أيش رأيكم هل هذي فرصة صحيحة
Printable View
أيش رأيكم هل هذي فرصة صحيحة
السلام عليكم
اود ان اشارك الاخوان بنتيجة عملياتي لفترة 17 يوم الماضية من تاريخ 7 الى 24 - 6 -2010 طبعا هذا حسابي الحقيقي
البداية كانت 1000 دولار لكن يظهر ان هناك خصم على الحوالة دخلت في الحساب 971 دولار فقط
مجموع العمليات 102 عملية 76 عملية ربحانة و 26 عملية خسرانة
الرصيد اصبح 1448 دولار ولله الحمد والمنة اي ان نسبة الربح 49%
العمليات كان اغلبها بيع في منطقة القمم* مع التدقيق على موضع وقف الخسارة بحيث يكون قريب من القمة فتكون العملية مجدية
وكان بينها عمليات شراء قليلة عند تراجع السعر الى القيعان
ايضا كان بينها عمليات ناجحة بطريقة البيع على تصحيح الموجات بنفس طريقة الاخ الكناني الله يجزاه خير .
ايضا كان فيها عمليتين او ثلاث في بداية العمل في الحساب لم التزم فيها بادارة راس المال فكان فيها خسارة وحدة منها وصلت 64 دولار
حجم العمليات كان في البداية عقد ميني لوت (عشرة الاف دولار )
وكنت ارفع حجم العملية مع زيادة الرصيد اصبح الان حجم عملياتي واحد ونصف ميني لوت . المنصة اللي اعمل عليها ميتاتريدر والبروكر يوفر ميني لوت وميكرو لوت وهذا ساعدني على التحكم بحجم العمليات
العمليات كلها كانت على الكيبل ( الباوند - دولار ) ماعدا بضعة عمليات
المحصلة الى الان ممتازة ولله الحمد
حبيت اشارك الزملاء بماعندي للمصلحة العامة
صورة موجز كشف الحساب مرفقة
السلام عليكم
المجنون والشارت يتكلم
الملف المرفق 236604
ارجوا الأنتباه اليوم جمعة
وقالها العمدة مرة لي ليس محرما التداول يوم الجمعة لكن مكروه
والله يكتب لنا ولكم الرزق
تحياتي للجميع
الشارت للتوضيح
ما رأيك أخي جميل
طيب شوفو الفرصة دي هل الشراء مناسب مع الشمعة الجديدة بعد دقيقتين
ربما تكون الفرصة قد فاتت لكن هل الشارت ورسم الفايبو صحيح والموفنجات تم إضافتها 5 سيمبل و72 اكسبوشنال
أين الأخ "القلوب المؤمنة" متغيب عن الورشة فترة طويلة؟؟
عسى ماشر
يارب يرجع يثري الورشة بالفرص وبعلمه القيم
التحليل لزوج النيوزلندي دولار للأسبوع القادم
بانتظار تصحيح الكناني
الشرح على الشارت
http://s003.radikal.ru/i201/1006/27/618bbabc2966.jpg
السلام عليكم
الله يجعله اسبوع كله ارباح
المجنون وكلك نظر
منتظر رايك يا عمدة
الشارت
الملف المرفق 236848
تحياتي للجميع
:016:
رائع جدا أبو ناصر
ما شاء الله لا قوة إلا بالله
:015::015::015:
وأضيف الشارت التالي:
http://s11.radikal.ru/i183/1006/4a/b83fd006b5a3.jpg
(هل يمكن استغلال تلك الفترة بالشراء بستوب بسيط، إذا تأكد قوة الدعم؟؟)
بانتظار رأي الكناني كذلك
وهذا اليورو المفضل لدى الكناني
معلش تقلنا عليك يابو الشباب
http://s58.radikal.ru/i159/1006/57/a4823f022d28.jpg