توكلت علي الله وعكست العقود شراء الكيبل من 1.5316 والهدف 1.5420 هناك اخبار ستكون طيبه علي الباوند السوق لا يرحم كن ذكي التحليلات ليست دائما تكون منطقيه :ongue::ongue::ongue:
Printable View
توكلت علي الله وعكست العقود شراء الكيبل من 1.5316 والهدف 1.5420 هناك اخبار ستكون طيبه علي الباوند السوق لا يرحم كن ذكي التحليلات ليست دائما تكون منطقيه :ongue::ongue::ongue:
ياريت الاخ نور يجى يطمنى
نصيحة عزيزي حاول الخروج بربح لأنه لن يصل إلى 1.5420 على ما أعتقد
السلام عليكم
المح الاخ نور امس بطريقة غير مباشرة بان السوق سوف يرتفع هذا ما لا حظته من الردود
وقال ايضا قبل امس بتعزيز بيع وفعلا السوق هبط امس مع افتتاح اروبا
فجزاة الله الف خير
نصيحة تخلص من عقود الشراااااء الآن قبل الوصل إلى 1.5370
لأنه سينزل عند الأصتدام بها
ليه الصعود ده فى ايه
استغفر الله العظيم
كل يوم هاي جديد وكل يوم نقول مش حيخترق اماكن معينة حد يفهمني اخرته ايه اللي احنا فيه ده
ماذا عن اليورو؟
لا تتفائل كثيراً ياعماد فهو أن أغلق 4 ساعات فوقها فهو للأعلى
سيدي العزيز لم يقلب السوق السوق ترند صعود الكيبل الي 1.600 من هذه النقطه سوف اعزز شراء اهداف الكيبل
الي 1.700 انا احترم هذه الورشه لكن ان تعاند السوق وتأكد الهبوط الي 1.4500 والغلابه متمسكه بالعقود فهذا ال يجوز
اليورو لن يخترم 1.3470 أبداً
مهما حاول لأنه منطقة قوية جداً وقد تؤثر على مجرى السوق بشكل عام
عزيزي انا لا أقول بأنه ليس للصعود أنظر لما كتبته أمس فهو سيصل إلى 1.7 كما تقول ولكن ليس الآن فله موعد عند 1.5 و 1.4930
تقبل تحياتي