صفحة 393 من 490 الأولىالأولى ... 293343383387388389390391392393394395396397398399403443 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,881 إلى 5,895 من 7336
    الصورة الرمزية -m9L7
    -m9L7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنابل الخضراء مشاهدة المشاركة

ازاي بس ماعلاقه اندكس الدولار باليورو دولار من ناحية الترقيم في وقت بيكون علاقه اليورو مع الدولار علاقه عكسيه الكوريليش بينهم بيكون شبه متطابق
    وبالنسبه للترقيم فهو يمكن ان يعتبر عامل مساعد لان الترقيم في بعض الاوقات بيكون صعب لاي زوج لوحده
    بالنسبه لسبب انك لاترقمها فلات فده ميمنعش ابدا اني ارقمها فلات طالما قواعد اليوت سليمه طبعا وبالنسبه لترقيمك فاانا ذكرت ياغالي انه هناك سيناريوهات بديله ولكن كل محلل بيفضل مع السيناريو الاساسي عنده حتى يثبت عكس ذلك السعر هو اللي بيحكم دائما فمش ينفع اقولك ترقيمي صح او ترقيمك صح ونلغي ترقيم فزي ماقولت ان لكل محلل بيكون هناك له نظره مختلفه وسيناريو اساسي
    وهنتفق في الاخر ان شاء الله مش هنختلف
    في ترقيمك ترى هبوط بموجه الى 2400 ثم صعود وده كويس جدا علشان نوصل لاتفاق وهو انك هتبيع وهتخرج عند اهدافك تمام جدا وبالنسبه ليا هخرج بجزء من العقود واترك الباقي باستوب على الدخول يعني مش هخسر حاجه اهم حاجه مخسرش مركزي كبيع بناءا على السيناريو الاساسي بالنسبه لي
    تحياتي ليك ياغالي
    أخي السنابل
    من المعروف ان ارتباط الدولار اندكس باليورو دولار ارتباط عكسي وهذا من الامور اللي بنستخدمها عندما يكون عندي سيناريوهين متضادين
    لكن هذا لايعني انه اذا كان اليورو في موجة فلات الدولار بيكون في موجة فلات لانه ممكن يكون الدولار اندكس في موجه دافعه واليورو في موجه ثلاثيه والعكس صحيح

وانا قلت لك ان اللي اريد اوصله من هذا الكلام ان تقنعني ان هذه الموجه ممكن تكون A او W مثلا لانه ممكن يكون الخطأ عندي وعلى الاقل لو لم نعتمد السيناريو الهابط بنعتمده كسيناريو بديل لاني ماعندي سيناريو بديل هابط الي عندي السيناريو البديل والاساسي كلهم بالاتجاه الصاعد على الفريم اليومي
    السيناريو اللي عندك حقيقة لاستطيع اعتماده حسب ترقيمك هذا وهذا لايعني ان ترقيمي هو الصح وان ترقيمك خطأ لا لان كل انسان ممكن يخطئ ولذلك سمي انسان وممكن يكون الخطأ عندي والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة -m9L7 ، 24-06-2013 الساعة 10:24 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -m9L7 مشاهدة المشاركة

أخي السنابل
    من المعروف ان ارتباط الدولار اندكس باليورو دولار ارتباط عكسي وهذا من الامور اللي بنستخدمها عندما يكون عندي سيناريوهين متضادين
    لكن هذا لايعني انه اذا كان اليورو في موجة فلات الدولار بيكون في موجة فلات لانه ممكن يكون الدولار اندكس في موجه دافعه واليورو في موجه ثلاثيه والعكس صحيح

وانا قلت لك ان اللي اريد اوصله من هذا الكلام ان تقنعني ان هذه الموجه ممكن تكون A او W مثلا لانه ممكن يكون الخطأ عندي وعلى الاقل لو لم نعتمد السيناريو الهابط بنعتمده كسيناريو بديل لاني ماعندي سيناريو بديل هابط الي عندي السيناريو البديل والاساسي كلهم بالاتجاه الصاعد على الفريم اليومي
    السيناريو اللي عندك حقيقة لاستطيع اعتماده حسب ترقيمك هذا وهذا لايعني ان ترقيمي هو الصح وان ترقيمك خطأ لا لان كل انسان ممكن يخطئ ولذلك سمي انسان وممكن يكون الخطأ عندي والله اعلم
    اخي مصلح لما ذكرت اندكس الدولار ذكرته كما ذكرته انت الان انه عامل مساعد ليس اكثر عندما يوجد عدة ترقيمات لكن بالنسبه لترقيم الموجه 2 من C فكما ذكرتلك انه يمكن ترقيمها فلات بسهوله
    انت الان ذكرت ان ترقيماتك البديل والاساسي عندك صاعد طيب تمام انا هبسطها جدا دلوقتي بما انه زي ماقولت السيناريو اللي عندي لاتستطيع اعتماده حسب ترقيمي
    طيب انا عندي سؤال اذا السعر هبط من هنا كما ارفقت انا في السيناريو , فما هو ترقيمك للهبوط والموجه التي ذكرتها ؟؟ اذا جاوبتني بترقيم مختلف وقتها هقولك ببساطه مش مهم الترقيم بما انه وصلنا لنفس الهدف اما لو قولتلي مفيش سيناريو هابط من هنا كده يبقى بلاش نضع اي سيناريوهات ولما نتاجر ندخل فل مارجن فما رأيك ؟
    تحياتي ياغالي

الصورة الرمزية DEAF
    DEAF غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

افتراضي رد:E U R \ U S D

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF مشاهدة المشاركة

بعد تحديث

توقيع العضو

الصورة الرمزية -m9L7

اخي مصلح لما ذكرت اندكس الدولار ذكرته كما ذكرته انت الان انه عامل مساعد ليس اكثر عندما يوجد عدة ترقيمات لكن بالنسبه لترقيم الموجه 2 من C فكما ذكرتلك انه يمكن ترقيمها فلات بسهوله
    انت الان ذكرت ان ترقيماتك البديل والاساسي عندك صاعد طيب تمام انا هبسطها جدا دلوقتي بما انه زي ماقولت السيناريو اللي عندي لاتستطيع اعتماده حسب ترقيمي
    طيب انا عندي سؤال اذا السعر هبط من هنا كما ارفقت انا في السيناريو , فما هو ترقيمك للهبوط والموجه التي ذكرتها ؟؟ اذا جاوبتني بترقيم مختلف وقتها هقولك ببساطه مش مهم الترقيم بما انه وصلنا لنفس الهدف اما لو قولتلي مفيش سيناريو هابط من هنا كده يبقى بلاش نضع اي سيناريوهات ولما نتاجر ندخل فل مارجن فما رأيك ؟
    تحياتي ياغالي
    اخي السنابل
    خير الكلام ماقل ودل
    احنا نتعامل مع موجات ولها قونين وشروط
    انا عندي موجه قطريه خلفيه واضحه
    السيناريو اللي عندك فيه الموجه سي سبع موجات وهذا اليوتيا لايصح تقول ان الثانيه فلاته هذا شيء راجعلك
    بالنسبة لي لااعتمد الفلاته الا لما مايكو هناك سيناريو غيرها لانها حاجه استثنائيه ونادره جدا بل هي اندر التصحيحات كلها
    وفوق هذا الموجات الهابطه كلها دافعه والصاعده كلها تصحيحيه لذلك انا مش متخيل اي سيناريو هابط
    وياليت نشوف ترقيمك للفلاته ممكن فيه شيء مش ماخذ بالي منه

تحياتي

الصورة الرمزية -m9L7

بعد تحديث

الصورة الرمزية DEAF
    DEAF غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

توقيع العضو

اخي السنابل
    خير الكلام ماقل ودل
    احنا نتعامل مع موجات ولها قونين وشروط
    انا عندي موجه قطريه خلفيه واضحه
    السيناريو اللي عندك فيه الموجه سي سبع موجات وهذا اليوتيا لايصح تقول ان الثانيه فلاته هذا شيء راجعلك
    بالنسبة لي لااعتمد الفلاته الا لما مايكو هناك سيناريو غيرها لانها حاجه استثنائيه ونادره جدا بل هي اندر التصحيحات كلها
    وفوق هذا الموجات الهابطه كلها دافعه والصاعده كلها تصحيحيه لذلك انا مش متخيل اي سيناريو هابط
    وياليت نشوف ترقيمك للفلاته ممكن فيه شيء مش ماخذ بالي منه

تحياتي
    اخي مصلح هو انا قولت ان الموجات مش ليها قوانين ؟!!
    الموجه الهابطه انت شايفها قطريه خلفيه ايضا شيء يعود اليك انا مش شايفها قطريه خلفيه بالنسبه لترقيمي ولم اخل باي قانون وبالنسبه للفلاته ليست من اندر التصحيحات بالنسبه لي على الاقل والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه
    تحياتي ليك

الصورة الرمزية -m9L7

اخي مصلح هو انا قولت ان الموجات مش ليها قوانين ؟!!
    الموجه الهابطه انت شايفها قطريه خلفيه ايضا شيء يعود اليك انا مش شايفها قطريه خلفيه بالنسبه لترقيمي ولم اخل باي قانون وبالنسبه للفلاته ليست من اندر التصحيحات بالنسبه لي على الاقل والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه
    تحياتي ليك
    اهلا السنابل
    بالنسبة لكون الفلاته من اندر التصحيحات هذا الشيئ اللي اتعلمناه من اهل الخبره مش المسأله انه بالنسبة لي امر نادر وبالنسبة لك امر شائع
    لان الاصل ان ان نهاية الموجه تكون قمه او قاع وعندما يكون القمه الحقيقيه اقل من نهاية الموجه او العكس هذا بيكون امر استثنائي
    واذا انك ترى ان الفلاته امر شائع ارجع الى تاريخ اليورو من بدايته عام 2000 وابحث من فريم الساعه الى فريم الشهري وشوف كم ستجد فلاته
    وانا لما اناقشك انت وغيرك الهدف هو ان نتأكد من صحة تحليلاتنا وانه مافيه حاجه مش منتبهين لها فيخدعنا السوق ومثل مانت عارف اهم فريم عندنا هو اليومي لانه هو الفريم اللي بنضع عليه الخطه ولما يجي واحد يضع سيناريو مضاد هذا معناه ان هناك خطأ ولازم نبحث عن الخطأ
    الان الحل انحصر في الموجه الثانيه هل هي فلاته ؟؟؟
    حتى نعتمد السيناريو الهابط او انها ماتصلح فلاته وبالتالي يكون السيناريو خطأ
    انا حاولت ارقمها فلاته ماضبطت معي ياليت لو ترقها لنا حتى تقنعنا

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة -m9L7 ، 25-06-2013 الساعة 06:22 PM

اهلا السنابل
    بالنسبة لكون الفلاته من اندر التصحيحات هذا الشيئ اللي اتعلمناه من اهل الخبره مش المسأله انه بالنسبة لي امر نادر وبالنسبة لك امر شائع
    لان الاصل ان ان نهاية الموجه تكون قمه او قاع وعندما يكون القمه الحقيقيه اقل من نهاية الموجه او العكس هذا بيكون امر استثنائي
    واذا انك ترى ان الفلاته امر شائع ارجع الى تاريخ اليورو من بدايته عام 2000 وابحث من فريم الساعه الى فريم الشهري وشوف كم ستجد فلاته
    وانا لما اناقشك انت وغيرك الهدف هو ان نتأكد من صحة تحليلاتنا وانه مافيه حاجه مش منتبهين لها فيخدعنا السوق ومثل مانت عارف اهم فريم عندنا هو اليومي لانه هو الفريم اللي بنضع عليه الخطه ولما يجي واحد يضع سيناريو مضاد هذا معناه ان هناك خطأ ولازم نبحث عن الخطأ
    الان الحل انحصر في الموجه الثانيه هل هي فلاته ؟؟؟
    حتى نعتمد السيناريو الهابط او انها ماتصلح فلاته وبالتالي يكون السيناريو خطأ
    انا حاولت ارقمها فلاته ماضبطت معي ياليت لو ترقها لنا حتى تقنعنا

