هو من طلب اغلاقه لتعبه من المشاركين ولمشاكل اخري
    فاذا كان هناك من يستحق رفع القبعه من مستخدمي الطرق الزمنيه فهو الشيخ الدكماري هذا ماصقدته من ربط الموضوع برفع القبعه ولك ان تبحث عن ارقامه ومشاركاته لتتاكد منها في هذا المنتدي و المنتديات الاخري

ثالثا : أليس التعب في ترجمة كتاب لقرائته او حتي تعلم لغه جديده تساعد في فهم هذا السوق يعد عملا وطلبا للعلم والاجتهاد لماذا لا يجتهد الاخرون في الحصول علي هذه الكتب او محاولة فهم ما جاء بها ثم لماذا لا يفهم البعض ان هذا السوق لا يناسب شخصيته ورغم ذلك يصر علي الاستمرار بدون التدريب اولا علي نفسية هذا السوق
    نعم كل من وصل لطريقه لم تأتيه صدفه وانما بالتعب والجهد والسهر واقل جزاء له ان يحقق شيئا من وراء طريقته ..........

اما بالنسبه لقولك ان الاخرون القو به الينا لانه لا يفيد ....احتمال وارد ولكن لا تنكر انه يعطي اشاره في صحراء الفكر لكل ذي عقل وكل صاحب اجتهاد

رابعا : بخصوص السؤال عن الفرق بين السيارتين الفروق كثييييييييير والاختلاف جوهري اما من الخارج متشابهين في الصفه وبعض الشكل ........معذرة لم استوعب السؤال جيدا ارجو التوضيح ......

خامسا : بالنسبه لموضوع التحدي الذي طرحته انا عن نفسي اتمكن من اصطياد 30 الي خمسين نقطه بطرق رياضيه بحته اما عن باقي نقاط السعر فلي طرق احصائية اخري لشفطها تماما اما عن ذكر قمم وقيعان دورات زمنيه فصراحة انا مازلت غير ملم بكل الجوانب ولكن الحمد لله لي طرقي التي اسعي لتطويرها منها الاحصائي ومنها الرقمي وان شاء الله اسعي لدمج الزمني معها انا لا اتهرب ولكن انا لا يضرني ان اقول انني اجهل بشيء واعلم باخر والاعتراف بالجهل بامرما ما هو الا اول طريق تعلمه واعدك انني عند الوصول لقاعده ثابته سوف اعطيك التوصيات التي طلبتها

اعتذر جدا عن الاطاله فانا كثير الكلام كما تري
    واتمني ان تتقبل كلامي من باب الحوار الهادئ وتبادل الاراء لا غير
    لك فائق تقديري واحترامي اخي الكريم

والسلام عليكم ورحمة الله
    مشكور اخي علي ردك المنظم و المهذب و الذي شرح كل شئ بارك الله فيك
    تعليق اخير ان مبارزة اليوورو لم تكن لك انت اخي الكريم وبارك الله فيك اما عن السيارات فكبر دماغك
    اخيرا اقول كما قلت انت (تحاول ) وكلنا يحاول -----فاذا ظهر احد العباقرة بيننا فيكفينا مثال حقيقي قوي بالشروط السابقة حتي نعطيه جائزة نوبل ولن نساله عن الطريقة ولكن يكفينا ان يقول لنا ان الطريق له نهاية و انه وصل النهاية ولكن بالاثبات السابق بدون نقص او زيادة
    مشكور اخي الكريم
    توقيع العضو

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.SeMSeM مشاهدة المشاركة
    الكلاسيكي لم يرضي غروري

