صفحة 7 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 125
    الصورة الرمزية dealer1
    dealer1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: ▓ ▓ مفاجأة الموسم : إكسبيرت التحليل الفني ▓ ▓

ما شا الله اخي عبد الكريم وجعله الله في ميزان حسناتك انت والاخوه المبرمججين وكل من ساهم في اخراج هذا العمل

ملاحظه
    اضم صوتي الى صوت الاخ جمال بالنسبه لشرط الدخول بان يكون حسب اغلاق شمعه ضمن نطاق السعر ب10 نقاط

الصورة الرمزية حسين الصائغ
    حسين الصائغ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    يسعدني ان اجرب هذا الأكسبرت واتابعه فالجميل فيه ان هناك نوع من التكامل او التعاون بين الأنسان (المحلل) والنظام وهو شيء لم نجد كثيرا مثله على حسب معرفتي
    هناك اكسبرت للمبدع وضاح كان يسمح للمحلل برسم ترند والأكسبرت يضع اوامر معلقة بيع او شراء من حدود ذلك الترند بنقاط محددة والعملية شراء او بيع حسب ما المحلل يسمي نوع خط الترند اعتقد ان دمجه مع هذا الأكسبرت يعطي تكاملية للأثنين وينتج اكسبرت اذكى , هذه فكرة خطرت ببالي واعذروني ان لم تكن صحيحة

كل الشكر والتقدير والأحترام لصاحب الأكسبرت وللمبرمجين الكرام الذين اوجدوه لنا

الصورة الرمزية ELMAALY
    ELMAALY غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أستاذي عبد الكريم لك التحية والود
    وبعد :
    فحقي في التعليق على هذه الصاعقة لا يمكن أن يسقط بالتقادم مع أني لا أدري كيف لم أعثر عليها إلا متأخرا وكنت أظن أنني متابع جيد للمتداول خصوصا إذا كان العطاء من المعطاء الجواد الحبيب عبد الكريم الكميتي حفظه الله
    حقيقة أنا شخصيا أبحث عن هذا الاكسبرت منذ مدة، أقول أبحث ، بمعنى أبحث عنه في خيالي أو أمنياتي إن صح التعبير فأنا لم أسع للحصول عليه ولم تتبلور لدي الفكرة أصلا
    واليوم وجدت لدي متسعا من الوقت فارتأيت أن أبحر في ملف وافي زماننا عبد الكريم الحبيب وأنا كلي يقين وثقة أنني عاثر على كنز لا أعرف بالضبط صفته وشكله ولكن ما كنت أظن أنه يلبي فضولي إلى هذه الدرجة
    أنا أيضا كفواز لدي فرضياتي
    والحقيقة قد تكون نفسية أو ذاتية أكثر منها علمية ولكن أنا مقتنع بها إلى أن يثبت العكس :
    أن هذا السوق أرباحه محدودة ولكن طعمها وفائدتها تأتي مع الزمن فمن سيطر فيه على 10% أو حتى 7% شهريا وأنا هنا أعني من يريد أن يربح أو بمعنى أصح يغلب أرباحه بصفة دائمة فقد كسب الرهان أما (((التدبيلات))) إن صح التعبير في أيام أو فترات وجيزة جدا فلا أظن أنها يمكن أن تكون قاعدة وأنا اعني التدبيلات المستمرة دعك من التدبيلات المعدودة على أصابع اليد ..
    المسألة الثانية : أنا مؤمن أن الاكسبرت لا يمكن ان يحل محل المتاجر بمعنى أن يفكر بدلا عنه فهناك لمسات ونظرات ثم المتعة والحنكة أظنها بشرية والله أعلم وهذا اعتقادي إلى أن يثبت لي العكس أيضا ...
    لكن ينبغي أن نجتهد في أن نجد أداة تساعدنا وتحسب لنا أمورنا بعدما نلقنها نتيجة تفكيرنا ونعطيها أوامرنا ثم تقوم هي بالباقي ويكون دورها ما هو إلا تكميلي وحسابي ثم تنفيذي
    وهذاهو ما أظن أن هذا الاكسبرت يلبيه لنا بكل جدارة وأخص نفسي حيث أنا من تلامذة الوافي تغمده الله برحمته وأتبع طريقته وقد أنفذ أوامري على أكثر من حساب في اكثر من شركة مثلا ولا يخفى ما سيضيفه لي هذا الخبير الآلي الذي أتحفنا به هذا الخبير البشري الحبيب عبد الكريم من توفير في الوقت والجهد والحسبة والمتابعة ...
    الله وحده العليم كم أكن لك من محبة وتقدير يا فخر كل عربي...
    والعجيب فعلا أن هذا الاكسبرت ليس للمستويات الأفقية فسحب بل يتوافق مع نماذج وأنماط التشارت المختلفة
    والغريب أيضا أنه يتعامل مع المستوى بمعنى المنطقة
    كم هو رائع هذا الفكر النير تبارك الله أحسن الخالقين
    الجميل أيضا أن الحبيب عبد الكريم حين يعطيك موضوعا
    يشرح لك جميع الأبعاد ومن الألف إلى الياء بالتفصيل العملي الممتع ولن أقول الممل ولو درج الناس على استخدام هذا التعبير فليس لدى أستاذي إلا ما هو شيق ومثير للاهتمام بل الاهتمام مثير له
    فلو أن أحدا لم يسمع بالاكسبرتات أصلا سوف يجد هنا مباشرة أفضلها ،ثم كيف يستفيد منها وكيف يركبها
    بل كيف يفتح جهازه أصلا
    لاحظوا معي هنا حين يقول لك إن الاعدادات الافتراضية للاستوكاستيك هي 5 3 3 مثلا أليست هي فائدة بين الأسطر لمن لا يعلمها على سبيل المثال لا شك.. اما الحصر فلا مجال لنا أن نفكر فيه أصلا ...
    تمت إضافة الموضوع للمفضلة طبعا تحت اسم عبد الكريم وهو مجلد قديم فيها ولو أني أفكر جديا في إنشاء مجلد جديد باسم مفضلة المفضلة كي أضيفه له وأضيف له كل موضوعات عبد الكريم
    أهم المقترحات التطويرية بنظري -وكل المقترحات مهمة- هي التي تقدم بها الأستاذ جمال بسيس باختصار
    مع شكري وتقديري للمبرمجين القديرين الأخ وجدي والأخ سكارفيس أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزل لهما المثوبة
    ولم يبقى لنا يا أستاذ عبد الكريم إلا كما قال الحبيب محمد العزب :
    أنت تحدد لنا المستويات وتدخلنا الفرص ثم تقوم بتحويل الأرباح إلى حساباتنا آخر الشهر
    استسمحك واستسمح القارئ الكريم على هذه المطولات المتبعثرة ولكن هي عادتي ان آتي لمواضيعك يا أستاذي الكريم متأخرا فأجد نفسي -وقد خلا الجو لها- تتمثل قول الشاعر :
    خلا لك الجو فعيثي واصفري ****ونقري ما شئت ان تنقري

