رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم
استاذي الكناني زوج الفرنك / دولار
خلال هبوطه الاخير لم يصحح و الظاهر انه يفكر الان في التصحيح.
فهل من الممكن ان نستغل هذا الوضع و الدخول على تشارت الاربع ساعات طبعا بعد اكتمال الشروط كما هو مبين في الشارتات المرفقة .
http://img217.imageshack.us/img217/2709/1245j.gif
http://img837.imageshack.us/img837/163/111h.gif
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف اين تشفين
نعم ممكن وذكرنا سابقا ان هذه تعتبر حالة خاصة في الطريقة ان تجد دخول على فريم باتجاه تصحيح الفريم الاعلى
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
السلام عليكم
فرصه على اليورو فرنك
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reaper
روّح روّح روّح روّح :0023:
مبروك reaper :015:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
مبروك reaper :015:
البركة فيك استاذي
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
خايف من التصحيح يالكناني؟
الجميع متفق على التصحيح من هنا
خليه يصحح ويضرب الاستوب ... ايه اللي يصير..هو الفوركس ربح وخسارة :hands:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
خايف من التصحيح يالكناني؟
الجميع متفق على التصحيح من هنا
خليه يصحح ويضرب الاستوب ... ايه اللي يصير..هو الفوركس ربح وخسارة :hands:
الله يوفقك ويرزقك
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
نعم ممكن وذكرنا سابقا ان هذه تعتبر حالة خاصة في الطريقة ان تجد دخول على فريم باتجاه تصحيح الفريم الاعلى
الحمد لله على نعمة الفهم :hands::0023:
راح اتابع الفرصة عبيل ما تستوي و ارفعها ان شاء الله
مشكور استاذي الكناني على الرد و جلعله الله في ميزان حسانتك يوم القيامة
:inlove::inlove:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
انا عارف حالي غلباوي بس و الله عشان حابب استفيد من خبراتك.
النيوزلندي / دولار
الترند صاعد على اليومي و لكنه عنده ميول للتصحيح و هذا ما اكدته شمعة المطرقة المقلوبة في 27/7.
لو نظرنا على فريم الاربع ساعات لوجدنا ترند صاعد ممكن جدا يكسر و يهبط السعر عدد جيد من النقاط بعد كسره .
و بالعودة الى فريم الساعة نجد فرصة تتكون في اتجاه التصحيح .
السيناريو المقترح :
ندخل مع اكتمال الشروط على فريم الساعة في الفرصة و يكون هدفنا الاول هو الترند
ثم بعد كسر الترند ان شاء الله يكون هدفنا فيبو -161.
كل هذا الكلام موضح في التشارت و بدنا رأي استاذنا الكناني .
و قولي هل انا تلميذ نجيب و الا لسا بدي سنين عشان اصير نجيب...
ههههههه
http://img405.imageshack.us/img405/1282/111qq.gif
http://img714.imageshack.us/img714/1333/17886474.gif
http://img267.imageshack.us/img267/5743/28997988.gif
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف اين تشفين
انا عارف حالي غلباوي بس و الله عشان حابب استفيد من خبراتك.
النيوزلندي / دولار
الترند صاعد على اليومي و لكنه عنده ميول للتصحيح و هذا ما اكدته شمعة المطرقة المقلوبة في 27/7.
لو نظرنا على فريم الاربع ساعات لوجدنا ترند صاعد ممكن جدا يكسر و يهبط السعر عدد جيد من النقاط بعد كسره .
و بالعودة الى فريم الساعة نجد فرصة تتكون في اتجاه التصحيح .
السيناريو المقترح :
ندخل مع اكتمال الشروط على فريم الساعة في الفرصة و يكون هدفنا الاول هو الترند
ثم بعد كسر الترند ان شاء الله يكون هدفنا فيبو -161.
كل هذا الكلام موضح في التشارت و بدنا رأي استاذنا الكناني .
و قولي هل انا تلميذ نجيب و الا لسا بدي سنين عشان اصير نجيب...
ههههههه
http://img405.imageshack.us/img405/1282/111qq.gif http://img714.imageshack.us/img714/1333/17886474.gif http://img267.imageshack.us/img267/5743/28997988.gif
لابداء الرأي ضع الفريم المطلوب وعليه الفايبو وهل تقصد بيع ام شراء بالطريقة التي اضع فيها الشارت اختصارا للوقت
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
خايف من التصحيح يالكناني؟
الجميع متفق على التصحيح من هنا
خليه يصحح ويضرب الاستوب ... ايه اللي يصير..هو الفوركس ربح وخسارة :hands:
حققنا اكثر أهداف الساعة في اصعب الاوقات :0031: لي :0023:
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف اين تشفين
انا عارف حالي غلباوي بس و الله عشان حابب استفيد من خبراتك.
النيوزلندي / دولار
الترند صاعد على اليومي و لكنه عنده ميول للتصحيح و هذا ما اكدته شمعة المطرقة المقلوبة في 27/7.
لو نظرنا على فريم الاربع ساعات لوجدنا ترند صاعد ممكن جدا يكسر و يهبط السعر عدد جيد من النقاط بعد كسره .
و بالعودة الى فريم الساعة نجد فرصة تتكون في اتجاه التصحيح .
السيناريو المقترح :
ندخل مع اكتمال الشروط على فريم الساعة في الفرصة و يكون هدفنا الاول هو الترند
ثم بعد كسر الترند ان شاء الله يكون هدفنا فيبو -161.
كل هذا الكلام موضح في التشارت و بدنا رأي استاذنا الكناني .
و قولي هل انا تلميذ نجيب و الا لسا بدي سنين عشان اصير نجيب...
ههههههه
http://img405.imageshack.us/img405/1282/111qq.gif http://img714.imageshack.us/img714/1333/17886474.gif http://img267.imageshack.us/img267/5743/28997988.gif
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
{{ اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك }}
عندما يقول المؤمن هذا الدعاء من قلب خالص تحتار الملائكه في مقدار الاجر الذي يمنح لقائل هذا الدعاء فيختلفون في عظمته وقدره ويسألون الواحد الاحد عن اجره فيقول لهم : اكتبوها كما هي وانا اجزي عبدي بها
---------------
أستاذ يوسف
منور المتابعه يا غلاهم
ودربك خضر إن شاء الله
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkenany
حققنا اكثر أهداف الساعة في اصعب الاوقات :0031: لي :0023:
ماشاء الله ولا قوة الا بالله
مزيد من الأرباح دائما أستاذنا الغالي
:eh_s(7):
1 مرفق
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
{{ اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك }}
عندما يقول المؤمن هذا الدعاء من قلب خالص تحتار الملائكه في مقدار الاجر الذي يمنح لقائل هذا الدعاء فيختلفون في عظمته وقدره ويسألون الواحد الاحد عن اجره فيقول لهم : اكتبوها كما هي وانا اجزي عبدي بها
------------------------------------------
الدولار/ الفرنك
نتابع
رد: طريقتي في المتاجرة بالفايبو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reaper
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
{{ اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك }}
عندما يقول المؤمن هذا الدعاء من قلب خالص تحتار الملائكه في مقدار الاجر الذي يمنح لقائل هذا الدعاء فيختلفون في عظمته وقدره ويسألون الواحد الاحد عن اجره فيقول لهم : اكتبوها كما هي وانا اجزي عبدي بها
---------------
أستاذ يوسف
منور المتابعه يا غلاهم
ودربك خضر إن شاء الله
حياك الله اخي و نور طريقك بالايمان دائما