رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اخ كناني انا استعمل نفس طريقنك بي الفيبو مع اضافة الميوري لاين و احدد طول الموجة من اخر موجة على 161 و 261 فيبو
2 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
شوف قوت 78 فيبو مع 6/8 ميوري لاين
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenius
اخ كناني انا استعمل نفس طريقنك بي الفيبو مع اضافة الميوري لاين و احدد طول الموجة من اخر موجة على 161 و 261 فيبو
نعم greenius تستخدم امتدادات الفايبو لتحديد اهداف الكسر او الاختراق وطبعا اهمها النسبة الذهبية161%
اما الميوري ماث فطريقة اخرى غير الطريقة التي هنا
تحياتي لك
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dico
الحمد لله :015:
الف مبروك
انا عارف من شارتك البارحة انك قنصتة من المنطقة المطلوبة ماشاء الله وتستاهل
اعرض الفرص التي تكون جاهزة:eh_s(7):
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اخ الكناني بيع اليورو من 1.3737
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اخي الكريم وبن افضال و افرب مكان للوقف و كمان استخدام سوبر كلاستر لا يساعد اكثر للدخول
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
فرصة بدائت تتكون على الكيبل
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenius
اخي الكريم وبن افضال و افرب مكان للوقف و كمان استخدام سوبر كلاستر لا يساعد اكثر للدخول
اهلاgreenius
بالنسبة للاستوب ذكرته في الشرح انه فوق السي بعدد مقبول من النقاط هذا المفروض
بس في الحقيقة وجدت ان وضعه فوق الA نادر جدا ينضرب بس اكيد بيكون اكثر من لو وضعته فوق الC
تحياتي
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dico
اهلينdico
بالنسبة للاوزي مالقيت له على الاربع ساعات قمة محددة وواضحة قريبه بعد اختراق اقرب قمة
لذلك اخترت اعلى قمة وهي نفسها على اليومي الشارت
تحياتي
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اضافة:
على الشارت السابق فهو عند 50% لكن نراقبه ولو اكتملت الشروط تماما ممكن ندخل بيع