صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 125
    الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ▓ ▓ مفاجأة الموسم : إكسبيرت التحليل الفني ▓ ▓

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة average مشاهدة المشاركة
    ألاستاذ عبد الكريم بارك الله لك و للاخ و جدي و الاخ سكارفيس علي مجهودكم و عطائكم.
    طبعا الاكسبرت مفيد جدا مع خطوط الفيبو و مناطق الدعم و المقاومة الافقية و لكني لا أري ان الاكسبرت مفيد مع خطوط الترند و النماذج و الموفنج و ذلك لصعوبة تحديد منطقة الارتداد السعرية أو أعادة الاختبار مسبقا.

مثال: لو عندي خط ترند صاعد و كان السعر الان أعلي من خط الترند ب 100 نقط ممكن يحدث تلامس الان و ممكن يحدث تذبذب و بعد ثلاث أو أربع شمعات يكون محتاج 40 أو 50 نقطة فقط لملامسة خط الترند . فكيف يمكن تحديد منطقة الارتداد بدون متابعة السعر؟

لذلك أري أن الاكسبرت غير مفيد في هذه الحالة و لكن أن أمكن تعريف رقم خط الترند للاكسبرت و جعله يقوم بالمتاجرة في أي و قت يحدث عنده التقاطع أو التلامس أعتقد انه هيبقي أفضل بكتير.

والله لولا علمي بمدي رجاحة عقلك و سعة صدرك لما و ضعت هذه المشاركة.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engm7mad مشاهدة المشاركة
    اسمحلي يا اخي اقولك رأيي المتواضع وبعد اذنك استاذ عبدالكريم
    بالنسبة لتحديد مستوى على اساس ترند فهي ليست غير ممكنة كما قلت
    الموضوع يكون كما ذكر الوافي رحمه الله في طريقته بان ترسم خط عمودي من شمعة اليوم وتشوف نقطة تقاطعها مع الترند وتكون هي المستوى المقصود
    وانا شفت الكثير من كبار المحللين بيستخدموا الطريقة دي لتحديد تقاطع السعر مع الترند
    ياريت حضرتك لو مهتم تراجع ملف الوافي اللي فيه شرح الطريقة وهتفهم الموضوع اكتر
    بارك الله فيك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة average مشاهدة المشاركة
    شكرا يا غالي علي التوضيح

بارك الله فيكم يا اخوان على هذه المناقشات القيمة

احب ان اضيف ان فكرة الاكسبيرت عموما تعتمد على تحليلك الشخصي بالدرجة الاولى , فاذا نجحت في في تحديد نقطة الارتداد فالاكسبيرت بالتالي سينجحت ويستمر معك ,

ومهما كانت طريقة توقعك واستخلاصك للمستويات القوية مثل الترندات او مستويات الدعوم والمقاومات الافقية او حتى الموفنجات , المهم هنا ان يصدقك السوق ويرتد من النقطة التي استخلصتها

وكما قال الزملاء ( وبين هذا في المشاركة الاولى في الموضوع ) افضل من قنن استخلاص وتصفية المستويات هو شيخنا الوافي رحمه الله ,

بارك الله فيكم جميعا

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال بسيس مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي عبدالكريم ..

ان شاء الله ساجربه عندما يكون لدي بعض الوقت ....
    ولكني لي ملاحظتين اتمنى من الاخوة المبرمجين اذا امكن اضافتها للاكسبيرت ليصبح كاملا باذن الله ..
    اولا..
    اتمنى ان يكون هناك خيار نستطيع الدخول عن اغلاق الشمعة ضمن نطاق عدد معين من النقاط نحن نحدده .. يعني الاكسبيرت كما هو الان يفتح صفقة عندما نحدد له مثلا 7 نقاط قريبة من المستوى .. والمطلوب هنا ان يكون هناك خيار ان يدخل الصفقة في حال اغلاق الشمعة ضمن هذا النطاق ... يعني اضافة خيار وليس تعديل ليستطيع الكل العمل كما يريد .

