رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الأسواق لهذا الأسبوع
رأينا حركة تصحيحية خلال الأسبوع الماضي للأزواج مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعد افتتاحها لتداولات الأسبوع الماضي على انخفاضات كبيرة, بالإضافة إلى أن التصحيح في اليورو بالتحديد كان بسبب تدخل البنك المركزي السويسري حيث قام بشراء أكثر من 10 مليارات يورو لوقف انخفاض زوج اليورو سويسري.
أما الآن ففي عطلة نهاية الأسبوع, فقد أتت المزيد من التصريحات من المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل والتي أفادت بأنها تحلم بعودة العملة الألمانية الأصلية ( المارك الألماني ) مرة اخرى وأنها تأسف على ما يحصل لليورو في الوقت الحالي, وهذا يزيد من الضغط المتجدد على اليورو مجددا, طبعا لا ننسى هنا بان خطط التقشف في معظم الدول الأوروبية ستبدأ بالفعل قريبا وهذا أيضا احد العوامل التي ممكن أن تؤدي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي أمام اليورو لمستويات جديدة وسنذكرها الآن.
بالنسبة لأسواق العملات, فقد ارتفع اليورو خلال يوم الجمعة الماضي إلى مستويات 1.26 تقريبا لكنه فشل في اختراقها أو الإغلاق فوق هذا المستوى على المستوى الأسبوعي, والآن تفتتح الأسواق على مزيد من الانخفاض في اليورو, نتوقع هذا الأسبوع أن نرى مستويات 1.20, أما على المدى المتوسط والطويل نتوقع أن نرى اليورو عند مستويات 1.15 خلال فترة الصيف القادم.
أما عن الجنيه الإسترليني, تستمر الحكومة البريطانية الجديدة بخطة التقشف وتقليص الإنفاق مرة اخرى وهذا شيء سلبي أيضا للجنيه الإسترليني, وانه وبعد أن قام الجنيه بالتصحيح خلال الأسبوع الماضي وصل إلى مستويات 1.45 ولكنه إلى الآن لم يستطيع اختراقها حيث أنها تشكل مستويات مقاومة مهمة جدا ونفسية من الصعب اختراقها, نتوقع أن نرى هذا الأسبوع انخفاض للجنيه الإسترليني إلى مستويات 1.40 أما على المدى المتوسط والطويل فنرى مستويات 1.37 تقريبا.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك أخ نور على تواجدك معنا مرة أخرى .
موفقين يا شباب ان شاء الله.
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
الأسواق لهذا الأسبوع
رأينا حركة تصحيحية خلال الأسبوع الماضي للأزواج مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعد افتتاحها لتداولات الأسبوع الماضي على انخفاضات كبيرة, بالإضافة إلى أن التصحيح في اليورو بالتحديد كان بسبب تدخل البنك المركزي السويسري حيث قام بشراء أكثر من 10 مليارات يورو لوقف انخفاض زوج اليورو سويسري.
أما الآن ففي عطلة نهاية الأسبوع, فقد أتت المزيد من التصريحات من المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل والتي أفادت بأنها تحلم بعودة العملة الألمانية الأصلية ( المارك الألماني ) مرة اخرى وأنها تأسف على ما يحصل لليورو في الوقت الحالي, وهذا يزيد من الضغط المتجدد على اليورو مجددا, طبعا لا ننسى هنا بان خطط التقشف في معظم الدول الأوروبية ستبدأ بالفعل قريبا وهذا أيضا احد العوامل التي ممكن أن تؤدي إلى ارتفاع الدولار الأمريكي أمام اليورو لمستويات جديدة وسنذكرها الآن.
بالنسبة لأسواق العملات, فقد ارتفع اليورو خلال يوم الجمعة الماضي إلى مستويات 1.26 تقريبا لكنه فشل في اختراقها أو الإغلاق فوق هذا المستوى على المستوى الأسبوعي, والآن تفتتح الأسواق على مزيد من الانخفاض في اليورو, نتوقع هذا الأسبوع أن نرى مستويات 1.20, أما على المدى المتوسط والطويل نتوقع أن نرى اليورو عند مستويات 1.15 خلال فترة الصيف القادم.