الصورة الرمزية ali_Sa
    ali_Sa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طلب خاص

هل ممكن احد يزودني بالاكسبيرت لاني لم استطيع تحميله من هذا الموضوع ؟

ربما يحتاج اعادة رفع

الصورة الرمزية POQWER900
    POQWER900 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي عبدالكريم ..

ان شاء الله ساجربه عندما يكون لدي بعض الوقت ....
    ولكني لي ملاحظتين اتمنى من الاخوة المبرمجين اذا امكن اضافتها للاكسبيرت ليصبح كاملا باذن الله ..
    اولا..
    اتمنى ان يكون هناك خيار نستطيع الدخول عن اغلاق الشمعة ضمن نطاق عدد معين من النقاط نحن نحدده .. يعني الاكسبيرت كما هو الان يفتح صفقة عندما نحدد له مثلا 7 نقاط قريبة من المستوى .. والمطلوب هنا ان يكون هناك خيار ان يدخل الصفقة في حال اغلاق الشمعة ضمن هذا النطاق ... يعني اضافة خيار وليس تعديل ليستطيع الكل العمل كما يريد .

ثانيا ..
    لاحظت ان الهدف والستوب سيكون موحدا لجميع الاوامر المعلقة ...
    يعني اذا اردت ان اضع 3 اوامر معلقة فان هدفها وستوبها وحجم العقد سيكون نفسه ..
    يا ريت اذا كان هناك امكانية اضافة خيار اخر ممكن من خلاله تغير الهدف وحجم العقد للعقد الثاني ... اي ...
    في طريقتي يتم الدخول تبريد من المستوى التالي .. فاتمنى ان يكون هناك خيار امكانية الدخول بعقد اخر للتبريد باستوب وهدف مختلف .. يعني ليس تعديل بل اضافة خيار لمن يريد ان يعمل بها ...
    يا ريت يتم اضافة هذه الخيارات لكي يستطيع الجميع الاستفادة من الاكسبيرت .
    وبارك الله بك مرة اخرى اخي عبد الكريم انت والاخوة المبرمجين .
    بالتوفيق
    السلام عليكم اخي وبارك لك علي هذا العمل وكل عام وانت بخير وارجو تنفيذ هذا الطلب فب اقرب وقت لكي يلائم طريقه الوافي تماما اي عند المستوي الاول يد خل بعقد وعند الثاني بعقدين والثالث باربع عقود وهكذا

