السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جهودكم مباركه ان شاء الله يا شباب
ما رايكم بهذا الترقيم على فريم الساعه
التوفيق للجميع ان شاء الله
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جهودكم مباركه ان شاء الله يا شباب
ما رايكم بهذا الترقيم على فريم الساعه
التوفيق للجميع ان شاء الله
لا مقدرش اعديها
الويفة ثلاثية واضحة
و B منها مثلث واضح
الملف المرفق 296892
ولما لا تكون دافعه والموجه C في الثانيه منقطعه حسن باشا كما تعلم الترقيم الاليوتي يختلف من شخص الى اخر
والصحيح ان يكون ترقيمي مرتبط بالشارت الاعلى منه ولا اعتقد انه مثلث بل موجه دافعه للموجه الثانيه C منقطعه
على العموم ان رايت الاخوان يدورون بسيناريوهات كثيره والامور واضحه لاتحتاج هذه الفتره الى كثرة السيناريوهات فالامور حسمت هذا الاسبوع بكسر المثلث
في امان الله
سبق وسمعت بالمثلث المنحرف أعتقد انك تخاطب اشخاص يعلموا أنواع المثلثات والمثلث المنحرف
.. اسلوبك مش عاجبني .. آسف لأني سئلتك .. كان من باب أولى تقول .. تعلم أن المثلث ست أنواع لاداعي للجملة (سبق وأن سمعت) وهذا يفسر في اسلوب الحوار (تهكم أو أستخفاف) .. وأنا من البداية أقول ل ((حضرتك وأخي الكريم .. وأخي الفاضل ولو تكرمت .. وأسمحلي اسئلك))
صدق رسول الله .. إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق
اسمح لي ان اقول ان ترقيم الموجه انه ثلاثيه y ثلاثيه غير صحيح اطلاقا بل هي c وحيده بسبب انك وضعت رقم للموجه واحد ولايوجد موجه اصلا اليوت يريد ان تضع الموجات كما يريد هو وبرختر وفيشر ليس كما نريد نحن
http://www.disk4arab.com/files/2011/...6b0d0d0c64.png
الانسان لايحاول تمشيه رايه مهما حصل انه موجود وهو غير موجود الترقيم لايكون على حسب رغبة الشخص بل على رغبة اليوت ومن معه بارك الله فيك
http://www.disk4arab.com/files/2011/...1767048a1b.png
في امان الله
كلام سليم استاذ//حسن
ويعتبر درس مهم عن الكسر بالمثلثات
بالنسبة لليورو دولار اعتقد انه يجب علينا مراقبة الدولار اندكس وهو الان صاعد وبقوه وقد اغلق عند 1.6833 والقمه عند 1.6925 يعني على بعد لقل 100 نقطه من القمه
ولو اخترقها فان اليورو سيهوي وبقوه ولو ارتد قبلها اعتقد انه بيعمل مثلث قبل الصعود المتوقع
وياليت توضح لنا اهمية الاندكسات في التحليل الاليوتي
ارفق لك شارت مؤش الدولار
الملف المرفق 296896
ان يصدر هذا منك وانا والله لااعرفك ولااعرف علمك لكن ارى الاخوه هنا يتبعون ماتقول
فهذه مشكله لانك لاتعرف متى تبدا وتنتهي الموجه
دايم الانسان يقول الصحيح حتى وان اخطاء فالخطاء هو جمال العلم لابد ان تخطي وتدرك لكن المجداله بالخطاء هنا تكمن المشكله
فهذا لايعطيني انطباع جيد عنك اخي الحبيب فقد جلا من لايسهو
السلام عليكم :)
تحديث
أخر موجة مثلث صعودي من 1.4250 ... بداية موجة هبوطي اهداف 1.1260 ان شاء الله
http://i.imgur.com/bSnEF.png
وتحياتي