1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_ksa
لكن ياعمده نقدر ندخل على فايبو القمة الاقرب ( الازرق ) وبنقاط قليلة وخطافية والا لا ؟؟.. ولكن الانتظار اسلم
نقاط قليلة خطافية ليس هدف الطريقة
على الاقل لازم يكسر خط الترند الصاعد على الاربع ساعات والا فهو للصعود
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
نقاط قليلة خطافية ليس هدف الطريقة
على الاقل لازم يكسر خط الترند الصاعد على الاربع ساعات والا فهو للصعود
اخي الكناني وصل اليورو دولار اربع ساعات الي المنطقة التي اشرت
اليها في الصعود وهي للموجة الاكبر وكون شمعة انعكاسية مزدوجة الان
والستوكاستيك اعطي تقاطع لاسفل ننتظر شمعة تاكيدية ما يكون الها هاي اعلي
من الهاي المتكون هيك تمام الامور
وهي الشارت
بالتوفيق
الملف المرفق 252893 https://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اين انت ياكناني ؟
الظاهر تتقنص ونتظر الفرصة
بانتظارك
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_ksa
اين انت ياكناني ؟
الظاهر تتقنص ونتظر الفرصة
بانتظارك
اهلا forex_ksa
انا اسف لعدم تواجدي ليس لتقنص فرص ولكن لوفاة احد الاقارب والا الفرص بطريقتنا توفرت بشكل ممتاز فاعذروني اليومين هذه وسنتواصل قريبا بعدها أو متى ما سنحت الفرصة
واشكرك جدا على المتابعة وارجو ان تتم طرح الفرص منك انت والأخ سكوربيان وياريت بقية الاخوان كذلك
تحياتي لك
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
اهلا forex_ksa
انا اسف لعدم تواجدي ليس لتقنص فرص ولكن لوفاة احد الاقارب والا الفرص بطريقتنا توفرت بشكل ممتاز فاعذروني اليومين هذه وسنتواصل قريبا بعدها أو متى ما سنحت الفرصة
واشكرك جدا على المتابعة وارجو ان تتم طرح الفرص منك انت والأخ سكوربيان وياريت بقية الاخوان كذلك
تحياتي لك
عظم الله اجرك اخي الكناني
وتغمد الله فقيدكم برحمته
واسكنه فسيح جناته
ولا يهمك حال توفر فرص ان شاء الله
راح اطرحها باذن الله تعالي
منتظرين عودتك بالسلامة
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
اهلا forex_ksa
انا اسف لعدم تواجدي ليس لتقنص فرص ولكن لوفاة احد الاقارب والا الفرص بطريقتنا توفرت بشكل ممتاز فاعذروني اليومين هذه وسنتواصل قريبا بعدها أو متى ما سنحت الفرصة
واشكرك جدا على المتابعة وارجو ان تتم طرح الفرص منك انت والأخ سكوربيان وياريت بقية الاخوان كذلك
تحياتي لك
عظم الله أجركم وجعل قبره روضة من رياض الجنة إن شاء الله
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
اهلا forex_ksa
انا اسف لعدم تواجدي ليس لتقنص فرص ولكن لوفاة احد الاقارب والا الفرص بطريقتنا توفرت بشكل ممتاز فاعذروني اليومين هذه وسنتواصل قريبا بعدها أو متى ما سنحت الفرصة
واشكرك جدا على المتابعة وارجو ان تتم طرح الفرص منك انت والأخ سكوربيان وياريت بقية الاخوان كذلك
تحياتي لك
عظم الله اجركم وتغمد فقيدكم بواسع رحمته
نحن بانتظار عودتك سالما غانما
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
وللاستفادة وتطبيق ماذكرت اعلاه على طريقتنا ارجو ملاحظة الاعداد على شارت الاسبوعي المرفق حيث تعتبر شمعة الاسبوع هذا هي الشمعة التاكيدية وفي حالة اقفالها هذا الاسبوع وتحقق شروطها فقد تكون فرصة بيع جيده على الاسبوعي
الشارت
هذا ماذكرت في المشاركة2596 على شارت الاسبوعي(ص 174) أرجو ان يكون هناك من تابع هذه الفرصة.
مع الانتباه الى خط الترند الصاعد
الشارت الاسبوعي
وأود ان اشكر الأخوان على مواساتهم وطيب أصلهم
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
البقاء لله
عظم الله اجركم وتغمد فقيدكم بواسع رحمته
امين رب العالمين
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
3 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
وللاستفادة وتطبيق ماذكرت اعلاه على طريقتنا ارجو ملاحظة الاعداد على شارت الاسبوعي المرفق حيث تعتبر شمعة الاسبوع هذا هي الشمعة التاكيدية وفي حالة اقفالها هذا الاسبوع وتحقق شروطها فقد تكون فرصة بيع جيده على الاسبوعي
الشارت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
هذا ماذكرت في المشاركة2596 على شارت الاسبوعي(ص 174) أرجو ان يكون هناك من تابع هذه الفرصة.
مع الانتباه الى خط الترند الصاعد
الشارت الاسبوعي
وأود ان اشكر الأخوان على مواساتهم وطيب أصلهم
الملف المرفق 253604 هلا اخي ابوالوليد
لا تقلق مسكنا الخيط من اولة
وما زلنا مستمرين بالصفقة
لنري الاغلاق الاسبوعي اما ان نستمر او نقرر الخروج
منتظرينك لا تطول علينا الغيبة
الملف المرفق 253606
:0021:
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم
ياليت لو تم عرض الفرصة هذه والاعداد الجيد للدخول بيع على اليورو فريم الساعة
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
السلام عليكم
ياليت لو تم عرض الفرصة هذه والاعداد الجيد للدخول بيع على اليورو فريم الساعة
هذي لا تفوتنا اخي الكناني ولا يهمك:0016:
تم انزال الفرصة في مشاركة سابقة
رقم 2665 الموجودة بالاقتباس
ودخلت عليها وحققت الهدف الاول وما زالت
مستمرة الصفقة لبقية الاهداف ان شاء الله
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
هذي لا تفوتنا اخي الكناني ولا يهمك:0016:
تم انزال الفرصة في مشاركة سابقة
رقم 2665 الموجودة بالاقتباس
ودخلت عليها وحققت الهدف الاول وما زالت
مستمرة الصفقةلبقية الاهداف ان شاء الله
ماشاء الله عليك
انا اللي غير متابع لاني جاي مستعجل
ومبروك النقاط التي تحققت الى الان
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
ماشاء الله عليك
انا اللي غير متابع لاني جاي مستعجل
ومبروك النقاط التي تحققت الى الان
الله يبارك فيك اخي الكناني
ومنتظرين عودتك معنا ان شاء الله
بالتوفيق