السلام عليكم
اعتقد الشارت التانى افضل لأن المثلث غير واضح
تحياتى
Printable View
اشهد ان هالموجه هذي صارت مرض
طولت حيييييييل وردد يا ليييييييييل مطولك
هلا ..
تحديث
http://i.imgur.com/Tuvp4.png
وتحياتي
سؤال بسيط جدا للاساتذه
حسن مصلح
متى نقول ان اليورو غير اتجاهه ؟؟
بمعنى ان هذه ليست موجه الرابعه تصحيحيه وانها غيرت الاتهاء من تصحيح الى اتجاه جديد ؟؟؟؟
هل هو 2850
لاني اجد هناك قمه ب 2820 موجوده على الديلي
اللهم بارك ماشاء الله تبارك الله الف مبروووووك يا الحبيب مصلح السيناريو ماشي معك
الله يزيدك من علمه ويفتح عليك من رزقه
مصلح لاهنت
الان على تحليل ان اليورو وصل لقمة الثالثه وعليه ان ينزل
عدل ؟
بارك الله فيك أخي / سعد
حقيقة بهذلتنا هالموجه المعقده
وانا شايف انه بعد هذا الصعود ربما يستهدف 2835 ومنها يهبط والله اعلم
ما رأيكم يامحللين
الملف المرفق 337368
https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.pngاو ان الموجه دبل اكس مثلثيه بالشكل هذا وهو مايبرر الارتفاع الحاد حيث ان حركة السعر بعد المثلث تكون عنيفه جدا
الملف المرفق 337371
قداااااااااااام يا مصلح وهم راح اضع امر بيع على 2820
اما حيات تسر الصديق ولا ممات يجيب العيد
انا طلعت من الصفقة بخسارة 300 نقطة العوض على الله
طالما احنا بالرابعه مصلح ما علينا المشكله لو ان
الاتجاه يتغير
بإذن الله مايتجاوز 2835 ولكن الحذر واجب
الملف المرفق 337378