تحياتى ليك اخ مصلح بس ليا ملاحظتين الاولى ان الموجه c من y ليست خماسيه يبقى مينفعش ارقمها c
التانيه هل الموجه a من y خماسيه ام ثلثيه لانى عندى شك كبير فيها ووقتها تكون الموجه xx راننج فلات بدات فى 4اكتوبر 2010 وانتهت فى 23 فبراير 2012
Printable View
مصلح او افترضنا اخترق 3245 نقول هنا ان خلاص هناك سيناريو صعودي جديد
يعني انه هبوط موجه خامسه او سي ؟؟
https://forum.arabictrader.com/attac...1146-eur-w.gif
وش رايكم بهالسيناريو هذا؟
شلون اقدر اكتب ارقام أو حرروف على برنامج الميتاتريدر ؟
السلام عليكم
بالتاكيد من خلال الادوات الموضحة فى الصورة التالية
الملف المرفق 338356
كل شي ممكن أخي / سعد
الصعود هذا ماكان متوقع مش اليورو بس كل العملات والذهب كان فيها امتداد والموجات فيها تجاوزت الحد المعتاد للتصحيح واقتربت من تحقيق الحد الاقصى
هذا دليل على قرب تغير الاتجاه على الفريم الاسبوعي واليورو معودنا انه هو من يقود السوق في حالة تغيير الاتجاه
وراح اعمل تحليل للسوق واتناقش فيه مع الاستاذ / حسن مسعود لو كان موجود اليوم او بكره
تحياتي
السلام عليكم
يبدو ان 2245 تنادي على اليورو باعلى الصوت ممكن يزورها او على الاقل يقترب منها والله اعلم
الملف المرفق 338364
تحياتي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصبح لليورو بعد هذه الارتفاعات ثلاثة احتمالات
الاول - هبوط الى القاع 1.1875واقل هدف القاع 2040 ثم يصعد الى مافوق 1.5000 ثم انهيار لايقل عن 7000 نقطة سيناريو الفلات على الاسبوعي
الثاني - صعود الى حوالي 3300 ثم هبوط تصحيحي الى حوالي 2300 ثم يواصل الصعود الى مافوق 1.5000 سيناريو الفلات على الاسبوعي
الثالث -هبوط تصحيحي من 800 الى 1000 نقطه ثم يصعد الى حوالي 1.4200 سيناريو المثلث على الاسبوعي
مارأيكم يامحللين
الملف المرفق 338473
الملف المرفق 338476
الملف المرفق 338478
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png