اصبر بس الاسترلينى يجيب الهدف ونعمل حفله كبييييييييييييره ان شاء الله
Printable View
جودد
جومانا
مارلبورو
بسمه خالد
:016:
فينهم
أخ نور الدين ممكن توضيح سبب هبوط اندكس الدولار اليوم في حين الاقتصاد الأمريكي في حالة تعافي ماهي الأسباب
جزاك الله خيرا
باقي على الأخبار نصف ساعة من الآن
يارب
يا ساتر اش اللي حصل ارتفاع جنوني للباوند
هل تتوقعوا نزول اثناء الخبر ام صعود
اتوقع كل الحسابات بتصفرررررررررررررررررررررر
انصح الجميع بوضع اوامر بيع معلقه من مستويات مرتفعه
مع مرعاه نسبه المخاطره حتى لا تفوتكم فرصه البيع
ولا داعي للخوف مهما حصل....... الباوند واليورو بحاله هبوط
ولا بد من حركات تصحيحيه مهما كانت
الاتجاه العام هابط هابط
60 نقطه صعود ف 3 دقايق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الاخوة المتابعين
ارجوا من الجميع الهدء الان الاخبار خلال 20 دقيقة من الان ,
الارتفاع الي حصل الان يشير الى انخفاضات كبيرة في مؤشرات الغلة خلال فترة التداولات الامريكية والجنيه سيلحق بها ومذلك اليورو
لا تخافوا, حافظوا على المخاطرة وادارة راس المال
السلام عليكم
مساء الخير
كيفكم اخواني
وكيفك اخوي نور
الاخبار اليوم
ابتدأت لجانب اليورو والبوند
اليورو كانت الساعة 9صباحا
فارتفع اليورو وقتها متاثرا بالاخبار
الان اخبار البوند
2 مساءا
نرى ايضا تاثر الاخبار فيه قبل الاخبار والآن
فبطبيعة الحال لازم ان نرى التصحيح والارتفاع بجانبهم
بانتظار
نحن البائعين ايضا ما يدعمنا
أخبار الدولار
بوقتها
سنرى ارتفاعه
اتمنى ان التصحيح انتهى
وهو مؤكد