الصورة الرمزية Fawzi Alhamed
    Fawzi Alhamed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله تبارك الرحمن
    الف شكر لك أخي الكريم عبد الكريم أول مره أشوف الموضوع
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية جلال العراقي
    جلال العراقي غير متواجد حالياً عضو نشيط

--------------------------------------------------------------------------------
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري
    مشكور يا غالي

بو شريك الان فقط اركب هذا الاكسبريت فقط بدون لا اعمل شي اركبه واشغله فقط

على الباوند دولار فقط ؟؟

والف شكر
    بارك الله فيك أخوي سعد

اول حاجة تعملها انك تركب الاكسبيرت , وبعدها تحلل الزوج وتدخل له المستوييات التي تتوقع ان يرتد السعرمنها

يعني الاكسبيرت يدوي والشغل عليك انت , وبالنسبة للازواج فاشتغل على الزوج الذي يريحك بدون مشاكل

بارك الله فيك

السلام عليكم
    احيك اخي الفاضل عبد الكريم وبارك الله في سعيكم
    وعطائكم وادعوا الباري ان يسدد خطاكم ويرعاكم
    اخي عبد الكريم
    ممكن اكثر توضيح
    انا نزلة الاكسبيرت واعمل على 15 دقيقه
    بعد ماانزلته غيرت في الاعدادات للاكسبيرت (مؤشر الاستوكاستك ومؤشر RSI)
    وهل عليه ادخال المستويات التي اتوقها لحركة الزوج
    وكيف ممكن ذلك !؟

ارجو الافادة والتوضيح
    تحياتي

الصورة الرمزية جلال العراقي
    جلال العراقي غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    احيك اخي الفاضل عبد الكريم وبارك الله في سعيكم
    وعطائكم وادعوا الباري ان يسدد خطاكم ويرعاكم
    اخي عبد الكريم
    ممكن اكثر توضيح
    انا نزلة الاكسبيرت واعمل على 15 دقيقه
    بعد ماانزلته غيرت في الاعدادات للاكسبيرت (مؤشر الاستوكاستك ومؤشر RSI)
    وهل عليه ادخال المستويات التي اتوقها لحركة الزوج
    وكيف ممكن ذلك !؟

ارجو الافادة والتوضيح
    تحياتي
    مثال :
    المقاومات والدعوم الدعوم التي بالاكسبيرت ثابة ام اغيرها
    حسب العمله
    ارجو التوضيح

الصورة الرمزية MAMDOH111
    MAMDOH111 غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخى الكريم الغالى عبد الكريم باشا

مش حرام موضوع مهم مثل هذا الموضوع يكون بالصفحات الخلفية

ايه آخر الأخبار فى تعديلات الاكسيبرت ياغالى

وكل عام وأنت والأسرة الكريمة بخير وسعاده

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engm7mad مشاهدة المشاركة
    استاذ عبد الكريم اقتراحي الوحيد بعد اقتراح الاستاذ جمال بسيس..
    هو معرفة كيفية اختيار الوقت اللي مش عايزين الاكسبيرت يشتغل فيه عشان اوقات الاخبار
    يعني نحددله مثلا انه يشتغل طول اليوم بناءا على اوامرنا اللي ادخلناها..ماعدا مثلا من الساعة 3 الى الساعة 4..ومن الساعة 10 الى الساعة 11..او ايا كان حسب رغبة كل متاجر..وباقي الاوقات يكون الاكسبيرت شغال عادي جدا
    اتمنى اكون وصلتلك فكرتي
    وجزاك الله الجنة...

