رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam bolbol
:015::015::015:
ما شاء الله مبروووك على الجميع
بنسة للاسترالى دولار ارى حتى الان اهداف جنوبية
وفرصة رائع لشراء الدولار ين (حتى الان)
تحياتى لك حبيبى فى الله أسلام
ودى وتقديرى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب
أسعد الله ايامك وجمعة مباركة عليك
الكيبل كما قولنا تم كسر مستوى قوى 1.5000 دعم اسبوعى
منطقة جيدة للبيع 1.4930 .و تعزيز البيع 1.5000
هدف اول 1.4800
هدف ثانى 1.4600
هدف ثالث 1.4500
ومن المرجح على المدى البعيد سنرى مستويات 1.4000
اليورو دولار
أعادة اختبار الدعم المكسور 1.3440
منطقة جيدة للبيع الان من الاسعار الحالية
او من 1.3440
هدف 1.3300
هدف 1.3200 فى حالة كسر مستوى 1.3200 سيؤدى الى هبوط 1.2800
بارك الله فيك اخي محمد و مشكور على تحليلك الرائع
هل تعتقد ان 3470 ستوب مناسب لليورو؟؟؟
و هل تعتقد ان اليورو سيرتفع هذا الاسبوع بعد اتفاق دول اليورو على مساعدة اليونان؟؟؟؟
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
عليك اتقان استراتيجية واحدة ولا تقوم بتشتيت بين الاستراتيجيات ,,,,,
عليك باهتمام ان تكون استراتيجتك من ادوات التحليل الكلاسيكى وليس اعتمادها على المؤشرات ,,,
وعندما تتقن استراتيجية لابد ان تعرف ثلاثة اشياء بها متى تكون نقطة الدخول واين اضع الاستوب لوز واين احدد هدفى
(لتحديد خطوات عملك جيدا )
اذا حدث وقمت بالدخول بيع وارتفع السعر كنوع من التصحيح لاعلى سيأتى عليك شعور بعدم الثقة فى تحليلك
وستذهب وتتجول بين منتدى وأخرى على تحليل الزوج الذى تعمل عليها وستجد كل شخص يقول لك اشياء مختلفة تعمل على ضعق ثقتك وهكذا هكذا حتى تجد نفسك غير واثق من دخولك ولا تحليلك
كن انت المتحكم بالفوركس واليس هو المتحكم بك ويثير شعورك ويجعلك تتوتر كثيرا
عليك بادارة رأس مال قليلة جدا ولا تهتم بالربح الكبير فى البداية وعدم الطمع قم بادارة راس مال قليلة
قل لنفسك اهم شئ عندى فى الفوركس هو البقاء داخل السوق وسأحاول ان يحدث لى مارجن كول
مش مهم اكسب ومش مهم اخسر المهم أظل داخل السوق دائما
( البقاء )
لان اقولك لك ابتعد عن الطمع
ولكن سأقولك لك عندما تتدخل صفقة عكس الاتجاة العام على الدايلى لا تقم بملاحقة الربح
واذا دخلت فرصة على فريم الساعة بيع وكان الاتجاة العام على الدايلى هبوط قم بملاحقة الربح
لانك تلاحق الربح مع الاتجاة ( الترند صديق المتاجر )
اتمنى من الله ان اكون وفقت فى وجهت نظرى
. فاذا وفقت فهذا توفيق من الله واذا اخطأت فا من نفسى ومن الشيطان ودى وتقديرىhttps://forum.arabictrader.com/image...h_s%287%29.gif
جزاك الله كل خير على هذه المعلومات وهمشى معكم هنا بهذه الاستراتيجية
لكن اريد ان اسال عن
افتح الحساب فى استراليا احسن من بريطانيا (هذا رأيى)
ثانيا هلى اطلب استخدام برنامج gts افضل ام الميتا تريدر وما هو افضلهم بالمتاجرة وسعر السبريد وكل هذا؟
:015:
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
السلام عليكم جميعا
اسبوع موفق ان شاء الله
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
بارك الله فيك اخي محمد و مشكور على تحليلك الرائع
هل تعتقد ان 3470 ستوب مناسب لليورو؟؟؟
