حياك الله اخ نور
بس سؤالي قرأت انك في صدد انشاء موقع خاص فيك ... هل هذا معناه انك حتسيبنا ؟
وموضوعك هنا حيوقف
Printable View
حياك الله اخ نور
بس سؤالي قرأت انك في صدد انشاء موقع خاص فيك ... هل هذا معناه انك حتسيبنا ؟
وموضوعك هنا حيوقف
تطورات الأسواق
رأينا اليوم بعض التحركات المهمة في الأسواق خصوصا بعد تقرير بنك انجلترا المركزي حول التضخم والذي أشار فيه البنك بشكل صريح أن المخاطر الآن تحوم حول الاقتصاد وخطة التعافي بسبب ازدياد المخاطر واتساع الدين العام في بريطانيا وهذا بحد ذاته الآن يزيد الضغوط على الاقتصاد البريطاني بشكل عام أيضا.
بالنسبة لأسواق العملات, فقد انخفض اليورو إلى مستويات 1.26 مرة اخرى بعد قيامه ببعض التصحيح نحو مستويات 1.2730 تقريبا, والآن وخصوصا بعد خطط الإنقاذ لكافة الاتحاد الأوروبي, اليورو سيتعرض إلى المزيد من الضغوط خلال الفترة المقبلة ونرجح مستويات ما دون 1.25 ومن الممكن أيضا أن نصل إلى مستويات 1.23 و 1.20 خلال فترة الأسابيع المقبلة.
بالنسبة للجنيه الإسترليني, فبعد الإعلان عن الحكومة الجديدة لحزب المحافظين فقد ارتفع الجنيه الإسترليني إلى مستويات 1.5040 تقريبا وعاد للانخفاض بعدها من تلك المستويات بعد تقرير بنك انجلترا المركزي والذي أتى ليشير إلى وجود مخاطر تحوم حول الاقتصاد والتي تقف في وجه عملية التعافي, فقد انخفض الجنيه إلى مستويات 1.48 مرة اخرى ولازلنا نرجح المزيد من الانخفاضات خلال هذا الأسبوع إلى مستويات 1.4718 مرة اخرى
في الوقت الحالي, التركيز على هاتين العملتين هما الأكثر تحركا في الأسواق, ونتوقع التحركات القادمة أن تكون قوية وسريعة خلال فترة الأسابيع القادمة, من جهة اخرى, أسعار النفط اليوم على موعد مع أرقام المخزونات الأمريكية والتي تشير توقعاتها إلى انخفاض المخزونات إلى مستويات 1.0 مليون برميل مقابل 2 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي, لكن أيضا نرجح أن تكون هناك عجز في المخزونات وذلك يعود إلى التسريب الكبير في النفط في خليج المكسيك والذي لم يتم إيقافه حتى الآن, ومن الممكن أن نرى تصحيحات متجددة في أسعار النفط إلى مستويات 77 دولار قبل العودة إلى مستويات 75 دولار للؤونصة
ف حالة انخفاض المخزون يرتفع الدولار ام يهبط
شكرااا على هذا التقرير الرائع استاذ نور
ممكن بيع اليورو اذا وصل الى 127 مره اخرى ؟
اخي الاستاذ نور الحمد لله طلعنا من بيع الباوند ليوم امس
واليوم راحت علينا كعكة اليوم بسبب عدم وجودي امام الشاشة
هل من صعود لة والى اي مدى ممكن يصعد
على اساس نبيعة ونوخذ منة نصيبنا لهذا اليوم .
ولكم الشكر والتحية
السلام عليكم
والله مافي أحلى من أستراتيجية النوووورم تحط الاوردرات وتروح تنام أحسن من مشاهدة الشارت
وترجع تغلق على الاربااااح
العكس , كلما ارتفع النفط انخفض الدولار الامريكياقتباس:
ف حالة انخفاض المخزون يرتفع الدولار ام يهبط
ممكن اليورو لم يتاثر سوى حوالي 0.3% من تحركات الارتفاع التي رايناهها في الجنيه الاسترليني يوم امساقتباس:
شكرااا على هذا التقرير الرائع استاذ نور
ممكن بيع اليورو اذا وصل الى 127 مره اخرى ؟
الله يعافيك اهلا وسهلااقتباس:
يعطيك العافيه ستاذنور
بعد انتهاء التصحيح , الان التصحيح محدود جدا ميتوبات 1.49 او 1.4930 اعلى شيئاقتباس:
اخي الاستاذ نور الحمد لله طلعنا من بيع الباوند ليوم امس
واليوم راحت علينا كعكة اليوم بسبب عدم وجودي امام الشاشة
هل من صعود لة والى اي مدى ممكن يصعد
على اساس نبيعة ونوخذ منة نصيبنا لهذا اليوم .
ولكم الشكر والتحية
اخي نور
شنو الصفقة المتاحة حاليا
انا عن نفسي ارى ان بدأ البيع من سعر 1.4880 ممتاز جداً والتعزيز مع كل ارتفاااع
اخي نور
السؤال المعتاد عن الداووو جونز ؟
الى متى سيبقى يصعد ؟
نور اين ترى الذهب من كل هذا هل فعلاً هو متجه إلى 1500 على المدى البعيد
؟؟؟
الحق على الذهب ترى كلها كم شهر وماراح تقدر تتزوج
ههههههههههه
الله يعطيك ترليون عافية يا استاذ نور و يبارك لك في مالك و صحتك و اهلك
بيع اليورو افضل من الجنيه الاسترلينياقتباس:
اخي نور
شنو الصفقة المتاحة حاليا
1081450 يوم على المستوى اليومي و لا اعتقد ان يتم اختراقه البيع محبذ بحذر وبدون مخاطرةاقتباس:
اخي نور
السؤال المعتاد عن الداووو جونز ؟
الى متى سيبقى يصعد ؟
كل الاستثمار في الذهب حاليا بسبب المخاوف من الاقتصاد الاوروبي والان البريطاني على الطريقاقتباس:
نور اين ترى الذهب من كل هذا هل فعلاً هو متجه إلى 1500 على المدى البعيد
؟؟؟
الحق على الذهب ترى كلها كم شهر وماراح تقدر تتزوج
ههههههههههه
اهلا وسهلا :) وشكرا جزيلااقتباس:
الله يعطيك ترليون عافية يا استاذ نور و يبارك لك في مالك و صحتك و اهلك