اخبار اليابان كلها وحشه
Printable View
اخبار اليابان كلها وحشه
تعبنا مع الباوند والله يستر ايش نهايته حتكون اليوم مع نهايه اسبوع و شهر كم حيكون اقفاله
هدف 1.4 هيكون في بدايات الشهر الجديد
الصعود ده كان عبارة عن تصحيح وفي نفس الوقت صعود لمنع الباوند من الإغلاق أسفل 1.4 قبل نهاية الشهر الحالي
لإنه لو أغلق شهري أسفل 1.4
يبقى كان ممكن الشهر الجاي 1.3 و 1.25
عشان كده مستحيل البنوك وصناع السوق يسمحوا بإغلاق أسفل 1.4
كم اعلا سعر ممكن يوصله
1.4720 والله اعلم
ماهي اهداف الأسترالي دولار وماهي نقاط ارتداداته
ابو منيف انت جالس تتكلم عن الكيبل صح
الكيبل بين هاي ١.٤٥٩٣ و لو ١.٤٥٤١ ليه اكثر من ٣ ساعات
في رايكم ايش السبب و فين ممكن يتجه
هذا السيناريو اللي كنت أتكلم عنه يا أستاذنا الحبيب نور والمؤشرات تبين ذلك
أمل إلا يواصل الى أهداف كبيره شماليه وإن شاء الله يعود أدراجه للاهداف الجنوبيه
السلام عليكم جميعا
يا اخوان احكو عني مجنون مهستر الي بدكم اياه:18:
قبل اسبوعين تكون شكل على اليورو قلت عنو عصفور وخايف يطير وفعلا طار
ومبارح نزلت لكم تشارت للداوجونز وقلت لكم عمل شكل عصفور وخايف يطير وكمان طار
واليوم اليورو عمل شكل عصفور ثاني ورح يطير
يعني وبعدين معكم متى رح تصدقو عصافيري؟؟؟
هي صوره الدوا مبارح وشوفو كيف طار
http://files.mothhelah.com/img/QZf11616.jpg
وهي صوره العصفور الاولاني الي قلت عنو من اسبوعين على اليورو وباللون الاحمر
وهي العصفور الي بلش يطلعلو ريش باللون الازرق
http://files.mothhelah.com/img/ECR11616.jpg
وتحياتي لكم جميعا:eh_s(7)::eh_s(7):
والله يعينا جميعا على السوووووق:0010:
انا عملت هيدج لنص العقود من هون 1.4555 والله الموفق لانها كانت مقاومه وصارت دعم
وبكره يوم الغضب اعوذ بالله منو
يا رب يسترها معنا ويعطينا الاهداف المتوقعه يا رب
انا انصح بالمضاربة وليس بلاستثمار بالمدى المتوسط او الطويل لأنه متعب ويحتاج صبر وادارة مال صارمة جدا اكثر من المضاربة