رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القوس
السلام عليكم أخواني
لو لدهب اليوم كم عدكم أنا عندي 1180
1181.48 FXDD
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
يا بلاش
عندي اغلى شويه 1214
تبيع :0023:
حسابي في شركة fxdd
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ألأخوه في باقي الشركات كم وصل الو في الدهب لأني كنت واضع الهدف 1195 ووصل السعر ألى 118148 ولم تقفل الصفقه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
أخ نور ممكن وصلة للموقع الذي قرأت فيه كلام البنوك
الاخبار من منصات المعلمومات لرويترز
اقتباس:
السلام عليكم
هل تعتقد ي أخ نور ان الباوند سيصل الى 1.4780 اليوم أم لا؟
ان شاء الله لن نصلها
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخ نور المفروض الاغلاق الجيد يكون عند سعر كام للاسترلينى للبيع طبعآ
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
تحت الهاي ممتاز جدا 1.4724
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
استاذ نور ذكرت حضرتك من شوي انه 1.37 خلال النصف شهر الحالي
هل ممكن ينزل الباوند 1000 نقطة من الأسعار الحالية
شو ممكن يصير لحتى يهوي كل هالقدر لو سمحت
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
دائما انحصار السعر لفتره طويله وتداوله مابين 200 الى 400 نقطه لفتره طويله
الذي يحدث لاحقاً انه يعود الى الترند العام له ويخرج من هذا النطاق
لدي احساس بأذن الله من يوم غداً يبدأ الهبوط المتوالي
وانا متفائل جدا بحول الله وقوته
والى اهدافنا المنتظره بأمر الحي القيوم 000000000000000
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
والله اعلم اسلوب عملنا خطا لانة لايجوز ان نترك السوق ياكلنا ب500 نقطة ونحن نتفرج علية لازم نعمل استوب لكل صفقة واكبر ستوب 50 نقطة حتى نحافظ على محفظتنا لانة السوق في علم الغيب والله يسترها معنا يارب نخرج من محنتنا بسلام وربنا يرزق الجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر1
والله اعلم اسلوب عملنا خطا لانة لايجوز ان نترك السوق ياكلنا ب500 نقطة ونحن نتفرج علية لازم نعمل استوب لكل صفقة واكبر ستوب 50 نقطة حتى نحافظ على محفظتنا لانة السوق في علم الغيب والله يسترها معنا يارب نخرج من محنتنا بسلام وربنا يرزق الجميع
أخي العزيز
أخونا نور جزاه الله خير
يعطينا مناطق دخول جيدة ... ويوضح لنا الاهداف
يمكنك أنت أن تستخدم توصيات الأستاذ نور بالطريقة التي تتناسب مع رأس مالك
-----------------------------
ولا تستطيع أن تقول أن السوق أكلنا بـ 500 نقطة
-----------------------------
فمناطق الدخول على الباوند كانت من مستويات 1.5050 على ما أذكر
-----------------------------
يعني السوق معاكسنا من مكسبنا
-----------------------------
فسواء كنت من البائعين من مستوى 1.5050 ومنتظر الهدف البعيد حتى الأن
أو كنت من الذين يدخلون بيع من التصحيحات يوميا
-----------------------------
ففي الحالتين
يكون السوق معاكس معك من مكسبك
-----------------------------
أما إذا كنت داخل معنا في عمليات البيع متأخر
فأستاذ نور ليس هو الملام على ذلك
فلا تتسرع بحكم على طريقة أنت جديد فيها
----------------------------
والله يشهد على كلامي
طريقة أستاذ نور أفضل طريقة تحليل رأيتها حتى الأن
---------------------------
وتعلمت منها الكثير
و أعتقد أن معظم إن لم يكن كل الأخوة تعلموا منها كثير جدا
---------------------------
رجاء ألا تعتبر كلامي نوع من أنواع التهجم
ولكن والله هدفي ومقصدي الوحيد هو الإيضاح
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh
أخي العزيز
أخونا نور جزاه الله خير
يعطينا مناطق دخول جيدة ... ويوضح لنا الاهداف
يمكنك أنت أن تستخدم توصيات الأستاذ نور بالطريقة التي تتناسب مع رأس مالك
-----------------------------
