رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
تم بيع الدولارين 85.85 رقم مميز :0023:
الشارت
هلاابو وليد
هذا الزوج عنيد بالذات يوم الجمعة
:0023:
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10001
هلاابو وليد
هذا الزوج عنيد بالذات يوم الجمعة
:0023:
اهلين 10001
الحقيقة مع ان شارتاته على كل الفريمات هبوط
لكن لي ملاحظتين على الدخول بيع
اولا: وصوله الى قاع على الشهري 84.80 وارتد منه
ثانيا: هناك شمعة انعكاسية يوم الاربعاء غير مشجعة
لذلك من اراد البيع ان يكون الاستوب بسيط فوق الهاي فقط ب15 نقطة
واما شروط الطريقة فالاستوكاستك لم يتقاطع بشكل واضحDOES NOT HOOK
YET
اضافة
ولذلك نقرب اهدافنا ابتداء من 38% على الفايبو اكسبانشن الشارت
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم
جمعة مباركة جميعا
اهلا استاذي الكناني عودة مجيدة ان شاء الله
ماكناش عارفين نقعد و انت مش موجود الله يبارك فيك
مشكور على ملاحظاتك القيمة و ان شاء الله الكل يستفيد من هذه الطريقة الرااااااائعة
دخلت امبارح بيع الكندي و الين و شراء الاسترالي و هي محققة نقاط ممتازة الى الان و الحمد لله
و لكن لم اتمكن من رفعهم لأني كنت مشغول كثيرا في الامس .
الله يوفق الجميع ان شاء الله و رمضان مبارك علينا و عليكم
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفتلها
مارأيكم بهذه الفرصة
وهل قرار البيع صاائب
ماشاء الله حقق 100 نقطة
لكن ما أستفدت سوى خسارة 28 نقطة بسبب الأستوب .,,,,
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
فرصة عالنصف سااعة
هدفي 15 نقطة هع :asvc:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10001
هلاابو وليد
هذا الزوج عنيد بالذات يوم الجمعة
:0023:
86.40
:0023:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم جميعا
استاذي الكناني
الاسترالي / دولار
فرشة شراء حسب شروط الطريقة على الديلي حيث وصل السعر الى فيبو 61 و لكن لم يتتحقق الشروط كاملة على فريم الديلي من تقاطع ستوكاستك و الشمعة الانعكاسية .
فهل من الممكن ان نستعيض عنها بأكتمالها على فريم الاربع ساعات .
التشارت ...
http://img638.imageshack.us/img638/3513/111ji.gif
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم جميعا
استاذي الكناني
الاسترالي / دولار
فرشة شراء حسب شروط الطريقة على الديلي حيث وصل السعر الى فيبو 61 و لكن لم يتتحقق الشروط كاملة على فريم الديلي من تقاطع ستوكاستك و الشمعة الانعكاسية .
فهل من الممكن ان نستعيض عنها بأكتمالها على فريم الاربع ساعات .
التشارت ...
http://img638.imageshack.us/img638/3513/111ji.gif
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف اين تشفين
السلام عليكم جميعا
استاذي الكناني
الاسترالي / دولار
فرشة شراء حسب شروط الطريقة على الديلي حيث وصل السعر الى فيبو 61 و لكن لم يتتحقق الشروط كاملة على فريم الديلي من تقاطع ستوكاستك و الشمعة الانعكاسية .
فهل من الممكن ان نستعيض عنها بأكتمالها على فريم الاربع ساعات .
التشارت ...
http://img638.imageshack.us/img638/3513/111ji.gif
لا يفضل الاربع ساعات لان الموجة الدافعة AB تجاوزت ال10 شموع لذلك الانتقال للفريم الأعلى مباشرة وهو اليومي هو الأصح - كما وضحت قبل ذلك-
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
لا يفضل الاربع ساعات لان الموجة الدافعة AB تجاوزت ال10 شموع لذلك الانتقال للفريم الأعلى مباشرة وهو اليومي هو الأصح - كما وضحت قبل ذلك-
مشكور استاذي على الرد . و لكن التشارت المرفق هو لفريم اليومي و كان سؤالي هل يستعيض عن شرطي الشمعة الانعكاسية و تقاطع الستوكاستك في الفريم الكبير على ان يتم هذين الشرطين في الفريم الاصغر حتى لا يبتعد السعر كثيرا و نحن ننتظر ؟؟؟
على اي حال الحمد لله الفرصة محققة حتى الان 105 نقاط .
http://img101.imageshack.us/img101/659/111xk.gif
شكرا استاذي الكناني على هذه الطريقة الاكثر من راااائعة .. وما زال عندي الكثير من الاسئلة و الاستفسارات و لكن اضعها واحدة واحدة لعدم تواجدك كثيرا و لكي لا اثقل عليك .
جزاك الله عنا خير الجزاء و ادخلك فسيج جناته انت و من تحب يا اكرم الاكرمين يا الله.....
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف اين تشفين
مشكور استاذي على الرد . و لكن التشارت المرفق هو لفريم اليومي
و كان سؤالي هل يستعيض عن شرطي الشمعة الانعكاسية و تقاطع الستوكاستك في الفريم الكبير على ان يتم هذين الشرطين في الفريم الاصغر حتى لا يبتعد السعر كثيرا و نحن ننتظر ؟؟؟
على اي حال الحمد لله الفرصة محققة حتى الان 105 نقاط .
http://img101.imageshack.us/img101/659/111xk.gif
شكرا استاذي الكناني على هذه الطريقة الاكثر من راااائعة .. وما زال عندي الكثير من الاسئلة و الاستفسارات و لكن اضعها واحدة واحدة لعدم تواجدك كثيرا و لكي لا اثقل عليك .
جزاك الله عنا خير الجزاء و ادخلك فسيج جناته انت و من تحب يا اكرم الاكرمين يا الله.....
اهلين يوسف
لا لا تستخدم الشمعة الانعكاسية لأي فريم معين للدخول كاشارة دخول على الفريم الأعلى.
ومبروك ال105 نقطة على الاسترالي وتستاهل :015:
اما الاستفسارات ... اسأل مابدا لك
تحياتي لك
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
فرصة حلوة تتأكد بعد كسر مستوى 50 فابيو .,,,!!
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفتلها
فرصة حلوة تتأكد بعد كسر مستوى 50 فابيو .,,,!!
أغلقت الصفقة بربح 61 نقطة ولله الحمد
:AA::AA: