https://forum.arabictrader.com/attac...341653t-22.png
الملف المرفق 277232
:0031::0031::0031:
Printable View
https://forum.arabictrader.com/attac...341653t-22.png
الملف المرفق 277232
:0031::0031::0031:
اخي الكريم
على هذا الرابط قمت برسم خط عباره عن الموجه التصحيحه b ارجو ان تقوم بفتحه وكانت نهايه الخط عباره عن كسر الموجه a
اما بالنسبه للموجه b انها لا تكسر الموجه a
هناك حالات بسيطه يتم فيها الكسر على سبيل المثال اذا كان النموذج Irregular flat ولكن في هذه الحاله من الواضح أنها ليست هذا النموذج بأختراق الموجه a الموجه الرابعه
اما ان كنت تسألني عن رؤيتي
قد يصل تصحيح الموجه b الى 1.4307 ( هذا في حاله لم يكتفي بهذا التصحيح والذي يعتبر من نوع flat ) وبعدها ندخل في الموجه c وهدفها 1.4400 هدف ثاني 1.4440
سعر الزوج الان 1.4340
اشكرك على سعت صدرك
تحديث
http://i.imgur.com/HBDR3.png
والله اعلم
اخي الكريم
اولا :عندنا بالشارت المذكور 3 درجات من الموجه B الاولى b والثانيه B والثالثه (B) ايهم تقصد
ثانيا : الرد يكون بالشارت المضاد نزل لنا شارت حتى نفهم قصدك ممكن يكون الغلط عندك
اين الخطأ
http://www.m5zn.com/uploads/2011/7/8...yj58w96700.png
السلام عليكم
و يمكن ايضا اعتبارها موجة دافعة
و يكن لسة حيعمل ال B , C
الملف المرفق 277302
عموما لا زلنا على الديلى نتحرك فى حدود المثلث اللى ذكرناه قبل كدة
و هى منطقة متاجرة فى غاية الخطورة لذلك يجب الحرص حتى يتم الكسر فى اى اتجاه
الملف المرفق 277304
الملف المرفق 277341
السلام عليكم
ممكن طبعا ولكنني ارجح هذا السيناريو والله اهلم
السلام عليكم
الرد بهذا الفيديو
و اسمح لى ان اضع الرابط بالموضوع التعليمى
تحياتى
http://www.mediafire.com/?4kt7gcmrafc587h
تحليل رائع ياريس الاليوتيين
وانا اختار السيناريو هذا ومثل ماتفضلت
الحركه القادمه تكشف المستور وتتضح الامور
الملف المرفق 277438
ربنا يكرمك يا باشا
بس بلاش كلمة ريس دى وحياتك اليومين دول و خلينا جنب الحيط احسن
عموما الموقف متوقف الأن على اختراق الترند الهابط لأخر و يفة و اعتقد ان نقطة الاختراق ستكون حوالى 4285
و فى حالة الاختراق سيكون الهدف 4380 تقريبا على حسب السيناريو اللى انت اختارته
تحياتى
تمام التمام يعني انا قريب من الهدف
اما من ناحية الرياسه لا مش موافق يعني لما يكون القائد جمب الحيطه الجنود
وين يصيرون لا لازم الزعيم يكون في القمه حتى اذا حمية المعركه وازدحم
الشارت ودخلنا في مناطق عشوائيه و مناطق خطره ولانعرف الشمال من الجنوب
ولا الشرق من الغرب نطلب النجده منك ومثل ماقال : شاعر بني هلا ل
(احنا عصافي وابو زيد سدره ---- وان خاف عصفور لجا بحماه )
:0016::0016::0016:
[((( ربنا يكرمك يا باشا
بس بلاش كلمة ريس دى وحياتك اليومين دول و خلينا جنب الحيط احسن)))أخي حسن السلام عليكم :جهودك واضحة جدا وخبرتك عميقة ومحبتك لإخوانك عالية وأنا من المتابعين لكم وللإخوة جميعا في هذا القسم.وأنت القائد العام هنا أوقائد الفريق بلا منازع ,لكن يا أخي الحلف بغير الله شرك أصغر.فكل شيْ غير الله يعتبر صغير وكل شيء غير الله يعتبر مخلوق ضعيف.فأرجوك ياأخي وفقك الله لاتحلف إلا بالعضيم جل وعلا.