ثانيا ..
    لاحظت ان الهدف والستوب سيكون موحدا لجميع الاوامر المعلقة ...
    يعني اذا اردت ان اضع 3 اوامر معلقة فان هدفها وستوبها وحجم العقد سيكون نفسه ..
    يا ريت اذا كان هناك امكانية اضافة خيار اخر ممكن من خلاله تغير الهدف وحجم العقد للعقد الثاني ... اي ...
    في طريقتي يتم الدخول تبريد من المستوى التالي .. فاتمنى ان يكون هناك خيار امكانية الدخول بعقد اخر للتبريد باستوب وهدف مختلف .. يعني ليس تعديل بل اضافة خيار لمن يريد ان يعمل بها ...
    يا ريت يتم اضافة هذه الخيارات لكي يستطيع الجميع الاستفادة من الاكسبيرت .
    وبارك الله بك مرة اخرى اخي عبد الكريم انت والاخوة المبرمجين .
    بالتوفيق

بارك الله فيك استاذنا جمال

بالنسبة للاقتراحات الاول فاريد منك ان تفصله ( تفصيل ممل ) حتى تصل الفكرة كاملة , مع العلم ان هذا الاكسبيرت ( مهم ) لا يراعي اغلاق الشمعة سواء في أخد قراءة التشبع او عند وصل السعر الى المستوى الذي ادخلته له

يعني حتى لو وصل السعر الى المستوى الذي ادخلته له ( في اي من اوقات هذه الشمعة ) , فان الاكسبيرت ينظر الى قراءة المؤشر , ويأخد قراره على اساس هذه القراءة , ولا ينتظر هنا ان تغلق الشمعة ليتأكد .

لذلك ارد منك ان تفصل لي اقتراحك ( قدر استطاعتك ) , ومتى ما توفر لك الوقت لذلك , وانا في انتظارك ان شاء الله

بالنسبة لمقترحك الثاني : فلن ازد عن انه رائع , وفكرتك وصلت , لا اخفيك اني ادرجت هذا الاقتراح كاول طلب برمج ان شاء الله عندما نبرمج الاكسبيرت مرة أخرى حسب كل تعديلات واقتراحات الاخوة الكرام .

بارك الله فيك مجددا

الصورة الرمزية engm7mad
    engm7mad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ عبد الكريم
    هجمعلك اقتراحاتي بعد ما ادرس الموضوع كويس ان شاء الله واقولهملك بالتفصيل الممل جدا كما طلبت
    ان شاء الله
    جعله الله في ميزان حسناتك
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية خسران دايما
    خسران دايما غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا جزيلا

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك استاذنا جمال

بالنسبة للاقتراحات الاول فاريد منك ان تفصله ( تفصيل ممل ) حتى تصل الفكرة كاملة , مع العلم ان هذا الاكسبيرت ( مهم ) لا يراعي اغلاق الشمعة سواء في أخد قراءة التشبع او عند وصل السعر الى المستوى الذي ادخلته له

يعني حتى لو وصل السعر الى المستوى الذي ادخلته له ( في اي من اوقات هذه الشمعة ) , فان الاكسبيرت ينظر الى قراءة المؤشر , ويأخد قراره على اساس هذه القراءة , ولا ينتظر هنا ان تغلق الشمعة ليتأكد .

لذلك ارد منك ان تفصل لي اقتراحك ( قدر استطاعتك ) , ومتى ما توفر لك الوقت لذلك , وانا في انتظارك ان شاء الله

بالنسبة لمقترحك الثاني : فلن ازد عن انه رائع , وفكرتك وصلت , لا اخفيك اني ادرجت هذا الاقتراح كاول طلب برمج ان شاء الله عندما نبرمج الاكسبيرت مرة أخرى حسب كل تعديلات واقتراحات الاخوة الكرام .

