رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
الخبر جيد للدولار ودخلت بيع للسيناريو وخسب شارت وسعر الاربع ساعات باستوب قريب ومحدد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
اخبار الساعة 5 ايضا جيدة للدولار نأمل ان تضيف دفعة للدولار باتجاه بيعنا السابق
غريبة اخبار الدولار كلها ايجابية المفروض نلاقي قوة للدولار
تدعم الهبوط ولكن صار العكس ضعف الدولار وارتفع اليورو
هي الاخبار تمشي معاكسة :016:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamalm
اعوذ بالله من غضبه
التحليل لا باس به و الاخبار في صالحه
لذللك اغلقت صفقه شراء لادخل صفه بيع خاسره ايضا
الحمد لله علي كل حال
اخي معوضة ان شاء الله ولكن انت عملت الي عليك
التحليل كان سليم والاخبار تدعم هبوط الزوج لتعطي قوة للدولار
وضعف لليورو ولكن الي صار ان الزوج مشي عكس الاخبار
والي عنده تفسير يقلنا ليش مشي الزوج عكس الخبر
بالتوفيق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
أخي kamalm
بعض الصفقات اوضح انها مجرد دخول بأفتراض سيناريو معين مني وليست توصية حسب الطريقة فمثلا هناك اخبار قويه الساعة 9:15 دخلت قبل الاخبار بيع 4043 وأعطاني 40 نقطة وقمت بادخال الاستوب محل الدخول وانتظرت الاخبار بحيث لو جاءت من صالحي اهلا وسهلا ولو لم تكن لصالحي -كما حصل- طلعت لا كسبان ولا خسران.وعلشان كذا قلت بافتراض سيناريو هبوطي .
لكن معاك حق مفروض اعرض طريقتنا العادية المضمونة والتي من شروطها عدم الدخول قبل أو بعد الاخبار بوقت قصيروتابع معي وان شاء الله انبهك لفرصة مضمونة تعوض عليك بعد الله
اخي الفاضل ALKENANY
بارك الله فيك و في اهلك و مالك
انا في اشد الحرج مما كتبته انا في مشاركه سابقه فارجو ان لا اكون قد فهمت خطا
فيا اخي والله لا حرج عليك و لا امر ان تعطى فرص او توصيات
انت تعلمنا بهذه الطريقه الجيده جدا كيف يكون الصيد وعلينا نحن ان نصطاد ما يرذقنا به رب العباد
اما وان افلحت كل مرات الصيد لما بقي في البحار سمك ولا علي الشجر طير
واسف علي عدم المشاركات و التفاعل بسبب استخدام لوحه مفاتيح غير عربيه تاخذ وقت كثير من الوقت القليل لكتابه سطر واحد
و جزاكم الله خيرا
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
المتوسط الحسابي البسيط اعدادات 5
هو متوسط اغلاق خمس بارات علي اي فريم
بتكون حاطة عليه
ونستدل منه علي اتجاه حركة الترند صعود هبوط تذبذب
حيث في الاتجاه الصاعد نلاحظ اغلاقات الشموع اعلي منه
وفي الاتجاه الهابط نلاحظ اغلاقات الشموع اسفل منه
وفي التذبذب اعلي واسفل منه
بالتوفيق
أشكرك جزيل الشكر على تعاونك وأجوبتك الحلوة والكافية
لكن سؤالي ما الفرق بين الموفينج 72 والموفينج 5
على حسب علمي أن الموفينج 72 لمعرفة الإتجاه ويمكن أكون مخطئ
ومنكم نستفيد
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمود الحلبي
أشكرك جزيل الشكر على تعاونك وأجوبتك الحلوة والكافية
لكن سؤالي ما الفرق بين الموفينج 72 والموفينج 5
على حسب علمي أن الموفينج 72 لمعرفة الإتجاه ويمكن أكون مخطئ
ومنكم نستفيد
ابدا العفو واي استفسار اسأل
الموفنج 72 يحدد اتجاه فترة زمنة اكبر ولكن الموفنج 5 فترة اقل
وكلاهم دعم ومقاومة ولكن الموفنج 5 يساعدك علي التنبوؤ بالخروج من الصفقة
كتحذير بتغير الاتجاه والمقصود فترة زمنية بسيطة عدد شموع معينة وليس ترند عام
اذا انت داخل بيع لازم يكون اغلاق البارات اسفل موفنج 5 يعني بعمل كمقاومة
واذا شمعة اغلقت اعلي موفنج 5 ساعتها نحس بالخطر يعني نستانس فيه
في كيفية سير الصفقة نحو الهدف واحيانا يكون اشارات غير صحيحة
انظر للشارت علي موفنج 5 وكيفية اغلاقات الشموع في الصعود والهبوط
بالتوفيق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ScOrPiOnE
ابدا العفو واي استفسار اسأل
الموفنج 72 يحدد اتجاه فترة زمنة اكبر ولكن الموفنج 5 فترة اقل
وكلاهم دعم ومقاومة ولكن الموفنج 5 يساعدك علي التنبوؤ بالخروج من الصفقة
كتحذير بتغير الاتجاه والمقصود فترة زمنية بسيطة عدد شموع معينة وليس ترند عام
اذا انت داخل بيع لازم يكون اغلاق البارات اسفل موفنج 5 يعني بعمل كمقاومة
واذا شمعة اغلقت اعلي موفنج 5 ساعتها نحس بالخطر يعني نستانس فيه
في كيفية سير الصفقة نحو الهدف واحيانا يكون اشارات غير صحيحة
انظر للشارت علي موفنج 5 وكيفية اغلاقات الشموع في الصعود والهبوط
بالتوفيق
ماشاء الله عليك يا معلم
يومين وأشارك بالشارتات معكم إن شاء الله
أدعو الله أن ييسر لك أمرك وأمر كل مسلم
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
ما رأيك اخي الكناني في هذه الفرصه
على اليورو ين ؟
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
لله الحمد اخدت منه 30 نقطة واغلقت الصفقة عشان حسيت انه مش قادر يخترق الرقم الصحيح 115
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l HamOksha l
لله الحمد اخدت منه 30 نقطة واغلقت الصفقة عشان حسيت انه مش قادر يخترق الرقم الصحيح 115
مبروك اخي الربح ولكن اليورو ين ما يعبة في الفرص تبعتة
ان الترند علي اليومي غير واضح من فترة عشان هيك
الاخ الكناني ما بدخل عليه فرص فخليك علي الازواج
الي بكون الترند فيها واضح
بالتوفيق
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l HamOksha l
ما رأيك اخي الكناني في هذه الفرصه
على اليورو ين ؟
https://forum.arabictrader.com/image...ser-online.png l HamOksha l
اليوروين نظرتي له على اليومي هابط ولعدم الالتباس فنظرتي كانت بيع على اساس االفريم اليومي اكتمل الاعداد
تم التعديل وعلى كل مبروك الربح
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اليورو على اليومي
دايفرجنس
كسر خط ترند صاعد
وصوله فابيو بين61 و 76%
دلائل هبوط لايستهان بها
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
يورو دولار
شراء
ا
ستعجلت في انزال الفرصة خوفا من السعر
يبتعد اكثر لانه المفروض ان تغلق شمعة اربع ساعات اللو تبعها
يكون اعلي من اللو لشمعة الهامر العاكسة ولا يقل عنه والله الموفق الملف المرفق 251441
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكينانى جذاك الله خيرا ولا اقول لك الا انى ادعو لك وبظهر الغيب فانه مع نجاح طريقتك وفاعليتها التى لا داعى ان اتحدث عنها لان الطريقه فى غنا عن هذا لكنى اشكرك لانك فى احدى مشاركاتك اعطيتنى الحلقه المفقوده التى كونت ابحث عنها لاكمال طريقتى الخاصه فجذاك الله خيرا :0013:والحمد لله من قبل ومن بعد :0013:
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
اليورو على اليومي
دايفرجنس
كسر خط ترند صاعد
وصوله فابيو بين61 و 76%
دلائل هبوط لايستهان بها
السلام عليكم
اعتذر للغياب اليوميين الماضيين بسبب دواعي السفر
سبق وذكرت في المشاركة سابقة والمقتبسة الاسباب التي ترجح هبوط اليور والتي فعلا ادت الى هذا النزول القوي
وذكرت ايضا في مشاركة سابقة على فريم اليومي ان لدينا نقطة1.3697 قاع سابق على اليومي وبكسره قد يغير النظره لليورو من مجرد تصحيح تغير في الاتجاه او على الافل تصحيح اكبر يستهدف الاهداف المرقمة على الشارت ب 1و2و3 لاسيما وان الشمعات الثلاث الهابطة على اليومي كانت تشكل مايسمى بالغربان الثلاثة وهو من نموذج هابط للشموع اليابانيه عالي الثقة
الشارت وتحياتي لكم ونراقب النقطة المذكورة