رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاسترليني قاعد يضرب استوبات الله يستر ،،،، نتمنى الاخ نور يطمنا على الوضع الحالي ...
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة المتبعين
السلام عليكم ورحمة الله
اسف على التغيير , ثواني و اكون معاكم , ولا تغيير
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
للاسف تم تجاوز النقطة 1.4789
الامل الاخير ان نرى هبوط قوي بعد 29 دقيقة غير كذا يخلف ربي علينا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
طبعا كلنا متوقعين 4400 والي 4000 , اما الان فبعد اختراق 4671 وواصل والاهم منها كشح 4692 اكبر مقاومة للاسبوع الماضي فهو بالفعل قد لانشاهد 4692 خلال هذا الاسبوع بنسبة كبيرة جدا جدا.
سنشاهدها ولكن بعد التصفية ولو ادي به الامر ان يصل الي 6000 مع الوضع الاقتصادي المزري لهم .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاخوة المتابعين
نقطة التحول للاسفل مرة اخرى قد تكون من هنا
مؤشر الداو جونز الان عند 10300 ولا ارى اختراق مستويات او اغلاق فوق مستويات 10281 والذي يمثل متوسط 100 يوم بالكامل , لذا نتوقع انخفاض حاد اليوم في مؤشرات البورصة الامريكية في الساعات القادمة وهذا سيكبح جماح انخفاض الدولار
هناك شيئ اخر الان رايته مؤشر VIX يقوم بعمل فجوة اخرى الان , الدولار اندكس يختبر متوسط 100 يوم ومن غير المتوقع اختراقه باي شكل كان
ثواني واعود معاكم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
حسبنا الله ونعم الوكيل
الحساب طار
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
انتوا داخلين ب 50% من الحساب ولا اية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتبعين
السلام عليكم ورحمة الله
اسف على التغيير , ثواني و اكون معاكم , ولا تغيير
وعليكم السلام ورحمه الله
اجمل كلمه نسمعها منك وتخلي اعصابنا مستريحه :inlove:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السبب في المواصلة وتكملة الصعود ان اكثر المضاربين بائعين وبائعين ومعززين ليس من اليوم , والسوق استطاع بالفعل ان يصيد صيدا ثمينا ولن يفرط فيه بسهولة والارقام سوف تحدثنا خلال الايام القادمة.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتبعين
السلام عليكم ورحمة الله
اسف على التغيير , ثواني و اكون معاكم , ولا تغيير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بك استاذ نور 00000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتبعين
السلام عليكم ورحمة الله
اسف على التغيير , ثواني و اكون معاكم , ولا تغيير
عليكم السلام ورحمه الله ،،، من طوّل الغيبات جاب الغنايم ...
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
شباب المخاطرة 5%
مش 50%
انا مع كل هالارتدادات لم يتجاوز خسارتي فوق 10% وهذا بسبب ادارة رأس مال محكمة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينج
انا ملاحظ انك دايمآ بتدخل فى الازمات وبتتكلم طب لما بيجيب الاهداف مابتظهرش ليه
شهادة حق كلامك صحيح اخوي عماد 0000000:no3:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الإستاذ نور
لما كانوا بيربحوا معاك كانوا يمدحوك
اما الآن للأسف نسيوا كل اللي فات وخاطروا مخاطرة كبيرة وخسروا
متى يتعلم العرب فن أدارة رأس المال ,,, يا شباب أعتبروا أنكم تقودون طائرة ,, يجب أن تتوقع أي شيء وتكون جاهز تماما لأي مخاطرة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الاخوة المتبعين
السلام عليكم ورحمة الله
اسف على التغيير , ثواني و اكون معاكم , ولا تغيير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحمد لله قولت الكلمه اللى بتريحنا جميعا :eh_s(7):
ان شاء الله الى الاهداف