وصلت الفكرة واشكرك على طرحها , وانا اعتذر لك عن التأخر في الرد لضروفي الخاصة

واذا لم تحنى الذاكرة اعتقد انه يوجد خيار لتشغيل وابطال تشغيل الاكسبيرت في اوقات محددة , وانا ساضيف مقترحك الى قائمة الطلبات , فاذا كان موجود فالحمد لله , والا سيتم اضافته ان شاء الله

بارك الله فيك

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي محمد ..
    على فكرة اكسبيرت للتحليل الكلاسيكي ممكن برمجته من مبرمج متمكن ...
    ولكن يجب ان يكون هناك شروط ليدخل الاكسبيرت الصفقات بدون اي تدخل او وضع مستويات بشكل يدوي وهناك قبل شهرين وعدني احد الاخوة بعمل اكسبيرت لطريقتي وشرحت اهم النقاط له ولكنني للاسف الى الان لم اسمع شيء منه ولم يوفي بوعده ..
    فوعدني خلال يومين والان لنا شهرين ولكن الغايب عذره معه ...

طبعا انا افضل العمل اليدوي لان به مرونة اكثر ولكن هناك غير المتفرغين الذين ممكن ان يساعدهم هكذا الاكسبيرت ..

انت اطلب هذه الامور الان وعندما تنفذ من الاخوة المبرمجين سنطلب المزيد لنخرج باكسبيرت متكامل باذن الله .. واشكر الاخوة المبرمجين مسبقا على مجهودهم معنا وان شاء الله ان يخرج للجميع اكسبيرت قوي مفتوح الكود وغير محكتر .
    بالتوفيق

اعتذر لك الاحبة عن التأخر في الرد

وان شاء الله سيتم تنفيد كل الطلبات البرمجبة في اسرع وقت

وفقكم الله

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1 مشاهدة المشاركة
    ما شا الله اخي عبد الكريم وجعله الله في ميزان حسناتك انت والاخوه المبرمججين وكل من ساهم في اخراج هذا العمل

ملاحظه
    اضم صوتي الى صوت الاخ جمال بالنسبه لشرط الدخول بان يكون حسب اغلاق شمعه ضمن نطاق السعر ب10 نقاط

حياك الله أخي ابو جهاد , وكل عام وانت بخير

وانا بضم صوتي اليكما

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    يسعدني ان اجرب هذا الأكسبرت واتابعه فالجميل فيه ان هناك نوع من التكامل او التعاون بين الأنسان (المحلل) والنظام وهو شيء لم نجد كثيرا مثله على حسب معرفتي
    هناك اكسبرت للمبدع وضاح كان يسمح للمحلل برسم ترند والأكسبرت يضع اوامر معلقة بيع او شراء من حدود ذلك الترند بنقاط محددة والعملية شراء او بيع حسب ما المحلل يسمي نوع خط الترند اعتقد ان دمجه مع هذا الأكسبرت يعطي تكاملية للأثنين وينتج اكسبرت اذكى , هذه فكرة خطرت ببالي واعذروني ان لم تكن صحيحة

