السلام عليكم :)
ممكن نهاية موجة صعود 1.4944 لاعلى ... بداية موجة هبووووط لن كسر مقاومة 1.4700
http://i.imgur.com/3vJC3.png
والله اعلم
Printable View
السلام عليكم :)
ممكن نهاية موجة صعود 1.4944 لاعلى ... بداية موجة هبووووط لن كسر مقاومة 1.4700
http://i.imgur.com/3vJC3.png
والله اعلم
صبا الخير
السلام عليكم
لازالت الاستراتيجيه والخطة يعملان بتوافق حتى الان وبرفقه خطة الاسبوع الداخل الملف المرفق 275872
http://i.imgur.com/C0Vpp.png
هبوط اهداف 1.3800 ... وقف الخسارة 1.4300
والله اعلم
مساء الخير :)
ممكن تاجيل موجة هبوطي
تحديث
http://i.imgur.com/rXT4u.png
والله اعلم
تحديث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم الوصول لهدف الموجه E لاكمال الموجه الرابعه
ونبارك لمن اقتنص الزوج من تلك المنطقة عند ملامسة الترند
إلى الان ارى والله أعلم أن هذا السيناريو الأقوى
أمامنا الآن منقطه مهمه جدا وهي مستويات 1.4340
لنا عودة إن شاء الله معاكم للتحديث
وفالكم الربح الوفير
تحياتي للجميع
الملف المرفق 276142
هـــــــــلا :)
تحديــث
اندكــس
http://i.imgur.com/5FUg4.png
اسهم S&P500
http://i.imgur.com/qQTlo.png
والله اعلم
السلام عليكم
نستهدف الأن 4550 صعودا
فى حالة الفشل فى اختراقها لاعلى قد نرى هذا السيناريو
و الله اعلى و اعلم
الملف المرفق 276248
بالوصول إلى مستويات 1.4520
أرى والله أعلم تحقق هدف الموجه الأولى أو لسنا ببعيدين عنه
ولكن هناك سيناريو لا يجب ان نغفل عنه
وهو ان تكون الموجه C تصحيح الموجه الثانية من الثالثه
والله أعلم ساحاول إرفاق الشارت لهذا السيناريو في المشاركة المقبله
تحياتي
أخوكم
أبو سالم
الملف المرفق 276391
السلام عليكم
ما السيناريوووو القادم المتوقع لليووورو؟
ترررراه خبلني وجنني وووووووو.
اخي السيناريو القادم هبوط ، فما دام هو الان في موجة تصحيحية فهو يعمل كما يشاء مابين نقطة نقطة هبوطة بنهاية مايو الماضي والتحركات الحالية كلها صحيحية حسب موجات الليوت فهو لازال في الثانية في هذا الوضع يجب ان تكون حريصا والتعامل مع السوق بشكل سريع وقصير او ان تبقى مع الموجة الكبرى وهي الثانية بحيث يكون وقوفك فوق نقطة هبوطة السابق وان لم تعمل كذلك سنكون تحت رحمة الموجات التصحيحية ، اخي انت تعلم مايحدث في الاقتصاد العالمي وخاصة في اوربا والتغيرات كل هذه احداث تؤكد ان الموجة الثانية لازالت تطبخ وان شاء الله ستتضح قريبا ترى اللي صاير في العالم مخبلهم اكثر منك فلا تقلق السيناريو هبوط في ثالثة ولكن متى لانعلم هذا السيناريو الاول السيناريو البديل وهو صعود ولا ارى ذلك فقط لان الدولار لازال بعتبر الملاذ في العملات والصين تملك الكثير منه ولوصار شي في السوق الكل باع باي شي طبعا بالدولار وهذا مورط امريكا لانها تبي دولارها يهبط على شان تنافس سلعتها عالميا ويرد العافيه اقتصادها والدليل حتى الان لم ترفع امريكا الفائدة لانها لو رفعتها الكل يبي دولار الوضع العالمي مرة اخرى ملخبط امريكا والحكومة تبي اقتصادها يبين كويس على شان يكسب السنه الجاية اوباما واليونان تبي تطلع من اليورو واسبانيا ماهي عاملة تقشف والبرتقال على وشك الافلاس الخ كل هذا يؤكد ان السوق سيكون تصحيحي حتى نهاية هذا العام والمتوقع ان نهاية العام ستكون فاصلة لكل شي وهبوط حتى اوائل 2016
السلام عليكم
حققنا نقطة 4550 بالتمام و الكمال كما توقعنا
الساعات القادمة مراقبة فقط لنتأكد من كسر الترند الصاعد و الدخول فى سيناريو مثلث الديلى
او العودة و اختراق 4550 لأعلى و استمرار الصعود
الملف المرفق 276521
تحياتى للجميع