رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الباوند يعاود الصعود مره اخرى الى 1.4730 دوخنا معاه
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الانجليز ترا زودوها هم ودماغهم الناشف (-:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا أخي الغريب بالأمر انه لما بيدخل نور بيخرس اليورو والإسترليني
ولما بيغيب نور بتلاقيهم طلعوا متل الصواريخ
شو القصة ما عم أقدر أعرف السر
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
يا أخي الغريب بالأمر انه لما بيدخل نور بيخرس اليورو والإسترليني
ولما بيغيب نور بتلاقيهم طلعوا متل الصواريخ
شو القصة ما عم أقدر أعرف السر
طيب انا دخلت...وابشر باءذن الله...هبوط الاسترليني سيكون قوي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
حد يروح يقتل الملكة اليزابيث
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
هل سيكون تصحيح
للمستويات
1.48
1.49
الله يغربله البوند
عنيد مثل جمس بوند
خخخخخخخخخخخخخ
وش اسوي ارفه عن نفسي
فر مخي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
صباح الخير للجميع
احببت ان اصبح على الجميع و ان اكتب بعض الامور المهمة قبل عودتي في الفترة الامريكية ان شاء الله
الجنيه الاسترليني انها ارتفاعاته اخبرا ونتطلع الى مستويالت 1.42 خلال الفترة المقبلة ومن الممكن ان تكون خلال نهايية الاسبوع مع ارقام الوظائف الامريكية
اليورو سيستمر في الانخفاض مجددا حتى مستويات 1.20 خلال الايام المقبلة
هناك شيئ مهم اننا سنرى ضعف كبير لليورو اكبر من ضعف في الجنيه الاسترليني وهذا ما سيؤدي الى انخفاض زوج اليورو استرليني الىمستويات 0.8100 قريبا
اركم جميعا خلال الفترة الامريكية بعون الله
تحليل ممتاز من خبير وبروفيسور التحليل
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex dreamer
طيب انا دخلت...وابشر باءذن الله...هبوط الاسترليني سيكون قوي
انت دخلت ؟ :yikes3:
أهلا وسهلاً :eh_s(7):
يالله سوق الإسترليني وفرجينا شطارتك :drive1:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة like always
للتذكير شباب
لكن هانت اليوم راقبو الدولار اندكس رح ينااام تحت عشان ياخذ عزم يكسر هالحاجز
توكلو على الله ومثل ما قالها الاستاذ نور
اداره راس المال ما تخلوها تؤثر فيكم
الله يوفقكم ويوفقنا جميها:eh_s(7):
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم
والله يا اخوان مع ادارة راس مال سليمة --- ولا بيهمنا اي انعكاس
ادعو نفسي واياكم - الي الالتزام الصارم بادارة راس المال
والابتعاااااااااااااااد عن الطمع (( نفسي اقدر ابعد ))
تحياتي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
تقرير اشرف العايدى
: EURCHF draws near to 1.41, retracing more than 75% of the May 19 SNB intervention. Traders are aware of the 1.40 support (point of intervention), which suggests they will retest 1.4050s before drawing closer to 1.40.
EURNOK breaks below May 17 trend line support after failing to hold
7.95 consolidation, eyeing 7.885, followed by 7.82. 8.02 remains interim ceiling. GBP is the DAYs BEST PERFORMER, but UK data ahead could impact the currency. See calendar for detail http://www.ashraflaidi.com/ economic-calendar. GBPUSD eyes 1.4820s, while CRASHING EURGBP eyes 0.81555-50% retracement of the low from Jan 2007 to the high of Jan 2009.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم
وربنا يوفق الجميع
ياريت نتظر الاخبار الامريكيه اليوم ثم نقررواعتقدانه لا تغير فى الاتجاه لا فى اليورو ولا الاسترلينى
وان شاء الله الى الهبوط ما لم يكسر الاسترلينى 1.48والله اعلم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم
وين الشباب --- كله بينتظر الاخبار
ولا بيهمناااااااااااااااااااا
الباوند حينزل يعني حينزل
ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ربنا يعين الجميع
مبيعات المنازل لو جت سلبية فدا فى صالح الدولار مش ضده لانه هيخسف بالعملات عدا الين
اما لو جت ايجابيه هتكون فى صالح الدولار امام الين والفرنك لانهم عملات عائدها منخفض ملهاش اقبال مع ارتفاع شهية المخاطرة مع تحسن البيانات الامريكية
اما الاسترلينى هيبدأ الصعود لاختبار مستوى 1.4780 واعتقد انه هيفضل متمسك بالدعم القوى جدا 4630 لو جت الاخبار ايجابية
والله تعالى اعلى واعلم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
صباح الخير للجميع
احببت ان اصبح على الجميع و ان اكتب بعض الامور المهمة قبل عودتي في الفترة الامريكية ان شاء الله
الجنيه الاسترليني انها ارتفاعاته اخبرا ونتطلع الى مستويالت 1.42 خلال الفترة المقبلة ومن الممكن ان تكون خلال نهايية الاسبوع مع ارقام الوظائف الامريكية
اليورو سيستمر في الانخفاض مجددا حتى مستويات 1.20 خلال الايام المقبلة
هناك شيئ مهم اننا سنرى ضعف كبير لليورو اكبر من ضعف في الجنيه الاسترليني وهذا ما سيؤدي الى انخفاض زوج اليورو استرليني الىمستويات 0.8100 قريبا
اركم جميعا خلال الفترة الامريكية بعون الله
تسلم اخ نور
بس هل ممكن يعاود اختبار خط الـ 1.4780