رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
للاسف الشديد ناس كتير فاكرة ان اخونا نور بيدى توصيات
الراجل بيدى رؤية وتحليللات للعملة وان كان احيانا الامور بتقلب ضده فدا مش معناه ان الناس تغلط
الساكت عن الحق شيطان اخرس وبرغم انى الحمد لله ليا اسلوبى ومستفدش من اى موضوع بس مقدرتش اسكت بعد ما شفت الكلام اللى اتقال ضد اخونا نور
على ما اعلم ان ناس كتير هنا ربحت 1000 نقطة واكتر ما شاء الله :)
مبروكين
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
أي مشوشين !!
تجزم انه لن يتجاوز 1.4610 ثم تقول مشوشين !!
تجزم ان اليورو لن يتجاوز 1.2150 وتقول مشوشين ..
... الله يعين بس ...
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
شكرا للجميع على صبط النفس
الان لا ارى فعليا اي ارتفاع , الدولار سيعود للنهوض طيلة الايبوع بعون الله
اتصلت شخصيا ايضا مع اشرف العايدي وهو في افريقيا و اكد على الانخفاض وعدم اختراق مستوى المقاومة المركزي عند 1.4820 فقط لا غير
على راسنا من فوق انت وأشرف
لكن ثقتنا في الله كبيرة إنه تحليلك غالي علينا يانور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assri
ابومنيف ان شاء الله الامور تبشر بالخير
وربنا يعوض الجميع
والعوض من الله لمن خسر
والحمد الله ان جعل الله الفنتة في المال ولم يجعلها في الدين او الصحة او الولد
ولنعلم انما كلما ضاقت واشتد الكرب ان هناك فرج قريب من الله ينتظرنا
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اضنها لا تفرج
صدقت يابو سلمان وفوق هذا وذاك
قوله تعالى ( فأن مع العسر يسرا -- ان مع العسر يسرا )
وبأذن الله يسرين سيكسرون عسر واحد :hands:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
شكرا للجميع على صبط النفس
الان لا ارى فعليا اي ارتفاع , الدولار سيعود للنهوض طيلة الايبوع بعون الله
اتصلت شخصيا ايضا مع اشرف العايدي وهو في افريقيا و اكد على الانخفاض وعدم اختراق مستوى المقاومة المركزي عند 1.4820 فقط لا غير
ربنا يطمنك اخى نور
و الله انا واحد من الناس لا تنزل السكينه عليا الا لما تكون موجود و متواصل معنا
ربنا يحمييك:eh_s(7)::eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاص999
أي مشوشين !!
تجزم انه لن يتجاوز 1.4610 ثم تقول مشوشين !!
تجزم ان اليورو لن يتجاوز 1.2150 وتقول مشوشين ..
... الله يعين بس ...
!!!!!!!!!!
لا حول ولا قوة الا بالله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ان شاء الله يااخ نور نحتفل بالاسترلينى زى مااحتفلنا باليورو
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader-gaith
يعني انت عارف انك المقصود بما انك تقوم بالتشويش !
نعم انت تقوم بالتخريب حينما تسمح لنفسك بمخالفه الرؤية العامة لصاحب الموضوع وتقول شراء فقط لتخريب والتشويش ليس اكثر
لم اقم بالشراء و أقسم بالله داخل بيع ..
والله الحساب طااااااااااااااار ,,
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخي نور اليورو دولار اقصى ارتفاع له
وهل هناك مزيد من الارتفاعات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يعطيك الف عافيه والله يعوض علينا
دعـــــــــاء لتوســــعة الـــرزق
ساهم في نشرها فقد تكون باب رزق لك
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وغلبة الدين وقهر الرجال
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من نلتجئ إن طردتنا؟
من يقبل علينا إن أعرضت عنا
اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا
************
يا من أظهر الجميل.. وستر القبيح.. يا من لا يؤاخذ بالجريرة.. يا من لا يهتك الستر.. يا عظيم العفو.. يا حسن التجاوز.. يا واسع المغفرة.. يا باسط اليدين بالرحمة.. يا باسط اليدين بالعطايا.. يا سميع كل نجوى.. يا منتهى كل شكوى.. يا كريم الصفح.. يا عظيم المن.. يا مقيل العثرات.. يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها..أغفر لنا وأرضى عنا وتب علينا ولا تحرمنا لذة النظر لوجهك الكريم
************
الحمد لله الذى تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه
************
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب .. خطوتُ إليه برجلي .. أو مددت إليه يدي .. أو تأملته ببصري .. أو أصغيت إليه بأذني ... أو نطق به لساني .. أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك .. فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك .. يا أكرم الأكرمين اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية .. وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار.. تركتها خطأ أو عمدا أونسيانا أو جهلا.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.. تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .. أستغفر الله العظيم .. وأتوب إليه .. مما يكره الله قولا وفعلا .. وباطنا وظاهرا
Wa Alaikum Assalam Wa Rahmat Allah
Thank you for this Du3a, brother
I wish eveyone can read it
Inshaa Allah
:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاص999
لم اقم بالشراء و أقسم بالله داخل بيع ..
والله الحساب طااااااااااااااار ,,
كلنا بائعين يا خاص, وازاى حسابك طار؟؟؟!! داخل بنسبة مخاطره كام ومن اى اسعار؟؟!!!واشمعنا انت اللى بتقول حسابك طار؟؟
انا داخل فى بعض العقود من اسعر 4400 والى الان الحساب يتحمل اكثر واكثر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاص999
أي مشوشين !!
تجزم انه لن يتجاوز 1.4610 ثم تقول مشوشين !!
تجزم ان اليورو لن يتجاوز 1.2150 وتقول مشوشين ..
... الله يعين بس ...
ليسمحلي اخي نور على هذا الكلام ,,,,,
اخي الكريم (خاص 999) ،،،
اولا .. نور الدين ليس بذلك الشخص الذي يحرك الاسواق .. ان اراد شخص ان يحرك الاسواق فعلية بضخ مئات المليارات.. ولكنه دائما مايكرر هذة الكلمة ( انتبهوا للمخاطرة بان لاتزيد النسبة عن 10%) لذا لو كانت الحماية لديك تعادل 800 - 900 نقطة .. اتوقع بان لن تكتب الكلام الذي كتبتة ...
اتمنى لك مزيد من الارباح ،،،
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخى نور
انت لك التقدير التام من كل رواد بابك المحترم
فسر على خطاك و لا تلتفت خلفك من فضلك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
بالراحة يا شباب على الناس اللى خسرت :)
العتاب يبئه برضه بهدوء مش هتبئوا انتوا والخسارة عليهم وربنا يهدى الجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
خلص ياشباب خلونا بالمناقشات المفيدة أكثر
تعودنا كل فترة يعدي علينا ظرف صعب
خلونا نستفيد من الأسئلة للسيد نور
أرى تشبع على مؤشر الستوك أربع ساعات للداوجونز بيع طبعا
الباوند لامس مستوى فيبو 100 لآخر موجة هابطة
إن شاء الله الفرج قريب