صفحة 333 من 1613 الأولىالأولى ... 2332833233273283293303313323333343353363373383393433834338331333 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,981 إلى 4,995 من 24186
    الصورة الرمزية mr pirate
    mr pirate غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اليورو أغلق تحت الترند اليومي الصاعد ؟؟ البرنامج عندي واقف على الساعة قبل الأخيرة

الصورة الرمزية Dana212
    Dana212 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اختي الغالية رانيا
    نظرتي البسيطة لليورو ان لدينا نموذجين لكوب و عروة واحد علي الاربع ساعات وواحد علي اليومي
    ممكن يصل الي 4070 ولكنها صعبة
    اما ان يثبت اربع ساعات تحت 4000 فبعيد عن شنبه هههههه
    يعني صعود قوي ان شاء الله الي 4530 للاسبوع القادم ان شاء الله
    بالتوفيق ان شاء الله
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اعلم ان وجه نظرك تخاطب بها الاخت رانيا فقط
    ولكن هي في المنتدى والكل قرائها وانا شخصيا اعجبت ببعض التعابير التي تدل على ثقه بالنفس وثقه بالتحليل عاليه جدا
    احيي فيك هذه الروح واتمنى لك الخير دائما
    ويبقى عندي استفسار اتمنى ان تستطيع ان تجيب عليه
    ماذا لو اغلق اليورو يوم الاثنين القادم تحت 1.4066 بنقطه او نقطتين مثلا ثم جاء يوم الثلاثاء واغلق 4 ساعات تحت 1.4000
    وكان هذا الاغلاق الساعه الرابعه مساء اي بعد 30 دقيقه من دخول امريكا
    فهل ترى انه سيبقى صاعدا ام انه سوف يستمر بالهبوط وبالنسبه للذين عندهم شراء اين ترى نقطه الستوب لوز المناسبه
    وهذه فرصه نستفيد فيها من خبرات الجميع في حال حدوث هذا السيناريو الغريب قبل حدوثه ونكون مستعدين لجميع السيناريوها ت المتوقعه ولا نقع في مصائد هذا السوق الذي لا يرحم الصغار
    اتمنى ان اسمع رائيك واراء الخبراء في تحليل اليورو لان هذا السيناريو قد يحدث ولا شي مستغرب في هذا السوق
    ولكم الشكر والعرفان سلفا
    دمتم سندا ودعما لاخوانكم
    تقديري واحترامي لك ولجميع الاخوه المتابعين والمشاركين
    آخر تعديل بواسطة Dana212 ، 25-06-2011 الساعة 10:19 PM

الصورة الرمزية crownpearl77
    crownpearl77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana212 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اعلم ان وجه نظرك تخاطب بها الاخت رانيا فقط
    ولكن هي في المنتدى والكل قرائها وانا شخصيا اعجبت ببعض التعابير التي تدل على ثقه بالنفس وثقه بالتحليل عاليه جدا
    احيي فيك هذه الروح واتمنى لك الخير دائما
    ويبقى عندي استفسار اتمنى ان تستطيع ان تجيب عليه
    ماذا لو اغلق اليورو يوم الاثنين القادم تحت 1.4066 بنقطه او نقطتين مثلا ثم جاء يوم الثلاثاء واغلق 4 ساعات تحت 1.4000
    وكان هذا الاغلاق الساعه الرابعه مساء اي بعد 30 دقيقه من دخول امريكا
    فهل ترى انه سيبقى صاعدا ام انه سوف يستمر بالهبوط وبالنسبه للذين عندهم شراء اين ترى نقطه الستوب لوز المناسبه
    وهذه فرصه نستفيد فيها من خبرات الجميع في حال حدوث هذا السيناريو الغريب قبل حدوثه ونكون مستعدين لجميع السيناريوها ت المتوقعه ولا نقع في مصائد هذا السوق الذي لا يرحم الصغار
    اتمنى ان اسمع رائيك واراء الخبراء في تحليل اليورو لان هذا السيناريو قد يحدث ولا شي مستغرب في هذا السوق
    ولكم الشكر والعرفان سلفا
    دمتم سندا ودعما لاخوانكم
    تقديري واحترامي لك ولجميع الاخوه المتابعين والمشاركين
    حياك الله اختي دانا
    بالنسبة لاستفسارك نضع الستوب لوز للشراء 4000 بدون لدخول في تعقيدات الاغلاقات وفي اي شركة و باي توقيت
    هذا اختصار لرايي اختي العزيزة و بالتوفيق
    توقيع العضو
    الاستراتيجية الموجوزمنية في التداول

