شكل اليورو بينهار :0016:
اعتقد كان لدينا wxy فلات x زجزاج ,, إما رابعة فرعية أو ؟؟؟؟؟؟
ما رأيكم
Printable View
شكل اليورو بينهار :0016:
اعتقد كان لدينا wxy فلات x زجزاج ,, إما رابعة فرعية أو ؟؟؟؟؟؟
ما رأيكم
تعالوا نتابع الويفة الهابطة بالشكل ده ,, مستهدفات جميلة بالإكسبنشن للموجات فرعية ورئيسية :0016:
الملف المرفق 297209
هي الـ xx مش بتصحح لـ Y ؟
الويفة الصاعدة عملت reaction جميل عند 38% من Y
إيه رأيكم
الملف المرفق 297211
كنت أريد أن أضع هذا السيناريو
الملف المرفق 297215
لكن قلت في نفسي دعني ادقق في الدرجة الموجية هل تسمح بذلك ام لا
فكان الرد ان هذا غير مسموح :no3:
لماذا ؟
لان الويفة x المفترضة لم تتجاوز اليومين ,, والويفة w المفترضة تشكلت في 10 أيام تقريبا
إذا ردجة الويفات حصرا من ساعات إلى أيام وبالتالي لايمكن لـ Y ان تمتد اكثر من ذلك حتى لاتدخل فترتها الأسبوعين
لكن وللأسف
إن كان درجة الويفات من ساعات إلي أيام فالمفترض تفاصيلها أن تكون من دقائق إلي ساعات :0010:
وواضح أن التفاصيل خالفت ذلك
فإيه المشكلة ياريس ,, ولا الويفات x و xx لها وضع خاص ؟
تحياتي وآسف :hands:
بدأت القيعان تتكسر :0031:
الملف المرفق 297218
الملف المرفق 297219
هل من موجودين :0016:
لو بتتكلم فى زجزاج ثلاثى يبقى غالبا حيعمل قاع جديد تحت 3140 و فى الحالة دى يبقى الدنيا حتتعد على الفريم الاكبر و المنطقة العرضية تطول شوية
و لو بتتكلم فى تصحيح مختلط اعتقد الاخيرة حتكون فلاتة او مثلث لأن المنظر دة واضح ان كان فيه زجزاج و مش حيتكرر تانى و فى الحالة دى من الممكن ان لا يتم كسر القاع السابق
تحياتى
السلام عليكم
اعتقد ان الانعكاس بات قريب وقد لانرى قاع جديد باليورو دولار
كما تشاهدون التداول الكبير جدا عند القاع السابق وهذا دليل على شراء كميات كبيره جدا اعتقد ان التجميع كان مابين ال 1.3600 الى 1.3400 ثم هبط السعر ليرتد وفي قاب من 1.3211 ولكن بتداول ضعيف مما يدل على سيطرت المشترين وانهم الان لن يجدو عناء كبيرا برفع السعر واعتقد ان اليورو في المرحله القادمه سيتحرك في موجه عرضيه احتمال كبير موجة B المثلثيه وهناك اشارات تدل على هذا فمثلا الموجه الصاعده كانت ثلاثيه والموجه الهابطه الحاليه كذلك و والهستو جرام للماكد ايضا يشير الى ذلك وهذا النمط هو نمط المثلثات
وعلى العموم يجب علينا حصر جميع الاحتمالات للمرحله القادمه علما ان هذا المثلث سيكون بعد موجه ثلاثيه والموجه B منها مثلثيه
اريد رايكم اخوتي الافاضل وخاصة استاذنا // حسن
الملف المرفق 297244
تحياتي للجميع
أهلا ياريس
أيوا يا أستاذ هو ده إلي انا بقولوا إن الـ w والـ x والـ y كلهم من ساعات إلى أيام
لكن إلي انا أقصده إن تفاصيل الـ w وتفاصيل الـ y مش المفروض تكون من دقائق إلى ساعات ؟
وإحنا عندنا a من w تعدت اليومين وبردو a من y تعدت اليومين عدا عن باقي الويفات
يارب تكون فكرتي وصلت
وبالمناسبة إيه رأيك بالترقيم إلي انا نزلته ,, دلوقتي إن شاء الله خلصت الرابعة وهينزل يقفل ويفة 1 او A
:015:
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
كلام جميل جدا عن الفوليوم والتجميع وفعلا قرأت في أحد المواضيع انه كانت نسبة المشترين بحدود78% عن مستويات 3320 على ما اعتقد
بكل الأحوال مهما زحف اليورو للأسفل فكل سيناريوهات الإمتداد بأرقام خماسية باتت ملغية إن شاء الله وأيضا سيناريوهات التضاعف باتت شبه ملغية فقط قد نرى كسر صغير للقاع 3211 لإخراج الدراويش أمثالي :asvc:
تحياتي يامصلح باشا بس والله مافهمت ترقيم الموجة b من المثلث يعني الهبوط من 4245 :mad_argue:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يبدو ان التفاصيل تاهت مني بين الإمتدادت :doh: وأن الويفة الاولى او A إنتهت
تحديث :asvc:
الملف المرفق 297266
هلا ياغالي
لكن أليس من المفترض أن تكون بداية أي موجة للمدى المتوسط أن تكون دافعة مهما كان السيناريو وهذا لم يتحقق حتى الأن ما أقصده ان ننتظر قليلا قبل إتخاذ قرار الشراء على وعسى ندخل من مناطق سفلية
فكما تعرف أن الموجة b في المثلث يمكن لها ان تكون أطول من a
تحياتي للكل ونلتقي غدا إن شاء الله