بارك الله فيك مجددا

بالنسبة للاقتراح الاول ان يبقى شرط التشبع كما هو بالنسبة للستوك او اي ار سي ..
    والاكسبيرت بشكله الحالي يدخل الصفقة بعد التشبع ووجود السعر عند المستوى الذي تم تحديده ..
    المهم هو هنا المستوى الذي تم تحديده في الاكسبيرت تفتح صفقة بمجرد وصول السعر الى هذا المستوى بغض النظر عن اغلاق الشمعة وبتوافر شرط التشبع ...
    المطلوب هنا ان يكون هناك خيار الاغلاق .. اي اذا تم تحديد مستوى معين يدويا وكانت نسبة معدل الخطاء مثلا 5 نقاط او 10 نقاط المطلوب هنا ان لا يدخل الاكسبيرت الصفقة الا اذا اغلقت شمعة داخل نطاق ال 10 نقاط عند المستوى الذي تم وضعه وبالتوافق مع التشبع ايضا ...

يعني لزيادة التوضيح المطلوب هو اغلاق شمعة عند المستوى المحدد وليس مجرد وصول السعر لهذا المستوى .. يعني ان يكون هناك خيار من اراد الدخول من الملامسة او وصول السعر لهذا المستوى او من اراد الدخول بعد الاغلاق طبعا وبشرط التشبع ...

يعني الدخول يكون بعد اغلاق شمعة داخل منطقة معدل الخطا عند المستوى الذي تم تحديده بتوافق التشبع كشرط بالدخول .

وانا ارى ان الدخول مع اغلاق الشمعة يقلل من الفرص الخاسرة ويزيد من الفرص الرابحة ..
    اتمنى ان تكون الصورة اتضحت الان واذا ما زال هناك غموض اعيد الشرح من جديد

الصورة الرمزية Mz505
    Mz505 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله بارك الله فيك

فعلا أكسبريت محتوياته جدا رائعه ممكن محتاج بعض اللمسات الداخليه عند ذلك من المحتمل أن نرئ نتائج مبهره

بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك أنت والأخوه الذين عملوا على الأكسبريت

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحه
    ابدااااااااااااااااااااع
    فهذا الاكسبرت يقودنا الى الالتزام
    حلل واستخرج نقاطك ولكن الدخول مهمة الاكسبرت
    انت
    وهذا ليس شئ بالغريب عليك
    أسأل الله أن يديم هذا الفكر عليك ويجعل كل هذا في ميزان حسناتك
    ويرزقك الجنه الجنه بغير حساب

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والاكسبيرت بشكله الحالي يدخل الصفقة بعد التشبع ووجود السعر عند المستوى الذي تم تحديده ..
    المهم هو هنا المستوى الذي تم تحديده في الاكسبيرت تفتح صفقة بمجرد وصول السعر الى هذا المستوى بغض النظر عن اغلاق الشمعة وبتوافر شرط التشبع ...
    المطلوب هنا ان يكون هناك خيار الاغلاق .. اي اذا تم تحديد مستوى معين يدويا وكانت نسبة معدل الخطاء مثلا 5 نقاط او 10 نقاط المطلوب هنا ان لا يدخل الاكسبيرت الصفقة الا اذا اغلقت شمعة داخل نطاق ال 10 نقاط عند المستوى الذي تم وضعه وبالتوافق مع التشبع ايضا ...

يعني لزيادة التوضيح المطلوب هو اغلاق شمعة عند المستوى المحدد وليس مجرد وصول السعر لهذا المستوى .. يعني ان يكون هناك خيار من اراد الدخول من الملامسة او وصول السعر لهذا المستوى او من اراد الدخول بعد الاغلاق طبعا وبشرط التشبع ...

يعني الدخول يكون بعد اغلاق شمعة داخل منطقة معدل الخطا عند المستوى الذي تم تحديده بتوافق التشبع كشرط بالدخول .

وانا ارى ان الدخول مع اغلاق الشمعة يقلل من الفرص الخاسرة ويزيد من الفرص الرابحة ..
    أخي جمال أخي عبد الكريم
    نحتاج منكم مجهود أكثر لتوصلوا لاكسبرت التحليل الفني الذي يريحنا من التحليل نهائيا يعني هو يركب مستويات ويدخل الفرص ويعملي تحويل للأرباح أخر الشهر كمان على حسابي في البنك
    بارك الله فيكم وفي انتظار النسخ القادمه من ابداعاتكم

