يا هلا بالغالى
لو كان الهبوط فلاتة يبقى لازم يرد قبل كسر نسبة 300%
حنراقب و نشوف
الملف المرفق 344892
Printable View
يا هلا بالغالى
لو كان الهبوط فلاتة يبقى لازم يرد قبل كسر نسبة 300%
حنراقب و نشوف
الملف المرفق 344892
بالفعل ارتد من نسبة 300%
لكن المشكله ان الموجة الهابطة مكونة من 11 موجة يعنى لا يمكن تكون دافعة كاملة
ايه رأيك مصلح باشا
هل الهبوط تصحيحى ام اننا داخل دافعة هابطة ممتدة و لم تكتمل ؟؟
الملف المرفق 344909
ياهلا فيك ومرحبا الف استاذي الغالي
انا شايف انها ربما تكون بهذا الشكل
الملف المرفق 344926
اليوم عندي النت يقطع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اساتذتي الافاضل
انا لست خبير في موجات اليوت ولكني مشترك في نشرة يومية في احد المواقع الاجنبية وكل ما فعله اني اضع الشارت الذي يصلني يوميا هنا في المنتدى
وهناك تعليق بسيط ياتي مع الشارت كل يوم
وان شاء الله ساقوم بارفاق التعليق كذلك
اما بالنسبة لسؤال الاستاذ حسن فالاجابه في التعليق كما يلي
Okay the triangle scenario seems to be the right one (good guess...). That means we should be looking for a rally higher towards resistance near 1.3110. Remember we don't have to hit this resistance level. We could easily see a high at 1.3065, which will end wave D, but only time will tell where wave D ends. However, once wave D is in place it's then things begin to be interesting, because we then need the final E-wave in the triangle, before we break out of the triangle to the UP-side.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم
محمود حسن
اهلا بيك استاذ محمود
سنضع سيناريو المثلث فى الاعتبار كما هو موضح فى الشارت التالى عشان الناس تعرف احنا بنتكلم على ايه لو اتحقق
تحياتى
الملف المرفق 344951[/B][/SIZE][/COLOR]
السلام عليكم
التحديث اليومي
1/11/2012
السلام عليكم
امامنا الأن 3 سيناريوهات
الاول الاستمرار داخل المثلث
الثانى الهبوط مباشرة على 2750
الثالث الصعود الى 3080 و يتاكد ذلك باختراق 2970 و الهبوط منها الى 2750
تحياتى
الملف المرفق 345028
الملف المرفق 345029
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيناريو المتوقع لليورو دولار والله اعلم
الملف المرفق 345058
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيناريو المتوقع على الفريم اليومي
مارأيكم
الملف المرفق 345147
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو دولار على اليومي والاسبوعي
ان شاء الله
الملف المرفق 345151
الملف المرفق 345152
السلام عليكم
التحديث اليومي
2/11/2012
We are still working ion the D-leg of the triangle. This D-leg will likely reach 1.3110 before turning down in the last leg of the triangle. It is this last E-leg that is interesting, because this is where we get the chance to position our self we a low risk and high reward opportunity. Once the E-leg is in place we should see a thrust out of the triangle to the upside.
مساء الخير ...
تحديث
http://i.imgur.com/rCe5t.png