تحياتي
    اخ مصلح مره تقولي اللي تعلمناه من اهل الخبره ومره تقولي خير الكلام ماقل وده , هذا ليس اسلوب في النقاش المثمر لتوضيح خطأ في الترقيم
    انا سألتك سؤال صريح وتهربت من اجابته
    وهو اذا هبط السعر كما في ترقيمي بما انك قولت لاتعتمد ترقيمي فما هو ترقيمك للموجه ؟؟ ده السؤال الصحيح
    اذا اجبتني انه مش هيهبط هقولك اعتقد هذا لايوجد في قاموس اهل الخبره الذين تعلمنا منهم وهل بناءا على هذا عندما يصل السعر الى 2400 ندخل فل مارجن باستوب القاع 2040 ؟؟
    واذا اجبتني بترقيم مختلف هقولك مش مهم الترقيم طالما وصلنا لنفس الاهدف والف مبروك
    السيناريو اللي ارفقته لك هو السيناريو الاساسي عندي حتى وان صعد او اختلف السيناريو هتجدني معاه في اي اتجاه انا لا اعاند السوق ولا برقم بترقيم يخالف القوانين فاينما يذهب السوق ستجدني معه ولكن كل واحد فينا له سيناريو اساسي وسيناريو بديل
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة السنابل الخضراء ، 25-06-2013 الساعة 09:58 PM

الســـلام عليــكم ...

تحديث شارت الاسبوعي

وتحياتي
    اتفضل اخ مصلح هذه الترقيمات هابطه وبنفس هدف ترقيمي ولكن بترقيم مختلف يمكن تقتنع بها وان لم تقتنع بها فهذا يعود اليك وتقدر تسأل فيها اخونا الغالي DEAF
    بس عندي سؤال الان اكيد شاهدت هذه الترقيمات فلماذا لم تسأل اخونا DEAF فيها ؟؟
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة السنابل الخضراء ، 25-06-2013 الساعة 10:14 PM

الصورة الرمزية -m9L7

اخ مصلح مره تقولي اللي تعلمناه من اهل الخبره ومره تقولي خير الكلام ماقل وده , هذا ليس اسلوب في النقاش المثمر لتوضيح خطأ في الترقيم
    انا سألتك سؤال صريح وتهربت من اجابته
    وهو اذا هبط السعر كما في ترقيمي بما انك قولت لاتعتمد ترقيمي فما هو ترقيمك للموجه ؟؟ ده السؤال الصحيح
    اذا اجبتني انه مش هيهبط هقولك اعتقد هذا لايوجد في قاموس اهل الخبره الذين تعلمنا منهم وهل بناءا على هذا عندما يصل السعر الى 2400 ندخل فل مارجن باستوب القاع 2040 ؟؟
    واذا اجبتني بترقيم مختلف هقولك مش مهم الترقيم طالما وصلنا لنفس الاهدف والف مبروك
    السيناريو اللي ارفقته لك هو السيناريو الاساسي عندي حتى وان صعد او اختلف السيناريو هتجدني معاه في اي اتجاه انا لا اعاند السوق ولا برقم بترقيم يخالف القوانين فاينما يذهب السوق ستجدني معه ولكن كل واحد فينا له سيناريو اساسي وسيناريو بديل
    تحياتي

اتفضل اخ مصلح هذه الترقيمات هابطه وبنفس هدف ترقيمي ولكن بترقيم مختلف يمكن تقتنع بها وان لم تقتنع بها فهذا يعود اليك وتقدر تسأل فيها اخونا الغالي DEAF
    بس عندي سؤال الان اكيد شاهدت هذه الترقيمات فلماذا لم تسأل اخونا DEAF فيها ؟؟
    تحياتي
    اخي السنابل
    انت مش فاهم على الى الان
    اولا انا سبق وقلت لك اكثر من مره مش متخيل أي سيناريو هابط و ترجع وتقولي لو هبط انا ماقول انه لن يهبط ممكن يهبط مثال مانت متوقع لكن انا اريد سيناريو منطقي
    بالعكس انت اللي تتهرب من ترقيم الفلاته
    ثانيا انت زعلان من المناقشه ليه وتريدني لما اسألك لازم اسأل ديف وممكن اناقش ديف وسبق وتناقشت انا وديف واكثر واحد تناقشت معه استاذنا حسن مسعود ودائما تخرج بشيء مفيد وسبق وغيرت تحليلي بناءا على ملاحظاتهم وانا مازلت طالب في التحليل الموجي