كل الشكر والتقدير والأحترام لصاحب الأكسبرت وللمبرمجين الكرام الذين اوجدوه لنا

وعليكم السلام ورحمة الله

بارك الله فيك يا أخي العزيز على المرور الطيب

كل عام وانت بالف خير

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة
    أستاذي عبد الكريم لك التحية والود
    وبعد :
    فحقي في التعليق على هذه الصاعقة لا يمكن أن يسقط بالتقادم مع أني لا أدري كيف لم أعثر عليها إلا متأخرا وكنت أظن أنني متابع جيد للمتداول خصوصا إذا كان العطاء من المعطاء الجواد الحبيب عبد الكريم الكميتي حفظه الله
    حقيقة أنا شخصيا أبحث عن هذا الاكسبرت منذ مدة، أقول أبحث ، بمعنى أبحث عنه في خيالي أو أمنياتي إن صح التعبير فأنا لم أسع للحصول عليه ولم تتبلور لدي الفكرة أصلا
    واليوم وجدت لدي متسعا من الوقت فارتأيت أن أبحر في ملف وافي زماننا عبد الكريم الحبيب وأنا كلي يقين وثقة أنني عاثر على كنز لا أعرف بالضبط صفته وشكله ولكن ما كنت أظن أنه يلبي فضولي إلى هذه الدرجة
    أنا أيضا كفواز لدي فرضياتي
    والحقيقة قد تكون نفسية أو ذاتية أكثر منها علمية ولكن أنا مقتنع بها إلى أن يثبت العكس :
    أن هذا السوق أرباحه محدودة ولكن طعمها وفائدتها تأتي مع الزمن فمن سيطر فيه على 10% أو حتى 7% شهريا وأنا هنا أعني من يريد أن يربح أو بمعنى أصح يغلب أرباحه بصفة دائمة فقد كسب الرهان أما (((التدبيلات))) إن صح التعبير في أيام أو فترات وجيزة جدا فلا أظن أنها يمكن أن تكون قاعدة وأنا اعني التدبيلات المستمرة دعك من التدبيلات المعدودة على أصابع اليد ..
    المسألة الثانية : أنا مؤمن أن الاكسبرت لا يمكن ان يحل محل المتاجر بمعنى أن يفكر بدلا عنه فهناك لمسات ونظرات ثم المتعة والحنكة أظنها بشرية والله أعلم وهذا اعتقادي إلى أن يثبت لي العكس أيضا ...
    لكن ينبغي أن نجتهد في أن نجد أداة تساعدنا وتحسب لنا أمورنا بعدما نلقنها نتيجة تفكيرنا ونعطيها أوامرنا ثم تقوم هي بالباقي ويكون دورها ما هو إلا تكميلي وحسابي ثم تنفيذي
    وهذاهو ما أظن أن هذا الاكسبرت يلبيه لنا بكل جدارة وأخص نفسي حيث أنا من تلامذة الوافي تغمده الله برحمته وأتبع طريقته وقد أنفذ أوامري على أكثر من حساب في اكثر من شركة مثلا ولا يخفى ما سيضيفه لي هذا الخبير الآلي الذي أتحفنا به هذا الخبير البشري الحبيب عبد الكريم من توفير في الوقت والجهد والحسبة والمتابعة ...
    الله وحده العليم كم أكن لك من محبة وتقدير يا فخر كل عربي...
    والعجيب فعلا أن هذا الاكسبرت ليس للمستويات الأفقية فسحب بل يتوافق مع نماذج وأنماط التشارت المختلفة
    والغريب أيضا أنه يتعامل مع المستوى بمعنى المنطقة
    كم هو رائع هذا الفكر النير تبارك الله أحسن الخالقين
    الجميل أيضا أن الحبيب عبد الكريم حين يعطيك موضوعا
    يشرح لك جميع الأبعاد ومن الألف إلى الياء بالتفصيل العملي الممتع ولن أقول الممل ولو درج الناس على استخدام هذا التعبير فليس لدى أستاذي إلا ما هو شيق ومثير للاهتمام بل الاهتمام مثير له
    فلو أن أحدا لم يسمع بالاكسبرتات أصلا سوف يجد هنا مباشرة أفضلها ،ثم كيف يستفيد منها وكيف يركبها
    بل كيف يفتح جهازه أصلا
    لاحظوا معي هنا حين يقول لك إن الاعدادات الافتراضية للاستوكاستيك هي 5 3 3 مثلا أليست هي فائدة بين الأسطر لمن لا يعلمها على سبيل المثال لا شك.. اما الحصر فلا مجال لنا أن نفكر فيه أصلا ...
    تمت إضافة الموضوع للمفضلة طبعا تحت اسم عبد الكريم وهو مجلد قديم فيها ولو أني أفكر جديا في إنشاء مجلد جديد باسم مفضلة المفضلة كي أضيفه له وأضيف له كل موضوعات عبد الكريم
    أهم المقترحات التطويرية بنظري -وكل المقترحات مهمة- هي التي تقدم بها الأستاذ جمال بسيس باختصار
    مع شكري وتقديري للمبرمجين القديرين الأخ وجدي والأخ سكارفيس أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزل لهما المثوبة
    ولم يبقى لنا يا أستاذ عبد الكريم إلا كما قال الحبيب محمد العزب :
    أنت تحدد لنا المستويات وتدخلنا الفرص ثم تقوم بتحويل الأرباح إلى حساباتنا آخر الشهر
    استسمحك واستسمح القارئ الكريم على هذه المطولات المتبعثرة ولكن هي عادتي ان آتي لمواضيعك يا أستاذي الكريم متأخرا فأجد نفسي -وقد خلا الجو لها- تتمثل قول الشاعر :
    خلا لك الجو فعيثي واصفري ****ونقري ما شئت ان تنقري

السلام عليكم ورحمة الله

سامحك الله أخي محمد , و اعتقد انك تبالغ , فانا لا استحق عشر الكلام الذي كتبته

لا اقول الا غفر الله لي ما لا تعلم يا أخي

بالمناسبة : لك وحشة

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_Sa مشاهدة المشاركة
    طلب خاص

هل ممكن احد يزودني بالاكسبيرت لاني لم استطيع تحميله من هذا الموضوع ؟

ربما يحتاج اعادة رفع

الرابط شغال و ما في مشاكل , وللتأكيد تفضل هذا الرابط الاضافي

http://www.mediafire.com/?hehz2jl8scjc5n0

وفقك الله

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة