رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور انا بصراحه دخلت ب 50 عقد كبير بيع على الداو
وحسابي يتحمل 1000 نقطه فقط
هل اخفف ولا امسك فيهم حسب توصيتك
انتضر ردك باسرع وقت
وشكر لك:eh_s(7):
اما الاخوان الباقيين انا اليوم كنت متابع الموضوع وشفت الاخبار والاراء والتشاؤم وغيره
يا اخوان النا فتره مع الاخ نور شو الجديد عليكم بتحركات السوق هاي
التزمو باداره راس المال وما عليكم من اي احد
خليهم يولو خاسئين:0031::0031:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارلبورو
استاذ نور انا بصراحه دخلت ب 50 عقد كبير بيع على الداو
وحسابي يتحمل 1000 نقطه فقط
هل اخفف ولا امسك فيهم حسب توصيتك
انتضر ردك باسرع وقت
وشكر لك:eh_s(7):
اما الاخوان الباقيين انا اليوم كنت متابع الموضوع وشفت الاخبار والاراء والتشاؤم وغيره
يا اخوان النا فتره مع الاخ نور شو الجديد عليكم بتحركات السوق هاي
التزمو باداره راس المال وما عليكم من اي احد
خليهم يولو خاسئين:0031::0031:
على الاقل يا صديقي كن قدوة
انت بتقول للأعضاء التزمو رأس مال وذكرت انك داخل بعقد كبير :0023:
بس ان شاء الله تطلع منها بمكسب يا رب
ويا ليت لو انك تسمع نصايح نور بضرورة عدم المخاطرة لأنك بديت تخاطر شويه بفتح عقود كبيرة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم
الحق يقال
الى الاخ نور بارك الله فيه
العتب كما يقول الاردنيين راكبك من ساسك الى راسك
لانه كان الاحرى بك ان تعلم ادارة الحسابات ورأس المال لشهور
ومن ثم تدخل لموضوع تحليل الاسواق المشتركه ووضع اتجاهات للعملات
لان الكثير الكثير يجهل الادارة ويظن ان البداية بسوق العملات تبدا من معرفة الاتجاه
ويقع الكثير بالخطاء عندها وربما يزوره المارغن ظنا منه انه اعتلى قمة السوق
مايجهله كثير من الاخوان
ان الاخ نور يعمل على تحديد اتجاه العملات ظمن ادارة حسابات وادارة رأس مال باحتراف
وقلة من يحترف ادارة رأس المال ك اخونا نور او دارة الحسابات بمهنية عالية جدا
الموضوع يا اخوان لايقف بتحديد اتجاه اسبوعي للعملة فقط
لذا العتب على الاخ نور في ان يبدا بطرح الادارة الاحترافية لرأس المال اولا لتعم الفائدة للجميع
واذكر هنا اول ما كتب هنا الاخ نور واظن ببدايات هذا الموضوع منذ اشهر
كيف كانت ادارة العمليات بمهنية عالية جدا اخرجت الاخ نور من مأزق الدخول بشراء اليورو من ملامسة النقطة 15000 على ما اذكر في حينه يوم خميس او جمعه وبدا بالعمل على تعويض الخسارة والتحول الى ارباح مع الباوند في حينه
وهذه مهنية عالية جدا تنم عن استيعاب مفهوم التجارة بسوق العملات والخروج من دائرة التسلية والعبث والنط من هنا الى هناك
لذا ارجوا ان يؤيادني بعض الاخوان في حث اخونا نور على البداية في تعلم واحتراف الادارة في موضوع شيق كهذا
وعن نفسي اول موضوع اقوم بتصفحهه في هذا المنتدى هو موضوع اخونا نور لما فيه الفائدة للجميع
والله من وراء القصد
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاحوة المتابعين
مجددا لا تغيير في النظرة العامة و الارتفاعات ما هي الا فرص اخرى للبيع
الجنيه الاسترليني كاقصى حد ان ارتفع من الممكن ان يصل فقط ان يصل الى مستويات 1.4820 وارجح اغلاق اليوم تحت مستويات المقاومة 1.4750 ان شاء الله
اليورو ايضا محاولة انهاء التصحيح كذلك الامر ولا نرجح اختراق مستويات 1.2300
الداو جونز البيع الامن لازال قائم وهذه احد الطرق للتعويض عن الخسائر الحالية والمؤفتة من اليورو والجنيه فقط لمن هم قادرين على ذلك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليونير متفرغ
السلام عليكم
الحق يقال
الى الاخ نور بارك الله فيه
العتب كما يقول الاردنيين راكبك من ساسك الى راسك
لانه كان الاحرى بك ان تعلم ادارة الحسابات ورأس المال لشهور
ومن ثم تدخل لموضوع تحليل الاسواق المشتركه ووضع اتجاهات للعملات
لان الكثير الكثير يجهل الادارة ويظن ان البداية بسوق العملات تبدا من معرفة الاتجاه
ويقع الكثير بالخطاء عندها وربما يزوره المارغن ظنا منه انه اعتلى قمة السوق
مايجهله كثير من الاخوان
ان الاخ نور يعمل على تحديد اتجاه العملات ظمن ادارة حسابات وادارة رأس مال باحتراف
وقلة من يحترف ادارة رأس المال ك اخونا نور او دارة الحسابات بمهنية عالية جدا
الموضوع يا اخوان لايقف بتحديد اتجاه اسبوعي للعملة فقط
لذا العتب على الاخ نور في ان يبدا بطرح الادارة الاحترافية لرأس المال اولا لتعم الفائدة للجميع
واذكر هنا اول ما كتب هنا الاخ نور واظن ببدايات هذا الموضوع منذ اشهر
كيف كانت ادارة العمليات بمهنية عالية جدا اخرجت الاخ نور من مأزق الدخول بشراء اليورو من ملامسة النقطة 15000 على ما اذكر في حينه يوم خميس او جمعه وبدا بالعمل على تعويض الخسارة والتحول الى ارباح مع الباوند في حينه
وهذه مهنية عالية جدا تنم عن استيعاب مفهوم التجارة بسوق العملات والخروج من دائرة التسلية والعبث والنط من هنا الى هناك
لذا ارجوا ان يؤيادني بعض الاخوان في حث اخونا نور على البداية في تعلم واحتراف الادارة في موضوع شيق كهذا
وعن نفسي اول موضوع اقوم بتصفحهه في هذا المنتدى هو موضوع اخونا نور لما فيه الفائدة للجميع
والله من وراء القصد
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
مية مليون مرة أقول ليس من مسؤولية الأستاذ نور تعليم إدارة رأس المال
هو يفترض أنكم عارفين هذا الشيء لأنه من أساسيات هذه التجارة ,, كل اللي يعمله مشكوووووووورا هو تحليل الأسواق ,,, فقط
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msasb
على الاقل يا صديقي كن قدوة
انت بتقول للأعضاء التزمو رأس مال وذكرت انك داخل بعقد كبير :0023:
بس ان شاء الله تطلع منها بمكسب يا رب
ويا ليت لو انك تسمع نصايح نور بضرورة عدم المخاطرة لأنك بديت تخاطر شويه بفتح عقود كبيرة
يعني هل معقول يعكسنا السوق من هنا ب1000 نقطه
يعني ان شفنا الداو بال11280 معناه رجع الاسترليني بال1.5500 واليورو 1.3100
انا ملتزم للغايه على ما اضن:0023::0023:
ولا شو رأيك:016:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن
مية مليون مرة أقول ليس من مسؤولية الأستاذ نور تعليم إدارة رأس المال
هو يفترض أنكم عارفين هذا الشيء لأنه من أساسيات هذه التجارة ,, كل اللي يعمله مشكوووووووورا هو تحليل الأسواق ,,, فقط
اتظن يا صديقي حسن
ان مانطلبه من الاخ نور في فتح موضوع بادارة رأس المال والاهم ادارة العمليات اي ادارة الصفقات
موضوع بسيط ومجرد كلمتين على الطاير
لو تعلم يا صديقي كم يمضي المحللين والمديرون في تعلم ادارة الصفقات لكنت اول من يظم صوته لصوتي ويطلب من الاخ نور فتح موضوع بهذا الخصوص
لو تعلم واجزم بذلك كم امضى الاخ نور في التعلم والتدرب على ادارة الصفقات لكنت ايظا من يشجع على ذلك
اخي الموضوع مو بسيط وليس بالسهل
ومن نعم الله ان هاهنا
من احترف ادارة العمليات كاخونا نور فواجب علينا حثه
والله من وراء القصد
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخ نور هدف الداو جونز سعر كام
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليونير متفرغ
اتظن يا صديقي حسن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليونير متفرغ
ان مانطلبه من الاخ نور في فتح موضوع بادارة رأس المال والاهم ادارة العمليات اي ادارة الصفقات
موضوع بسيط ومجرد كلمتين على الطاير
لو تعلم يا صديقي كم يمضي المحللين والمديرون في تعلم ادارة الصفقات لكنت اول من يظم صوته لصوتي ويطلب من الاخ نور فتح موضوع بهذا الخصوص
لو تعلم واجزم بذلك كم امضى الاخ نور في التعلم والتدرب على ادارة الصفقات لكنت ايظا من يشجع على ذلك
اخي الموضوع مو بسيط وليس بالسهل
ومن نعم الله ان هاهنا
من احترف ادارة العمليات كاخونا نور فواجب علينا حثه
والله من وراء القصد
أنا أؤيدك وبشدة
لكن نعلم جميعا مشاغل السيد نور وبيني وبينك أنا مستغرب من نور كيف اليوم بيكفيه لمشاغله
يعني امتى عنده وقت لينام مابعرف
الدراسة والخزينة والمنتدى ومتابعة أمور عائلية شخصية وضغط من كل اتجاه
عنجد أعانك الله يانور لكن سبحان الله دخلت قلوب الناس بلا استئذان من أحد يانور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
متابع معكم منذ فتح الموضوع ولم اشارك منذ فترة طويلة
ولكن مع هذه البلبلة لابد لى من المشاركة واعلان التأييد للاستاذ /نور
ولا املك سوى ان ادعو ربى ان يبارك لك يا استاذ نور
وادعو ربى ايضا ان يعوض كل خسار ويخلف عليه بالخير
ولكل خاسر انت تعلم ان الورشة هنا للتحليل وليست توصية والدخول والخروج يتركة الاستاذ نور لريك الشخصى .. وحتى لو كانت توصية فانت مسئول عن قرارك ولم يجبرك احد عليه
هل تعلم لماذا دخلت الصفقة .. لانك ببساطة شديده تثق فى تحليل الاستاذ نور ..وهل تعلم لماذا خسرت فى حين ان الغالبية لازالوا محتفظين براسمالهم لانك طماع ودخلت صفقة لا يحتملها حسابك طمعا فى الربح السريع ونسيت ما يردده الاستاذ نور دائما وابدا الخول من 7 الى 10 % من الرصيد طمعك اعماك عن ادارة رأس المال وعند الخسارة تبحث عن شماعة تعلق عليها فشلك .. وما عتابك للاستاذ نور الا شهاده حق فى استاذية نور فى التحليل .. لانه ببساطة اثبت نجاحات متلاحقة اعطت لك الثقة فى تحليلاته واردت انت بطمعك ان تلحق بكل ما فات من ارباح مرة واحدة فكانت الطامة الكبرى .. الطمع = مارجن كول
ربنا يعوض على كل خاسر .. ويكون درس للرضا بالقليل .. فقليل على قليل يبقى كتييييييييييييير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
ما رأي الأستاذ نور بهذا الشارت ؟
فنيا , الكلام صحيح 100%
لكن المشكلة تكمن انه لا توجد اي علامات تدعم وصول الجنيه لتلك المستويات على الاطلاق , هي مجرد تصيجات الان , هنا تكم قوة تحليل الاسواق المشتركة
اقتباس:
اخ نور هدف الداو جونز سعر كام
مفتوح
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
خبر عاجل
شركة Moody's تخفض التصنيف الائتماني لليونان الى مستوى JUNK وهو اخفض مستوى على الاطلاق
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
صديقي العزيز مليونير متفرغ
وهل الرجل يمتلك الوقت لكل هذا ,,, ؟؟ بكرة سيخرج لك واحد ويقول له علمني طريقة فتح الحساب ؟؟
أنا أرى أن عمله جبار ويشكر عليه جدا ... ولكم مني هذه:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
خبر عاجل
شركة Moody's تخفض التصنيف الائتماني لليونان الى مستوى JUNK وهو اخفض مستوى على الاطلاق
عقبال بريطانيا النحس