وانا آسف جدا جدا اذا كان اسئلتي فيها احراج لك مش هذا قصدي واعتبر ان الموضوع منتهي

تحياتي

اخي السنابل
    انت مش فاهم على الى الان
    اولا انا سبق وقلت لك اكثر من مره مش متخيل أي سيناريو هابط و ترجع وتقولي لو هبط انا ماقول انه لن يهبط ممكن يهبط مثال مانت متوقع لكن انا اريد سيناريو منطقي
    بالعكس انت اللي تتهرب من ترقيم الفلاته
    ثانيا انت زعلان من المناقشه ليه وتريدني لما اسألك لازم اسأل ديف وممكن اناقش ديف وسبق وتناقشت انا وديف واكثر واحد تناقشت معه استاذنا حسن مسعود ودائما تخرج بشيء مفيد وسبق وغيرت تحليلي بناءا على ملاحظاتهم وانا مازلت طالب في التحليل الموجي

وانا آسف جدا جدا اذا كان اسئلتي فيها احراج لك مش هذا قصدي واعتبر ان الموضوع منتهي

تحياتي
    اخ مصلح
    انت بتتهرب من الاجابه على السؤال مره تاني السؤال واضح وصريح
    وانت الان تقول انه ممكن يهبط لكنك مش متخيل اي سيناريو منطقي هابط يعني انت شايف السيناريو الذي ارفقته لك غير منطقي انت من ينقصه ان يتخيل سيناريو هابط منطقي كما تقول ولست انا الملزم باقناعك
    والان تقولي اتهرب من ترقيم الفلاته يااخي لو مش مقتنع بالترقيم هل اضعه اساسي عندي هذا هو المنطق والان تقولي انك بتحرجني باسألتك بصراحه لاتعليق
    فا والله واني غير ملزم بالحلفان انه لو طلبت ارقملك الموجه كلها من بدايتها ارفقتها لك فهي مرقمه عندي مش بس الفلاته لكن اسلوبك في النقاش بصراحه منعني مره تقولي اهل الخبره ومره تقولي خير الكلام ماقل ودل يااخي لما تريد احد يقنعك بشيء وتصل لشيء مفيد هناك اسلوب التواضع في الحوار وقبول الطرف الاخر فحوارك من الاساس لايقبل الطرف الاخر
    والان كما حلفتلك انه مش بتهرب من ترقيم الفلاته وهي مرقمه في الاساس فلن احلف يمينا كاذبه ولست ملزما بيمين احاسب عليها ومامنعني هو اسلوبك لا اكثر ولا اقل
    وكما انت ذكرت الان اعتبر الموضوع انتهى ومش مضطر ترقم ترقيم منطقي هابط لان ده شيء يرجعلك فاني لا اريد ترقيما وعندي جميع السيناريوهات وارده وارفقت الاساسي عندي وكلنا طلاب فلا كبير في العلم
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة السنابل الخضراء ، 26-06-2013 الساعة 05:24 AM

الصورة الرمزية -m9L7

اخ مصلح
    انت بتتهرب من الاجابه على السؤال مره تاني السؤال واضح وصريح
    وانت الان تقول انه ممكن يهبط لكنك مش متخيل اي سيناريو منطقي هابط يعني انت شايف السيناريو الذي ارفقته لك غير منطقي انت من ينقصه ان يتخيل سيناريو هابط منطقي كما تقول ولست انا الملزم باقناعك
    والان تقولي اتهرب من ترقيم الفلاته يااخي لو مش مقتنع بالترقيم هل اضعه اساسي عندي هذا هو المنطق والان تقولي انك بتحرجني باسألتك بصراحه لاتعليق
    فا والله واني غير ملزم بالحلفان انه لو طلبت ارقملك الموجه كلها من بدايتها ارفقتها لك فهي مرقمه عندي مش بس الفلاته لكن اسلوبك في النقاش بصراحه منعني مره تقولي اهل الخبره ومره تقولي خير الكلام ماقل ودل يااخي لما تريد احد يقنعك بشيء وتصل لشيء مفيد هناك اسلوب التواضع في الحوار وقبول الطرف الاخر فحوارك من الاساس لايقبل الطرف الاخر
    والان كما حلفتلك انه مش بتهرب من ترقيم الفلاته وهي مرقمه في الاساس فلن احلف يمينا كاذبه ولست ملزما بيمين احاسب عليها ومامنعني هو اسلوبك لا اكثر ولا اقل
    وكما انت ذكرت الان اعتبر الموضوع انتهى ومش مضطر ترقم ترقيم منطقي هابط لان ده شيء يرجعلك فاني لا اريد ترقيما وعندي جميع السيناريوهات وارده وارفقت الاساسي عندي وكلنا طلاب فلا كبير في العلم
    تحياتي
    اهلا السنابل