طيب يا جماعة مادام كلكو بقيتو عباقرة ماشاء الله وعندكو علم مش عند حد وعارفين ان ده الي احنا اتعلمناه و مش عايزين منكو تعلموهلنا لو تقيل على قلبكم كدة بس قولولنا انتم اتعلمتوه فين او ازاي واحنا نتعلم وربنا اكيد حيكافئكم
    الشغله ما لهاش دعوه كونك عبقري ام لاء .. هي اجتهاد وسهر حقيقي .. والعلم ده موجود حواليك من كل جانب كما يحيط البحر بالسمكه .. ويعرفه الكثيرون وهو ليس محتكرا .. ولم ناتي به من المريخ تعلمناه هنا في المتداول العربي من بعضنا البعض .. سر النجاح هو اننا كنا نسمع لبعضنا البعض ولا نستنكر .. ثم مين قال لك اننا نكتم العلم محنا اهو قاعدين نبحث فيه مثلك مثلنا ونكتشف ونطور شيئا فشيئا .. الصبر جميل .. ليه الاستعجال ده ؟
    شهاده اكمال المدرسه لا تُؤخذ بيوم وليله .
    اهم خطوه انت عملتها لحد الان هي انك تخلصت من شيء اسمه كلاسيكي لانه لا يرضي غرورك وهذا اعتراف بحد ذاته بان هناك جوانب نقص كثيره تعتري الكلاسكي .
    اهنئك على هذا الحدث .
    تحياتي .
    آخر تعديل بواسطة markov ، 23-05-2010 الساعة 06:15 AM

الصورة الرمزية فيصل-أبو سعيد
    فيصل-أبو سعيد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
    الرقمى ايضا يتوقع هذا الصعود بل ويحدد القمة بالظبط

القاع تكون يوم 19-5-2010 عند نقطة 1.2143

اذا للدوران دورة كاملة 360 درجة للحصول على القمة المتوقعة

الرقم يصبح 12143

الجزر التربيعى لة يساوى 110.19

رقم الدلالة 2 باضافتها للجزر = 112.19

وبتربيع الناتج =12588

وبوضع العلامة العشرية مكانها

تصبح القمة المتوقعة هى 125.88

والله المستعان

مشاركة ملفته حقيقة
    وسؤالي عن رقم الدلالة ,,,, ما المقصود به وكيف تحدده؟

بارك الله فيك

الصورة الرمزية amiro
    amiro غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    الشغله ما لهاش دعوه كونك عبقري ام لاء .. هي اجتهاد وسهر حقيقي .. والعلم ده موجود حواليك من كل جانب كما يحيط البحر بالسمكه .. ويعرفه الكثيرون وهو ليس محتكرا .. ولم ناتي به من المريخ تعلمناه هنا في المتداول العربي من بعضنا البعض .. سر النجاح هو اننا كنا نسمع لبعضنا البعض ولا نستنكر .. ثم مين قال لك اننا نكتم العلم محنا اهو قاعدين نبحث فيه مثلك مثلنا ونكتشف ونطور شيئا فشيئا .. الصبر جميل .. ليه الاستعجال ده ؟
    شهاده اكمال المدرسه لا تُؤخذ بيوم وليله .
    اهم خطوه انت عملتها لحد الان هي انك تخلصت من شيء اسمه كلاسيكي لانه لا يرضي غرورك وهذا اعتراف بحد ذاته بان هناك جوانب نقص كثيره تعتري الكلاسكي .
    اهنئك على هذا الحدث .
    تحياتي .
    توقيع العضو
    http://www.tvquran.com/en/maher.htm

الصورة الرمزية markov

من اكتشف طريقة زمنية ذرية فليخبرنا بمكان قمة واحدة و سعرها و توقيت اكتمالها قبل تكونها وقاعها وسعره و زمنه قبل تكونه
    من عنده اجابة فليتفضل
    عزيزي كراون بيير اعرف بانني لست المقصود ومع ذلك اسمح لي بمداخله بسيطه ..
    لن يجيب على سؤالك احد ..
    لماذا ؟؟
    لأن سؤالك موضوع بشكل خاطئ ..
    ساجيب عليك في مشاركه منفصله عن سبب قولي هذا .. وسنقحم في الاجابه اصحاب الكلاسيكي .. لانهم هم المعنيون في الامر وفي هذا السؤال .
    تحياتي .