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engm7mad مشاهدة المشاركة
    استاذ عبد الكريم
    هجمعلك اقتراحاتي بعد ما ادرس الموضوع كويس ان شاء الله واقولهملك بالتفصيل الممل جدا كما طلبت
    ان شاء الله
    جعله الله في ميزان حسناتك
    بارك الله فيك

وانا في انتظارك يا غالي

بارك الله فيك

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خسران دايما مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا

عفوا

بارك الله فيك يا غالي على المرور

الصورة الرمزية عبدالكريم

بارك الله فيك يا غالي على هذا التفصيل

وان شاء الله سيتم اضافة هذه النقطة الى قائمة الطلبات , والله يعين المبرمجين علينا

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz505 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله بارك الله فيك

فعلا أكسبريت محتوياته جدا رائعه ممكن محتاج بعض اللمسات الداخليه عند ذلك من المحتمل أن نرئ نتائج مبهره

بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك أنت والأخوه الذين عملوا على الأكسبريت

بارك الله فيك أخي العزيز

وبالفعل الاكسبيرت يحتاج لبعض اللمسات البسيطة , فلو عندك اي اقتراح نحن في الاستماع لك

الصورة الرمزية عبدالكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة
    بصراحه
    ابدااااااااااااااااااااع
    فهذا الاكسبرت يقودنا الى الالتزام
    حلل واستخرج نقاطك ولكن الدخول مهمة الاكسبرت
    انت
    وهذا ليس شئ بالغريب عليك
    أسأل الله أن يديم هذا الفكر عليك ويجعل كل هذا في ميزان حسناتك
    ويرزقك الجنه الجنه بغير حساب

بارك الله فك استاذنا

بالفعل هذا الاكسبيرت من افضل مميزاته انه يعلمك الالتزام

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية engm7mad
    engm7mad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ عبد الكريم اقتراحي الوحيد بعد اقتراح الاستاذ جمال بسيس..
    هو معرفة كيفية اختيار الوقت اللي مش عايزين الاكسبيرت يشتغل فيه عشان اوقات الاخبار
    يعني نحددله مثلا انه يشتغل طول اليوم بناءا على اوامرنا اللي ادخلناها..ماعدا مثلا من الساعة 3 الى الساعة 4..ومن الساعة 10 الى الساعة 11..او ايا كان حسب رغبة كل متاجر..وباقي الاوقات يكون الاكسبيرت شغال عادي جدا
    اتمنى اكون وصلتلك فكرتي
    وجزاك الله الجنة...

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة
    أخي جمال أخي عبد الكريم

نحتاج منكم مجهود أكثر لتوصلوا لاكسبرت التحليل الفني الذي يريحنا من التحليل نهائيا يعني هو يركب مستويات ويدخل الفرص ويعملي تحويل للأرباح أخر الشهر كمان على حسابي في البنك
    بارك الله فيكم وفي انتظار النسخ القادمه من ابداعاتكم
    حياك الله اخي محمد ..
    على فكرة اكسبيرت للتحليل الكلاسيكي ممكن برمجته من مبرمج متمكن ...
    ولكن يجب ان يكون هناك شروط ليدخل الاكسبيرت الصفقات بدون اي تدخل او وضع مستويات بشكل يدوي وهناك قبل شهرين وعدني احد الاخوة بعمل اكسبيرت لطريقتي وشرحت اهم النقاط له ولكنني للاسف الى الان لم اسمع شيء منه ولم يوفي بوعده ..
    فوعدني خلال يومين والان لنا شهرين ولكن الغايب عذره معه ...

طبعا انا افضل العمل اليدوي لان به مرونة اكثر ولكن هناك غير المتفرغين الذين ممكن ان يساعدهم هكذا الاكسبيرت ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يا غالي على هذا التفصيل

وان شاء الله سيتم اضافة هذه النقطة الى قائمة الطلبات , والله يعين المبرمجين علينا

انت اطلب هذه الامور الان وعندما تنفذ من الاخوة المبرمجين سنطلب المزيد لنخرج باكسبيرت متكامل باذن الله .. واشكر الاخوة المبرمجين مسبقا على مجهودهم معنا وان شاء الله ان يخرج للجميع اكسبيرت قوي مفتوح الكود وغير محكتر .
    بالتوفيق

صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة