مبروك وماشاء الله تبارك الله يبدو انك تغديت تمام بس لاتنسى اننا في انتطار اقفال شمعة اليوم وهناك بيان الفدرالي غدا
Printable View
استاذ الكناني
بالنسبة الى تحليل اليورو والصفقه المنتظره... يجب ان تغلق شمعة اليومي هبوط ام لايهم ذلك المهم الا تتجاوز الشمعه السابقه اي لاتسجل هاي اعلى من الشمعه السابقه
تحياتي
تسلم یاغالی
كلا الشرطين يجب ان يتوفروا وهما:
1. ألا تتجاوز هاي الشمعة التي وصلت الى منطقة الفايبو (من 61%-88%)
2. ان تكون شمعة من الشموع العاكسة للاتجاة(يجب مراجعة اشكال الشموع العاكسة) .
وسبق تم وضع نماذج للشموع العاكسة في الموضوع ولا اذكر في اي مشاركة ولكن لو بحثت ستجدها ان شاء الله
الباوند على الاربع ساعات
1. الترند على اليومي لازال في طور تصحيح للاعلى
2. موفنق افرج 72 للاربع ساعات صاعد
3. هبط تصحيح 100% الى اقرب قاع
4. شروط مكتملة للشراء وكل خط على الاكسبانشن فايبو هدف
تم الدحول شراء5571
الشارت للاربع ساعات مرفق
السلام عليكم
الأخ الفاضل أبو وليد. بارك الله فيك على معاونتك لاخوانك.
من فضلك توضيح رسم فيبو اكسبانشن.
السلام عليكم ورحمة الله
الأخ الفاضل أبو وليد
حصل عندي لبس بسبب ردك على هذه المشاركة وهو ما يتناقض مع كثير من الصفقات التي وضعتها أنت بنفسك
والتناقض يخصك قولك أن عدد الشموع لا يجب أن يتجاوز 11 بينما أريد مراجعة هذه الصفقات التي وضعتها أنت بنفسك وفيها عدد الشموع كبير جداً يتجاوز 20 وليس 11 فقط وإليك بعض هذه المشاركات ومنها الجديد ومنها القديم ؟!!! عذراً قد يكون قد فاتني شيء فأنا لم أقرأ الموضوع بالكامل ولكني لم ألحظ تغيير من بداية الموضوع على ما أعتقد.
https://forum.arabictrader.com/t8643...ml#post1854785 مشاركة حديثة (أمس)
https://forum.arabictrader.com/t8643...ml#post1497704 مشاركة قديمة
https://forum.arabictrader.com/t8643...ml#post1500876 مشاركة قديمة
اهلين واعتذر للتاخير
ولا لبس ولا حاجة مشاركة امس لم تتجاوز 11 شمعة اما الشارتات الاخرى في نفس الصفحة ليست شارتاتي وعندي شهود على ذلك :0016:
الاخرى صحيح كلامك ولكن انا اكون معتمد الفريم الاعلى ولن عندما اريد الدخول انزل للفريم الاقل لعمل تصفية للدخول
مثال يكون اليومي اكتملت شروطه للدخول واعطي اشارة الدخول عندها احول للاربع ساعات حتى ادخل من افضل نقطة كفلترة دخول فقط وعندها انسى عند عرض الشارت في المشاركة أن أعيده على اليومي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيف حال الاخوان
اخي الكيلاني
ممكن نظره على الكيبل
مع صوره بالفايبو
بنتظارك
الشرح على الشارت الاسبوعي
http://www.m5zn.com/uploads/2010/9/2...tmtwk726f9.png
بالتوفيق ان شاء الله ابو وليد
مجهود رائع وكبير
مشكور اخويه
هل البيع من هنا جائز
15870 باستوب 15910