الصورة الرمزية markov

من اكتشف طريقة زمنية ذرية فليخبرنا بمكان قمة واحدة و سعرها و توقيت اكتمالها قبل تكونها وقاعها وسعره و زمنه قبل تكونه
    من عنده اجابة فليتفضل
    عزيزي كراون بيير اعرف بانني لست المقصود ومع ذلك اسمح لي بمداخله بسيطه ..
    لن يجيب على سؤالك احد ..
    لماذا ؟؟
    لأن سؤالك موضوع بشكل خاطئ ..
    ساجيب عليك في مشاركه منفصله عن سبب قولي هذا .. وسنقحم في الاجابه اصحاب الكلاسيكي .. لانهم هم المعنيون في الامر وفي هذا السؤال .
    تحياتي .
    سؤالك كان يجب ان يكون على هذه الشاكله ..
    ما هو سر التشابه بين هذه القمم على حده او هذه القيعان على حده ان اجاب احدا على السؤال .. حينها سوف تعرف كيف تاتي بالقمه السعريه او الزمنيه قبل حدوثها وليس كما يفعل اهل الكلاسيكي البسيط .. الذين يجدون القمه الثالثه او القاع الثالث بعد تكوًن قمتين او قاعين مسبقين وبطريقه بسيطه وغير دقيقه ومتاخره وذلك من خلال المسطره والقلم او باستخدام احدى ادوات الميتاتريدر.
    تحياتي .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 46.jpg‏  

الصورة الرمزية a_h601288
    a_h601288 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما هو توقعك لليورو الاسبوع القادم...؟

الصورة الرمزية TEXXON
    TEXXON غير متواجد حالياً عضو نشيط

سؤالك كان يجب ان يكون على هذه الشاكله ..
    ما هو سر التشابه بين هذه القمم على حده او هذه القيعان على حده ان اجاب احدا على السؤال .. حينها سوف تعرف كيف تاتي بالقمه السعريه او الزمنيه قبل حدوثها وليس كما يفعل اهل الكلاسيكي البسيط .. الذين يجدون القمه الثالثه او القاع الثالث بعد تكوًن قمتين او قاعين مسبقين وبطريقه بسيطه وغير دقيقه ومتاخره وذلك من خلال المسطره والقلم او باستخدام احدى ادوات الميتاتريدر.
    تحياتي .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

باذن الله احد الاخوة يجيب على السؤال
    بالنسبة لي لم اعرف او اكثر صراحة ما حكيت راسي لافكر به

بس حبيت اقول ما هو المهم في توقع القاع او القمة القادمة ومتى ؟؟؟
    حقيقة لا اجد اهمية

لاني بصراحة ممكن ابيع قرب القاع واشتري قرب القمة طالما اني متاكد من تحقيق هدفي

بمعنى انا في قاع او قمة او بيتنهما او في تذبذب المهم ادخل واربح
    واما تحليلي للشارت ماهو الا لاخذ صورة تجعلني اكون على بينة خلال متاجرتي

وبالفعل ما اراه انا لا يراه غيري ومايراه عيري لا اراه انا

مازلت متابع مع الجميع فيما يطرح ولم اجد ما يثير فضولي

لكني مستمع بتحرك تفكيري بامور جديدة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEXXON مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

ما هو المهم في توقع القاع او القمة القادمة ومتى ؟؟؟
    حقيقة لا اجد اهمية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    يبدو ان من كتب هذه المشاركه احدا ما .. ابن الجيران مثلا ولكن ليس هو تيكسون ذات نفسه .
    حتى ابن الجيران يضع اهميه لحقائق مثل انعطاف الترند وانتهاء التصحيح .
    تحياتي .

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_h601288 مشاهدة المشاركة
    ما هو توقعك لليورو الاسبوع القادم...؟
    اهلا بك اخي الكريم كنت احب ان افيدك بهذا الشأن واعطيك اجابه مفيده كما تريدها انت وبقيه الاخوان المهتمين بالسعر وحركته .. ولكن للاسف قلت مسبقا في هذا الموضوع بالذات وساكون صريحا معك الان بان التوقعات تتم على مستوى طاقوي - من كلمه طاقه - اي انني بالفعل لا اعرف اين يتوقف السعر عن مواصله الاتجاه وبالتالي يعكس طاقه وضعه .. اعرفه تماما وبدقه فقط في لحظه اقتران هذا السعر بالزمن المطلوب له تماما .. اي عند انتهاء الموجه السعرزمنيه والتقائها بنقطه الزوال كما وضحت ذلك في الشارتات السابقه وبداتها بكلمه للامانه .. وهي موضحه في هذا الموضوع وبامكانك دراستها واستخراج الطريقه كما فعل البعض وبداء في تغيير رؤيته للشارت وبالتالي نجح في اصطياد النقاط الخضراء .
    تحياتي .

صفحة 6 من 13 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة