سلام عليكم
مارايكم في الشارت
ابي ملاحضاتكم وتصحيح اذا فيه خطا
Printable View
سلام عليكم
مارايكم في الشارت
ابي ملاحضاتكم وتصحيح اذا فيه خطا
شارت اخر فريم اربع ساعات
السلام عليكم
اهلا بيك اخى طالب علم 1
سؤال محترم مهم جدا
سنفترض اولا انه لا يوجد تبادل بالفعل
فى هذه الحالة بيكون عندنا 2 سيناريو
الاول ان تكون هذه الموجة الدافعة جزء من تصحيح
بمعنى انها تكون C من ABC
أو انها تكون A من ABC
الثانى ان نكون داخل موجة دافعة ممتدة
بعنى ان يكون الترقيم (1) (2) 1 2
و لكنى اعتقد ان هناك تبادل فى النوع التانية فلاتة و الرابعة دبل ثرى
تحياتى
نتحرك الأن فى الموجة الخامسة
و مبروك االى دخل عند 2800 و اللى دخل مع كسر العلم
سنجنى الارباح على مرحلتين 2670 و 2620
تحياتى
الملف المرفق 347461
مبروك الارباح ياريس
واعتقد انه الان في الموجه الثانيه من الخامسه وحيكمل هبوط بالثالثه والهدف 2610 ان شاء الله
الملف المرفق 347612
مساء الخير ...
تحديث
http://i.imgur.com/TpgMf.png
وتحياتي
السلام عليكم و رحمة الله ... أولا أتوجه بالتحية للإخواة مشرفي و مرتادي قسم التحليل الموجي ، بارك الله بجهودكم لما تقدموه من فائدة لنا
و أستسمحكم العذر للرد في موضوع غير مخصص للهارمونيك ... لكن و جب التنبيه
أخي الحبيب EUR8USD لا أعرف إن كنت محترف بتحليل الهارمونيك ... لكن أرجو أن تتقبل مني ملاحظة صغيرة من أخي له باع في هذه التحليل
سؤال الأخ elliot عن سبب إختيارك لهذا القاع بالتحديد أثار أيضا سؤال لدي عن السبب ؟ و لو تبين لنا مشكور
أما بالنسبة للنموذج ففيه بعض العيوب أكرمك الله و نصيحة من أخ لأخوه أي نموذج لم يصحح عند النقطة B إلى 0.386 من XA
بالنسبة لي على الأقل يعتبر نموذج غير موثوق به و ثانيا لا يمكن تجاهل قاع قريبة من بداية الرسم و خصوصا إذا كانت قاع تاريخية أي ردت السعر لعدد كبير من النقاط ... فلو تم رسم الفيبوناتشي من القاعين المذكورين لرأيت أنه لم يستوف شروط التصحيح عند النقطة B إلى 0.386
فالسيناريو أسفله يكون أصح إذا تم لأنه صحح حتى 50 % فسيكون موثوق حينها
الملف المرفق 347702
أما السيناريو الأصح للنموذج برأيي القاصر هو كالتالي :
الملف المرفق 347703
فبذلك نرى أن اليورو لازال لديه هبوط حتى 1.2540 على ألأقل و هناك لديه مستوى كلاستر فايبو ... يتمثل ب النسبة 1.618 من BC و 0.886 من XA
ألتمس العذرة من الإخوة المشرفين فربما هذه المشاركة في المكان غير المناسب و لو تم حذف المشاركة فأنا في أتم التفهم لذلك ... لكن وجب التنبيه
دمتم بخير إخواني و بارك الله بجهودكم.
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اقدم اعتذاري للإخوة مشرفي و مرتادي قسم التحليل الموجي ،لانني دخلت تحليل الهارمونيك في موضوع تحليل الموجي.
.. سؤال الأخ الحبيب elliot عن سبب إختياري لهذا القاع بالتحديد.(انا ذكرت تصحيح الخطااذا فيه خطا.. ممكن من ضمن الاخطاء)
..وأخي الحبيب ابوالبواسل. انا ماني محترف انامبتدي بتحليل الهارمونيك . واسعاء للاحتراف ان شاء الله. ومنكم نستفيد بتحليل الهارمونيك ان شاء الله.
السلام عليكم
بعد ارتفاعات اليوم تبين ان الموجه الرابعه لم تنتهي بعد وهدفها الان 840 واقصى حد لها هو قاع الاولى
ثم تهبط والهدف 2590 ولكن هناك احتمال انقطاع الخامسه وان كان نادرا الا انه تزيد احتماليته عندما تصحح الرابعه 50% او اكثر من الثالثه ولكن لن تقل الخامسه في حالة الانقطاع عن 50% من الرابعه
لذلك سنقسم الهدف في حالة الهبوط في الخامسه الى 3 اهداف الاول 50% من الرابعه والثاني عند قاع الرابعه والثالث عند 2600 ان شاء الله
وهذا السيناريو المتوقع
الملف المرفق 347791
السلام عليكم
تمام يا ريس حتى الأن نحن فى نطاق الموجة الرابعة
لكن ناخد بالنا من احتمالية انقطاع الخامسة فى حالة اختراق المقاومة الحالية
تحياتى
الملف المرفق 347840
التحديث اليومي
2012 / 11 / 21