رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الاسترالي خرب بيتي الله يخرب بيته
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ياشباب قلنا بالنسبة لمناطق الدخووول الف مرة انا عن نفسي من الاسبوع الماضي كتبت اني انتظر 1.4600 و 1.4800 كتبتها هنا وهي موضوع عماد فضفضة
انا لسى داخل اول صفقة ب 2% من الحساب وحبدأ اعزز حتى المستويات الذهبية 1.4800 اللي راح تكون مقاومة قوية ستجعل الزوج يرتد إن وصلها
تقبلوا تحياتي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر2009
الاسترالي خرب بيتي الله يخرب بيته
هههههههههههه
ونا بايع من ال0.8270 ومش قابل يريح كمان انا انضريت منو بجد:doh::doh:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ما تعب الاسترالي من كثر الطلوع الله يهده يا شيخ والله ذبحنا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aksa85
إليكم النظرة الاتية على اليورو دولار ... لعل ما يكون فيها مطمئن
الدولار اندكس عن خط 61 .. ومن المحتمل الارتداد من هنا للأعلى وهي فرصة
مناسبة لبيع اليورو ( لمن ليس لديه عقود )
اما حسب ( ما فهمته ) من زوايا جان
فإن كان الاغالق تحت 1.2415 فإن طريقه الى 1.2195
وان اغلق فوق 1.2415 فإن طريقه الى 1.2640 ومنها الى اهداف تصحيحية اعلى
فما زال في بداية تصحيحه
ولو وصل السعر الى 1.2720 ... فتكون انسب فرصة لتعزيز البيع
الله المستعان
حسبت جان من انهو قمه يا ناشا
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اخوي نور ما رأيك في الاغلاق اليومي ... قد اغلق فوق المقاومة 1.4544
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
يا اخوان في امل نشوف الاسترالي الى 8450 قبل مزيد من الهايات
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر2009
ما تعب الاسترالي من كثر الطلوع الله يهده يا شيخ والله ذبحنا
الله أساعدك
ألأسترالي دولار من أوصخ العملات ياماخسرني كنت أستغل كل تراجع لشراء طول ألأسبوع ألي فات واليوم فكرت أبيعه لقيت العملات كلها نزول ألاألأسترالي ثابت فقمت باأغلاق العمليه على طول مكان الدخول وحرمت أبيعه أشتريه نعم لكن بيع لا
أنشاءالله ينزل وريحكم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
IMT ARCHIVES
loading calendar...
May 27, 2010 12:58 ET: Major US equity indices have not yet closed below the lows from the Flash Crash of May 6. The US data has been unquestionably robust. Although the S&P500 and Dow-30 FTSE-100 each touched below their May 6 lows of, they have yet to close below these levels. Any extended recovery is expected to face resistance at the 200-day moving averages of 1,103 and 10,273 respectively. EURUSD succesfully heldp up above the May 19 trend line support of $1.2180, and has now broken the interim resistance of $1.2340-4. Subsequenet resistance stands at $1.2450.
تقرير اشرف العايدى ......
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم
اود ان اطمئنكم وان انشر السكينة بين قلوبكم
لعل الله يوفقنا باغلاق اوردراتنا بربح هذا الاسبوع
على الرغم من ان 1.40 اصبحت بعيده هذا الاسبوع
على كل حال
بقي هنالك املين لارتداد الباوند
الاول هو ارتداده من متوسط 100 يوم على شارت 4 ساعات وادعو ان لا يعود ويختبرها
الثاني يوجد بعد ساعة تقريبا خبر ثقة المستهلكين البريطان باقتصادهم خلال شهر مايو وانا اعتقد ان الخبر سيكون سلبي باقل من المتوقع ، السبب انه لو نظرنا للشارت الشهري نجد ان الباوند خلال شهر مايو هو في ادنى مستوياته منذ مايو 2009 ولا يزال يتداول عند مستوى فايبو 23.6 اي انه لم يكن له تصحيح كبير.
لذلك اعتقد ان هذا الخبر هو بداية رجوع الباوند من هذه المستويات
هذا والله اعلم
تحياتي للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainvoice
السلام عليكم
اود ان اطمئنكم وان انشر السكينة بين قلوبكم
لعل الله يوفقنا باغلاق اوردراتنا بربح هذا الاسبوع
على الرغم من ان 1.40 اصبحت بعيده هذا الاسبوع
على كل حال
بقي هنالك املين لارتداد الباوند
الاول هو ارتداده من متوسط 100 يوم على شارت 4 ساعات وادعو ان لا يعود ويختبرها
الثاني يوجد بعد ساعة تقريبا خبر ثقة المستهلكين البريطان باقتصادهم خلال شهر مايو وانا اعتقد ان الخبر سيكون سلبي باقل من المتوقع ، السبب انه لو نظرنا للشارت الشهري نجد ان الباوند خلال شهر مايو هو في ادنى مستوياته منذ مايو 2009 ولا يزال يتداول عند مستوى فايبو 23.6 اي انه لم يكن له تصحيح كبير.
لذلك اعتقد ان هذا الخبر هو بداية رجوع الباوند من هذه المستويات
هذا والله اعلم
تحياتي للجميع
شكرا لك اخي نأمل خير ان شاء الله وان يبدأ التصحيح مع الفترة الاسيوية
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
السلام عليكم
بعد الخساير
وبعد الثعلبين اليورو والبوند ومراوغتهم
بيع من اعلى
وربح ولا احلى
بالتوفيق جميع
وباذن الله
يا أم البنين
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ثقة المستهلكين
-16
-15
-18
الخبر سلبي كما توقعت
اعتقد ان هناك بعض التصحيح كما هي العاده ومن ثم العوده للهبوط
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
ان شاء الله ينزل مع الخبر لاني ملاحظ الباوند لايعترف بالاخبار اليومين هذي
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainvoice
ثقة المستهلكين
-16
-15
-18
الخبر سلبي كما توقعت
اعتقد ان هناك بعض التصحيح كما هي العاده ومن ثم العوده للهبوط
تعرف اكثر ما يخيف هو انه قد كسر الترند الهابط على ال4ساعات الى اعلى ولاحظ انه لم يتمكن من اختراق الترند الهابط عند 1.4550 تقريبا ويرتد منه .. الباوند من عادته التصحيح على الاقل الى مستوى 38 فيبو لذا نأمل خير ان شاء الله