رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
صحيح كلامك لانو ممكن كسر المقاومة
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
تم الوصول الى الهدف الاول بفضل الله
ربي يجزيك الجنة استاذ الكناني و والديك
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
تم الوصول الى الهدف الاول بفضل الله
ربي يجزيك الجنة استاذ الكناني و والديك
ألف مبروك وجزاك الله خيرا
:015:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اخ كناني جزاك الله خير 120 ن ربح من الكيبل اليورو الين و الاسترالي بس على ديمو باذن الله اول اسبوع القادم على الحقيقي
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
والسويسري ايضا وصل لهدفه
يتم تقديم الستوب الى نقطة الدخول لكلا الزوجين
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenius
اخ كناني جزاك الله خير 120 ن ربح من الكيبل اليورو الين و الاسترالي بس على ديمو باذن الله اول اسبوع القادم على الحقيقي
اقتباس:
والسويسري ايضا وصل لهدفه
يتم تقديم الستوب الى نقطة الدخول لكلا الزوجين
الف مبروك ويسعدني جدا معرفة من اين تؤكل الكتف
بالطريقة هذه نعرف من فين تدخل الsmart money وندخل من البداية
مبروك لكم جميعا
2 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
وصول الى الأهداف الثانية لكل من اليورو والسويسري
الحمد لله
2 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
ترقب وانتظار
صفقات للدخول والله اعلم
ننتظر التصحيح
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اخ الكناني اش رائيك بي اليورو صعود
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اليورو ين ايضا
هذا الشارت
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
اليورو ين ايضا
هذا الشارت
اخي العزيز اليورو ين يمشي مع اليور دولار واليور دولار وصل البيع متشبع ممكن يصعد وارجو من الح كناني التصحيح:016:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenius
اخ الكناني اش رائيك بي اليورو صعود
اليورو ما اشجع لان الاربع ساعات هبط او على الاقل ليس صاعد
اضحكتني لاني فكرت في الباوند وانتظر اكتمال شروطة(لأن ترند الأربع ساعات مشجع) مع ان من شروطنا الابتعاد وقت الاخبار فما بالك بخبر مثل الذي الساعة10 مساء
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenius
ارجو التعليق
لا لا هل لاحظت ترنده على اليومي وعلى الاربع ساعات هبوط فلا يتم اي شراء عليه فقط بيع باستخدام الطريقة
لازم نمشي مع ترند فريمين اعلى من الذي نعمل عليه
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
اليورو ما اشجع لان الاربع ساعات هبط او على الاقل ليس صاعد
اضحكتني لاني فكرت في الباوند وانتظر اكتمال شروطة(لأن ترند الأربع ساعات مشجع) مع ان من شروطنا الابتعاد وقت الاخبار فما بالك بخبر مثل الذي الساعة10 مساء
نفس التفكير اش رائيك