أما عن الجنيه الإسترليني, تستمر الحكومة البريطانية الجديدة بخطة التقشف وتقليص الإنفاق مرة اخرى وهذا شيء سلبي أيضا للجنيه الإسترليني, وانه وبعد أن قام الجنيه بالتصحيح خلال الأسبوع الماضي وصل إلى مستويات 1.45 ولكنه إلى الآن لم يستطيع اختراقها حيث أنها تشكل مستويات مقاومة مهمة جدا ونفسية من الصعب اختراقها, نتوقع أن نرى هذا الأسبوع انخفاض للجنيه الإسترليني إلى مستويات 1.40 أما على المدى المتوسط والطويل فنرى مستويات 1.37 تقريبا.
جزاك الله خيرا الاخ نور
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
متى تنتهي شمعة الاربع ساعات ؟
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
يسلم على التحليل
ومنكم نستفيد
ومعناه انه الترند الهابط يستمر باتجاهه
التوفيق للجميع
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
الى الان لم يتم الاختراق
لازم يغلق تحت 14409
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
يعطيك العافية ، نعم تم كسر القناة الصاعدة
والآن على شارت الساعة يتم تأكيد الترند المكسور PullBack ... وهي تلتقي مع متوسط البولينجر على الساعة
على فاصل الأربع ساعات الباوند شكل دبل توب Double Top .. كل ما نحتاجه هو التداول الآن تحت مستويات 1.4412 حتى نرى مستويات 1.4340 وبشكل سريع جداً اليوم بإذن الله .
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour_adean
ارجوا من الجميع قراءة التقرير قبل طرح الاسئلة, وارجوا ايضا عدم سؤال الاسئلة المتكررة مثل هل البيع ممكن الان و الاغلاق والاهداف لانه كلها مكتوبة في التقرير
شكرا للجميع
الف شكر سيد نور على المجهود الاكثر من رائع:015:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousefh
وزير المالية البريطاني يعتزم خفض الانفاق 6.2 مليار استرليني
Mon May 24, 2010 7:59am GMT
لندن (رويترز) - قال وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن يوم الاثنين انه سيعلن عن خفض الانفاق 6.2 مليار جنيه استرليني (8.9 مليار دولار) هذا العام وان معظم الاموال التي سيجري توفيرها ستخصص لخفض عجز الموازنة.
وقال أوزبورن لراديو بي.بي.سي 4 "حددنا أوجه الاسراف في الانفاق الحكومي هذا العام ونعتزم خفضها. يبلغ ذلك 6.2 مليار (استرليني) ... وسيخصص كل ذلك ( المبلغ) تقريبا لخفض عجز الموازنة."
(الدولار يساوي 0.6959 جنيه استرليني)
شكر سيد يوسف والله ان مثل حسام عاشور فى الاهلى مجهود طيب ولا يراه الا خبراء:0023::icon26::eh_s(7)::0031:
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
تم كسر ال 1.4410 ننتظر اغلاق الساعة تحت الكسر ان شاء الله
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
يعطيك العافية ، نعم تم كسر القناة الصاعدة
والآن على شارت الساعة يتم تأكيد الترند المكسور PullBack ... وهي تلتقي مع متوسط البولينجر على الساعة
على فاصل الأربع ساعات الباوند شكل دبل توب Double Top .. كل ما نحتاجه هو التداول الآن تحت مستويات 1.4412 حتى نرى مستويات 1.4340 وبشكل سريع جداً اليوم بإذن الله .
الله يعافيك يارب أخي محمد ونظرتك تعجبني للشارت من أكثر من جهة تسلم
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu bashar
يسلم على التحليل
ومنكم نستفيد
ومعناه انه الترند الهابط يستمر باتجاهه
التوفيق للجميع
الله يسلمك ويحفظك يارب
إذا السيد نور قال الترند هابط معناه هابط لامحال بإذن الواحد الأحد
رد: تحليل الاسواق المشتركة ( نور الدين م. الحموري )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
باعتقادي ورأيي المتواضع ما زال الباوند فوق الترند الصاعد ولم يتم الكسر
:eh_s(7):
مافيا شخصيا :icon26:
رأي متواضع إيه يامعلم بس يمكن الشارتات مختلفة لإختلاف المنصات أنا استخدم ويندسور