ولا تستطيع أن تقول أن السوق أكلنا بـ 500 نقطة
-----------------------------
فمناطق الدخول على الباوند كانت من مستويات 1.5050 على ما أذكر
-----------------------------
يعني السوق معاكسنا من مكسبنا
-----------------------------
فسواء كنت من البائعين من مستوى 1.5050 ومنتظر الهدف البعيد حتى الأن
أو كنت من الذين يدخلون بيع من التصحيحات يوميا
-----------------------------
ففي الحالتين
يكون السوق معاكس معك من مكسبك
-----------------------------
أما إذا كنت داخل معنا في عمليات البيع متأخر
فأستاذ نور ليس هو الملام على ذلك
فلا تتسرع بحكم على طريقة أنت جديد فيها
----------------------------
والله يشهد على كلامي
طريقة أستاذ نور أفضل طريقة تحليل رأيتها حتى الأن
---------------------------
وتعلمت منها الكثير
و أعتقد أن معظم إن لم يكن كل الأخوة تعلموا منها كثير جدا
---------------------------
رجاء ألا تعتبر كلامي نوع من أنواع التهجم
ولكن والله هدفي ومقصدي الوحيد هو الإيضاح
احسنت اخوي يوسف
صدقني اخوي ابو عمر انا عن نفسي دخلت على اليورو و الباوند من اماكن متأخره والان عاكس عليه تقريبا 400 نقطه
ولن اذوق حلاوة الصفقات الا بوصولها الى 1.2000 و 1.4000 بحول الله وقوته
صبراً جميلاً اخوي ابو عمر بأذن الله سيسعد الجميع وجزى الله الاستاذ نور خير الجزاء 00000000:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
وللتذكير الدخول في اليورو كان مستويات 1.3100
وعلى ما أذكر إن أستاذ نور إتصل بأحد الأخوة
أعتقد الأخ ( rainvoice ) ليقول له أن يبلغنا بأن بيع اليورو مناسب من 1.3100
أرجو ألا تكون خانتني الذاكرة
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
وللتذكير الدخول في اليورو كان مستويات 1.3100
وعلى ما أذكر إن أستاذ نور إتصل بأحد الأخوة
أعتقد الأخ ( rainvoice ) ليقول له أن يبلغنا بأن بيع اليورو مناسب من 1.3100
أرجو ألا تكون خانتني الذاكرة
يعني اليورو حقق اليوم 1000 نقطة مكسب
لمن إلتزم بالبيع من مستويات 1.3100
---------------------------------
فكيف بالله عليك تكون الطريقة خاطئة ؟
--------------------------------------------------------
وأحب أكون أول المهنئين للأستاذ نور بمناسبة تحقيق 1000 نقطة على اليورو
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh
أخي العزيز
أخونا نور جزاه الله خير
يعطينا مناطق دخول جيدة ... ويوضح لنا الاهداف
يمكنك أنت أن تستخدم توصيات الأستاذ نور بالطريقة التي تتناسب مع رأس مالك
-----------------------------
ولا تستطيع أن تقول أن السوق أكلنا بـ 500 نقطة
-----------------------------
فمناطق الدخول على الباوند كانت من مستويات 1.5050 على ما أذكر
-----------------------------
يعني السوق معاكسنا من مكسبنا
-----------------------------
فسواء كنت من البائعين من مستوى 1.5050 ومنتظر الهدف البعيد حتى الأن
أو كنت من الذين يدخلون بيع من التصحيحات يوميا
-----------------------------
ففي الحالتين
يكون السوق معاكس معك من مكسبك
-----------------------------
أما إذا كنت داخل معنا في عمليات البيع متأخر
فأستاذ نور ليس هو الملام على ذلك
فلا تتسرع بحكم على طريقة أنت جديد فيها
----------------------------
والله يشهد على كلامي
طريقة أستاذ نور أفضل طريقة تحليل رأيتها حتى الأن
---------------------------
وتعلمت منها الكثير
و أعتقد أن معظم إن لم يكن كل الأخوة تعلموا منها كثير جدا
---------------------------
رجاء ألا تعتبر كلامي نوع من أنواع التهجم
ولكن والله هدفي ومقصدي الوحيد هو الإيضاح
اخي العزيز انا لم اقصد احد ابدا ولم اتهجم على الطريقة انا اتكلم عن نفسي لانة داخل بيع من4330 على الباوند وحضرتك فهمت قصدي غلط ارجوا ان تكون الصورة واضحة لك
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ماحدش لحق 31 يايوسف ابويزيد اتاخر يوميها كانت التوصيه 2970