رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخاطف
ا
خي الكناني شكرا لوضعك للتمبلت لكن قمت حسب فهمي بالتالي فكيت الظغط عن الملف وفتحته بعدين سويت نسخ للتمبلت ولصقته بالمسار التالي C:\Program Files\FX Solutions - MetaTrader\templates ولكن دون جدوى فلا زال الفايبو اكسبنشن دون تغير عند نسبه الثلاث فيا ليت تضع صورة من الاعدادات لديك لإدخال القيم يدويا او كتابتها ولو اتعبناك معانا اذا اردتنا طلاب في ورشتك .
ولا نسخ ولا لصق
بعد فك الضغط عن التمبلت ووضعه على سطح المكتب اذهب الى الشريط اعلى الميتا للتميلتات واضغط على تحميل تمبلت سيظهر على الشارت ثم احفظ باي اسم تريد لاستخدامه مرة اخرى
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
ولا نسخ ولا لصق
بعد فك الضغط عن التمبلت ووضعه على سطح المكتب اذهب الى الشريط اعلى الميتا للتميلتات واضغط على تحميل تمبلت سيظهر على الشارت ثم احفظ باي اسم تريد لاستخدامه مرة اخرى
كالتــــــــــالي
http://img52.imageshack.us/img52/8655/35351351.jpg
http://img16.imageshack.us/img16/6663/40672815.jpg
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
once again can u plz di this analysis on usd-chf , i asked before but no answer, thx in advance
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chance
once again can u plz di this analysis on usd-chf , i asked before but no answer, thx in advance
الزوج في حالة هبوط عنيفة نظرا لارتفاع أو تصحيح اليورو
متوقع استمرار الهبوط لفترة ثم التصحيح من أحد مستويات الفايبو المشار إليها
طالما اليورو مستمر في الارتفاع،
حينها يتم الاستعداد للدخول "شورت" حسب الطريقة
والله أعلى وأعلم
الشارت للتوضيح
http://img33.imageshack.us/img33/8223/555xe.jpg
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
^^
شف اليومي ممكن نظرتك تتغير
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chance
once again can u plz di this analysis on usd-chf , i asked before but no answer, thx in advance
اعتذاري أخي chance
اعتقدت انني اجبت على سؤالك ولكني للاسف لم افعل
اخي الدولار فرانك في ترند هابط على الفريم الشهري والاسبوعي
ولذلك على اليومي (حسب طريقتنا) كانت فرصة ذهبية للبيع بعد ان صحح من النقطة C (انظر شارت اليومي المرفق)
وطبعا اهدافنا على الفايبو اكسبانشن موضحة على الشارت حيث وصل قريب جدا من 61%
وبما انه لاتوجد على اليومي اي اشارات الى اليوم للتصحيح لأعلى حيث قد يستمر ليحقق باقي الاهداف على الشارت وقد يكمل ل100% او اكثر, لا أحد يستطيع أن يخبرك على وجه اليقين متى يعكس للأعلى ويبدأ التصحيح الا بعد ظهور اشارات الانعكاس والتي قد تحدث في وقت وتظهر على الشارت.
ماسبق عن الفريم اليومي اما على الفريمات الاصغر مثل الساعة فالتعامل مستمر بطريقتنا مع كل ارتفاع يتم البيع بطريقتنا ومحققة نتائج رائعة كون الترند هابط بوضوح.
ارجو ان اكون وضحت ولك تحياتي
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم ورحمة الله
فرصة واضحة على الباوند دولار
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
شكرا" للرد الواضح والمفصل، وللحقيقة اول مرة احصل على تفصيل واهتمام بهذا الشكل، جزاك الله كل خير... باعتقادك هل تنفع هذه الطريقة للمتاجرة للمدى الطويل او المتوسط.... وشكرا"
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chance
شكرا" للرد الواضح والمفصل، وللحقيقة اول مرة احصل على تفصيل واهتمام بهذا الشكل، جزاك الله كل خير... باعتقادك هل تنفع هذه الطريقة للمتاجرة للمدى الطويل او المتوسط.... وشكرا"
شكرا لك
نعم تنفع ولكن لابد من التاكد من اتجاه الفريمات الاعلى والامثلة كثيرة على شارت اليومي
2 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
وجدنا لكم استوكاستك يبين الدايفرجنس مما يضيف تاكيد للدخول وكما تعلمون كلما كان الفريم اكبر كلما زادت مصداقية الدايفرجنس ويمكنك اخفاء او اظهار خطوط الترند من الخصائص
والاهم من ذلك لا تنسوا تغيير زمن الفريم من الخصائص او وضع صفر ليتلائم مع كل الفريمات
الشارت للتوضيح
ومرفق المؤشر
تحياتي
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
ممكن لو سمحت اخي الكريم تضع لي التمبليت او ترشدني لرقم الصفحه
جزاك الله خيرا على الجهد الذي تبذله
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canadawy
ممكن لو سمحت اخي الكريم تضع لي التمبليت او ترشدني لرقم الصفحه
جزاك الله خيرا على الجهد الذي تبذله
تفضل
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
وجدنا لكم استوكاستك يبين الدايفرجنس مما يضيف تاكيد للدخول وكما تعلمون كلما كان الفريم اكبر كلما زادت مصداقية الدايفرجنس ويمكنك اخفاء او اظهار خطوط الترند من الخصائص
والاهم من ذلك لا تنسوا تغيير زمن الفريم من الخصائص او وضع صفر ليتلائم مع كل الفريمات
الشارت للتوضيح
ومرفق المؤشر
تحياتي
جزاك الله خير الجزاء على هذا الدعم المتواصل
سأقوم بوضع استوكاستيك الدايفرجنس فهو أفضل من العادي
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadbadr
جزاك الله خير الجزاء على هذا الدعم المتواصل
سأقوم بوضع استوكاستيك الدايفرجنس فهو أفضل من العادي
شكرا لك محمد وتشكر على تفاعلك المستمر
تحياتي لك
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
الباوند على الربع ساعة :بيع
1. على الاربع ساعات هابط
2. على الساعة هابط
3. صحح للاعلى الى 76%
4. ظهور شمعة عاكسة
5.الاستوكاستك متقاطع للاسفل
6.قريب من الموفنق افرج 5