اخي انا لما قلت سيناريو منطقي اقصد منطق ترقيم الموجات مش شيء ثاني
    وبعدين انا قلت خلاص انتهى الموضوع انا اللي بتهرب مش انت وانا اللي اسلوبي منعك من ترقيم الموجه بكاملها مش الفلاته وبس

وانا اللي سودت السودان وانا اللي عرقت العراق وانا اللي حفرت حفر الباطن ومايكون خاطرك الا طيب

تحياتي

الصورة الرمزية Elliott_Trader
    Elliott_Trader غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

للجميع
    تحياتي لك أخي السنابل الخضراء
    وتحياتي لأخي الغالي مصلح باشا

هما الأليوتيين كدة دايما يقطعوا هدوم بعض

كلمة حق تقال
    كل اليوتي له مبادئ في فهمه وتقييمه لما فهمه فمنهم من أخذها كقالب وحدة متكاملة ومنهم من سعى في تفسير أجزاءها ويقبل جزء ويترك الآخر
    كل ما تتكلموا عنه هي في نطاق الإرشادات وفيه ارشادات ارتقت لمنزلة القنوانين بحكم عدم مخالفتها والآخر محل خلاف
    وبخصوص الفلاتة وندرتها أنا عارف حساسية مصلح باشا من الفلاتة

أنا لا أعترف بندرتها بل أراها كل يوم وحتى على فريم الدقيقة واليورو عالدايلي انا مرقمة فلاتة ممتدة
    واصبحت أقول أنها تحدث كثيراً كحجز مقعد إتجاه بعد الصحيح
    عم مصلح ياريت تجاوب على السنابل لو حدث هبوط ما هو ترقيمك

**
    أخي السنابل .. ممكن رابط ترقيمك لأني تهت مش لاقيه

آخر تعديل بواسطة Elliott_Trader ، 26-06-2013 الساعة 09:02 PM
    توقيع العضو
    توقيع مخالف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elliott_Trader مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

للجميع
    تحياتي لك أخي السنابل الخضراء
    وتحياتي لأخي الغالي مصلح باشا

هما الأليوتيين كدة دايما يقطعوا هدوم بعض

كلمة حق تقال
    كل اليوتي له مبادئ في فهمه وتقييمه لما فهمه فمنهم من أخذها كقالب وحدة متكاملة ومنهم من سعى في تفسير أجزاءها ويقبل جزء ويترك الآخر
    كل ما تتكلموا عنه هي في نطاق الإرشادات وفيه ارشادات ارتقت لمنزلة القنوانين بحكم عدم مخالفتها والآخر محل خلاف
    وبخصوص الفلاتة وندرتها أنا عارف حساسية مصلح باشا من الفلاتة

أنا لا أعترف بندرتها بل أراها كل يوم وحتى على فريم الدقيقة واليورو عالدايلي انا مرقمة فلاتة ممتدة
    واصبحت أقول أنها تحدث كثيراً كحجز مقعد إتجاه بعد الصحيح
    عم مصلح ياريت تجاوب على السنابل لو حدث هبوط ما هو ترقيمك

**
    أخي السنابل .. ممكن رابط ترقيمك لأني تهت مش لاقيه

السلام عليكم
    حياك الله اخي elliott
    بصراحه انت جبت المختصر المفيد اخي الكريم الفلاته موجوده في كل موجه وليست نادره بل منتشره وكما ذكرت لكل محلل موجي اسلوب في الترقيم وسيناريو اساسي واخر بديل بل وقد يكون هناك عدة سيناريوهات بديله وليس سيناريو واحد
    اتفضل هذا رابط الترقيم والمشاركه
    https://forum.arabictrader.com/t8706...ml#post2672605

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17