يعطيكم العافية جميعا تحليل ممتاز للباوند وفعلا قد ارتفع اكثر من 100 نقطة
Printable View
يعطيكم العافية جميعا تحليل ممتاز للباوند وفعلا قد ارتفع اكثر من 100 نقطة
اخ محمد
اعتقد ان اليورو حقق ثلاثة فرص شارت 15, 30 , ساعة؟؟
ما رايك بالبيع اذا ارتد الى 3450 ؟؟
اعادة اختبار
فرصه حلوه
مشكور اخي على هذا الموضوع اكثير حلو
مشكور يا اخي على هذا الموضوع الجميل
شكرا لهذا الموضوع والله يجعلوا في ميزان حسناتك
السلام عليكم
فرصة على اليورو ين
ما رأيكم
السلام عليكم ياشباب
ممكن اعرف رايكم بخصوص الباوند ين او المجنون لاني بايع من139.86 هل تتوقعوا له الهبوط ولا هايرتفع
شكرا لكم مفدما
السلام عليكم
اخ محمد
هل نبيعeur\jpy الان 124.50 ؟؟؟؟؟
و هل نبيع اليورو دولار اذا صعد الى 3445 ؟؟؟؟
الرجاء الرد
يديك العافية موضوع اكثر من رائع
تسجيل متابعة يديك العافية
عشاق الترند المكسور هذه فرصة مكتمله تقريبا
ولكن بإنتظار الاقفال فوق الترند فالـ 3 دقائق الباقيه
تحياتي لكم:eh_s(7):
ياااااااااااااااااا ريت الاخ محمد يحكيلنا رايو باليورو
مسا الخير على جميع المشاركين
اخ محمد وينو لم نرى له اي راي او مشاركة من يوم الجمعة