الصورة الرمزية Dana212

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77 مشاهدة المشاركة
    حياك الله اختي دانا
    بالنسبة لاستفسارك نضع الستوب لوز للشراء 4000 بدون لدخول في تعقيدات الاغلاقات وفي اي شركة و باي توقيت
    هذا اختصار لرايي اختي العزيزة و بالتوفيق
    بارك الله بك اخ كراون على هذا الرد المختصر المفيد
    هل افهم من تحديد الستوب لوز المناسب ب النقطه 1,4000 ان اليورو تحتها يصبح هابط ؟
    اذا كان كذلك فهل تنصح بالبيع تحتها ؟
    واين تكون الستوب لوز المناسبه للبيع من تحت 1.4000 واين الهدف جزاك الله كل خير دائما وابدا
    اعذرني اخي اثقلت عليك بعض الشي بكثره اسفساراتي
    وهذا عشمنا بكم انتم الكبار ان لا تبخلو علينا بخبراتكم فانت ما شاء الله خبره ومن المحاربين القدامه في هذا المنتدى العريق فعدد مشاركاتك يدل على ذلك
    ودي وتقديري لكم

الصورة الرمزية crownpearl77
    crownpearl77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana212 مشاهدة المشاركة
    بارك الله بك اخ كراون على هذا الرد المختصر المفيد
    هل افهم من تحديد الستوب لوز المناسب ب النقطه 1,4000 ان اليورو تحتها يصبح هابط ؟
    اذا كان كذلك فهل تنصح بالبيع تحتها ؟
    واين تكون الستوب لوز المناسبه للبيع من تحت 1.4000 واين الهدف جزاك الله كل خير دائما وابدا
    اعذرني اخي اثقلت عليك بعض الشي بكثره اسفساراتي
    وهذا عشمنا بكم انتم الكبار ان لا تبخلو علينا بخبراتكم فانت ما شاء الله خبره ومن المحاربين القدامه في هذا المنتدى العريق فعدد مشاركاتك يدل على ذلك
    ودي وتقديري لكم
    وبارك الله فيك اختي دانا
    اولا انا لا اعمل بطريقة اذا ضرب الاستوب اتحول بيع فكيف اكون مقتنعا و محللا بالشراء و اقلب بيع فجأة لا بد ان اري شئ يقنعني بالبيع ( هذا بالنسبة لطرق التحليل الفني المخصص لها هذا الموضوع)
    وتحت امرك في اي وقت
    توقيع العضو
    الاستراتيجية الموجوزمنية في التداول

الصورة الرمزية DEAF
    DEAF غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

السلام عليكم

ممكن نهاية موجة صعود 1.4944 اعلى ... بداية موجة هبووووط و لن كسر مقاومة 1.4700

والله اعلم
    توقيع العضو

الصورة الرمزية DEAF
    DEAF غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

هبوط اهداف 1.3800 ... وقف الخسارة 1.4300

والله اعلم
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    اخباركم
    الصين ستستمر فى الاستثمار فى السندات الاوربيه

قال رئيس وزراه الصين ون جيا باو السبت انه مازال واثقا فى ان اوربا تستطيع تجاوز ازمه الديون وان الصين ستظل مستمرا للاجل الطويل فى سوق السندات الاوربيه
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

الصورة الرمزية 3mr 3bdeen
    3mr 3bdeen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من كام يوم قلت ان اليورو برئي انه سوف يهبط بل سيسقط بقسوة ولما ارتفع بحوالي تقريبا 200 الى 250 نقطة وجدت من لفت نظري الى عدم التشويش على الاعضاء بمشركاتك بمعارضة راي الاغلبية .. ففعلا خرجت خارج الملعب ...

والآن الاغلب يراهن على هبوط وكسر اليورو خط المقاومة .. اوك

انا عايز اقول ... " ياريت نتروى ولا نهاجم الاخرين لاختافهم معنا بالراي" ..

