السلام عليكم
يا اهلا ابو رمى
طب ايه رأيك لو بنتكلم فى صعود يبقى دافعة عادية و فلاتة بالشكل دة
الملف المرفق 340100
Printable View
السلام عليكم
يا اهلا ابو رمى
طب ايه رأيك لو بنتكلم فى صعود يبقى دافعة عادية و فلاتة بالشكل دة
الملف المرفق 340100
بارك الله فيك يا غالي
تحياتي وتقديري
الشارت على فريم 3 دقائق
الملف المرفق 340105
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو دولار يتحرك داخل قناة هابطه داخل قناة صاعده وهناك نقطتين نتوقع الارتداد منهما اذا كان للهبوط بقيه
النقطة الاولى 2815 وهي مستوى دعم قوي ولكن في حالة كسرها فليس امامه الا 2755
لاخوف من الشراء بل الخوف من البيع لانه ممكن يصعد في اي لحضه بشكل قوي والنقاط المذكوره هي نقاط جيده للشراء ان شاء الله
الملف المرفق 340303
تحياتي
جزاكم الله خيرا
فعلا من اروع الورش التي سوف اتابعها اول باول وجزاكم الله خيرا ونور طريقكم وسدد خطاكم
السلام عليكم
كلامك يا اليوت عن ان الموجات الهابطة دافعة و ليست ثلاثية
و ايضا شارت ابو رومى الاخير
جعلنى اتذكر هذا الجزء من شارت الاوزى عندما كنا نعتقد ان الجزء داخل الدائرة قطرية خلفية و فى الواقع هو كان قطرية امامية
مما جعلنى اضع هذا التصور المماثل لليورو
الملف المرفق 340383
الملف المرفق 340384
الموجة الهابطة الحالية دافعة صريحة
الملف المرفق 340398
بعد تحقق قاع جديد اليوم انتفى سيناريو القطرية الخلفية
و نتحرك الأن فى السيناريو الثانى
او سيناريو القطرية الامامية القاتم اللى ذكرناه من شوية
الملف المرفق 340404