رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basmakaled
أختي بسمة
هالأسعار من شو مصدرها إذا مافي تداول حالياً
معقول في شركات بدأت ؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه شكلة اليورو بينزل قبل ماتفتح منصتي
:0006::0006::0006::0006::0006:
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بما أنه النقاش الهادف لا يفسد للود قضية
لامانع بالإستئناس بمؤشر أخونا ناشئ الجديد
فحسب المؤشر هناك تصحيح إلى 1.3722 تقريباً وعند هذه النقطة يكتمل نموذج هارمونيك
ثم يبدأ قطار جنوبي برحلته المنتظرة
والله أعلى وأعلم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
أختي بسمة
هالأسعار من شو مصدرها إذا مافي تداول حالياً
معقول في شركات بدأت ؟؟؟
وانت صح :0031: :0031: :0031:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
بما أنه النقاش الهادف لا يفسد للود قضية
لامانع بالإستئناس بمؤشر أخونا ناشئ الجديد
فحسب المؤشر هناك تصحيح إلى 1.3722 تقريباً وعند هذه النقطة يكتمل نموذج هارمونيك
ثم يبدأ قطار جنوبي برحلته المنتظرة
والله أعلى وأعلم
التصحيح متوقع جدا اخي،حتى الباوند متوقع ان يصحح الى 5330 و5390 و هي مناطق كسر قناة هابطة على الويكلي لكن هذه ليست دعوة للشراء انما مناطق تعزيز(ثم التعديل)
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة invisigou
التصحيح متوقع جدا اخي،حتى الباوند متوقع ان يصحح الى 3530 و 3590 لكن هذه ليست دعوة للشراء انما مناطق تعزيز
طبعا أخي الكريم لكننا نحاول معرفة لأي مدى سيتم التصحيح
1 مرفق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
طبعا أخي الكريم لكننا نحاول معرفة لأي مدى سيتم التصحيح
المقاومات التي في طريقه الى اسفل القناة هي 5280 و 5350 و سيكون في الغالب بطيئا كما اشك صراحة ان يصل الى تلك المستويات و اغلب الظن أن يصحح إلى 5342 على أكثر تقدير فالإغلق الأسبوعي يدل على مزيد من الهبوط و اليومي نجد شمعة إنعكاسية لكن تحتاج إلى تأكيد :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم انا اعتقد انه لن يتجاوز1.3628 حسب مقاومه ال span b على الاشيميكو وان ال VOLUME ضعيف والله ا على ولعلم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
مساكم الله بالخير جميعا
اسبوع جديد مبارك ان شاء الله للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jassim1985
ولين الحين أتذكر يا هايت ....
جزاك الله ألف خير
شكرا لك يااخ جاسم ماشفت مشاركتك ذي الا الان وانا ماعملت غيرالواجب واقل من الواجب
و الله يوفقك دايما انت تستأهل كل خير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا اخوان اظاهر حيعمل جاب اليورو لانه ارتفع كثير على حسب هذا الموقع
حد يفيدنا بمصداقية هالموقع http://www.xe.com/
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
لن يتجاوز اليورو 1.3690
لحد يخاف تطمنو ولو تجاوزها
وياريت يسويها علشان يجرب القصف على 1.3750