و هل تعتقد ان اليورو سيرتفع هذا الاسبوع بعد اتفاق دول اليورو على مساعدة اليونان؟؟؟؟
بيع اليورو الان ممتاز جدا وهناك أحتمالية كبيرة لتغطية الجاب (الفجوة السعرية )
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة topeng
جزاك الله كل خير على هذه المعلومات وهمشى معكم هنا بهذه الاستراتيجية
لكن اريد ان اسال عن
افتح الحساب فى استراليا احسن من بريطانيا (هذا رأيى)
ثانيا هلى اطلب استخدام برنامج gts افضل ام الميتا تريدر وما هو افضلهم بالمتاجرة وسعر السبريد وكل هذا؟
:015:
انا فاتح حساب فى استراليا وممتاز معايا والحمد لله
وبنسبة موضوع الميتاتتريد لسليوشن لا انصحك بالتحليل عليها
والافضل ان تتقن برنامج GTS وتقوم بالتحليل على برنامج تتداول اخر كا التريد او اف اكس دى دى
وربنا يوفقك لما فيه الخير
ودى وتقديرى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
بيع اليورو الان ممتاز جدا وهناك أحتمالية كبيرة لتغطية الجاب (الفجوة السعرية )
تم البيع نسأل الله التوفيق والسداد
كم نضع الاهداف أخي
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_love_dubai
السلام عليكم جميعا
اسبوع موفق ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اسبوع ملئ بالارباح عليك أخى الحبيب
بالتوفيق ان شاء الله :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed marzouk
بيع اليورو الان ممتاز جدا وهناك أحتمالية كبيرة لتغطية الجاب (الفجوة السعرية )
فعلا قمت بالبيع مرة اخرى عند الافتتاح لانو ضرب الستوب....
الان , اين تنصحني بوضع الستوب اخي؟؟؟
و ما هو الهدف؟؟؟؟ هل هو فقط اغلاق الجاب؟؟؟
1 مرفق
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الفاروق
تم البيع نسأل الله التوفيق والسداد
كم نضع الاهداف أخي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
فعلا قمت بالبيع مرة اخرى عند الافتتاح لانو ضرب الستوب....
الان , اين تنصحني بوضع الستوب اخي؟؟؟
و ما هو الهدف؟؟؟؟ هل هو فقط اغلاق الجاب؟؟؟
ان شاء الله يا اخوانى
الهدف اول 1.3395
وفى حالة كسر ترند 15 دقيقة سيكون الهدف الثانى عند 1.3267
برجاء ادارة راس مال صارمة انا لان اضع استوب لوز وان شاء الله للهداف
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
السلام عليكم جميعا
اسبوع موفق ان شاء الله
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jubairi
السلام عليكم جميعا
اسبوع موفق ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بالتوفيق لك اخى معانا وان شاء الله يكون اسبوع ملئ بالارباح عليك
ودى وتقديرى :eh_s(7):
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
سلام محمل بالاشواق الى الاخ محمد مرزوق
انا غبت عنك مدة اسبوعين كنت عم اقراء الاستراتيجية يلي بدي اشكرك كتير عليها أخي الفاضل محمد وجزاك الله كل خير بس أنا كنت متابع لاخباركم الحلوة واتمنى لكم التوفيق وباذن الله انا معكم
بس هاليومين على الخفيف
ولكن من الاسبوع القادم انا معكم يوميا باذن الله
التوفيق للجميع وان شاء الله اسبوع ممتلئ بالارباح وان شاء الله تكون من نصيب الجميع
رد: █▓▒░ الترند المكسور طريقك للمليون باذن الله █▓▒░
عندي سؤال أخي محمد شو قصة زوج الاسترليني دولار اليوم كانو اليوم بدو يقضيها تصحيح لفوق
ولك جزيل الشكر