تفضل اليورو لم يعمل اي بلاوي بل اوضح من القمر ليلة 15 وهو في مستويات 142
Printable View
ساشرحها اخي مصلح لما كنت متاكد من الهبوط السبب واضح ان اليورو في موجه c على الاسبوعي ستتفاجا انها سهله جدا وممكن انك رايتها لكن لم تلقي لها بال
لما اكابر الشارت الكبير يقول اننا في موجات دافعه هابطه واضحه جدا لما اتبع سيناريوهات مخالفه له
ابحث عن السيناريو الشبيه ليس النقيض هذا من اهم مقومات التعليم الموجي وايضا ممكن ان تقول اننا في مثلثيه اسبوعيه على المدى الطويل
بارك الله فيك أخي الفاضل
مافيه اختلاف انا مرقم اليوروعلى الاسبوعي قريب من ترقيمك موجة فلات طبعا كنت مرقمه مثلث لكن النثلث ماتنطبق عليه الشروط فاستبعدناه لكن احنا دخولنا اهداف قصيره ومتوسطه وانت عارف السمعه والشمعتين على الاسبوعي ممكن تروح عكس الاتجاه ميات النقاط فالبيع والشرا كله على الساعه والاربع ساعات
واليك شارت اليورو ترقيمي بالاتفاق مع استاذنا / حسن مسعود
الملف المرفق 299282
تحياتي
:ongue::ongue::ongue::ongue::ongue:
http://i.imgur.com/AYOKm.png
اخي الفاضل بارك الله فيك الاخ حسن مسعود هو من خيرت المحللين وصاحب خلق رفيع والله مومجامله ولست مضطرا للحلف وماحلفتي هاذه الفكره اللي اخذتها عن الرجل
من خلال تعاملي معه والفكره اللي عندك انا متأكد انك ستغيرها عن قريب عنما تتعامل معه ان شاء الله وليس هو من يصر على رأيه او ينتقد احد بل له اسلوب رائع بالتنبيه الى الاخطاء والشرح
ونجي للشارت طيب هو غير سليم من أي ناحيه وماهي الاخطاء اللي مخالفه للقواعد والقوانين لموجات اليوت ومنك نستفيد ان شاء الله
تحياتي
ممكن موجة الممتدة
http://i.imgur.com/5pO5S.png
لا كسر 1.3000
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا أدري سبب إيقافك وكنت أتمنى فعلا ان لا توقف حتى أرى إن كنت ستختفي عندما يخترق اليورو 4245 كما أختفيت عندما فشل ترقيمك السابق
اعيد مرة أخرى أستطيع أن اوصل اليورو للـ 1 دولار لكن ليس بأرقامك الخماسية فاليورو يصححححححححححححح وهو صاعد
https://forum.arabictrader.com/attac...19898655-q.gif
أظنك لم ترى هذا الشارت لي وواضح كيف كانت الشمعة الشهرية وأين كان السعر
إستمتع بهذه المشاركات
https://forum.arabictrader.com/t132738.html
السلام عليكم
السيناريو النتوقع لليورو دولار
مارأيك استاذ / حسن
بهذا الترقيم موجة سي ممتده والهدف 1.130 يعني اكثر من 900 نقطه
وهو يعتبر ايضا هدف لنموذج الراس والكتفين وكذلك دعم البولنجر على الفريم الشهري وايضا متوسط 200 يوم على الفريم الشهري وكذلك مستوى 61.8%فيبو من قاع 2000 الى قمة 2008
الملف المرفق 299369
تحياتي
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
هلا أخوي مصلح ,, ربنا يستر
لكني غير مقتنع بأرقام خماسية رئيسية والله اعلى واعلم
مبروك للبائعين ولكن الان غير مغري للبيع لمن هو خارج السوق فالرجاء الحذر يا أخوان
لا حظ اخوي مصلح وين اليورو حاليا :0031: قد يطير بأي لحظة :boxing:
الملف المرفق 299387
أيضا لاحظ مالذي جرى عند هذا القاع ,, كان بداية عام 2011 :0021:
الملف المرفق 299388
ربنا يستر ع الجميع :hands:
كل عنزة معلقة من كرعوبها :AA:
يعني كل واحد حر بحسابه بس والله ثم والله غير مغري بالبيع حاليا
المهم ممكن تترجملي الويفة دي , شكلها b من فلات غير منتظم ( لو مزاجك رايق ياباشا ) اما لو مشغول خلاص نأجلها :asvc:
الملف المرفق 299391
بتكلم عن الويفة كلها يعني كل إلي ظاهر بالشارت
تحياتي ياغالي
ههههههههههههههه يارجل لاترجف بي خوفتني كثير وانا داخل بالسرعه القصوى والفرامل فالته
طيب هذا ترقيم الويف اللي على الدقيقه يالدقيق هههههههههه وصدقني لو انك معلم ماينجح من الطلبه احد لان اختباراتك صعبه
الملف المرفق 299410
تحياتي