ربنا يديم سيمفونياتك الحلوة
فعلا الفايبو لما بدلع بدلع
تسلم ايديك
Printable View
العفو اخي المكرم .... موفقين دائما بحول الله وقوتهhttps://forum.arabictrader.com/images/misc/pencil.png
كل عام والجميع بخير
الشكر والتقدير موصول للجميع
الملف المرفق 252304
أخي ممكن المؤشر الذي تستعمله و كيفية رسمه او ادراجه
اليورو على الساعة تمام 100% حسب الطريقة لكن النزول كان سريع
لو رجع للموفنق5 يكون الدخول بيع افضل
كل عام وانت بخير أخي الكناني
لا اعتقد له عودة الى هناك ياصديقي ...كان الأفضل اصطياده من الأعلى ..اغلاق اليومي كان واضحا ودليلا نوعا ما على هبوطه
بكل الأحوال لم يكن لك نصيب به من الاعلى ..لكني أرى والله أعلم يمكنك البيع من هذه النقاط والهدف ليس أقل من 80 نقطة ..وهذا مجرد رأي والله أعلم
بالتوفيق أخي الكريم
محبي الباوند
النظرة على شارت اليومي للباوند يوضح انه لازال في مسار صاعد
ولهذا السبب لم اعرض أي دخول بيع
يحتاج يكسر الترند الفرعي الصغير (اللون الاخضر) ومن ثم الترند الصاعد باللون الاحمر لتأكيد هبوطه
اذكر بانه يجب الرجوع لشارت اليومي لمعرفة الترند قبل الدخول في اي عملية بيع أو شراء على الفريمات الادنى
من محاذير الدخول الاتي:(وقد اقتطفتها من أول مشاركة للتذكير) وارجو تطبيقها على شارت الساعة الذي تم عرضه قبل قليل
تعليمات هامة: تجنب الدخول في الاحوال التالية:
أوقات الاخبار ,أو عند نقاط الدعم والمقاومة القوية التي عكس عملية دخولك
في الوقت الذي يكون الفريم الاعلى من الفريم الذي تعمل عليه انهى موجته الدافعة وبدأ يصحح بعكس دخولك.
اذا كانت الشمعة التأكيدية طويلة جدا بحيث تجعل وقف الخسارة كبيرا ونسبة الربح للخسارة اقل من المطلوب.(وهنا حالة خاصة حيث يمكن الدخول باتجاه اتصحيح الفريم الاعلى)
بداية افتتاح الاسواق واغلاقها والتي تسبب حركات قوية غير واضحة .
الموجة الدافعة AB يفترض ان تكون من 4-10 شموع أمااذا زادت عن ذلك فيجب الانتقال الى الفريم ألأعلى مباشرة وتطبيق الشروط عليه.
فقد يعمل تحفظ على الدخول بيع على الساعة لهذا الشارت
ماشاء الله لاقوة إلا بالله
الله ينور عليك أكثر
هلا اخي ابوالوليد ولا بعل الواحد الا قصة ايضاح الاتجاه ايام التصحيح
هل التصحيح انتهي ام لا تلاقيه علي اليومي يصل لتصحيح 23.6 ويطلع نقول التصحيح انتهي
وتلاقية يعاود يكمل تصحيح الي 38.2 ويطلع وهكذا عاملهم مثل الدرج علي استحياء بمر عليهم
بالتوفيق ان شاء الله
اهلين سكوربيان
لا احد يستطيع أن يحدد اين ينتهي التصحيح على اليومي بالدقه
ولكن هذا لايهمنا في طريقتنا كثيرا. مايهمني هو هل لايزال على اليومي صاعد ام هابط أم في حالة تذبذب
وما هو واضح على شارت اليومي الى الان انه لازال في ترند صاعد سواء بالنظر أو لايزال يعمل قيعان صاعدة وقمم صاعدة او غيرها من الطرق. اما خطوط الفايبوفتوقف عند كل واحد منها لتوضيح المناطق للاستمرار او الارتداد