1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
حبيت بس اشاركم في التحليل مع التمني و التوفيق للجميع
تم تحقيق شكل الرأس والكتفين للعمله EURUSD 1H
مع كسر الدعم و الان بالانتظار حتى يتم اختبار الدعم للتأكد
و الهدف الاول على خط فيبو 23.6 و الهدف الثاني طبعا 0.0
و اترك لكم الصوره توضح
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azize
السلام عليكم
انا جديد بينكم اود ان اعرف ما هي فائدة استخدام موفين 200 في الاستراتيجية
وهل تستخدمون موفين العادي ام الاكسبونوشل
وارى كدلك انكم تستخدمون استراتيجة الترند المكسور على فريمات صغيرة ابتدا من 15 دقيقه وهدا مخالف حسب شرح الاستاد لكويد واضع الاستراتيجية
وشكرا
وعليكم السلام اخى الحبيب
موفينج 200 يمثل دعم ومقاومة والزوج يحترمة كثيرا
الموفينج العادى نستخدمة فى الفريمات الكبيرة من بداية الدايلى حتى الشهرى
الموفينج اكسبونيشال على الفريمات الصغيرة من 15 دفيقة حتى 4 ساعات
لقد تم فى الفترة الاخيرة تتطوير الاستراتيجية حتى انها تصلح لفريم 15 دقيقة
تحياتى لك اخى وأى استفسار احنا معاك
ودى وتقديرى :eh_s(7):
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
الله يبارك فيك اخي محمد
الحمد لله بعت من 3522 و خرجت عند 3425
100 نقطة حلوين منك اخي:015::015::015::015:
الى اين ممكن ان يصحح اخي قبل الهبوط مرة اخرى لكي اعاود البيع؟؟؟؟
سؤال, هل كسر اليورو ترند صاعد شارت 4 ساعات؟؟؟؟؟؟
مبرووووووووووك الارباح ودائما فى مزيد والمزيد ان شاء الله
وضع اليورو دولار هبوطى كما قولنا
فى حالة تصحيح الى أعلى عند مستوى 1.3465 جيدة للبيع لانها تقابل مستوى 38 فيبوناتشى
ثم السقوط الى الهاوية :0023:
والان اى تصحيح سيكون محدود ونتوقع ان نرى مستوى 1.3200 هذا الاسبوع ان شاء الله
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى البنان
تمام التمام والهبوط مازال هو الاقوى
:0031::0031::0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JeDi
حبيت بس اشاركم في التحليل مع التمني و التوفيق للجميع
تم تحقيق شكل الرأس والكتفين للعمله EURUSD 1H
مع كسر الدعم و الان بالانتظار حتى يتم اختبار الدعم للتأكد
و الهدف الاول على خط فيبو 23.6 و الهدف الثاني طبعا 0.0
و اترك لكم الصوره توضح
ما شاء الله تحليل ولا أحلى وأضافة رائعة منك اخى :eh_s(7):
واحنا ولله الحمد دخلنا من اختبار الترند وما شاء الله ارباح اليوم كانت ممتازة
بالتوفيق لك اخى الحبيب :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
رفعوا فايده الاسترالى ربنا يستر
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
مشكووور اخ محمد
هل تم كسر ترند صاعد 4 ساعات ايضا لليورو ام انا غلطان؟؟؟؟؟
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam bolbol
جميله منك يا اسلام :015:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam bolbol
السلام عليكم اخي العزيز
سؤال لو سمحت, هل كسر اليورو ترند صاعد شارت 4 ساعات؟؟؟
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
السلام عليكم اخي العزيز
سؤال لو سمحت, هل كسر اليورو ترند صاعد شارت 4 ساعات؟؟؟
طبعا كسر وكسر 91 فيبوناتشى على الساعة :yikes3:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة topeng
ايه رايكم
ايه هو الزوج ده مش موجود رمز على الشارت :016:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
طبعا كسر وكسر 91 فيبوناتشى على الساعة :yikes3:
مشكور اخي بارك الله فيك
هل تنصحني بالبيع الان3370 ؟؟
عندي سؤال اخ محمد, انا بتابع شارت fxsol استراليا , و شارت meta trader , لكن هناك اختلاف في وقت اغلاق 4 ساعات.... مش عارف مين اتبع؟؟ هل هناك شارت لجهة معينة تنصحني به؟؟
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
مشكور اخي بارك الله فيك
هل تنصحني بالبيع الان3370 ؟؟
عندي سؤال اخ محمد, انا بتابع شارت fxsol استراليا , و شارت meta trader , لكن هناك اختلاف في وقت اغلاق 4 ساعات.... مش عارف مين اتبع؟؟ هل هناك شارت لجهة معينة تنصحني به؟؟
بالطبع البيع الان جيد وبهدف مفتوح ايضا
بنسبة لمنصة فكسولا لا انصحك بالقيام بتحليل عليها
والافضل تحليل على منصة اف اكس دى دى
وقم بوضع الاوامر على منصة فكسول فقط
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
بالطبع البيع الان جيد وبهدف مفتوح ايضا
بنسبة لمنصة فكسولا لا انصحك بالقيام بتحليل عليها
والافضل تحليل على منصة اف اكس دى دى
وقم بوضع الاوامر على منصة فكسول فقط
مشكور اخي , ما هو الستوب؟؟
لو سمحت ترسل لي رابط تحميل fxdd
يعني عندما تغلق شمعة 4 ساعات على fxdd اعتمد هذا الاغلاق ام هناك فرق توقيت يجب مراعاته؟؟