هل تتوقع وصول اليورو الى 3600 غدا ام الذهاب لضرب 3450 مجددا؟
Printable View
هل تتوقع وصول اليورو الى 3600 غدا ام الذهاب لضرب 3450 مجددا؟
ممكن اسألك يا عالمي سؤال
ما شعورك نحو كل هذا الحب من الاخوة الزملاء (بماذا تشعر)؟؟؟؟
صباحااقتباس:
الساعه 9 الصبح والا المساء
الاثنين معا لازالت الاتجاهات كما هي لكن الان افضل الانتظار حتى يوم غد افضل من الدخول الان :)اقتباس:
مهما شكرناك لن نوفي لك حقك يا نور،
هل الدخول الان في الباوند و اليورو امن لاني ارى انه استنفد التصحيح
اولا هم من العملات ات العائد العالي والمخاطرة العاليةاقتباس:
لدي سؤال أخي نور:لماذا لا تهتم بأزواج اليورو/الين و الباوند/الين،فيهما عائد كبير.أنا لن أدخل صفقات عليهما فقد حذرتنا منهما و لكن أريد أن أعرف لماذا فقط؟
ثانيا انتزر استقرار الين اولا واتوقع ان يكون خلال فترة الربع الثاني من العام :)
اهلا وسهلا اخ ابو يزيد :)اقتباس:
تعتبر هاذى الورشه من الورش التى تعتبر من افضل الورش بطريقه التى يديرها الاستاذ نور بعكس الورش الثانيه التى المضاربه لآن الذى تكسبه اليم تخسره يوم غد فجزاك الله خير ياستاذ نور علا 1000نقطه بلجنيه 700نقطه بليورو هاذا بنسبه لى صخصيأ
شكرا جزيلا
بعيدة , لكن او وصل اليها لن يخترقها مهما فعل :)اقتباس:
هل تتوقع وصول اليورو الى 3600 غدا ام الذهاب لضرب 3450 مجددا؟
لا توجد اجابة او شعور معين , كا ما يمكن ان اقوله الحمدلله انني استطعت ولو بشكل بسيط ان اساعد الاخوة على وقف مسلسل الخسار الذي شهدوه منذ دخولهم عالم البورصات العالميةاقتباس:
ممكن اسألك يا عالمي سؤال
ما شعورك نحو كل هذا الحب من الاخوة الزملاء (بماذا تشعر)؟؟؟؟
صراحة جدا جدا سعيد بذلك
حتى لا انسى احد لانه ما شاء الله في اليوم الواحد وصلنا لاكثر من 10 الى 15 صفحة في اليوم
شكرا للجميع على مل الكلام الطيب وكل عام وانتم بخير
اخ نور الي متي التصحيح في اليورو
وبعدين مع اليورو دولار ايه ال بيحصل دة
لا حد خاف من الحركة التي حصلت الان,
اشاعات بشراء الصين للذهب من البنك الدولي , لكنها لازالت اشاعات , التاثير محدود :)
طيب وهينخفض امتى وايه ال هيساعده على الانخفاض يا نور بعد هذا الصعود الكبير
غريب جداً مايحصل في اليورو
وكل عام وانت بخير
ندخل بيع من المناطق دى
اليورو لامس مستوى 61.8 و متوسط 100 و يشكل شمعة عاكسة لا يوجد اي داع للقلق
ياااااااااااااااااااااااااااااارب
نور اعتقد الساعة 9 جرينتش ممكن تتعارض مع اي من الاخوة لصلاه الجمعة
انا مقيم في مصر و لا مشكلة عندي لان الصلاه الساعة 10 جرينتش
هل هذا اخر كلام؟؟؟ الميعاد غدا ان شاء الله 9 ص جرينتش و لا فيه تغيير؟؟