"" الكلام اليك يا جارة ""

::::: همسة ::::: "" انا لا التفت عن مشاركاتكم وعن هذا الموضوع الجميل اصحابة وموضوعة .. ""

واوعوا تفهموني صح ..

آخر تعديل بواسطة 3mr 3bdeen ، 27-06-2011 الساعة 05:59 AM

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mr 3bdeen مشاهدة المشاركة
    من كام يوم قلت ان اليورو برئي انه سوف يهبط بل سيسقط بقسوة ولما ارتفع بحوالي تقريبا 200 الى 250 نقطة وجدت من لفت نظري الى عدم التشويش على الاعضاء بمشركاتك بمعارضة راي الاغلبية .. ففعلا خرجت خارج الملعب ...

ولان الاغلب يراهن على هبوط وكسر اليورو خط المقاومة .. اوك

انا عايز اقول ... " ياريت نتروى ولا نهاجم الاخرين لاختافهم معنا بالراي" ..

"" الكلام اليك يا جارة ""

همسة :::: "" انا لا التفت عن مشاركاتكم وعن هذا الموضوع الجميل اصحابة وموضوعة .. ""

واوعوا تفهموني صح ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي عمرو

نعم كنت من أوائل من اشارو الى هبوط حاد وسريع لليورو دولار منذ أن كان بمستويات 1.45
    وسعيدة جدا أنك أثرت بمشاركتك نقطة مهمة وهي من يتحدث بلساني ولسان الأعضاء دون علمي
    للاسف ليست المرة الأولى التي أسمع فيها أن أحد الإخوة المشاركين معنا بالموضوع تمت مراسلته على الخاص وطلب منه بشكل واضح التوقف عن المتابعة معنا حتى وصل الأمر للإقتراح بأن يفتح لنفسه موضوع طالما قادر على التحليل

أوضحت مرارا ان الموضوع ليس ورشة توصيات وانما ورشة عمل لتحليل وتفنيد حركة اليورو بمختلف الأدوات والطرق وأمر طبيعي ان تختلف وجهات النظر ولا يعد هذا الإختلاف تشويش يعد تشويش فقط بنظر من يتلقى دون تفكير فهو يريد خط واحد يسير عليه اذا جاء راي يختلف عنه يبدأ التخبط وفقدان الطريق

أقولها على العام وليس على الخاص أرجو من الإخوة المتبرعين بمراسلة كل أخ فاضل يشارك معنا أن يتوقفو هم وليس هو عن مثل هذه التصرفات الغير لائقة لأنه لم يكلفهم أحد بذلك ومن يرى في تعدد الأراء تشتت يتخذ رأي واحد لعضو معين يقرأ له ولا يلتفت لبقية الأراء وعن نفسي شخصيا أنفذ ذلك عندما أرغب في قراءة تحليلات وتقارير , لي محللين محددين اقرأ لهم لأنهم قريبين من اسلوبي وطريقة تفكيري

يد الله مع الجماعة وهذه الورشة تحديدا لولا التعاون الذي بدأت على أساسه لما إستمرت الى اليوم
    وفضل إستمراريتها يعود لله سبحانه وتعالى ثم جهود الإخوة معي
    بارك الله فيهم

شكرا جزيلا لكل من يشعر بالحرص على الورشة ويرغب في توحيد الرأي لكن بمثل هذه التصرفات أنت تضر بالورشة ويوم ان اجد نفسي أكتب وحدي فيها سأتوقف عنها تماما لأنها ستصبح ورشة تلقين وليس تحليل

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

توقيع العضو

الصورة الرمزية newforex
    newforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي عمرو

نعم كنت من أوائل من اشارو الى هبوط حاد وسريع لليورو دولار منذ أن كان بمستويات 1.45
    وسعيدة جدا أنك أثرت بمشاركتك نقطة مهمة وهي من يتحدث بلساني ولسان الأعضاء دون علمي
    للاسف ليست المرة الأولى التي أسمع فيها أن أحد الإخوة المشاركين معنا بالموضوع تمت مراسلته على الخاص وطلب منه بشكل واضح التوقف عن المتابعة معنا حتى وصل الأمر للإقتراح بأن يفتح لنفسه موضوع طالما قادر على التحليل

أوضحت مرارا ان الموضوع ليس ورشة توصيات وانما ورشة عمل لتحليل وتفنيد حركة اليورو بمختلف الأدوات والطرق وأمر طبيعي ان تختلف وجهات النظر ولا يعد هذا الإختلاف تشويش يعد تشويش فقط بنظر من يتلقى دون تفكير فهو يريد خط واحد يسير عليه اذا جاء راي يختلف عنه يبدأ التخبط وفقدان الطريق

أقولها على العام وليس على الخاص أرجو من الإخوة المتبرعين بمراسلة كل أخ فاضل يشارك معنا أن يتوقفو هم وليس هو عن مثل هذه التصرفات الغير لائقة لأنه لم يكلفهم أحد بذلك ومن يرى في تعدد الأراء تشتت يتخذ رأي واحد لعضو معين يقرأ له ولا يلتفت لبقية الأراء وعن نفسي شخصيا أنفذ ذلك عندما أرغب في قراءة تحليلات وتقارير , لي محللين محددين اقرأ لهم لأنهم قريبين من اسلوبي وطريقة تفكيري

يد الله مع الجماعة وهذه الورشة تحديدا لولا التعاون الذي بدأت على أساسه لما إستمرت الى اليوم
    وفضل إستمراريتها يعود لله سبحانه وتعالى ثم جهود الإخوة معي
    بارك الله فيهم

شكرا جزيلا لكل من يشعر بالحرص على الورشة ويرغب في توحيد الرأي لكن بمثل هذه التصرفات أنت تضر بالورشة ويوم ان اجد نفسي أكتب وحدي فيها سأتوقف عنها تماما لأنها ستصبح ورشة تلقين وليس تحليل

تحياتي وتقديري

صح لسانك اختي رانيا وجدي

انا بصراحه اتابع دائماً تحليلاتك وماشاء الله عليك مبدعه دائماً وليست مجامله ولكن كلمة شكر تستاهلينه

الصورة الرمزية Dana212

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اسبوع موفق للجميع ان شاء الله
    نعم اخت رانيا
    اشاطرك الرأي بان اليور والدولار بين المطرقه والسنديان
    في هذه الحاله انصح الجميع بمتابعه ومراقبه الداو جونز لان الدولار يتبع الداو واليورو يتبع الدولار خصوصا في هذه الايام
    اليورو الان من وجه نظري على الشارت يتداول في منطقه مقاومات كثيفه ويفتقر لدعوم رئيسيه قويه تستطيع ان توقف هبوطه او ترده
    حيث ان اقرب دعم له الان على 1,4065 اما اذا صعد واغلق 4 ساعات فوق 1.4203 واخترق 1.4225 يكون تشكل لديه دعم قد يوصله الى 1.4292 ثم 1.4342
    بالنسبه للداو اتوقع ان يستمر في هبوطه الى 11651 مالم يغلق 4 ساعات فوق 11904 ويرجح هبوطه باغلاق 4 ساعات تحت 11828 والله اعلم
    عن نفسي اراقب هذه المستويات عن كثب
    احترامي وتقديري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newforex مشاهدة المشاركة

صح لسانك اختي رانيا وجدي

انا بصراحه اتابع دائماً تحليلاتك وماشاء الله عليك مبدعه دائماً وليست مجامله ولكن كلمة شكر تستاهلينه
    جزاك الله خيرا أخي Newforex ,

شكرا جزيلا لذوقك ورأيك الذي أعتز به بارك الله فيك ,اتمنى دائما نكون عند حسن الظن

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخباركم
    الصين ستستمر فى الاستثمار فى السندات الاوربيه

قال رئيس وزراه الصين ون جيا باو السبت انه مازال واثقا فى ان اوربا تستطيع تجاوز ازمه الديون وان الصين ستظل مستمرا للاجل الطويل فى سوق السندات الاوربيه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايه الأاخبار الجميلة ده ,

شكرا يافندم وهي الصين ودول أسيا الحقيقة مؤمنة جدا باليورو وبتحب تدعم وقت الشدة اول ماتظهر بوادر الازمات والتصاريح تلاقيها بالمرصاد بالفعل وليس بالقول فقط

نتابع ان شاء الله

والله الموفق
    توقيع العضو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17